العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2013, 05:29 PM   #6
البندري ثامر
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية البندري ثامر

رقم العضوية : 58780
انظم بتاريخ: Feb 2013
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 5  
افتراضي رد: رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك


:هذي الورق يبيله بس توقيعك
فيصل ببتسامه تذوب:عطني(يتكلام وهو يوقع الورق)اخبارك ياقاطع
السكرتير سعد:هههههه تمام
فيصل يطالع به:من اخذت هاالاجازه رحت ماسالت عنا
السكرتير سعد:والله انكم ع البال بس مشاغل الدنيا
فيصل:العمر يخلص وشغل ميخلص
سعد:عندي طلب واتمنى انك ماترفضه
فيصل:سم
سعد: سم الله عدوك عشاكم باكر عندي
فيصل يمدله الورق:تم
سعدبتسامه:تسلم (اخذ الورق وطلع)
فيصل طاحت علئ صوره اخذها:الله يرحمكم
قبل 14سنه كان باالثمامه بيرجعو للبيتهم
فيصل وقف عند سياره انا باخذ العيال معي
عبدالرحمن ينقز من الوناسه:مامابابا عادي اروح مع خال فيصل
ام عبدالحمن تضحك:ايه بس انتبه..........يقاطعها عبدالرحمن
عبدالرحمن:خلاص خلاص ماما انا حفظت الكلمه لالا تجلس عند الباب عشان ماطيح ولا تنسى تربط حزام الامان ووو ايش بعد
ابو عبدالرحمن: ولل من ها الولد عقله اكبر منه
كلهم:هههههههههههههههههه
خالد:ابوي عادي اروح
ابوخالد:اكيد حبيبي تروح
فيصل:اجل يلا قدامي ع سياره عبدالرحمن وخالد مع فيصل وام عبدالرحمن وابو عبدالرحمن وابو خالد بسياره
بسيارت فيصل خالد يطبل وفيصل ودحيم يغنون اغنيت فيروز انا لحبيبي
بسيارت ابو عبد الرحمن
ام عبدالرحمن:والله اني خايفه ع العيال
ابوعبدالرحمن:من وشو
ام عبدالرحمن:اخاف فيصل يسرع بهاالامطار
ابوخالد:لالا تخافين هو جد فيصل متهور ومطفوق بس يخاف ع العيال (ابو خالد يصير اخو ام عبدالرحمن وفيصل
ابوعبدالرحمن:مااقول الا الله يعينه علئ عبدالرحمن
ام عبدالرحمن تتصنع العصبيه:لا والله وشفيه ولدي هاه
ابوعبدالرحمن:ابد مافيه شي انا قالت شي سمعتني ياابو خالد قالت عن ولدها شي
ابوخالد ضحك:ههههههههههه
ابوعبدالرحمن يصرخ:عبدالله انتبه
اتقلبت فيهم السياره ماتو كلهم

فيصل صحئ ع صوت السكرتير:طويل العمر
فيصل:هاه هلا
السكرتير سعد:الاجتماع بداء
فيصل قام:جاي


دحيم دخل البيت وهو حده تعبانه
راجو:انت ليه يجي ههلحين
دحيم يطالعه من فوق لى تحت:خييييييير
راجو:مافي يسمع زين
دحيم:وش رايك تشقلب من قدمي لاااكوفنك
راجو:نفر مافي كويس
دحيم:لا انت الكويس راح وطنشه
دحيم يمشي ع درج وهو شارد يفكر(عيونها نفس عيونه الفم نفس الفم تشبه كثير يمكن اخته لا هو قالي مو سكانه هينا
ياخي يخلق من الشبه اربعين طرررررررااخ
الباب بوجه دحيم
دحيم:ااااخ
:ههههههههه الي اخذ عقلك يتهنه به
دحيم بستغراب:خويلد انت من متى هينا
خالد:من نصف ساعه
دحيم:هارب من الشراكه هاه
خالد:لاوالله شايفني نفسك من بدات الدراسسه وانت مو مادوام الا مرره مرتين خلصت شغلي وجيت
دحيم يرفع يدعي ه:الله يخليك لن يا خالي فصولي يانك مدلعنا دلع المهم متحس اني عطيتك وجه زياده اقلب وجهك
خالد:اي صفحه
دحيم:هاه هاه هاه سكر الباب بوجه خالد
خالد:مادري وش يحس فيه

