العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2011, 04:12 PM   #11
βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ

رقم العضوية : 54434
انظم بتاريخ: Sep 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 12  
افتراضي رد: نبقـﮱ توآئم / وتبقوا أَغلَـﮱ من { رُوζـﮱْ } ، وِلَوڪثرة طُعون الزمن/ وزَآأدتْ جرُ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الظلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله اوقاتك بالخير والرضااا

مقدمة الرواية تدل على جمالها << لاني ماقريتها كامل

النك نيم تبعك تم تعديله بناءً على طلبك


الشغله الثانية ..

إذا تبين الرواية توصل الى اكبر شريحة .. لازم تغيرين نوع الخط
لان محركات البحث ماتقدر تقراها .. يفضل يكون أريل
انا كنت باعدله .. بس قلت يمكن اغلط في حرف
( نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي , ولو كثرة طعون الزمن / وزادت جروحي )


حلو يكون العنوان بهالشكل :

رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي


وحنا بدورنا .. راح نحاول ننشر الوصله في المواقع الثانيه
علشان تحصلين اكبر عدد من الزوار

وكذالك نشرها عبر المواقع الاجتماعية ( الفيس بوك / تويتر )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .~

أهلا فيك خيو نورت الرواية

ان ششاء الله تشرفنا وتقراها كلها / بس مو مششكلتي اذا انصرعت من كتر مانا حلوة << الثقة الزايدة دمآأإأآأإر !! هع

ويعطيك العافية ع النك ما قصرت أنا ما فرقت معي بس اتهموني انو مو انا اللي كاتبتها وناقلتها باسسمي يعني صرت سراقة

ويسسلمو كتير بس اذا ممكن تعدل لي العنوان اذا ما فيعا غلبة

لأني حاولت وما قدرت / شكرا الك واكييد بسوي متل ما حكيت لأنك أكتر خبرة

وأسسـ اسسسـ << ارتبكت توها تشوف انو المدير

وأسعدني تواجدك وبتمنى تستمر معنا

أختك :

βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ العنوان:

βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011, 11:20 AM   #12
سفير الظلام
المدير العام

الصورة الرمزية سفير الظلام

رقم العضوية : 1
انظم بتاريخ: Jul 2008
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شاب
الاقامـة: Dammam
المشاركــات : 17,190  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي

تم تعديل العنوان

+

تم تثبيت الرواية





وبالتوفيق ان شاء الله

سفير الظلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2011, 05:10 AM   #13
ً♔هَيپّهـُ ًملِگّ♔
نسـ[راقي]ــائم

الصورة الرمزية ً♔هَيپّهـُ ًملِگّ♔

رقم العضوية : 54167
انظم بتاريخ: Jul 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 1,157  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي

تسلم يدينك غلاتي ع الروآآية


وأخوووي إنشـآآءالله مارآح يقصر ويـآآكـ


وإنشـآآءالله لي عووودة لأن من الــ ع ــــنوآآن تجذبـ


أختك/ مَلِيُت’ خِيآَنٌة’

ً♔هَيپّهـُ ًملِگّ♔ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2011, 03:48 PM   #14
βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ

رقم العضوية : 54434
انظم بتاريخ: Sep 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 12  
افتراضي رد: رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي

آآسفة ع تأخري بس انتو عارفين دراسة وهيك

والبارت ب الطريق

βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2011, 04:07 PM   #15
βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ

رقم العضوية : 54434
انظم بتاريخ: Sep 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 12  
افتراضي رد: رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي

البآأإأآرت
يَ رَب :/
من لي سسوآأإڪـ ؟!
من لي سوآڪ
يحميني من جور الأيآم ؟
من لي سوآڪـ
ييسر لي طريقي ؟!
من لي سوآڪ
يهديني الصوآب ؟

يآآأإأآأإرب ./
مآألي { سوآآڪ }


شذى : دقيقه طيف جيت هذاني فتحت الباب ودخلت طيف
شذى انخلعت من شكلها : طوووفا شو صار ايش فيك ايش صار ؟
طيف : ................ < لا رد
شذى : طيف حبي صاير شي ؟ احد سوالك شي ؟
طيف : .............. < نفس الحاله
قامت شذى سوت لها عصير ليمون يروقها
رجعت لها شافتها مكانها ما تحركت
شذى بحنية : طوفا قوليلي ايش بك مين كلمك وربي ما اخليه طيب قوليلي بس
طيف قامت ببرود : أبد سلامتك والله وراحت ع الكنبة الكبيرة ونامت وتغطت
شذى عصبت حدها خلاص : طيف وبعدين ؟!!! اترجاك حتى تقولي إيش في ؟!!! وبعدين معكم ؟!!!
خلاص . انا مالي شغل فيكم
طلعت ع سريرها وانفجرت بكاء !

تقول بروحها من وين ولا من وين ؟ ! ماني محتاجه أحد هالحين بمثل هالظروف الا أب وأم يضمموني ويطمنوني يااارب مابي اسخط ع قضائك وقدرك ياارب ساعدني
أختي الى الآن ما أعرف وينها هي نايمه ولا صاحية ؟. مرتاحة ولا تعبانه ؟ جوعانة ولا شبعانة ؟
أختي الثآنيه ع المهدئات والمنومات عااايشة !! ورجال لا نعرفة ولا يعرفنا يهددنا ؟! ناصر محتاج توقيع أحلام
واحنا ما ندري وين هي وطيف آه يا طيف .!! متأكده أن هالبنت ماهي بخير
يآآآآآآآآآآآآآآرب ارحمني
مسحت دموعها وقامت
احساس صعب ؛؛
. عندما تحس أنك بحآجة مآآسة إلى شيء مآ ., : / ولا تستطيع
إدرآڪـﮧ !

