العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


اختكم-احاسيس-روايتي الأولى_لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت

قصتي الأولى_لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت_ الكاتبه السعوديه**احاسيس مبعثره<ادري بدري اصير كاتبه هععع العمر**سنه انشاء الله نتلاقي في قصص ثانيه<هع ناويه تنشب لكم ومابسامح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2010, 01:08 PM   #1
احاسيس مبعثره
نسـ[نشيط]ــائم

الصورة الرمزية احاسيس مبعثره

رقم العضوية : 8043
انظم بتاريخ: Nov 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 86  
132 اختكم-احاسيس-روايتي الأولى_لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت

قصتي الأولى_لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت_
الكاتبه السعوديه**احاسيس مبعثره<ادري بدري اصير كاتبه هععع
العمر**سنه
انشاء الله نتلاقي في قصص ثانيه<هع ناويه تنشب لكم
ومابسامح حد ينقلها ويحذف اسمي<فيس معسسب

------------------------------
جودي>تبتسم من قلب لان امها تعبانه يمكن بتسئلون ليييش لكن مع الوقت بتعرفون
جنا>جودي جعلك للموت انشاء الله وبعدين معك
جودي>ياجنا امي عذابي المحتم ويارب جعلها ماترجع
جنا>تنزل راسها بحزن
جنا وجودي خوات توئم عمرهن 
سنه اولى جامعه تخصص طب
ابوهم اسمه فهد وعندهم اخو واحد اسمه سامي عمره  اكيد تستغربون ليش ماعندهم الا هالولد لان الام ماتقدر تحمل وتولد واكتفت بهالقدر من الاطفال
الام ام سامي اسمها نوره
كان يسودعالمها الصمت
كانت تنطوي ع حالها وكافه خيرها شرها عن الناس تتعبد ربها ليل نهار بناتها ماتحتك فيهم نهائي
جودي تكرهها بقوه ليش تابعو معاي وكل ما ادخل بعايله جديده بعرف عنهم
نبقى فبيت ابو سامي
ابوسامي يبكي بصوت الكل يسمعه
اه ياويل حالي على ام سامي
يارب يارب رجعها لنا سالمه
جودي تصحى ع صوت ابوها
وتجلس تبكي ع القنفه بصمت وتسيل دموعها وهي تشوف حب ابوها لامها وتتفكر فخاطرها وتقول ابوي يحبها وانا اكرهها هي امي ماشفت الاكل خير منها بس اكرهها ومعاي حق جعلها ماترجع
تسكت شوي وتطالع ابوها اللي يدعي ربه
وتقول استغفرك يارب امد بعمرها عشان ابوي >اه انا ابيها تموت عشان ابوي بس يحبها وتسيل دمعتها وتروح لغرفتها
جنا>جودي شفيك
جودي>ياجنا ابوي تعب من مرض امك
جنا>جودي ربك يغفر وانتي ماتغفري ياجودي مثل ماهي امي تراها امك
جودي>اوووف خليني انام احسن
__
من جانب اخر ينفتح الكراج وتدخل السياره الرنج وينزل منها شاب طويل ملامحه دقيقه له هيبه ورزه وهو لابس لبس سبورتي
احمد>صالح تعال
صالح >ايوا يباشا عايز ايه
احمد >ان الفين مره اقول لك لاتخلي الخدم يغسلون سيارتي وانت ودها للمغسله
صالح>واللهي ياباشا ان الحج والدك هو اللي قال ليهم
وانا مش قادر اقولو لاء
احمد>طيب عطن مقفاك>بالنسبه لصالح متعود ع احمد اذا خلص هواش قال عطن مقفاك >>فيس معصب ع هالتسلب
احمد دخل غرفته وبدا ينزل جزامته
وماحس الاتنفتح الغرفه وتدخل الخدامه سانيتا
سانيتا>بابا انا حطيتو حمام عشان انت يتحمم
احمد بكل برائه >مشكوره سانيتا
سانيتا>بابا يبغى شي ثاني
احمد>لامابي اطلعي عشان بتحمم
سانيتا>بابا انا يبغى سوي مع انت حمام
ابتسم احمد وناظر لها من فوق لتحت بنظره تذوب الصخر وتوه فهمها
قال سانيتا>اوت ياقمر>يتمصخر عليها
هي طارت من الفرحه وطلعت
احمد >والله حاله هالعماله الاجنبيه تجينا وبتغتصبنا بعد هههههههههاي
دخل الحمام وتحمم
وطلع وهو لاف الفوطه ع خصره وشعره مبلل بالماء شكله كان روعه مع شفايفه المدوره >اكيد بتقولو كيف مدوره >يعني كنها فستقه ملتمه ع بعضها وتجنن
انفجع من المنظر اللي بالغرفه
كانت سانيتا فاله شعرها الاسود اللي ياصل اخر ظهرها ومنزله ملابسها الاساسيه وباقيه بالملابس العاريه
وبدا يرتجف جابت راسه بإغراها له بس مايبي يغضب ربه بالزنا ويقول فخاطره صحيح انا اكلم بنات بس ماتوصل كذا
جته سانيتا تمشي ومنظرها يجيب راس اقوى رجال