ساعه7مساء
بيسان منسدحه ع سرير و تكلم بجوال:ماني جايه
تالا:وانشالله ليه مانتي جايه يابرنسيسه
بيسان:مزاجي متعكر
تالا: من زوجت عمك و بنتها العقربه
بيسان :لالالا
تالا:طيب خمس دقيق انا عندكي سلام
طوط طوط طوط
بيسان:طيب اصبري اشوي ممكن مابيك تجي
بنفس البيت بدور السفلي

:ماما اكيد هي الي جات قدام سيارته
ام ياسر:تسويه بنت اميره
وعد:لاو بعد جاي لا بيتنا يبي خادمه تتساعدها
ترن ترن تتتتتتتتتتتتتتترن(جرس الباب)
وعد بقهر:الحين ولد الهامي بنات الحاره خاقات معه يتمنن
نظره منه لاوبعد يقول اشوي عليها لا تعور اخ يقهر وش فيها احلى مني
:احلى منك بواجد هي جماله طبيعي ودلعه طبيعي
وعد تتكلم بطرف خشمها:جات ثانيه خير وش تبين
تالا:من شفت وجهك ماشفت الخير وين حبي بيسان
وعد:اح.....قاطعتها امها
ام ياسر:اذلفي بغرفتها
تالا بدلع:يسلمو وراحت تركض
وعد بعصبيه:ماما ليه ماخليتيني ارد عليه
ام ياسر:ياماما هذي ماحد يسلم من للسانها

(ام ياسر فاطمه ع36سنه ضعيفة شخصيه تمشي وراء كلام بنتها وزوجها احيان حنونه طيوبه بس ضعف شخصيته مابينه غير
(وعد ع21سنه ماتدرس مغروره حقوده انانيه مافيه عمليت تجميل ماسوتها شيطان ع هيات انسان)
(ياسر ع5سنوات عنيد عقله اكبر منه حساس مررره ويموت بيسان)

انفتح الباب بقوه:بيسسسسونه
بيسان مدخله راسه بثلاجه:وجع توتي افجعتيني
تالا جلست ع سرير:انا كل ماشوفك بس تكلين
بيسان متوجهها لها وبيدها بيبسي وسنكرس:يعله عافيه ع قلبي
تالا:الا تعالي قولي لي وش سالفت ولد فيصل الهامي
بيسان استغربت:اي سالفه
تالا:ياختي اسمع زوجت عمك وبنتها يتكلمن بسالفه
بيسان :يويلي مسسرع مانتشرت السالفه يطويلت العمر وقالتلها كل الي صار
تالاتضحك:وانا اشوف وعد مايته قهر
بيسان بستغرب:وليه مايته قهر
تالا:هذامن هوامير السعوديه وبنات خاقات على اولاد الهامي
بيسان:والله عليه جمال مو طبيعي ماالوم البنات يوم يموتن عليه
تالا:لالالالالالا ماصدق
بيسان:وشو
تالا:بيسان تكلم ع رجال وجماله بعد
بيسان:بتسكتين ولالا اهفك بها البيبسي
تالا: س سؤال
بيسان:ج جواب
تالا:عبدالرحمن وش جابه لحارتن
بيسان:استني بروح للبيته اسئله (بصراخ) وانا وش دراني عنه
تالا:يويلي كبريت ماتنعاشر

