العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي

رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُوζـﮱ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2011, 12:59 PM   #1
βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ

رقم العضوية : 54434
انظم بتاريخ: Sep 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 12  
افتراضي رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي

رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي

نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُوζـﮱ


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صبآأإأآحْكم / مسَآأإأآئكم ابتسَسَآمة وسَعآدهـ


نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُوζـﮱْ


أول كتابآتي / وأول تجربة في عآلم الروآيآت


قرأت روايات كثيير لكن ما فكرت أكتب الا من كم شهر !


روآية تعتبر وآقعية الى حد كبير لا تخلو من الخيآل لكن بحدود المعقول


أعرف أنكم مستغربين أول موضوع لي رواية !
لكن أنآ في هالمنتدى من زمآن لك أفضل التصفح والمتآبعة عن بعد


نرجع للروآية


أسلوبي وآضح من البارت الأول


تسسسعدني متابعتكم


بس فيهـ كم ملاحظة بتمنى ـآ تسمعوهآ مني


1 ـ ردود ( جاري الانتتظار ـ وينك ـ نتريآج ـ طولتي ) تعرفوا انها أكبر سبب لتقفيل الورايات ربي يخليكم لا تكثروا منها وحاولوا تختصروا
2 ـ ردود ( نبي بارت أطول ـ نزلي يوم كذا ويوم كذا ـ البارت ما يستاهل انتظارنا ) هذه الردود بدون معنى لأني ما رح أقدر أنزل زيآدة وأقصر عليكم يعنني رآح أبذل جهدي وقللو منها لأنها تحسسني أني مقصرة وتحطمي نفسيتي خاصة انها أول رواية لي
3 ـ تفاعلكم اهو اللي بيقرر بستمر بعالم الروايات أو بتكون تججربتي الأولى والأخيرة الشي بيدكم أنتو
4 ـ الرواية من كتابتي أنآ أي موقف أو مقطع يتشابه مع فيلم أو مسلسل أو رواية تانية أعرفوا انها صدفة لأن كل حرف بالرواية من خيالي أنآ
5 ـ أتقبل النقد بصدر رحب < أموت ع اللغة > ما راح أقلكم شرط يكون بدون تجريح لا خذة رآحتكم أتقبله بجمييع أنواعة والنقد عنوآن لأسلوب صآحبته يعني كل رد يعبر عنك وعن أسلوبك
6 ـ أنآ كاتبة جديدة / لا تبخلو بالردود : أرآء / احقتراحات / أشيآء عجبتكم / أشيآء ما عجبتكم / أشياء تحتاج تغيير / أي ششي في خاطركم أكتبوه لأني أنآ المستفيدة الأولى والأخيرة * وطبعا الزعل والعصبية ممنوعة رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى smile.gif
7 ـ ساعدوا بعض بموضوع البارتات يعني كل وحدة تدخل تشوف الصفحات كثيرة بعد البارت الأخير تحكي البارت رقم ................ صفحة .............. وهذا الشي بصالح المتابعات نفسهم
8 ـ احتمال ما أرد وأعلق على ردودكم " مو معناتهـ اني مطنشتة أو مو مهتمة وما قريتها / لآ بقرآهآ و بحاول أسوي اللي أقدر عليه لكن الوقت ما يسعفني أعلق
9 ـ مآآآ اسآآآمح ولا أحلل اللي تنقلهآ بدون أسمي /βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ
10
ـ آآسفة بجد طولتها عليكم لكن هذه روايتي الأولى ومآ أكذب عليكم عديت للألف قبل أنزلها وقريت القرآن كله << طلعنا بششي مفيد رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى smile.gif


البآرت الأول :/



أحيآنآ يجبرنآ القدر
على العيش بظروف قآسسية / لا ذنب لنآ فيها !