ولما قربت منه قال اطلعي بصوت واطي وضمته لصدرها وبعدها عنه
وبعدها جلست ع ركبتها وقالت-انا يحب انته ليش سوي كذا ونزلت دموعها >حسبي الله عليها دموع تماسيح
ونزل لمستواها مسكها من ايدينها ورفعها ومشى بيتأكد الباب مقفل اولا بعدها صار الشي اللي ماكان يبيه
لما خلص منها انتفض بخوف من ربه
احمد> اطلعي
وقامت
سانيتا>انا في غرفه انا اذا انت يبغى سوي سيم كذا يجي وسوي نوم وفي دلع انته بعد
>صرخ فيها
احمد >اطلعي احسن لك لاكف
سانيتا خرجت بخوف
دق جواله
وطالع فيه هنوده تتصل
رد بصوت مبحوح >الو اهلن
هند>هلاحياتو شخبارك
احمد>هند تراي من هاللحظه مابكلمك
لان صديقي الغالي مات واخاف يجيني الدور وانا مغضب ربي
هند>انت صاحي
احمد>لامجنون يلا سلام
وقفل الخط طبعا كذب وقال صديقي توفى والصدق انه بيتوب لربه بعد اللي سواه مع هالخدامه
نرجع لبيت ابو سامي
جودي>جنا اصحي ياهبلا بنتاخر ع المحاضره
جنا >يلاه بقوم
وجنا ترفع غرتها بتوكه حمره وتخلي شعرها مسيحته وتحط قلوس احمر ولبسها كان بلوزه حمرا فيها حزام اسود من عند الخصر
ومبين جسمها وطالعه روعه
اما جودي لابسه لبس عادي ولامكياج ولاشي ورافعه شعرها ذيل حصان ومنزله خصل
وطالعه مع بساطتها احسن من جنا
وراحو يفطرو
سامي>بنات يلا تاخرت ع محاضرتي
البنات يلا يلا
وراحو
احمد مع الدرج نازل صباح الخير يمه صباح الخير يبه
الكل>هلا صباح النور
ام احمد>قرب حبيبي افطر
ابواحمد>اقلط
احمد>يجلس ياخذ زيتونه ويشرب كوب حليب ويقوم
الام>افطر مو من عوايدك ماتاكل زين
اكل زين ترى وراك مرضى
طبعا نسيت اقول لكم احمد دكتور نفساني
وابتسم احمد>لايالغاليه شبعت بس ابي دعواتكم تراني فحاجه لها
ام احمد >الله يحفظك
ابواحمد>الله يوفقك
ويركب سيارته ويطلع متجه للمستشفى
جنا>جودي فيك شي
جودي>تفرك يديها فبعضهم ويبدا جبينها يعرق وتبدء تهذي >امي الديك الناس انا ابوي ياويلي ويغمى عليها
جنا يابنات الحقوني اختي اغمى عليها ودوها المبنى الصحي وحولها للمستشفى لانهم مايدرون شحالتها ووش اللي سبب لها هالاغماء والهذيان
جاهم الاسعاف وشالها
جنا>تكفون بروح وياها
صاحب الاسعاف ارجعي واختك مافيها الا العافيه
جنا>اهيء اهيء وتروح تبكي
جودي نقلوها للمستشفى وعطوها ابر مغذيه عشان تستعيد الوعي ويشوفون وش سبب اغمائها
طبيب الباطنيه>دي تتحرك
جودي>تفتح عيونها>انا وين
الدكتور>فالمستشفى الف سلامه عليكي ياجودي
جودي >خجلت وسحبت طرحتها وحطتها ع وجهها
الدكتور>هههه الله يبت وتخقلي كمان ربنا يخليكي ويديكي طولة العمر
يبنتي اولي لي مالك كده
وكنتي تتكلمي عن ايه لما كان مغمى عليكي كنتي تئولي حاقات غريبه
جودي>مافي شي
الدكتور >برحتك يبت
وطلع
الدكتور>دي مش راضيه تتكلم حولوها ع اخصائي نفسي يشوف فيها ايه وبعديها رجعوها هنا اكمل الحاله
وبعد نص ساعه يجيها ابوها
الاب>سلامتك ياجودي
جودي>الله يسلمك
وفجأه انفتح باب الغرفه ودخل الدكتور الاخصائي طبعا هو احمد
احمد>السلام عليكم
الاب>وعليكم السلام
الممرضه>لوسمحت اخرج يبغا يكشف عليها الدكتور
الاب>يلا ياجودي اجيك وقت ثاني
جودي>بحفظه
وجاها الدكتور
د>احمد>شخبارك ياجودي
جودي وهي متغطيه >حمدلله