بمكان اخر
سعد:باكر عازم مديري ع عشاء
شيخه تلعب بجوالها:وماالفايده لما تقولي
سعد:عشان بتسوين العششاء
شيخه طالع فيه:نعم نعم عيد ماسمعت
سعد:بتسوين العشاء
شيخه:ومطاعم وش فيدتها
سعد:تدرين ان فلوسي ماتكفي بالقوه اوفر مصرف لاخر الشهر(يسسدد ديون ابوه لان ابوه مديون الله يرحمه
شيخه:يابعد قلبي ابشر اسويلك احلى عشاء
سعد:ولبى اوخيتي يلا طسي سويلي شاي
شيخه ترمي المخده عليه:يملا الخيبه
( سعد ع27سنه بشتغل سكرتير بشركة فيصل اخته الوحيده شيخه وامه حنون طيوب حييل عصبي)
خالد مركز برسم
دحيم من وراه:وشششششش تسوي
خالد انرعب:بسم الله
دحيم:بسم الله ع قلبك
خالد:تمسخر حضرتك
دحيم يناظر برسمه بعجب:تخبل رسمتك
خالد بضحك:اعيونك التخبل
فيصل يطلع راسه من الباب:ادخل
خالد:حياك
فيصل:وش تسون من وراي
دحيم:ابد بس نخطط نذبحك
فيصل:الخخلا ايه ذكرتوني سعد عازمنا باكر
دحيم:سعد سعد ماذكره
خالد:ذك السكرتير الي قلبت مكتبه فوق تحت
دحيم:يخرب بيتك ياخويلد فضاحتني
فيصل عاقدحواجبه:ايه ايه كملو
دحيم:الله ياخذك ياخويلد فضحتنا
ففيصل رن جواله وطلع



البندري ثامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 01:07 AM   #7
البندري ثامر
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية البندري ثامر

رقم العضوية : 58780
انظم بتاريخ: Feb 2013
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 5  
افتراضي رد: رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك


فيصل:هاه بشر .....طيب تصرف.....ارفع السعر.....خلص انا احل الموضوع (سكرالجوال)هذا اي نوع من البشر
دحيم:لو ترسم اعيوني بس وتبيعه تلقى البشر يشترونه بلملايين
خالد:لاوالله ولاريال تسوى
دحيم يتخصر:نعم نعم انت جرب وتشوف
راجو: سسير فيصل يقوال انزل عشاء
دحيم :بلا متى خلص مكلمته وراح
خالد:اترك الهرج بنروح نتعشاء

بيت ابو ياسر بتحديد جناح بيسان

بيسان:ياربي جوعانه تاخر الاكل
تالا:يختي توك اكله شيبس
بيسان:شيبس مايسوي شي
انطق الباب
بيسان بفرحه:هذا الاكل وصل توتي قومي جيبيه
تالا:والله بس لاني جوعانه بقوم(قامت افتحت الباب اخذت الاكل من الخادمه).0
تالا ببتسامه:ثانكس (بتسكر الباب انتبهت ع ياسر وراء الخادمه)ياحياتي انخجل ادخل حبيبي (دخل ياسر)0
بيسان:وين الاكل
تالا:جاء ومعه هديه
بيسان:يسور هبيب قلبي تعال الى حضني الدافى
ياسر ركض لها وضمها
بيسان:وينك اليوم ماجيتني
ياسر خجلان:كنت بجي بس هذي (يشر ع تالا الي تراتب الاكل)عندك
بيسان:مر هذي اربع وعشرين ساعه عندي مامنها فكه
تالا:وجع زعلت بروح
بيسان:يابنت الحلال امزح معك اجلسي
تالا:بجلس عشان الاكل بس
بيسان:هبيبت ئلبي (تكلام ياسر)ياسر اكلت
ياسر يهز راسه ب لا
بيسان:ليه
ياسر:مابي
بيسان:بتكل عشاني صح
ياسر:ايه
تالا:خلصت الاكل عنكم كلو
بيسان توكل ياسر:يسو بيخلص كل الصحن
رن جوال بيسان
بيسان:هلا
شيخه:هلا بك
بيسان:انتي ماتتصلين الااذا كنت اكل
شيخه:يملا الخيبه بدل ماتقولين وش اخبارك
بيسان:اخلصي وش تبين
شيخه:باكر الجمعه عندي
بيسان:اممممممممم
شيخه: لاتقولي مو جاي
بيسان:لااحول
شيخه:تالا عندك
بيسان:يب
شيخه:هذي ماعنده بيت يمسكها
تالااخذت الجوال:ادري انكم تحشون فيني
شيخه:هههههههههه ابد ماحشينا
تالا:صدقتكم
شيخه:اخبارك
تالا:تمامؤؤ وانتي
شيخه:تمام تر الجمعه باكر عندي تعالي وكي
تالا:اكيد ابجي
شيخه:يالبى قلبك تامرين علئ شئ
تالا:سلامتك
شيخه:الله يسلمك سلام (سكرت الخط)0
بغرفت الطعام
ابوياسر:الاوعد وينها
ام ياسر:طالعه مع صحباتها
ابوياسر:والعله
ام ياسر:بغرفته
ابوياسر:وليه ماتنزل تكل معنا
ام ياسربكذب: نيامه
جات الخادمه تيرا:ماما ان ودي لي اكل بيسان تالا مثل ماقوالي انت
ابو ياسربعصبيه:نايمه هاه
لاام ياسر:ااااا هي تعبانه وجات صحباتها عندها
عند بيسان
تضحك:ههههههههههههههه ماتنعطين وجهه يلا طسي
تالاتلبس عباته:وش بالكم اليوم علي تيب اسبوع ماراح اكلمك ولا اشوفك
بيسان:اتححححححححححداك تسوينه
تالا:دارين اني ماسويهاااا... باي يسو
ياسر بخجل:باااااي
تالا طلعت
بيسان:وجع سحبت علي
تالا:توجعك
بيسان:يلا يسو روح ع غرافتك
ياسر باسها وراح