رموا الثلاثه أنفسهم ع السرير بتعب بعد ما خلصوا شغل البيت قبل الدراسة
بيان ..: آآه يا لوما وشوذي والله مدري شو بسوي بلاكم الله لا يحرمني منكم
أحلام ( تقلد صوت بيان الناعم بتريقا ) : الله لا يحرمني منكم .. ( رجع صوتها اللي فيه بحه مميزه وحلوه : أقول لا تسوي فيها رومنسيه طلبتك ولفت ما تبي احد يشوف دموعها لان هذا طبعها
شذى سكتت ما ردت ولفت تبي تنام
بيان..: شكرا يا أختي يا توأمي هذا اللي طلع معك أوك مو مشكله ولفت بزعل تبي تنام
أحلام ما تستحمل وحده من خواتها تزعل منها نطت برجه وجات بوجه بيان بيان لفت لفت أحلام معها وكل ما تلف بيان تلف معها أحلام
بيان ..: خلص وجع ابي انام
أحلام ..: خلص والله ما كان قصدي
بيان : ايه ايه خلص
أحلام : بيبو لا تسوي فيها حساسه كتير خلص وطالعت بحزن
بيان ضحكت بنفسها ع شكل أختها بس حبت تكمل : خلااص عرفت قدري عندك
أحلام .: يوووهو بيان خلص والله والله ما قصدي
بيان قالت والله لا أوريها وجاتها فكره نذله حيل : طالعتها بنص عين : طيب أسامحك بشرط
أحلام نقزت : وشو هو يا بعدي
بيان اممممممممم ..
أحلام : خلصينا .....
بيان .: استني خليني أشوف شرط يستاهل اسامحك عليه ورمشت بغرور
أحلام ..: دخيلك عاد بيبو خلصينا
بيان طالعت بنذاله ..: سكتي لاأبطل ..أ
أحلام : لا لا واللي يعافيك خلصينا بس
بيان :أ امممممم قولي آسفه !
أحلام فتحت عيونها وقالت النذله تعرف لي .: آخرتك بترضي غصب عنك وهذا اللي باقي آسفه مو بقايلتها وخرجت من الغرفه بقهر
بيان ضحكت بهباله وتغني ..: يبي يبي زعلتهاآآآ زعلتهاآآآهوه هوه
شذى ..: الله يخلف علييينا البنت صابها شي
بيان حست باحراج وصقعتها ع راسها: انت ما نمت ؟
شذى .: ليه أنت وكندليزا رايس ( قصدها أحلام ) تخلون الواحد ينام ؟
بيان ..: لا تقولي عليها كذا
شذى سفهتها ما ردت بيان انقهرت ورمت نفسها ع السرير بقووة
شذى بضحكة ..: ع مهلك اعصاابك السرير لازم لنا
بيان ما ردت أو بالأصح نامت
عند أحلام تحت : والله معها حق مدري كيف بعيش لو هالبقرتين مو معاي بلا بشكلهم أحبهم
الله لا يفرقنا ( البنت حتى لما تتغزل تسب " لزووم العربجه -_~ ")
وتذكرت أكره يوم بحياتها اللي تتمنى من جد تنسآه
محمد ( أبو التوأم ) : جهزوا الشناط بعد ساعتين الطياره
البنات فتحوا عيونهم
أحلام : ع وين يبا ؟
محمد ..: مالك شغل يا بنت أمك جهزي وأنت ساكته
أحلام ..: يبا ما راح نترك أمنا أمي تعبانه وتحتاجنا جنبها
محمد .: الله ياخذها الكلبة الفاجرة هذا اللي باقي آخذ معي الواطيه وش تبي أمي تقول ؟ والله ما تدوس طريقي
أحلام : احترم نفسك يعني اذا ما احترمت أمي ع انها مرتك احترم انها أم بناتك ع الأقل ومشيه من دون أمي لا تحلم
محمد ما طول الكلام يعرف أحلام ترد وتاخذ حقها .: أنت من قالك أني أبيك ؟ اقعدي عند كشت أمك الله ياخذك أنت وياها ولف ع شذى وبيان اللي للحين مو مصدقين : انتو خلصونا ربع ساعه الأغراض جاهزه
شذى جلست ع ركبها عند أبوها ..: يبا تكفى تكفى لا تترك امي وأختي
محمد جا بيضربها بس كانت أحلام أسرع منو وسحبتها خرج محمد بقهر
