العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2011, 01:39 PM   #6
βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ

رقم العضوية : 54434
انظم بتاريخ: Sep 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 12  
افتراضي رد: نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُ

شكرا كتيير للي تابعوني وردوا
وأتمنى أكون عند حسن ظنكم


البآأإأآرت الثاني :/






توليب : طيب أهدي أخوي دخل من يومين البيت شافني أحضر للجامعه واختي جالسه مع أبوي تدرين انه مشلول
راح لها ومسكها من زراعها وكسر لها ياها وقال لها شوفي اذا ما لقيتي لك وظيفه بجامعة أختك بظروف يومين ما تلومي الا نفسك والله لأرميك أنت وهالمخرف برا البيت صارت تشهق وتبكي بس هو صرخ : سمعتي ؟
تولين : ايه خلاص خلاص أترك يدي تكفى كسرتها
رماها ع الأرض وأخذ رقم المدير من جوالي واتصل ع أستاذ جون قله انهم محتاجين أستاذ رياضيات راح لها وقص شعرها وشرالها ملابس رجاليه وهذه هي قدامك
شذى ما انصدمت متعوده ما ابوها رماهم هم وأمهم وراح !
شذى : أوك أوك اهدي ما في مشكله بلا حل
توليب : الا أخوي ماله حل !
شذى : ما عليك خليني بس أفكر
توليب اتنهدت بيأس
العريف بعائلة توليب |( توليب بريطانية من أم سعودية ) :
أبو روآف : بريطاني آخذ 2 وحدة بريطانية ووحدة سعودية مشلول من كان عمر توليب 15 سنة
أم روآف : سعودية ربت أولادها لكن توفت من كان عمر ولدها رواف سنة ونص
جيفآرآ : مرته الثانية وتصير خالة لورا عندها ولد واحد اسمه روبري تحب روبري مووت وعندها ولدها بالدنيا انطوائية وحالها من حال نفسها عايشة لحاالها مع ولدها اللي الى الآن ما خبرته ان له أخوات كل اللي يعرفه ان أبوه متوفي وبس وكل ما فتح الموضوع تقفله وتنهي السالفة
روبري : انسسان صآدق ب الحييل وحساس يحب لورا لكن يعرف انها ما تحبه وتبي باسل شعره أشقر فااتح ةابيض وياخذ من أبوه أغلب ملامحه جذاب مرة طويل ويحب الرياضة عمره 24 أكبر من لورا بسنتين ويدرس فنون جميلة لأنه رسآم مبدع معجباته بالجآمعة كثار لكنه يحاول يفهمهم بطريقة لطيفة أنهم مجرد زميلات درآسة
توليب : الأخت الكبيرا عمرها 37 وما تزوجت بحجت أنها بتربي أخوانها اللي يشوفها يقول عمرها 50 من الهموم اللي شايلتها ع ظهرها ما فيها جمال هاادية مرا وملامحها عادية طولها عادي ونحييفة ب الحيل من كثر الهموم شعرها مقصوص ايمو لونه احمر وبيضا وعيونها بني صغيرة
حزيينة وهاادية ب الحييل ما تحب تحكي التوأم الوحيد اللي يعرفوا قصتها غاامضة ومتخرجة بنسبة كبيرة ودكاترة الجامعة يشهدوو لهآ بجدارتها تدرس بالجامعة اللي تخرجت منها ومحبوبة بين الطلاب لأنها تعتبرهم أصدقآئها
تولين : الأخت الثانية : عمرها 28 سنة تخرجت رياضيات السنة اللي فاتت صحيح شآطرة لكن مو مثل توليب
جمالها هادي أطول من توليب وتشبه لها كثير لكنها أحلى عيونها بني فآآتح وشعرهآ نفس لون عيونها سمرا شوي لكن لايق عليها ب الحيييل فرفوشة لكنها دلوعة لأن توليب تعودت تدلعها
رواف : أخوهم الوحيد كلهم يخافوا منه رغم ان عمره 23 سنة . مآ درس جامعة من أصلوو
انسان قاسي بالحييل وكل همه يجمع فلوس اللي يصرفها ع القمار والخمر
اهو من بعد ما توفت أمه وصار بنظر المجتمع يتيم صار يحس بالنقص فحاول انه يعوض النقص بروحه
جذاب لكنهه ما يبين جماله الخليجي أسمر وطويل وأنفه فيه عكفة مميزة وعيونه سودا واسعة
اختصار العائلة علشان أريحكم
الأب بريطاني أبو رواف مشلول
في مكان آخر .~
بين حارات الرياض الراقية
التي لا يسكنها الا أبناء العائلات المرفهه ذات المستوى العالي
محمد :. يبه مالي شغل والله غير آخذ وحده ع لمـ
قاطعه أبو محمد :. ااقطع واخس .! هذا اللي باقي تسود وجهي قدآم أخوي !
محمد :. يبه لمى ما تجيب عيال أبي ولد يشيل اسمي يممه قولي شي
أبو محمد :. ولا أنت ولا أمك هذا العشم فيك يا ولدي ؟ يا بكري ؟ ياسندي ؟ هذا اللي تعلمته من الغرب ؟
أم محمد :. اهدا يا أبو محمد ولفت ع محمد وأنت يا محمد شو هالحكي ؟ لمى بكره تتعالج وتجيب لك الذرية الصالحة
محمد :. يمه ما بقى من العمر كثر اللي راح أبي أشوف ولدي
أبو محمد :. أنا قلت لا وهذا آخر كلام عندي
محمد : والله غير أتزوج رضيتوا ولا ما رضيتوا
أبو محمد :. وتعصي كلمتي ؟؟؟ هذا أنا قلت لك يا محمد اذا أخذت ع لمى لا أنت ولدي ولا أنا أبوك وخرج
محمد :. يمه كلمي أبوي واللي يعافيك
أم محمد :. حكيته ما سمع مني /: أبوك معه حق ما يصير تسود وجهه قدام أخوه
محمد عصب وخرج من البيت ( آآآه يا يمه لو تدري أني تركت قلبي هناك بس لأنها ما تجيب عيال ) << الدنيا يوم لك ويوم عليك يا محمد
أبو محمد / من كبار رجال الأعمال في المملكة اسمه مالي الجرايد والصحف عمره 58 سنة مغرور ومتكبر ب الحيل وشايف روحه طلته فيها هيبة غريبة ملامحه حاااااااادة وعصبي ب الحيل
أم محمد : انسآنة محترمة وتهم بمظهرها عمرها 56 تآخذ شوي من صفات زوجها لكنها أحسن منه ومالها كلمة علية أبد
محمد : ولدهم الوحيد المدلل ورث من بوه
كثير من صفاته لكن جوليا غيرته وحولته لانسآن حنون وطيب علشان كذا
اثر مرضها بنفسيته كثير