بعصبيه:بيسسسسان
بيسان:افففففف نعم
ابو ياسر:انا كم مرره اقوالك لاتعزمين صحابتك
بيسان:ميت مررره قلتلي وكيفي اعزم الي انا ابي
ابوياسر معصب:اي قليلت حياء في احد يكلم عمه كذا
بيسان:ايه فيه اذ صار عمها مو محترم بنت اخوه
ام ياسرم:تعوذ من الشيطان يابو ياسر
بيسان:انت شيطان بكبره( موجه الكلام لعمها)ركضت لغرفته
ام ياسر كاتمه ضحكتها
ابوياسر:ايااا يا بنت استغفرالله
وعد:ايش فيكم صوتكم وصل لاخر الشارع
ابوياسر:هلا بحبيت ابوها تعالي اجلسي جمبي
وعد جلست عند ابوها:ماقولتي ليش اصواتكم عاليه
ابوياسر:من هااللعله بيسونه
وعد:بابي اناقالتلك ارمهاا بدار الايتام
ابوياسر:وش بيقلون الناس عنا هذي امانه عندنا
ام ياسر بنفسه: امانه هو انت حفظت ع امانه لو بيسان مو قويه كان خاليته عندك انت وبنتك خادمه وينك ياعبدالله تشوف عمك وش مسوي بختك

(فاطمه ام ياسر مو ام وعد وعد امها ماتت لما اولادتها)
(انا غلطت كتبت في البارت الثاني انو عمر فاطمه 36 هوو عمرها26

عصر يوم الخميس
ابوغيداء:يابنتي وين القهوه
غيداء وهي جايه:هذي هي القهوه (تمتدله الفنجال)سم
ابوغيداء: سم الله عدوك
صمت لمده دقيقه
غيداء:يبه
ابوغيداء:هلا
غيداء:اليوم صحباتي عزماتني
ابوغيداء:اي
غيداء:يعني عادي اروح
ابوغيداء بتسامه:ايه روحي انبسطي
غيداء حبت راسه:الله يخليك لي
غيداء:اجل بقوم اجهز عشاك
ابوغيداء:ماحجه انا عازمني ابو عايض بعد اذان العشاء القاك جاهزه
(ابوغيداء مساعد 58سنه متقاعد بنته الوحيده غيداء ع قد حاله يعني مو فقير ام غيداء متوفيه من اربع سنين)