أحلام طالعت بأخواتها ومسكت دمعتها واصطنعت القوة كالعاده : أنتو شو فيكم منهارين ؟ وبنفسها " شوفيهم منهارين يعني يا أحلام ؟ هذا أب ؟ يآرب رحمتك ! اتخيلوا معي ان أب يرمي بناته كذآ بس لأن أمهم ما تجيب أولاد ! ويوم جابت الولد مات .. ,. بدل ما يوقف معها بمحنتها حملت 9 شهور وهي مصابة بالسرطان وكملت يوم جابت الولد بكل بساطة يموت .! كيف بالله بتكون نفسيتها ؟ كيف بتتحمل الكل يتخلى عنها ؟ " اتنهدت بضيق والتفت لخواتها اللي حست بمعاناتهم
يالله أنا عندي فكرة واللي خلق هالروح ما أترككم تروحون
طالعوا فيها بأمل داايم هي اللي توقف بوجه أبوهم الظالم وتحميهم
قوموا جهزوا شنطكم بسرعه الأشيا الضروريه بس
طالعوا أختهم بصدمه
أحلام ..: بسررعه مافي وقت للصدمآت
وطلعت جوالها واتصلت ع رفيقة عمرهم : طيوووفه بجيك أنا وأخواتي نقدر ؟
طيف : حلوم شو فيه ؟
أحلام : طيف مو وقتك تقدري ولا لا
طيف : البيت وراعيته لكم بس شو صاير ؟
أحلام: باي وقفلت
طالعت بأخواتها لقتهم نازلين بشنطهم وبيان معها عدة الميك أب كلها
طالعوا فيه شذى وأحلام بصوت واحد : شو هذا ؟ قلنا الضروري
بيان : مالكم شغل
شذى : بلا هبـ
أحلام : خلااااااص بسرعه ما في وقت وسحبت المفتاح من الباب
شذى : أوك خرجنا وطلعوا بتاكسي ووصفوا بيت طيف وأول ما وصلوا استقبلتهم طيف
طيف : حلوم شو صار شو فيكم ليش الشنط ع وين رايحين ؟
بيان : طيوفه لحقي علينا أبـ
أحلام صرخت : بيان أدخلوا داخل طيوف لا تخافي مافي شي
شذى : حلوم شو معك ؟ وشالت المفتاح : بلا هبل أبوي بيعرف كذا
أحلام : ويعرف شو أسوي له الله ياخذه ويريحنا منه
بيان : احترمي نفسك لوما مهما كان هذا أبوي أحلام سفهتها
شذى : لا انا عندي فكره ننسخ المفتاح ونرجع نسخه ع الباب علشان ما يدري عنا ويقفل الباب واحنا بعدها نرجع
بيان : ايوا صح أحسن
طيف : وبعدييييين ؟؟؟؟ أبي أفهم شو صاير ؟
أحلام :طيف مو صاير شي بيستاهل بنات أحكولها طوفا بالله من بعد أذنك دخليهم وديري بالك عليهم
طيف : في عيوني والله
وراحت أحلام نسخت المفتاح ورجعت نسخه ورجعت ع بيت طيف
محمد رجع وصرخ : يالله يا حماره أنت وهيا خلصونا
لف لف ما لقى أحد شد قبضة يده بعصبيه : مافي غير بنت الفاجره احلام شالتهم وراحوا والله لا أجيبهم
بس وقف فجأه : " أنا شو علي منهم ؟ أصلا ما راح أعترف لأمي أني متزوج وحده بريطانيه وبكذا أرتاح منهم ومن همهم ومن أمهم " وابتسم ع تفكيره اللي بنظره انه ذكي بس بالحقيقه هو قمممة الحقارة وخرج ع المطار نادوا ع رحلت الرياض ركب بكل برود مو كأنه تارك فلذات كبده اللي ما تعدوا 14 سنه وأمهم اللي مريضه بالسرطان جلس مكانه وهو يفكر " الحين أرجع أتزوج لمى وأرضي الوالدة ولا من شاف ولا من درى !! " ابتسم بخبث وحط راسه ونام
<<<< لمى بنت عمه خاطبها من زمان بس تستناه يخلص دراسه هو جا بريطانيا من 15 سنه درس الجامعه والدكتوراه والماجستير خلال هالسنين بنا نفسه وصار تاجر كبير وغني واتزوج جوليا وجاب 3 توائم
أحلام هزت رااسها بقهر تبي تنسى ان لها أب خلاص تبي تعيش يومها
فتحت الثلاجه وشافت المكرونه بالباشميل اتذكرت انو بيان أمس سوتها لهم مع أنها ما تطيقها بس علشان ترضيها هي وشذى
ابتسمت بعدين ضربت يدها ع راسها : يووه نسيت البنت زعلانه وطلعت جري شافتهم نايمين انسدحت جنبهم ونامت
<<< ( الثلاثه يناموا ع سرير واحد كبير )
التعريف بالتوأم