×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,×,
عند التوأم ركبوا السيارة راجعين البيت
أول ما وصلوا دخلت أحلام المجلس وقفلت الباب
شذى مشت وطلعت فوق
بيان شالت أغراضهم اللي رموها وطلعت بدلت ملابسها ونزلت تجهز الغدا
بيان : أحلااام لوووومتي حلوما شوووذي شذووو وينهم هذولا
وراحت المجلس سمعت أحلام تشاهق
بيان ما صدقت قربت من الباب وتأكدت طلعت جري : شووذي شووذي
الحقي علي
شذى : نعم ؟
بيان وبتصيح : أح أح أحلا أحلام تصيح وونزلت دموعها
شذى خافت على أختها وماهي مصدقه لأن أحلام مستحيل تبكي كذا لازم شي كبير حتى يبكيها : بيان مو فايقه لمزحك وقفلت الباب
بيان : والله ما أمزح شوفيها هي بالمجلس
شذى : أوك جايه
ونزلت جري مع بيان
بيان خايفه تفتح الباب وتنهار
شذى تقدمت بهدوئها وفتحت الباب
طالعت ببيان بنص عين وطلعت غرفتها
بيان تمشي ع مهلها مستغربة من أختها فتحت الباب
بيان : يا حمارة يا غبيه يا هبلة يا متخلفة يا معتوهه كذا تخوفيني عليك ؟!!
أحلام تطالع مستغربة
بيان : سمعت شهقاتك حسبتك تبكين اهي اهي اهي << تبكي
كانت أحلام منسدحة ع الأرض ومعاها اللاب وتقرا نكت وتضحك ضحك وتشاهق من الضحك !
بيان مشت من عندها ودموعها بعيونها من خوفها ع أختها
أحلام تصارخ بضحكة : أنا شو يدريني أنك حسبتيني أصيح والله ما كنت أدري أنك كنت عند الباب
وقامت لحقتها
أحلام : بيبو ألف مرة أقلك دموعك لا تنزل بسهولة !
بيان : تصيح ولا ردت
أحلام : بيان الدموع هذه لا تنزل الا لشخص غالي عليك مو لأي حدا
بيان : بس أنت مو أي حدا ! أنت عوضتينا عن أبوي اللي ترركنا ولا هو داري عن هوا دارنا ما يدري نحنا لسا أحياء ولا متنا كله علشان الولد ؟ ليه أحنا محنا بشر ؟ علشان الولد يترك 3 بنات ! وصارت تبكي بحرآرة
أحلام أول مره تحس بمعاناة بيان أحلام كانت تعاني وتعرف أنو أخواتها يعانوا بس مو لهالدرجه هي تحاول تنسيهم بس في احد ينسى أبووه ؟!: ضمت أختها تهديها ودخلت شذى
سكتت كانت تبي تسأل عن الغدى بس من شافت شكلهم سكتت
بعد 10 دقايق الكل على وضعه
شذى : ايه ضموا بعض واحنا لنا الله !!!
بيان وأحلام ضحكوا ونادوها وجلسوا دائرة يسولفوا
بيان : آسفة وربي المفروض ان الغدا جاهز
أحلام : شو رأيكم نطلع نتغدى بمطعم
بيان : ياااي وناسه مررة أمشوا
بيان وأحلام طالعوا بشذى ينتظرون ردها
شذى فهمت بس حبت تكسر جو الحزن : مضيعين شي بوجهي ؟!
بيان وأحلام : لا يا شيخه ؟
شذى ضحكت ع أخواتها : اوك مو مشكلة أجيب طرحتي وأجي
بيان ابتسمت بس اتفاجات بأحلام تسحبها
أحلام : هالمرة بتطلعين معي ما فيا استنى ثلاث ساعات j
بيان : أوك أصلا كحلي ظابط والمرطب ما راح
أحلام : الله يعينك ع عقلك وركبوا السيارة و طلعت شذى بحجابها ومشوا
أول ما دخلوا المطعم شافوا مجموعة الشباب اللي كانوا يتهاوشوا بالجامعه
أحلام حست بأخواتها راح يطيروا عيونهم بالشباب وقفت : بنات احنا بنات لحالنا هنا وأنتو تعرفوا يعني لو سمحتوا اتأدبوا أوك
البنات بصوت واحد : أوك
بيان : آآه لو كان عندي أخ ما كنت خفت من أحد
واحد من العيال : أكون لك أب وأخ وحبيب واللي تبيه
بيان وشذى لفوا وطنشوا وراحوا طلبوا لهم وحجزوا غرفة عائلية والولد لسا وراهم
من سمع رقم الغرفة اللي حجزوها ابتسم بخبث ودخل
بيان : يالله بنات امشوا
أحلام اسبقوني بلحقكم
شذى وبيان هزوا راسهم ودخلوا أول ما دخلوا الغرفة حسوا احد سكر الباب بالمفتاح شهقوا بقوة
لفوا شافوا الولد نفسه
الولد : اسسسس بس أنت وياها
بيان وشذى من الخليعة ما فتحوا فمهم
أحلام سمعت شهقة أخواتها وسمعت صوت رجال عندهم
خافت مررا ع أخواتها وصارت تحوس وتحوس وهي خلاص دموعها بعيونها عندها الا اخواتها بالدنيا
عند قروب الجامعة
براء : شباب شوفوا هذيك البنت مو كأنها كانت مع أخواتها تو ؟
عبد المعز : ايه هذوك اللي ما اعطوا الولد وجه
فيصل : ايش فيها كأنها مو بخير
باسل ( تقريبا رئيس القروب أثقل واحد فيهم وما يعطي أحد وجه ) : قام وراح عند أحلام
باسل بصوته الخشن الرجولي : في شي أختي ؟؟
أحلام ما لقت غيره ونبرته طمنتها حتى كلمة أختي : أي ايه أخو أخوااتي جوا
باسل ابتسم باستهزاء : طيب وشو يعني خايفة أوصلك لهم يا بابا ؟
أحلام عصبت من نبرته اللي واضح فيها الاستهزاء : وربي في صوت ولد عندهم والله انا سمعته
وللحين ماسكة دموعها
باسل عصب : وتوك تحكين ؟؟؟؟ أي غرفة ؟
أحلام تأشر : هذيييك