د>احمد>جودي انا دكتور نفساني يعني لازم اشوف تقاسيم وجهك عشان اشخص حالك
ياليت ترمين غطوتك لدقايق
جودي بخجل>مابي
احمد>جودي انتي مثل بنات خالي الصغار حتى شكلك وحجم جسمك يعني صغيره ماباكلك
اكيد ياجودي استغربتي ليش ماقلت مثل اختي بس شنسوي انا وحيد امي وابوي
جودي بصوت واطي>الدلوع
احمد>هههههاي ايوا الدلوع>>يحاول يكسبها بمزحه عشان تشكي حالتها له
جودي>انحرجت وعضت شفتها
احمد>يلاجودي شيلي غطوتك ببداء اعبي الفايل
جودي >شالت غطوتها وعيونها ع الارض ونست انها عاضه شفتها
واحمد>انبهر من هالوجه الملائكي ولابعد عاضه الشفه >فكر وقال >يمكن تحاول تغريني صدق نذله
وقال بحزم>جودي يلله نبداء
جودي ذكرت انها عاضه شفتها وشهقت بصوت واطي وحطت يدها ع فمها
وانحرجت وحمرو خدودها
احمد>انتبه لها وتذكر علاقاته فالبنات وقصة الخادمه
وقال فخاطره اكيد ناويه لي ع نيه اكيد حالها حال البنات
وبتطلب رقمي اوحاجه نفس كذا>
قال بجديه>>خلينا نبداء
احمد>جودي عايشه سعيده ؟ولا ايش عيشتك؟
جودي>اي مبسوطه>وهي فصدرها مليون غصه
احمد>جودي ملامح وجهك حزينه تقول عكس كلامك
جودي>دكتور انا موكذابه>وبدات تتوتر>هنا الدكتور احمد عرف انها فيها حاجه موبسيطه
احمد>جودي تخيلي نفسك بتخرجي من عند اهلك واحبابك واصحاابك وتودعيهم وانتي دمعك ع خدك ومتجهه لمكان موطايقته والمطلوب منك تحققي هدف واذا حققتيه راح ترجعين لاهلك وش راح تتصرفين؟
جودي>مادري
احمد>جودي مافي شي اسمه مادري لاياجودي ياجودي تراك انتي قويه جاوبي
جودي>راح اسوي المستحيل واتحمل عشان ارجع لاحبابي
احمد>حلو ياجودي اذأ بكذا لااازم تتفاعلين معاي وبكل صدق عشان اول حاجه ترجعي لاهلك وبيتك واحبابك وثاني حاجه تحققي اهدافك وتكوني انسانه ناجحه
وقرب من عندها وقال >يلاياقمرر اعتبريني اخوك لالا مواخوك اعتبريني مرايتك مواخوك يلاياجودي
جودي>اهيء اهيء دكتور انا فعلأ تعبانه وربي تعبانه دكتور انا ماطيق امي
نفسي تموت نفسي اشوفها تنحرق فنار جهنم
احمد>جودي هي امك؟
جودي>اي امي
احمد>اجل ليش كل هالحقد
جودي>ظلمتنا كلنا وظلمت ابوي
واذنبت وكرهتها من قلبي
احمد>وش القصه ياجودي
جودي>دكتور هذي القصه واتذكرها وكأنها فهاللحظه
كان عمري خمس سنوات انا واختي جنا وكنا نلعبه لعبة التخبي واحنا فالدور الثاني انا نرلت استخبى فالدور الاول وقبل لاادخل الصاله امي كانت عندها حرمه
رحت جري لجنا وناديتها ونزلنا نشوف من هالحرمه؟مثل منت عارف اطفال يموتو ع الاستطلاع كان فيه ميل كبير دائري استخبينا وراه انا وجنا وامي تبداء تناقش الحرمه
وتقول
يافاطمه انا زوجي متغير وصاير يعصب علي حتى مره ضربني بالعقال لين اغمى علي وفيه وحده مدحتك لي وقالت ان طبك زيييين وتعرفين كيف تخلين الرجال يهوى زوجته
الحرمه>اييييييه ياوخيتي اعرف وابشري بعزك بس انا قبل اسوي لك العمل ابي اسئلك سؤاال اسئله لكل احد يطلب مني اسوي له عمل وهذا طلب الجن مني>اسم الله علينا< انتي تدرين ان هالشي حرام ومتبعه كاااافر مشرك بلله؟
امي<ايه ادري بس عادي اهم شي ابوسامي يصير خاتم فيدي اقول يافاطمه ابي العمل يخلص باقرب وقت