طبعا التوأم نفس الشكل تماما بس الاختلاف بالألوان يعني نفس الطول والوزن وتدويرة الوجه ووسع العيون وكثافه الرموش والأنف الحاد والشفايف الصغيره والحواجب الممرسومة واللي يميز التوأم الغمازه ع خدهم اليمين بنفس المكان هما الثلاثه بس الاختلاف بالألون يعني لون الشعر والبشرا والعيون
يدرسوا طب رابع سنه العمر : 22 سنه
أحلام ( دلعها حلوم بس بيان تقلها لوما ): طولها عادي ونحيفه جمالها خليجي سمرا شوي وعيونها عسلي فاااااتح وشعرها لنص ضهرها بني غامق شوي ..
قوووية حيل ولا يمكن تبين ضعفها لأحد دموعها ما تنزل بسهوله طيبه كثير وتخاف ع أخواتها مررا بمثابة الأب لهم يعني رجال البيت شكلها ناعم لكن الظروف خلتها كذا عربجيييه حيل وفرفووشه ومرجووجه مررا آخر همها دراستها ما عليها من أحد عندها الا كرامتها وعزه نفسها ما تسمح لأحد يقرب لأخواتها
حكمتها : القوة ليس بالشكل أو المظهر وانما بالروح
بيان .( بيبو أو بنو أو يونا ) .: أجمل التوأم شعرها أسود طويييل مرررررره وتهتم فيه كثير بيضا بياض صافي وعيونها آخذتها من أمها البريطانية لونها أخضر ع رمادي
انسانه حساسة وأي شي يجرحها حنونه وطيبة بمثابة الأم هي تطبخ وتنظف وكل شي بالبيت عليها اللي يشوف شكلها يقول أهدا انسانه بالكون بس اللي يعرفها يغير رأيو تماما مرجوووجه وعليها خبال مو طبيعي وعندها أفكار نذله شذى دوم تقلها : اذا اجتمعتي أنت وأحلام العالم في خطر ! ما تحب المشاكل أبد بس ياا ويل اللي يدوس لها ع طرف نعوومه حيل مجتهدة بس مو مرا دايم درجاتها عاليه لأنها ذكيه وتفهم بسرعه
حكمتها بالحياة : ليس العيب ان نخطئ وانما العيب ان نصر على الخطأ
شذى ( شوذي أو شذو ) :شعرها نفس طول أحلام بس بني فاااااتح وعيونها عسلي مايل لأخضر يعني ماخذه من أمها وأبوها وبشرتها فاتحه بس مو لدرجة بيان انسانه هااديه حيل حالها من حال نفسها أبد ما هي اجتماعيه ما تعطي ثقتها لأحد بسهولة تسفه كل الناس حتى اللي يغلط عليها تحس أنهم ما يستاهلوا ردها
شخصيتها غريبه وعصبيه شوي لكن ما في أحن منها على أخواتها حكيمه ودايم يجوها أخواتها تحل لهم مشاكلهم اللي يميزها انها مجتهده حيل وأهم ما عندها دراستها
حكمتها بالحياة : كلن على حسب المصالح يخاويك ( بنعرف السبب )
في الصباح طبعا أول وحده صحت بيان نزلت وجهزت القطور أذن الفجر طلعت صلت ووراحت تصحي أخواتها
اتجهت على طول عند شذى
بيان .: شذى شذو شوووذي قلبو قومي راحت صلاة الفجر
قامت شذى بلا ولا كلمة ... طبعا بيان ما استغربت تعرف شذى وهدوئها
طالعت بأحلام اللي تشخر وقالت : استعنا بالله ع الشقا واتجهت لها تصحيها
بيان ما تعبت نفسها وصوتها ولا اتكلمت مسكت كتاب جنبها وطرآآآآآآخ ع راس لوما
أحلام .: zZzZzZ خووش خييش خووش خيييش
بيآن جاتها فكرة من أفكارها الجهنميه واتجهت ع الحمام ( وأنتو بكرامه ) عبت كاسة ماي بارد وطالعت بأحلام
بيان : 1 . 2 . 3 طششششش
أحلام قاعت منخلعه : من مات ؟ من عاش ؟ أبوي جا ؟ من أعرس ؟
ما شافت أحد اتنهدت بعصبية وهي تدري أنها من أفكار بيآن لأن شذى ما تسوي هالحركات
قامت وقبل ما تحط رجلها ع الأرض حست شي تحتها طالعت
شافت بيان معها الكوب وميته ضحك حاطه يدها ع بطنها وعيونها تدمع بكثرة من الضحك
أحلام : والله عرفت أنو أنت يعني مين بيسوي سواتك وجلست عليها وطرااخ وطرييخ كفختها
بيان : أجل أنا تتركيني أنام زعلانه ؟