باسل راح جرب يفتح الباب ما قدر : 1 .. 2...3 طراااااااااخ انكسر الباب
شاف البنتين جالسين بالزاوية وراح يموتوا من الخوف
باسل اتجه للولد : وبدون أي مقدمات : طراااخ كف من قوته طاح الولد
باسل : خساره فيك الرجولة وكمل ضرب والبنات خايفين
بيان ما قدرت تستحمل ركضت عنده ومسكته : تكفى تكفى راح تقتله تكفى خلاص
باسل تركه وتفل في وجهه
الولد طلع الجوال ورسل رساله
باسل : ايه ايه كلم ماما خليها تنقذك .
الولد ابتسم باستهزاء ومسح الدم
باسل لف ع البنات : وانتوا وين أهلكم عنكم ؟ كيف تخرجوا بدون رجال ابوكم ما يخاف عليكم ؟ وبعدين تغطوا زي الناس
أحلام ما قدرت تسمع أكثر
أحلام : يعطيك العافيه أخوي وسحبت البنات وخرجت
باسل صرخ : والله أشوفكم مرا ثانيه بدون غطا لا تلوموا الا أنفسكم
أحلام لفت : قلنا يعطيك العافيه ومالك شغل بحياتنا نحنا أدرى بمصلحتنا نطلع بغطا بلا غطا أو حتى بدون ملابس مالك شغل
باسل عجبه قوتها بس ما استحمل قال في نفسه ( أجل أنا اللي البنات ينتظرون مني نظرة هذه ترفع صوتها علي ) : طيب اذا كنت بنت أبوك أطلعي ثاني بدون طرحه ومشى بدون ما ينتظر ردها
أحلام عصبت : ايه بنـ
قاطعتها شذى : بس وبعدين معك ؟ الرجال وقف معنا وساعدنا هذا جزاته ؟
وبعدين معه حق لمتى بتجلسون بلا طرحه
أحلام : شذى بس مالك شغل هي حياتي وأنا حرة وطلعت من عندهم
أول ما خرجت شافت رجالين متلثمين وضخام اتجهوا لباسل وركبوه معهم وهو حاول يقاوم بس بدون فايده
ركبت سيارتها ولحقتهم ورفعت الجوال واتصلت ع ناصر ( مدير شركت أبوها في بريطانيا هو اللي يوفر لهم الفلوس اللي عايشين منها ومتفقين معه كل صفقة يكسبها يحط لهم في البنك اللي يقدر عليه من الأرباح وهو الوحيد هو وأبو لورا اللي يعرفوا قصة البنات) دقت دقت مافي رد عصبت ورمت الجوال وزادت السرعة علشان ما تضيعهم
اللي يسوق في السيارة الأولى : شباب السيارة اللي ورانا تلحقنا من طلعنا أخاف تكون الشرطة
لف المراية وضحك : هذه البنت اللي بالمطعم مدري من شايفة نفسها
باسل بلع ريقه وبنفسه : الله ياخذها شو جابها
السواق رفع جواله : ايه طال عمرك .. ايه .. لا طال عمرك قادرين ندبر روحنا .. سلامتك ايه ايه طال عمرك .. سم الله عدوك بس ارسل مجموعة ثانية .. لا بس ناس حابين يلعبوا شوي .. لا لا تشغل نفسك .. لا شغل بزرنه .. ايه ولا يهمك .. بمخزن البضاعة .. ايه اللي برا البلد .. ان شا الله .. ايه .. مع السلامة وسكر
باسل اللي فكوا فمه لأنهم خرجوا من البلد : خذوني مالكم شغل بالبنت !!
حصل كف من اللي جنبه
باسل مو قادر يتحرك رابطينه بقوة : تتقواى علي وأنا مربوط ؟ باستهزاء : لا والله قوي
حصل كف أقوى من اللي قبله
باسل سكت عرف انه ما راح يقدر يواجههم ..
الرجال اللي جنبه : ايه كذا خليك مؤدب . ضحك كل اللي بالسيارة وباسل مو قادر يستحمل
وصلوا المستودع وأحلام لسا وراهم
فتحوا الباب ونزلوا رجالين وهما ماسكين باسل وهو يحاول يفك منهم بس كانوا أضخم منه
السواق اللي باين انه رئيسهم : دخلوه جوا وأنا بشوف الحلوة اللي جات
ابتسموا وباسل يصارخ : اتركوها يا حمير اتركوا البنت تعالوا تقاوا علي مو على بنت
واحد من اللي ماسكينه : هه انت لك شغل وهي لها شغل
باسل : اتركوها يا حمير حصل بكس على فمه سكته
واحد من الرجالين : اخرس والزم حدودك
رموه بمستودع وقفلوا الباب
بآسل : انسآن غامض غموضه يخلي كل اللي حوله يتهموه بالغرور عمره ما طالع ببنت رغم ان البنات متجننات عليه
كل شي فيه يجذب / جماله / رجولته / قوته / غموضه / لمعة عيونة / حب التحدي / اللي ما يعرفة ما يشك انه أحقر انسسان على وجه الارض رغم انه حنووون وطيووب مع اللي يعرفهم يعتمد على روحه وهذا سبب خروجه من بيت أبوه من كان عمره 22 بحجة انه يبي يعتمد على نفسة صار رجال وعيب أبوه يصرف عليه !
طويل وعريض يعني جثة ما شاء الله وعيونه واسعة لونها غريب عسلي فاتح وفيه حدود سودا نظراته ذباحة أنآ أتحدى انه لو طالع فيني بدوخ من الرعب < اندمجت > شعره نااعم ودايما يرجعه على ورا يوصل لحد أكتافة يمششي رافع راسة وهذا اللي يأكد صفة غرورة جسمه رياضي قوي ويدخل كمال أجسآم عليه عضلات بارزة
أغلب لبسة رسمي ما يحب السبورت عمره 28 يدرس طب بنفس السنة اللي يدرسوا فيها التوأم لأنه كنسل ع الدراسة كم سنة حتى يوقف ع رجلية بالسوق وياسس شركاته بعدين رجع يكمل بس علشان يرضي أمه