بحديقة قصر فيصل
خالد:وش صار ع بيع فلة ابو عبدالله
فيصل وهو يتقهوه:ماحد اشتراها
خالد:من اربع اسنين ماحداشتراها
فيصل:يقلون مسكون
دحيم انسدح ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل بسغرب:وش تضحك عليه
عبدالرحمن:اححم لابس وحد من ربعي مرسل نكته وضحكت
فيصل:زين طفى جوالك
عبدالرحمن نزل جواله:اهاه نزلته (عبدالرحمن بنفسه ياحليلهم صدقم انه مسكون)ا
فيصل:عزيمت سعد اليله لاتنسون
عبدالرحمن:يوه تصدق نسيته بطلع مع احمد وعوض
فيصل:مافي طلعه مع ربعك
عبدالرحمن:لييييييه
فيصل:كذا
عبدالرحمن:وش كذا
فيصل عصب: يعني لا
عبدالرحمن:بسم الله خلص مو طالع
فيصل:وانت عندك شي
خالد:لا
عبدالرحمن يغني:سيدي يركب رزرايز واناانا انا هوندا هوندا ليه12345678910ولد ولد طني يشرب ردبول وانا وانا كولا ليه
فيصل: ههههههههههههه عاشوا
خالد:هههههههههه

بيت ابو ياسر بمجلس
وعد لبست عباته بطلع
ام ياسر:وين
وعد:بروح عندصحابتي
ام ياسر:انتي كل يوم عند صحابتك اجلسي بالبيت اشوي
وعد:اففف انا طالعه (طلعت)ا
ام ياسر:استغفرالله
بيسان:السلام
ام ياسر:هلا بيسان
بيسان تجلس عند ام ياسر:دارين يافاطمه انك غريبه
ام ياسر عاقده حواجبها:ليه
بيسان:يختي قليل ماشوفك تطلعين من البيت ولااحد يزورك
ام ياسر:امممم ماحب ااطلع
بيسان:تيب وش رايك تروحين معي اليوم
ام ياسر:لاتقولين المول من الحين لالالا
بيسان:لامولالمول
ام ياسر:اجل
بيسان:وحده من شلتي الصايعه عزمتنا اليوم في بيتهم
ام ياسر:لالامابي
بيسان:يختي غيري من روتينك
ام ياسر:لارد
بيسان:السكوت علامت الرضا
ياسر:بيسان وينك من قبل شؤئ وانا احتريك متى تجين تلعبين معي
بيسان:يوه نسيتك
ياسر يسحب بيسان:يلا قمي العبي معي
بيسان:تيب

ساعه 8مساء
سعد يدخل المطبخ:جهزتي كل شي
شيخه:ايه
سعد:القهوه وشاي
شيخه:وديتهن المجلس
ترررررررررن(جرس الباب)ا

عند فيصل وخالد ودحميم
دحيم:هذا بيتهم
فيصل:ان ماخاب ضني انه هو
خالد:شكله كانه مهجور
فيصل نزل من السياره:ابشوف
فيصل دق الباب
انفتح الباب البيت طلعت بنت صغيره عمره 6سنين
البنت:ايش تبغى
فيصل نزل المستوها:هذا بيت سعد غانم
البنت:لاهذا بيت جدي
فيصل:هههههههه طيب ايش اسمك
وهي جايه:امل مين عند الباب
امل: رجال
توقف ورا الباب:اخوي بغيت شي
فيصل وقف:احم بيت سعدغانم وينه
بعد ثالت بيت ع يمينك:
فيصل:مشكوره وراح
فيصل يركب السياره وحرك:غلطنا بالعنوان

سعد فتح الباب
سعد:!!!!!!!!!ا
غيداء برتباك:ابغى شيخه
سعد:تفضلي (وخر عن الباب)ا
غيداء دخلت بسرعه بيت
غيداء تنزل مغطا:شيخه
شيخه طلعه من المطبخ:ياهلا والله بلي جاء (تسلم ع غيداء)ا
غيداء:اخبارك
شيخه:تمامو وانتي
غيداء:تمام
شيخه:بتوقفين عندالباب حياك