أحلام : ايه أجل جدتي ومنو أنت يعني بالله ؟
بيأن : بلا بشـ
قاطعتهم شذى : قوموا يالبزران قوموا صلوو وبطلو خبل ومشيت
أحلام : ع شو شايفه حالها ؟
بيان : مدري والله مع نفسـ وشهقت كأنها تذكرت شي
أحلام قامت عنها بخلعه حسبتها نست شي ع النار
بيان ابتسمت بخبث وجرررري ع الحمام
أحلام أخذت فرده من شبشب الحمام ( وأنتو بكرامه ) وبيان بسرعه أخذت الثانيه وقعدوا يناقزون ع رجل وحده ويدفون بعض وهما ميتين ضحك
بيان : لوومتي وربي أخرج بسرعه بس أسوي حمام زيت وأحط كريمي وآخذ شور و
أحلام .: بس بس بلا خرابيطك والله ما تخلصي للضهر
بيان : والله بسرعه
شذى طلعت بعد ما اخذت شور ولبست شورت لتحت الركبه أبيض وآسع ويجي آخر شي ماسك بمطاط وبلوزا حمرا بنص كم عليها كتابه بالانجليزي أبيض وأسود صلت ولما خلصت شافتهم : هيييه أنت وياها بلا هبل وحده تطلع خلصونا صج يهال
بيان وشذى طالعوا ببعض وانفقعوا ضحك
شذى عصبت : بلا بشكلك أنت وياها قايله نكته أنا وقالت وهي نازله : وربي ربع ساعه اللي ما تنزل ما حتشوف خير
نزلت وجلست تستنا وتستنا ما أحد نزل ربع ساعه ثلث ساعه عصبت وطلعت تحسبهم خلصوا شافتهم مثل ما هما يعاندون ببعض
وصل الضغط عندها H وصرخت فيهم : أنا شو قااايله ؟ وسحبتهم من بلايزهم ودخلت كل وحده حمام وصرخت بصوت يرعبهم : والله 5 دقايق منتو فيه ما تلوموا الا أنفسكم جد بزران
ونزلت وبعد 5 دقايق نزلت أحلام لابسه بنطلون أسود سكيني وبلوزه بيضا بكم فصيرعليها طبعات شفايف حمرا حقت شذى لأن ما فيها حيل تسبح بدرجها لان ما فيه ولا قطعه مطبقه
شذى ما اهتمت ولا حكتها
أحلام : ليش ما أكلتي
شذى : استناك
أحلام : ما شا الله من متى الأخلاق
شذى ما ردت
أحلام : ايه ايه لا تردي والله أحسك لقمان الحكيم
شذى ما ردت
أحلام : بياااان وينك يا بنت الحلال خليني احس اني عايشه مع أحد
ما تعبوا نفسهم واستنوا بيان لأن يعرفونها ما تخلص بساعه
فطروا وخلصوا وقاموا وع نزلت بيان شهقت بقوة وهما هجوا برا
بيان : يالنذلات يالمعفنات يالخايسات والهبلات ياللي ما تستحون خلصتوا الفطور ؟ أنا أسوي وأنتوا تطفحوا ؟
ما حطيتو اعتبار لأختكم اللي أكبر منكم بـ 32 ثانيه !!! والله لا أور ما لقت رد لفت ما لقت أحد اتنهدت بعصبيه وفتحت الثلاجه تدور شي تاكله وطلعت توست وجبنه وجلست تفطر بعصبيه
خلصو البنات ولبسوا عباياتهم اللي ما تنازلوا عنها وما حطوا الطرح الا شذى تحط وطلعوا ركبت أحلام وشذى السيارة وخذيلك بوري : بييييييييب بيييييييييييييب
أحلام : والله لا أوريها الحين قاعده تتمكيج ولا همها أحد
طلعت بيان والابتسامه شااقه الحلق
شذى ما علقت بس تكفي نظراتها
أحلام : وبعدين يعني ؟ لازم الخرابيط اللي بوجهك ؟ كم مره أقلك بسرعه ؟ ما أحب أنتظر بالسياره
بيان دمعت عيونها من أختها ( يلعن الدلع .. حساسه بقوة الأخت << برآ ): خلاص والله ما عاد أتأخر وبعدين مو حاطه الا مرطب وكحل بس كنت محتاره بالصندل ( وانتو بكرامه )
طالعتها أحلام بنص عين وكملت طريقها مروا أخذوا طيف واتجهوا للجامعه وطول الطريق سوالف الا شذى ساكته وتناظر وتبتسم
طيف : هيه حلوم وبيونه حاطين أختكم ع الصامت ؟
بيان : مدري عنها هي طول عمرها كذا
أحلام : لا مو طول عمرها بس من ........ وسكتت تدري السالفة تخرب مزاج أختها