عند بطلتنا ~:
الرجال : أوووه عندنا ضيوف هنا
أحلام خافت من بنيته لأنه ضخم مررا بس ما بينت : أقول عن الهذرة الزايدة وقولي وين الولد اللي جبتوه ؟
وايش تبغون منه .؟
الرجال : أووه والله شجاعة .! شوفي رح مشيلك صوتك اللي رفعتيه كرمال خاطر هالعيون الحلوة
أحلام : أقول جاوب على قد السؤال ومالك غرض في عيوني
الرجال : أبه أبه أبه ليش معصبة الحلوة ؟ طيب أنا بجاوبك وين الولد شوي بتعرفين وايش نبغى منه كل مافي الأمر انه اتجرأ وضرب واحد كبير عليه
أحلام عرفت انه من الحقير اللي بالمطعم ..
بالمطعم :.
بيان تبكي ومو قادرة تهدى
شذى : بيان وبعديين ؟ وربي اذبحك خلاص شوفي الناس كيف تطالع فينا وجع ما صار شي
بيان زاد بكاها
شذى اتنهدت بعصبية ما تعرف تتعامل معاها بس اتذكرت كيف أحلام تتعامل معها
شذى : بيبو حبي أكيد أحلام تضايقت وراحت البيت قومي نروح نشوفها
بيان ارتاحت شوي : أوك يالله
وركبوا تاكسي ورجعوا البيت
عند أحلام :.
أحلام : سيبوني ووجع
الرجال : وربي اسمع صوتك وفتح الباب ووجه المسدس لباسل : بذبحه
سمععتي ؟
أحلام : لا لا وربي بسكت بس لا تقتله
الرجال ابتسم وعرف نقطة ضعفها
عند البنات :
بيان أول ما دخلت : أحلام . لومتي . لوما صارت تدور في البيت زي المجنونه
وجلست بالأرض عند شذى اللي ما كانت أحسن منها
بيان : شذى أحلام راحت . راحت أحلام . لومتي أنا مو فيه .. لوما أخذوها أخذوها اهئ اهئ
وتصارخ بصوت عالي : يا حقيرين رجعوا أختي مالكم شغل فيها
شذى ما عرفت تتصرف اتصلت ع طيف
بيان : طيف تعالي البيت بسرعه
طيف سمعت صوت بيان ك شذو شو فيها بيان ؟ شو صاير
شذى : ولا شي لا تشغلي بالك بس تعالي
طيف ( عرفت من نبرت شذى وصوت بيان انه صاير شي ) : لبست عباتها وطلعت ركبت تاكسي ووصفت له البيت
أول ما وصلت
شافت بيان مرميه في الأرض بلا ولا كلمة وشذى تحوس عندها
طيف : شذى شو فيه ؟
شذى : بي بي بي اهئ اهئ
طيف : بيان شو بها .؟
وركضت عندها وتضربها ع وجهها .. : بيان بيان بيبو قومي
نادت ع شذى : شذى جيبي عطر بسرعة وكاست ماي
شذى جلسة بالارض ومو قادرة تتحرك
طيف صرخت : شذى البنت راح تروح من ايدينا قومي جيبي ماي
شذى حست ع نفسها راحت بسرعة جابت كاسة ماي
أخذتها طيف ورشتها بيان بيان فتحت عيونها
تطمنوا البنات
شذى : بيبو غلاي خوفتيني عليك
بيان وكأنها بدت تتذكر ودموعها تنزل
أبي لوما جيبوا أختي ورجعت تبكي


βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 01:47 PM   #7
βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ

رقم العضوية : 54434
انظم بتاريخ: Sep 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 12  
افتراضي رد: نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُ

شذى : طيف اطلعي غرفتي بشنطتي اللي ع الطاولة تلاقي ابرة مهدئة جيبيها بسرعة
طيف : أوك .وطلعت جابتها ودقت بيان ابرة منوم ونامت
طيف : امشي برا لا نزعجها وخرجوا
اتنهدوا براحة وشذى صارت تحكي لبيان شو صار اليوم
عند أحلاام : فتحت عيونها بتعب وشافت كيف مربوطة
أحلام بخوف : أنا ويين ؟
باسل : ما بغيتي تقومي
أحلام تذكرت وانكمشت ع نفسها وحاولت تلملم عبايتها : مالك شغل
باسل ابتسم باستهزاء : كيف مالي شغل وأنا وأنت هنا مافي غيرنا لا وبعد انا هنا بسببك
أحلام خافت مررا وصارت تتلفلف تدور أحد ما لقت تنهدت بيأس
باسل : قايل لك الا قليلي شو اللي جابك ؟
أحلام : نفس اللي جابك
باسل : أنا انخطفت
أحلام : وأنا حاولت أشوف ليش انخطفت
باسل : ايه ايه قولي انك تحبيني وخايفة علي ع فكرة ترا آخر همومي البنات وغيرك كثير وأحلى منك حاولوا يوصلوا لي يعني لا تحاولي
أحلام فتحت عيونها ع الآخر من تفكيره :من زينك وجع ان شا الله ميته عليك ع فكرة آآخر شي ممكن أفكر فيه اني أطالع بوجه رجال !
باسل : مرا بايـ
انقطع صوته يوم شاف أحلام تناااقز ولا زقه فيه : كك ككل كككل ككلب هنا هناك كككـ كك كـكـكلب
باسل ضحك : ايه ايه من زينني اجل شو تسمين روحك شوفي شكلك كيف لازقة
أحلام انتبهت ع روحها وحمررت : ايه من زينك عاد بس من الخلـيعة
باسل ابتسم
وانفتح الباب
انفتح الباب
جسار : ايه تبسم ماهو أنت مو داري مع مين طايح
باسل : متأكد شايفه قبل دقييقه ايه ايه عرفه كويس الا هو الكلب اللي ضربته بالمطعم
اتجهوا اثنين من الرجال ومسكوه من ايديه
باسل انصدم ما تخيل توصل لهالدرجة
جسار : أكيد تطالع بجهي تبي تشوف مكان الكف ؟ وابتسم بخبث وقرب له واشر على وجهه مكان أصابع باسل هذا هو بس الحين بتدفع ثمنه طرآآآخ بكس على بطنه
باسل انحنى بألم ورفع راسه فاجأه بكس على وجهه
وصار يضربه ويرفسه بكل مكان وهو مو قادر يتحرك حتى طاح بالأرض وكله دم
أحلام :أ أأ أمـ مـ مـ ي قتلتوه يا حيوانات
جسار : اسسسسس لا يجيك الدور
أحلام خافت وجلست مكانها
بهاللحظة دخل واحد من رجال جسار معهم واحد شكلو مبهذل ضرب
أحلام شفقت عليه بس ما استرجت تفتح فمها بعد اللي شافته
واحد من الرجال : طال عمرك هذا وقف بوجه السيارة اللي تجيب جهاد
باسل : هذا هو ؟
الرجال : ايه طال عمرك
باسل طلع المسدس من جيبه وبدون مقدمات طرآآخ في راسه !!
طاح الرجال وأحلام تصارخ : لااااااااااااااااااااااا
بس ما في أمل
مافي رحمه .! ناس عندهم قتل الأنفس متعه ! وكله تعرفون السبب ؟؟ من الفلوس وما تسوي .
أحلام خلاص ما عادت تستحمل \
طاحت مغمى عليها