سعد:حيا الله من جاء
فيصل:الله يحيك
سعد:حياكم بالمجلس

عند شيخه وغيداءانضمولهم تالاوبيسان
وبعد ساعه من سوالف حطو عشاء وتعشوا
بيسان:سلمت يداك
تالا:طبخك رهيب
شيخه:اكيد شي مسويته بيدي بيطلع حلو
غيداء:خفي علينا الا اقوال بيسان ماقلتي ان زوجت عمك بتجي
بيسان:ماوافق انها تروح
شيخه:عمك يجوز قتله
بيسان:هههههه يجوز
ام سعد تشر بعصا ع بيسان:انتي قومي وديني برا
شيخه:يمه انا اوديك
ام سعد:انا قلت هذي (بيسان)يلا قومي وديني
شيخه:يمه الله يهديك انا......تقطاعها بيسان
بيسان:من عنوني هاتي يدك يلا(وتقوم ام سعد)ا

بمجلس الرجايل
فيصل:لم دخلت الحاره يولد تذكر قالك البيت على يمينك او يسارك اول بيت تحط اعيوني عليه نزلت له دقيت طلعتلي طفله سئلته قالت لاهذابيت جدي
سعد:ههههههههههههههههه كان اتصلت علي
فيصل:مادري بس اسحرتني الطفله واسخفتني
خالد: اسخفتك ليه
فيصل:لبسه متاقطع وجهها ذبلان
سعد:لايكون امل
فيصل:ايوه
سعد:الجد واب وام توفى بحادث سياره الله يهديهم شباب التفحيط
دحيم:وش دخلي الي يفحطون بحادث
سعد:وحد من شباب صدمهم اسمه ان ماخب ذني عبدالله احمد سعود
عبدالله احمد سعود
عبدالله احمد سعود
عبدالله احمد سعود
خالد فيصل انصدم وطلعو ب دحيم
دحيم برتباك:نسيت جوالي بسياره بروح اجيبه(طلع)ا
سعد مستغرب

عند بيسان وام سعود
بيسان:ياخالتي دار راسي وين تبين تروحين بضبط
ام سعد:انتي مين
بيسان:بيسان
ام سعد:وش تبين مني
بيسان:انتي قلتي طلعيني برا
ام سعد تضرب بعصا:تبين تذبحيني
بيسان:اي اي
ام سعد:انت مين
بيسان:مين تكلمين
ام سعد:ذاك الي وقف عند باب مجلس الرجايل
بيسان لفت تحط اعيونها ع دحيم بتركض بدخل امسكته ام سعد
ام سعد وهي مسكتها:وين بتروحين
بيسان تحول تفك يد ام سعد:بدخل
ام سعد:هذا رجالك روحي له (رماتها عليه)ا
دحيم صد بسرع
بمان ان ام سعد كبير بعمر مارمت بيسان بقوه يعني تقدر بيسان توقف المهم نرجع الروايه)ا)
بيسان بسرعه دخلت المخزن
ام سعد تصرخ :يويلي حرامي دخل علينا
دحيم:ياخاله وش حرامي انا
ام سعد:حرامي الحق ياسعد
خالد:صوت وحده تصرخ
سعد ركض وراه فيصل وخالد
عند البنات مندمجت بسولف
غيداء:اووووص
البنات سكتنا
شيخه:امي

ام سعد:الحين تعترف وش سرقت
دحيم:هاه والله ماسرقت شي
ام سعد:لاتحلف ياكذاب
سعد جاي يركض:يمه وش فيه
ام سعد:هذا(تشر على دحيم)حرامي
دحيم:رحت بجيب جوالي طلعتلي بوجهي حتى ماخلتني افهمها
بنات وشباب سكوت لحظه استوعبو الموضوع كل وحد انسدح ضحك
سعد:ههههههههههههههههه يمه هذا عبدالرحمن
ام سعد:هاه عبدالرحمن ايه مشالله صرت رجال
دحيم:!!!!!!!ا
سعد:تعرفينها يمه
ام سعد:لا مااعرفه ياششييييخه وينك تعلي وديني غرفتي
بنات منسدحات ضحك
شيخه:امي افضحتني
سعد وصل امه عند الباب وشيخه اخذتها
فيصل:يلا نستاذن
سعد:بدري
فيصل:وين بدري ساعه11ونص
سعد:خلوه سهره
فيصل:خله وقت ثاني يلا تمسون ع خير
خالد يصافحه :تشرف بمعرفتك
سعد:انااكثر
خالد قرص دحيم
دحيم صافحه
خالد يسحب دحيم