شذى لفت ع الشباك وهي سااكته ومسفهتهم
أول ما دخلوا الجامعة طآلعوا شافوا بنات مجتمعين طاااارت بيان وأحلام وطيف << ( من اللقافه )
وشذى كملت طريقها ودخلت
طيف : وااااي شوفوا اللي لابس أحمر مررا يخبببل يا ماما
بيان : وووع شوفي اللي لابس أسود وربي كذا الرجال ولا بلاش فديته
أحلام : وعع الله ياخذهم بس شوفي اللي معه سكين وربي خطير ايوآآ أذبحه
بيان وطيف بنفس الصوت : يممممه منك بسم الله عليه .~
بيآن : ايه كلن ع همه سرآ
أحلام ابتسمت ودخلت
بيان لفت شافت لورا وقروبها جايين دقت طيف
بيان : طييييييف لفي شوفي من جا
طيف لفت : بيبو يمممممه وين احلام
بيبو حست ان طيف بتصيح من الخوف : ما عليك الله يآخذهم سفهيهم مررا ولا كأن أحد يكلمك أوك
ما حصلت رد
جات لورا وبوجهها ابتسامه ما تبشر بالخير ( الكلام مترجم )
لورا : أوووه ألا ترون ان الجآمعة مظلمة هذا اليوم
جرمي : ههههههه أجل هذا ما لاحظته أنآ أيضا
جيمايما : تناظر ومو عاجبها حكي صديقاتها بس ساكتة
لورا : هييييييييه أنتما
طيف وبيان مسفهينهم ع ال آخر
جرمي طالعت شافتهم يناطرون قروب الشباب الجديد اللي يتهاوشون مع شباب الجامعه
جرمي : هيه انتما انتبهوا لا تتأملا كثيرا ولا تنظروا الى ذلك القروب انهم أعلى منكم بكثير كل ينظر الى مستوآه
واشرت عليهم بطرف اصبعها
طيف وبيان : ............... يسولفون ولا كأن أحد يكلمهم
لورا عصبت مرا حبت تكسرهم وتجيبهم من نقطة ضعفهم : هه أجل انهم اعلى منكم اعلى بكثيير انظري الى هذا الذي يرتدي القميص الأحمر ؟ والده سفير في أمريكا
والثاني الذي يرتدي السترة السوداء والدته نائبة وزير الخارجيه والثالث ... أوووه نسيت اظن ان مناصبهم لا تعنيكم فعلى الأقل لآ أظن أن ابا اي منهم تخلى عنه وتركه مع اخوته وامه لأنه لا يتشرف بوجودهم !! وناظرت طيف : أجل ولآ أظنهم ابد يكملون دراستهم على حساب احدى الجمعية الخيرية ! هآ هآ هآ
طيف دمعت عيونها هي وبيان بس بيان اتذكرت كلام احلام : اللي يغلط عليك غلط رديه بـ 10
بيان ما استحملت دموع طيف
بيان تصطنع القوة اللي تعلمتها من أحلام : ههههههههههههههه أجل نعلم ذلك وأظن أن كلآ منهم يحآفظ على كرآمته ومن المستحيل أن يرموا بأنفسهم على أنآس لا تطيقهم ! فأظن أنآ الكرآمه هي أسسمى ما قد يحمله الانسان لا المناصب لا الششهرة اليس ذلك طوفي ؟
طيف عجبها دقت بيان كملت : هههههه هذا ما أردت قوله فلو أن ابي يقتلني ويرمي بي من المستحيل أن أمحي كرامتي وأجلب لنفسي المذلة ! لا أعلم كيف يفكر الأغبيآء بالمال والمنصب وينسو اشياء اهم !
لورا و قروبها انصدموا من ردها وجيمايما تطالع مبسوطة
لورا : امشوا بنات في ناس هنا ماهي عارفه قدرها وراحوا مقهورين
التعريف بِ ششلة لورا
لورا / رئيسة القروب أو بالأحرى كلهم يبو رضاها علشانها غنية : انسانة مغرورة بالحيل صحيح انها حلوة لكن مو هذاك الجمال يعني جمالها عادي بشرتها بيضآء لكن مآيلة للون الأصفر وجسمهها مليان شوي يعني لا نحيفا ولا مليانة وسط عيونها لونها رمادي وأنفها كبير شوي وشفايفها منفوخه شعرها اشقر بس صابغته بنفسجي يوصل لتحت أذونها بشوي