جسار ( بنات بعد كل مقطع أعرف الشخصية الجديدة بس أعلمم اسلوبي ) : بريطاني لكن أمه وأبوه توفوا بحادث بعد ولادته بشهرين تبنته عائلة عربية لكنه تركهم لأنهم بنظره خدعوه وما قالو له الحقيقة الا بعد ما صار عمره 23 سنة متخرج من كلية الهندسة المعلوماتية وكان يشتغل عند المافيا بفك الشيفرا والرموز وهذه الأشياء لكنه بعد ما جمع ثروة انفصل عنهم و كون نفسة عمره 28 يتمنا يرجع للعائلة اللي ربته لكنه مكتفي انه يحميهم ويحمي ولدهم جهاد اللي يحبه أكثر من نفسة وموفر له حرس خاص بدون ما يحس أحد
انسسان عدواني ومستعد يقتل الكون كله بس محد يقرب لشي من ممتلكاته عنده حب تملك غريب اي شي يعجبة لازم يكون ملكه اهو وحده
عليه جمال مو طبيعي لكن صفاته غلبت على جماله
بياضه و أنفه مدبب وشفايفة حادة وعريضة
حواجبة مرسومة رسم ورموشه سودا كثيييفة كانه حاط ماسكرا
شعره بني فاتح وسط لا ناعم ولا خشن
والشي اللي ما يخليك تقاوم ويجذبك وتطالعة بدون ما تحس عيونه الفيروزية السااحرة
<< بس لو يترك عدوانيته الله يسامحة
عند البنات
شذى : طيف الساعة صارت 12 وحلوم ما جات
طيف خايفة بس ما تبي تزيد عليها : اهدي أكيد بتنام عند وحده من صاحباتها
شذى : بس كانت ردت علي ع الأقل !
طيف تحاول تهديها بأي شكل : اكيد زي عادتها المهبولة تاركه جوالها صامت ونايمه
شذى ما اقتنعت ( احساس التوأم ) بس حاولت تقنع نفسها علشان ترتاح : طيوف طلبتك لا تروحي بيتكم انا اخاف تصحى بيان وربي ما اقدر اتصرف
طيف : لا ما اقدر ابوي قلي لا تنامي ولا يوم برا البيت
شذى : بلا هبل شوفي الساعة كم كيف تمشي بالشارع
طيف : شذى ابوي مأمني وانا ما اقدر أخالف أوامرة
شذى : برآحتك
طلعت طيف وشذى اتنهدت وحاولت تجرب تتصل ع أحلام لعل وعسى ترد
وفجأة سمعت صوت رجولي : الو
شذى : ..........
جسار : الو
شذى :... نعم
جسار : ( ميز صوتها ) ينعم الله عليك
شذى : و و و ويـ يـ ـيـ وين أح حـ حلام ؟
جسار : أهآ تبي أحلام أجل
شذى خافت من نبرته : ايه ابيها لو سمحت
جسار : أوك هيا بالحفظ والصون بنبرة صوته اللي تخوف غصب : قلتيلي تبيها ؟
شذى استغربت كلامه ! : من أنت ؟
جسار : ههههه الحلوة ما عرفتني ! ؟
شذى : اتذكرت ضحكته نفسها اللي بالمطعم : شو تبي مني ؟
جسار : لا أبد ما ابي اذكر انت اللي متصلة الا شو تبي مني ؟
شذى : ابي اختي يا حقير
جسار وهو ماشي فتح الباب لقا أحلام متكية ومغمضة عيونها جاب ماي وهو يتكلم : احترمي نفسك والا ما راح تشوفيها أبد
شذى خافت بس ما بينت : أقول وين أختي وبلا هذرة
جسار طشششششش رش الماي ع أحلام صرخت : شو فييييييييه ؟
شذى سمعت صوت أختها : وين أحلام يا كلب يا حقير
جسار : احترمي نفسك وطخ طلقة من مسدسه بالهوى خلت أحلام تصرخ
شذى : لا الله يخليك والله أتأدب وين أحلام تكفى لا تقتلها تكفى اهي اهي
جسار : ما راح أقتلها بس ع شرط
شذى : كل حسابي لك بس جيبها
جسار : ههههههههههههه لا يا عمري ما ني محتاج فلوسك
شذى خافت : أجل شو تبي ؟؟؟
جسار : أبي أختك الحلوة أم العيون الخضر
شذى : تخسى الا أنت تبيني أسلم لك أختي يـ
قطع كلامها صوت طلقة مسدس
شذى : لا لا خلاص بفكر
جسار : ما يحتاج تفكري يا تسلمي اختك يا أختك الثانية بح بح ههههههه
شذى : والله لا تندم وقفلت الخط بوجهه
جسار بنبرة استهزاء : أختك الحنونة كانت ع الخط !
أحلام : هذه أنا عندك سو اللي تبي بس أخواتي لا تقربهم !
جسار : مو أنت اللي تقرري ع مين أقرب وعن مين أبعد وخرج
وخرجوا رجاله وقفلوا الباب
أحلام بسرعة اتجهت لباسل
أحلام : قوم قوووم بلا دلع ما لقت رد
لمست وجهه كان حار مرة
أحلام بطبعها تخاف أي أحد يمرض (من حادثة أمها )
خافت أحلام وصارت تدور أي شي بارد لأن حرارته مرة مرتفعة . دورت دورت مافي ولا شي غير كراتين
قطعت كرتون وصارت تهويه قطعت الشال اللي عليها وربطت جروحة وضمتها
بعد 10 دقايق فتح عيونه باسل تركت أحلام الكرتون وبعدت
باسل طالع بجروحه وابتسم : لا تفكري انك كذا بتحنني قلبي عليك أو بتحببيني فيك هه لا تتعبي نفسك ما راح احبك !!
أحلام دمعت عيونها . : هذا الحمار كيف يفكر بس ما ردت عليه
باسل استغرب انها ما ردت لف شاف شكلها خوفه
كانت لافه ع نفسها وترتجف ! مع ان المكان مو بارد
باسل : لا تسوي فيها تعبانة الحين قلت لك مافي أمل أحن عليك
أحلام ما ردت وصارت تتذكر كيف قتلوا الرجال قدام عيونها ما قدرت تستحمل وطاحت بالارض
باسل انخلع وقام حاول يمشي بس رجلة كانت متورمة وكأنها مكسورة
ما قدر يتحرك
عند البنات
شذى سمعت دق قوي ع الباب خااافت وفكرت انه جسار
شذى دخلت جوا ما ردت
بس الدق زاد
خافت شذى وركضت عند الباب وبصوت متقطع من الخوف : مـ مـ ميـ مين ؟؟
سمعت صوت تعرفه كويس الا هذا صوت
صوت ........
عند باسل
ينادي : بنت بنت قومي بلا هبل مو وقت مزحك الثقيل
ما لقى رد
قال شوي هي تقوم شكلها نامت
بس طالع شاف شفايفها زرقة وترتجف وباين ان أحد ضاربها
باسل : بننننت قومي ( الحمير يتقاوون على بنت )
أحلام بدون ما تفتح عيونها
: تكـ ـك كـ تكفى اا ااا اخخواتي لللللا تـ ..... تـ .... تخخ .... ليهم .. يـ ... يـ ... يـ .. يقـ قـتلل ل .. يقتـ ..... يقت ـــلوهم
( تكفى أخواتي لا تخليهم يقتلوهم )
باسل أول مرا يشوف أحد يموت قدامه : واللي خلقني ما يسوون لهم شي طول ماني عايش بس أنت قومي وارجعي لهم بلا دلع
أحلام : .................... لارد
باسل : بنت . بنت
باسل جن جنونه صار يفتح الكراتين اللي جنبه ويطلع منها عصيرات ويرميها ع الباب
في البدايه دخلوا 2 من الحراس وشبعوه ضرب
بس هو رجع : يا حمـ حمير البـ ـ ــ البنت ممما ممما مماتت وطاح بالأرض
الحراس من سمعوا ان البنت ماتت انخلعوا
الحارس (1) : وربي لو يدري طويل العمر لا ننذبح نحنا الاثنين
الحارس (2) : انت غبي باين البنت بنيتها ضعيفة شلون تضربها كل هالضرب ؟
الحارس (1) : ياخي ما قدرت استحملها تخبط ع الباب كأنها مجنونه بجد ازعاج مررا
الحارس (2) : وربي محد مجنون الا أنت الحين تتقواوا على البنت اذا كان فيك خير اتصل وقول لطويل العمر عن حالتها
الحارس (1) : تكفى اتصل انت واللي يعافيك هو يعزك
الحارس (2) : لا يا شيخ وربي قدامه لا أعرفك ولا تعرفني
باسل تكلم القوة : هـ ههـ هآ هآآآتو أنننااا أتتـ تـ ـتـ ت صل
الحراس من الخلعة ما فكروا أعطوه بسرعة الجوال
الحارس الأول : خذ مسجل طويل العمر
باسل هز راسه ومسك الجوال وما صدق بس عرف انه لو اتصل هالحين راح يمنعوه