الحرمه<ابشري ياام سامي بس ابي منك طلباتن صغار
امي<وش هن
الحرمه<ابي ديك وابي عشر الاف والديك لياجبتيه علمينن اجيك واقول لك شتسوين فيه واخذ منك الفلوس ونخلص شغلنا
من بين شهقات جودي اهيء اهيء>فهالوقت كنت انا واختي منصدمات سحر فاهمات حرمته بس كيف امي طاوعها قلبها تسوي كذاجنا بدت تبكي ورحنا نجري وبعدها بايام < امي جهزت المبلغ وجابت ديك ونادت الحرمه وجتها فالبيت
وبعد السلام
الحرمه>يلله ياام سامي هاتي الديك
وهاتي سكينه
امي>يلله دقايق >راحت جابت اللي قالت لها
الحرمه>ام سامي روحي لمدخل باب الحمام واذبحي الديك
امي سوت اللي قالت لها وعطت الحرمه الفلووووس
ومن بعدها ابوي صار مطواع لامي
من دون الله يادكتور
دكتور امي تصلي وتصوم وتابت لربها بس اكرهها لمااشوف حب ابوي لها اعرف انه مو من خاطره غصب عنه
اهيء اهيء اهيء
احمد>جودي كل هذا بقلبك وكاتمه
وقرب منها ومسح دموعها خلاص ياجودي انتي مشكلتك حلها بسيط
جودي منحرجه>وش حلها
احمد>انتي اذا خرجتي من المستشفى ارجعي لامك وعامليها معامله حسنه
جودي>ايييييش مستحيل وسابع مستحيل
احمد>جودي خليني اخلص كلامي وهذي مهما صار امك والموقف ذا صحيح هيا غلطت فيه بس تبقى امك لذلك ياجودي ارجعي لصدرها الحنون
وخليها تسامحك قبل توادع الدنيا
جودي انسى الماضي ترى الناس كلها ذنوب
دامها تايبه لربها وراجعه له شدراك يمكن ربك غفرلها وانتي شايله ع والدتك >اامك ثم اامك ثم امك> جودي فاهمه علي
جودي>طيب بحاول يادكتور
احمد >يلاياجودي تشرفت اني اشرفت ع حالتك وانبسطت انك فتحتي لي قلبك واني شفت اجمل انسانه بحياتي+_+
جودي بحيا>شكرا
احمد>يلايابطله بعطيك كم دواء لازم تاخذينه وتجيني بعد اسبوع مراجعه
جودي>انشاء الله
احمد وهو يكتب الوصفه جودي بسئلك وش تخصصك فالجامعه
جودي>طب
احمد>ماشاء الله زميلتنا اجل الله يوفقك
وش ناويه تاخذي تخصص
جودي>اجمل قدوه لي شفتها اليوم وراح اخذ نفس تخصصك وانت قدوتي ساعدتني وساعدت ناس واجد
احمد>الله يسعدك
جودي>واياك
بعد ماطلعت جودي مع ابوها وراحت للبيت
لقت جنا وامها
قربت من امها وباست يدها وراسها
جودي>شخبارك يمه
الام>وهي تبكي>طيبه ياجودي حمدلله عسلامتك يابنيتي
جودي>الله يسلمك امي
وتسلم ع جنا المصدومه وتطلع ع غرفتها وهي تحسس فراحه وبالها مع احمد
احمد >الو نعم >>رقم غريب متصل عليه ورد
المتصله>احمد ليششش تتركني حرام احبك وين وعدك لي اهيء اهيء
احمد>من وين طلعتي ياهند
هند>طلعت وماراح اختفي من حياتك لاني اعشقك اهواك نسيت لما كنا سوا نسيت لما طلعنا فاسواق الراشد سوا نسيت ونسيت ونسيت
بليز لاتتركني
احمد>في حاله خطيره مره باي>طوط طوط
هند>الو الو اهيء اهيء
وتناظر لجوالها >من باع شي واحد ابيع انا جمله< بس وراس امي وابوي لااخليك تندم
احمد راح لغرفة جودي يبغى يستنشق انفاسها ويبغى يتذكر برائتها ونعومتها
احمد>ياويل قلبي ماذبحني غير عظة الشفه
احمد>والله لوما الحيا كان نمت لودقايق ع سريرها قبل لايغيرونه
وفجأه شاف دفتر تحت المخده
وسحبه
احمد>واااااو مذكرات جودي مو معقول <ويصفر
احمد>ضم الدفتر لصدره وقال بشوفه بعدين واخذه معاه ورجع للبيت
وهو بالطريق
*.*.*.