تعتبر طويلة شوي أبوها رأيس جمعية خيرية تدرس طيف على حسابه ولورا ذالتها بهالشغلة أكثر من تكرهـ بالجامعة بيان وأحلام صح تكره التوأم كلهم بس تكره بيان لأنها أحلى منها وأحلام لأنها أقوى منها ودايم تسكتها وتحرجها قدام الكل فتنتقم بششذى وطيف رغم ان عائلتها طيبة بالحيل الا انها تربت على يد جدتها اللي ربتها على الكره للعرب وغرست فيها أفكآر أن العرب اساس الدمار في العالم وانهم قتلو اجدادها النصارى !
بيان ضحكت ومسحت دموع طيف ودخلوا لأن المحاضرة راح تبدأ
الدكتورة تحب التوأم ع الأخير لانهم صديقات تقريبا
جيرمي : تمششي ورآ لورا بكل شي لو تقلها ارمي روحك ب النار ما راح تتردد انسانة شخصيتها ضعيفة أو معدومة من الأساس بنت خالت لورا وتتبعها بكل شي اهي حلوة لكن اهي تخفي جمالها بعمليات التجميل جسمها ضعيف شوي وطويلة وبياضها يجنن وعيونها رمادي ( طالعين ع جدتهم ) شفايفها صغيرا بالحيل ورموشها مرسومة وفي شعر خفيف يوصلها ببعض رموشها قلال وطوال وداييم متكحلة عيونها صغيره نوعا ما لكن نااعسة
دخلت بيان وطيف المحاضرة
( الكلام مترجم بالعربي )
الدكتورة بدون ما تناظر اللي دخلوا: أين كنتم الى الآن؟
بيان : آسفتآن جدا دكتورة لن نكررها
الدكتورة عرفت الصوت ورفعت راسها : أوووه بيان وطيف هذا أنتم ؟ تفضلوا بالدخول
بيان وطيف : شكرا لك أستاذه
وجلسوا
شوي ويجي قروب لورا
الدكتورة : أين كنتم ؟
لولاا ردت : لا دخل لك هل ستدخلينا أم ماذا ؟
الدكتورة تكره وقاحت هالبنت : لا لن ادخلكم تفضلوا بالخروج
لورا دخلت ودخلوا وراها قروبها الا جيمايما ولا كأن أحد يكلمهم
الدكتورة صرخت : ماذا قلت ؟ هل تريدي ان ارسل الى الأستاذ جون ؟ << ( المدير )
لورا تعرف أنها تسويها خااافت مرا أنو يجي جون ويعلم أبوها
طالعت الدكتورة باستحقار وخرجت وخرجوا وراها
الدكتورة : جيمايما
جيمايما رجعت : نعم أستاذتي ؟
الدكتورة : تفضلي بالدخول
جيمايما : أشكرك ودخلت وجلست جنب شذى
جيمايما طول المحاضرة ساكته
وشذى كمان بيان واحلام طاقينها هرجه اول ما خلصت المحاضرة طارت بيان عند الاستاذه
بيان : كيفك يالدبه J << الاستاذه عربيه
توليب : دبه شكلك أحترميني تراني أستاذتك ورمشت بعيونها
أحلام : أقول فكينا
شذى تطالعهم وساكته
توليب : شوووذي حبي شو فيه ؟
بيان وأحلام بصوت واحد : شوذي وحبي بعد ؟ واحنا لنا الله !!
ضحكوا كلهم
توليب : عازمتكم ع الفطور بس لكل واحد كوفي وساندوتش بس أوك ؟
أحلام : هب يالبخيلة بس يالله أحسن من بلا شي
وطلعوا يضحكون وعيون لورا وقروبها تراقبهم بقهر
جلسوا يفطروا وأحلام وبيان وطيف سوالف وضحك بس شذى وتوليب يراقبون بصمت
خلصوا
احلام : انا بقوم عندي مشوار وباخذ هذولا معي وتأشر ع بيان وطيف
بيان : لنا أسماء طيف : هذولا في عينك
أحلام :طيب أكلتوني بس امشوا
<< بعد ما حكت بيان وطيف اللي صار معهم الصبح رايحين يتشمتوا
بعد ما مشيوا
شذى : توليب منتي طيبه شو صاير معك ؟
توليب تعرف حكمة شذى وامانتها وذكاائها قررت تحكيلها
توليب : آآه شو أقول
شذى : قولي شو صاير معك ؟
توليب : كالعاده راس البلا
شذى : شو فيه أخوك ؟
توليب : شفتي دكتور ويليام ؟
شذى : ايه اللي مكسورة يده شو دخله بأخوك ؟
توليب : دكتور وليام هي اختي تولين
شذى فتحت عيونها ع الآخر وقامت : جايبتني تتريقين على عقلي .؟
توليب : مسكت شذى وجلستها .: بلا هبل ما اتريق
شذى : !!!!! كيف صارت وليه ؟
توليب : غصب عنها !