 
 
انتهى البآرت

باسل :/ هل راح يتصل وينقذ روحه من الورطة ؟ ولا راح يمنعوه ؟
أحلام :/ صحيح توفت ؟ وايش ردت فعل أخواتها لو عرفوا ؟
جسار :/ ايش ناوي يسوي ؟
شذى :/ هل راح تفتح الباب ؟ ومين راح يكون ع الباب ؟ وهل راح ترضى تسلم بيان لجسار ؟
تولين :/ هل راح تقدر شذى تساعدها ؟ ولا بيضلوا تحت حكم أخوهم الظالم ؟
لورا ايش قصتها مع باسل وروبري ؟
محمد :/ هل بيتزوج ع لمى ويتبرى منه أبوه ؟ أو بيرضى بالأمر الواقع ؟
بيان :/ ايش صار لها ؟ وهل دوختها طبيعية ؟

آرآئكم واقترآحآتكم أنتظرها

βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 10:05 PM   #8
رماد الشوق
.:[ مشرفة الأقسام العامة ]:.

الصورة الرمزية رماد الشوق

رقم العضوية : 17
انظم بتاريخ: Jul 2008
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 3,773  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braat ×_~ tflah مشاهدة المشاركة
أهلين قلبو .~




شكرآ الك كتيركـ ع مرورك

وب النسبة للاسمـ

أنآ الكآتبة بشحمآ ولحممآ
واللي حطيتو أنآ هون هوآ اسمي اللي أسجل فيه بكل المنتديات

لكن لممآ جيت أسجل هون بـ


مآ رضي يسجل يقول ما بيصير يكون فيه # أو & بالنك نيم

فاضطريت اني أغير نكي مع اني ماني شايفه فيه # ولا &
بس جاتني رسالة ادارية

ومآ قدرت أسجل بنكي
وأنآ حآبة انو اذا اجا حدا ينقلها ينقلها بنكي الأصلي

وآآسفة لأني كنت مسجلة دخول هنآك ونسخت نكي نسخ فطلع رابط الموقع

أعذريني بس والله هذا اللي حصل

والقصة هلكآآآنة فيها وربي الي اكتر من 3 شهور بكتب شلون بحكي منقولة ؟!!
هلا بش أكثر ..

مو مشكلة يالغلا .. حصل خير .. المشكلة حتى أعضاءنا الله يهديهم .. اذا ينقلون المواضيع ماينتبهون لوصلات المنتدى المنقول منه .. مايدرون ان هذي الوصلات لها تأثير على اي منتدى (:

والسموحة على الكلام .. بس أشيا بسيطة يمكن الواحد مايهتم لها .. وعقب ممكن تأثر وتكبر المشاكل ..

راح اشوف وش نقدر نسوي لك على النك ^_^

*****

توقعاتي ..}

باسل :/ هل راح يتصل وينقذ روحه من الورطة ؟ ولا راح يمنعوه ؟
أتوقع انه يقدر يتصل

أحلام :/ صحيح توفت ؟ وايش ردت فعل أخواتها لو عرفوا ؟
ماأتوقع انها توفت وتونا في بداية القصة .. بس لو يصير لها شي .. خواتها يتأثروا بشكل هستيري

جسار :/ ايش ناوي يسوي ؟
اممم .. يحاول يوصل للي يبيه .. بس بأي طريقة ماأقدر أتوقع .. باين انه في شي مخليه شرير لهالدرجة .. أشوف ردة فعله للي سواه سريعة وحقودة

شذى :/ هل راح تفتح الباب ؟ ومين راح يكون ع الباب ؟ وهل راح ترضى تسلم بيان لجسار ؟
ماعندي توقع

تولين :/ هل راح تقدر شذى تساعدها ؟ ولا بيضلوا تحت حكم أخوهم الظالم ؟
لورا ايش قصتها مع باسل وروبري ؟
بعد ماعندي توقع

محمد :/ هل بيتزوج ع لمى ويتبرى منه أبوه ؟ أو بيرضى بالأمر الواقع ؟
أتوقع يتزوجها .. مايقدر يرفض طلب أبوه

بيان :/ ايش صار لها ؟ وهل دوختها طبيعية ؟
نشوف وي الأيام الجاية

لاتبطين يالغلا .. بصراحة اول مرة أتابع قصة وأول مرة أحط تعليقات .. وأتمنى أنك ماتقطعين وتستمرين في القصة لما تكملينها ..