عند البنات
شيخه دخلت امها بغرفته عطتها علاجها طلعت
تالا:بنات بيسان وينها
غيداء:جد وينها
شيخه:من طلعت مع امي ماشافتها
بيسان دخلت
تالا:بيسان وين كنتي
بيسان جلست وشوي وتبكي:اخر مرره اطلع امك (قالتلهم كل صار)ا
غيداء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالتي حفله
تالا:كان اتخيل شكلك لم ترميك على عبد الرحمن
بيسان:الحمدالله انه مارمتني قوه
شيخه:وانتي من مشوني وين مخبيه
بيسان:ببالمخزن
شيخه:عبدالرحمن واقف عند باب المخزن
غيداء:ياوناسه
تالا:هههههههههه موقف امس واليوم ههههههه
شيخه وغيداء:وش صار امس
تالا قالتلهم
بيسان:بنات يكفي ضحك
شيخه:هههههههههه اتوقع انه خقق عليك

بسيارة فيصل
دحيمم توه يستوعب منسدح ضحك
فيصل:دحيم خلاص صجيت راسي
دحيم:ههههههههههههههههههههههههههههههه مقدرامسك حالي
فيصل لف دحيم:بتسكت ولا شلون
خالد:عم انتبه
فيصل وقف سياره بسرعه
بسرعه تركض عند نافذت السياره:شاف بنت صغيره تمشي الحاله
فيصل:لالا
تبكي:وين رحتي ياامل
دحيم:انتي الي دلتينا ع بيت سسعد غانم
هاه ايه:
فيصل:ارجعي لبيتك واحنا ندور عليها
خافت:لا بدور عليها انا
دحيم:لاتخافين مارح نسويله شي
تبكي:امانتكم بالله لاتسوولها شي
فيصل بحنيه:لاتخافين ارجعي لبيتك الحين
راحت البيتها
فيصل:بنوقف سياره هينا وكل وحد يدور بجهه
نزلو كل وحد راح بجهه
نصف ساعه وهم يدورو عليها
خالد يكلم دحيم بجوال:لقيتها
دحيم:لالا
خالد:وعم فيصل
دحيم:بعد مالقها
عندها
دعاء ربه
ا:ياله يارب انك ترجعها لي سالمه

عند فيصل وقف عند بقاله
فيصل:وين اختفت (سممع صوت دخل الكرتون)امل
قرب عندالكرتون سمعه تبكي:
فيصل رفع الكرتون
امل خافت
فيصل:حبيبتي لاتخافي
امل:مارح تذبحني
فيصل ابتسم:لا برجعك لبيتكم
امل تناظر فيه
فيصل:احمم لايكون شكلي يخوف
امل:انت عمو الرجال دقيت بيتنا تسال ع عمو سعد
فيصل:اي
امل تمدله:طاحت منك
فيصل اخذ بوكه:مانتبهت انه طاحت مني مشكوره حبيبتي
امل ببتسامه:العفواا
فيصل :يلا بوديك لا امك هي من قبل شؤئ تبكي
امل:لا هذي مو ماما هذي اختي الجازي
فيصل:اهاه
صمت دائما ثواني
امل :عمو تزوج الجازي
فيصل وقف:وششش

البندري ثامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2013, 06:09 PM   #8
emy.10001
نسـ[نشيط]ــائم

الصورة الرمزية emy.10001

رقم العضوية : 58850
انظم بتاريخ: Mar 2013
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 91  
افتراضي رد: رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .






اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي. يا أرحم الراحمين.















شقق للبيع

emy.10001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك
الموضوع
_❀يفداك قلبي و التعب و المسافه❀_▫ •
ضاق الكون بعيوني...
صدفة لقيت الكون !!PiC
لا يا بعد من هو على الكون يمّــه
من اجمل الطيور في الكون...

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 09:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|