انتظر آرآئكم / أرجوكم محتآجة دعم ترآ متحطمة بِ الحييل ,.

أرجو تتقبلوني ككآتبة مبتدأة بينكم /

ولا تنسوا التوقعات رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى 868e83ae86e43f11d63e1d17b8dceca8.gif




v,hdm kfrn j,hzl ,jfr,h Hygn lk v,pd ,g, ;evm 'u,k hg.lk ,.h]j [v,pd

βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 01:36 PM   #2
رماد الشوق
.:[ مشرفة الأقسام العامة ]:.

الصورة الرمزية رماد الشوق

رقم العضوية : 17
انظم بتاريخ: Jul 2008
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 3,773  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُ

BRAaT ×_~ TFLAH ..

هلا وغلا .. ونورتينا ..

راح نكون من المتابعين ان شاء الله ..

أستمري في التكملة ..

بس حبيت أوضح لك نقطة يالغلا ..

في الشرط رقم (9) الاسم βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ مختلف عن اسمك هني .. وغير هذا رابط الاسم لموقع ثاني !!


دشيت الموقع وشفت الكاتبة وكلامها وعرفت أن القصة مبتدية من يومين .. فاذا انتي غير عن الكاتبة الأصلية .. ياليت تكتبين القصة منقولة من البداية (:

ومرة ثانية .. حنا بالانتظار ..

كل التحاااياا ..

رماد الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 05:26 PM   #3
βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ

رقم العضوية : 54434
انظم بتاريخ: Sep 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 12  
افتراضي رد: نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُ

أهلين قلبو .~

شكرآ الك كتيركـ ع مرورك

وب النسبة للاسمـ

أنآ الكآتبة بشحمآ ولحممآ
واللي حطيتو أنآ هون هوآ اسمي اللي أسجل فيه بكل المنتديات

لكن لممآ جيت أسجل هون بـ

βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ

مآ رضي يسجل يقول ما بيصير يكون فيه # أو & بالنك نيم

فاضطريت اني أغير نكي مع اني ماني شايفه فيه # ولا &
بس جاتني رسالة ادارية

ومآ قدرت أسجل بنكي
وأنآ حآبة انو اذا اجا حدا ينقلها ينقلها بنكي الأصلي

وآآسفة لأني كنت مسجلة دخول هنآك ونسخت نكي نسخ فطلع رابط الموقع

أعذريني بس والله هذا اللي حصل
والقصة هلكآآآنة فيها وربي الي اكتر من 3 شهور بكتب شلون بحكي منقولة ؟!!

βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 05:26 PM   #4
الالمعية
.:[ مشرفة الأخبار ]:.

الصورة الرمزية الالمعية

رقم العضوية : 4435
انظم بتاريخ: Oct 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: ,رجـاال آلـمع
المشاركــات : 12,955  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُ

راائعه خيتوو
بانتظاركـ..

الالمعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 07:09 PM   #5
سفيرة النور
نسـ[vip]ــائم

الصورة الرمزية سفيرة النور

رقم العضوية : 9826
انظم بتاريخ: Dec 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: دوحانيه
المشاركــات : 9,087  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُ

يعطيك العافيه اختي :براءة طفله
وان شاء الله تستمرين معانا..لان قراء القصص هنا كثير
وبانتظار استكمال القصه

سفيرة النور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي
الموضوع
رواية انت لي - رواية انت لي كامله - تحميل رواية انت لي كامله بدون ردود
من يشفي جروحي سوى مالك روحي
والمك بروحي واداوي جروحي شذنبي يا روحي يوم اني هويتك
من يشفي جروحي غير خالق روحي
توائم × توائم × توائم = مهرجان

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 10:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|