ماقلتي لي جم جزء القصة .. ومتى راح تنزلينها في كل مرة ؟؟!!

موفقة ..

رماد الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 10:30 PM   #9
سفير الظلام
المدير العام

الصورة الرمزية سفير الظلام

رقم العضوية : 1
انظم بتاريخ: Jul 2008
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شاب
الاقامـة: Dammam
المشاركــات : 17,190  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله اوقاتك بالخير والرضااا

مقدمة الرواية تدل على جمالها << لاني ماقريتها كامل

النك نيم تبعك تم تعديله بناءً على طلبك


الشغله الثانية ..

إذا تبين الرواية توصل الى اكبر شريحة .. لازم تغيرين نوع الخط
لان محركات البحث ماتقدر تقراها .. يفضل يكون أريل
انا كنت باعدله .. بس قلت يمكن اغلط في حرف
( نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي , ولو كثرة طعون الزمن / وزادت جروحي )


حلو يكون العنوان بهالشكل :

رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي


وحنا بدورنا .. راح نحاول ننشر الوصله في المواقع الثانيه
علشان تحصلين اكبر عدد من الزوار

وكذالك نشرها عبر المواقع الاجتماعية ( الفيس بوك / تويتر )

سفير الظلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011, 04:04 PM   #10
βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ

رقم العضوية : 54434
انظم بتاريخ: Sep 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 12  
افتراضي رد: نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق مشاهدة المشاركة
هلا بش أكثر ..


مو مشكلة يالغلا .. حصل خير .. المشكلة حتى أعضاءنا الله يهديهم .. اذا ينقلون المواضيع ماينتبهون لوصلات المنتدى المنقول منه .. مايدرون ان هذي الوصلات لها تأثير على اي منتدى (:

والسموحة على الكلام .. بس أشيا بسيطة يمكن الواحد مايهتم لها .. وعقب ممكن تأثر وتكبر المشاكل ..

راح اشوف وش نقدر نسوي لك على النك ^_^

*****

توقعاتي ..}

باسل :/ هل راح يتصل وينقذ روحه من الورطة ؟ ولا راح يمنعوه ؟
أتوقع انه يقدر يتصل

أحلام :/ صحيح توفت ؟ وايش ردت فعل أخواتها لو عرفوا ؟
ماأتوقع انها توفت وتونا في بداية القصة .. بس لو يصير لها شي .. خواتها يتأثروا بشكل هستيري

جسار :/ ايش ناوي يسوي ؟
اممم .. يحاول يوصل للي يبيه .. بس بأي طريقة ماأقدر أتوقع .. باين انه في شي مخليه شرير لهالدرجة .. أشوف ردة فعله للي سواه سريعة وحقودة

شذى :/ هل راح تفتح الباب ؟ ومين راح يكون ع الباب ؟ وهل راح ترضى تسلم بيان لجسار ؟
ماعندي توقع

تولين :/ هل راح تقدر شذى تساعدها ؟ ولا بيضلوا تحت حكم أخوهم الظالم ؟
لورا ايش قصتها مع باسل وروبري ؟
بعد ماعندي توقع

محمد :/ هل بيتزوج ع لمى ويتبرى منه أبوه ؟ أو بيرضى بالأمر الواقع ؟
أتوقع يتزوجها .. مايقدر يرفض طلب أبوه

بيان :/ ايش صار لها ؟ وهل دوختها طبيعية ؟
نشوف وي الأيام الجاية

لاتبطين يالغلا .. بصراحة اول مرة أتابع قصة وأول مرة أحط تعليقات .. وأتمنى أنك ماتقطعين وتستمرين في القصة لما تكملينها ..

ماقلتي لي جم جزء القصة .. ومتى راح تنزلينها في كل مرة ؟؟!!

موفقة ..
هلا بك زود
وع قولتك حصل خير

ويعطيكم العافية ع النك ما قصرتوا

وع التوقعات ربي يسسعدك
بس في نقطة
أتوقع يتزوجها .. مايقدر يرفض طلب أبوه >> هوا متزوجها بس بدو يتزوج عليها لأنو ما بتجيب أولاد * ركزي مشان ما تخربطي أنا تعقدت من كتر ما بخربط بالروايات

اذا ع كم جزء أنا ما بعرف ما قسمتهم لسسا

والرواية بتواصل فيها للاخر بس اذا لقيت تفاعل

وربي كنت قاطعتها خلص لو ما شفت ردودكم
لأن بحس مافي تفاعل وأحس الغلط باسلوبي

وشكرا كتيير الك ع مرورك وكل عام وانت بخير

βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي
الموضوع
رواية انت لي - رواية انت لي كامله - تحميل رواية انت لي كامله بدون ردود
من يشفي جروحي سوى مالك روحي
والمك بروحي واداوي جروحي شذنبي يا روحي يوم اني هويتك
من يشفي جروحي غير خالق روحي
توائم × توائم × توائم = مهرجان

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 08:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|