hoj;l-hphsds-v,hdjd hgH,gn_gfdi dhggd ,p]; hk rgj gfdi d`fpkd gfdi; ,d`fpkd hgw,j

احاسيس مبعثره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 01:11 PM   #2
احاسيس مبعثره
نسـ[نشيط]ــائم

الصورة الرمزية احاسيس مبعثره

رقم العضوية : 8043
انظم بتاريخ: Nov 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 86  
افتراضي رد: اختكم-احاسيس-روايتي الأولى_لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت

هذا اول بارت
وابي رايكم اكمل ولالا
وايش تتوقعون للباارت الجاي
وربي لوماشفت تفاعل مابكمل

احاسيس مبعثره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2010, 01:44 AM   #3
بسمة الخليج..
.:[ مشرفة القصص والروايات ]:.

الصورة الرمزية بسمة الخليج..

رقم العضوية : 10445
انظم بتاريخ: Dec 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: saudi arabia
المشاركــات : 2,748  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: اختكم-احاسيس-روايتي الأولى_لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت

انا رايي فيه ..
حلوو ..
ياليت تستمرييين ..
^_^
متااااابعه ...

بسمة الخليج.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2010, 02:23 AM   #4
الالمعية
.:[ مشرفة الأخبار ]:.

الصورة الرمزية الالمعية

رقم العضوية : 4435
انظم بتاريخ: Oct 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: ,رجـاال آلـمع
المشاركــات : 12,955  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: اختكم-احاسيس-روايتي الأولى_لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت

روووعه احسايس مبعثره
تسلم يدينكـ
باانتظاارالبارت القادم

الالمعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2010, 11:11 AM   #5
احاسيس مبعثره
نسـ[نشيط]ــائم

الصورة الرمزية احاسيس مبعثره

رقم العضوية : 8043
انظم بتاريخ: Nov 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 86  
افتراضي رد: اختكم-احاسيس-روايتي الأولى_لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت

فديتكن يابسمه والألمعيه

قسم كنت متحطمه انو محد رد علي

ونفسيتي خاست بالمره يلله الله يقدرني واكون عند حسن ظنكن ياقمورااات

احاسيس مبعثره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

اختكم-احاسيس-روايتي الأولى_لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت


المواضيع المتشابهه للموضوع: اختكم-احاسيس-روايتي الأولى_لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت
الموضوع
راس السنة الهجرية , رسائل تهنئة بقدوم رأس السنة الهجريه 1435 , مسجات دينيه
كلمات اغنية ياللي تقول - كلمات اغنيه ياللي تقول لراشد الماجد - ياللي تقول
تحميل اغنية ياللي تقول - كلمات اغنيه ياللي تقول راشد الماجد - ياللي تقول mp3
انا بس اميرة وانت وحدك لي امير
توبيكات وحدك / محمد عبده

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 09:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|