إدرآڪـﮧ !
.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.

بآآڪر ξـلـﮯ الظآلم تدور الدوآوير ~
يدور بشواارع الرياض . شو بقا له ؟
أبوهـ طرده من البيت ., وأمه زعلانه عليه ., زوجته توفت وهي تدعي عليه ., بناته تاركهم ولا يدري عنهم .,

مرته اللي بدلها ما تجيب عيال ., خلاص ما عاد يتحمل

 
 
 
 
عند باسل
يفكر لازم يلقى حل
باسل : اسمعوا انا اكلمه بس بشرط !
الحارس (1) : : ايش بسرعة طلعه من هنا مافيه
باسل : ابي اروح الحمام
الحارس (2) مسوي فيها ذكي : انت كلمه ويصير خير
باسل : لا لازم يكون صوتي صدى علشان لا يعرفه والصدى بذا المكان ما في الا بالحمامات ( الله يعزكم )

الحارسين ناظروا بعض وناظروا باسل نظرات اعجاب !!
الحارس الأول : كيف خطرت لك ؟!!!

الحارس الثاني : معك حق .!

باسل ناظرهم ووده ينفقع ضحك ع غباء هالانسانين اللي قدامه : أوك بسرعة قبل لا يجي
الحارس الأول : امشيي من هنا ويادوب تكى عليهم
وأخذوه للحمام ( الله يعزكم )
عند بطلاتنا
نزلت شذى من السرير ولبست بيجاما ساتان شورت فوشي وبلوزة أبيض عليها دبدوب وراحت للمطبخ
دخلت للمطبخ تشوف لها شي تاكله علشان تمر ع بيان اللي من أمس وهي تصحى تبكي وتصرخ حتى يعطوها المهدأ وتنام !
دخلت وفتحت الثلاجة بدون لا تفتح اللمبات
صارت تدور شي تآكله طلع لها توست ومربى وراحت تشغل الليت مدت يدها بس مسكتها يد من ورى
تجمدت مكانها ولفت ببطء

عند بطلتنا اللي بدت القوة اللي تتصنعها تخار << متعووب على الكلمة << طسسي .

دخل باسل الحمام واتنهد بقوة .
خلاص . حريته قربت ناظر رجله المتورمة يالله يالله ماشي عليها حتى تقريبا شالوه شيل
اتجمع حقد الدنيا براسه وصار يفكر بصوت مسموع
ما تستآهل اتصلها حتى ع الاسعاف هي اللي جنت ع نفسها وجات الى هنا برجولها

..........: آلو
........: أهلين

باسل : برآء كلمني حاول تفهم بسرعة ما معي وقت
براء : باسل أنت وين ؟ قلبنا عليك الدنيا .؟ أبوك قلقان عليك . انت بخير ؟ صاير معك شي
باسل : برآآء تكففى مو وقتك أبد اسمع بس ابيك تكلم أبوي اممممممم ولا أقلك أبوي لا يدري عن شي ابيك انت تكلم عماد يرسل لي 10 من رجال أبوي
براء : أوك بس أوصف لي المكان
باسل : اكتب عندك

...........: ايه ايه كمل

التفت باسل بخوف
عند شذى
لفت بسرعة : مـ مـ مممـ مم ين ؟؟؟

.......... : اهدي واسمعيني

شذى ترجع ع ورا : ااانت ممن ؟ اككـ ييد من رررجـ ججال جسآر ؟

.......: استهدي بالله وتعالي نتفاهم
شذى : ققققلي اللحين اانت ممن عند ججج جج ججساار صح !
........: يا بنت اهدي قلت لك مو من عند جسار انا من عند نااصر

شذى بدت تستوعب وتهدى
راحت شغلت النور و جابت لها قلاس ماي وشربت وهدت
شذى : أسمعك
أصيل : أول شي أنا آسف دخلت البيت بدون اذن بس وربي اني اتصلت بأحلام فوق الـ 100 مرة وناصر بعد حاول بس ما لقينا رد وجيتكم هنا كم مرة أدق ما في أحد فاضطريت اني آخذ المفتاح منه وأدخل
شذى من قال أحلام واتجمعت الدموع بعيونها
أصيل : شذى كلميني ترا مثل أخوك أنا وبعدين أحلام وينها وليه ما تفتحون الباب في شي ؟!

شذى : ................

أصيل : شذى
شذى تبكي بكآ يقطع القلب : أصيل ( كملت بصوت متقطع من البكا ) أحلام أختي توأمي وصحبتي رآآحت رآآحت أخذها الكلب وانهارت
أصيل ابتلش هذولا مثل أخواته ما يقدر يشوفهم كذا ويسكت
أصيل : شذى قومي ورب البيت أنكم مثل أخواتي وأعز قومي اهدي وحكيني والله لأسوي كل اللي أقدر عليه
شذى : ماا تقدر تسوي شي هذا بلعت ريقها هي وتنطق اسمه جـ ج ججس جسآر مو أي أحد
أصيل : شذى أهدي وكلميني كويس قومي هذا أنت العاقله وكذا ! أجل كيف لو اني أكلم ( تذكر بيان ) شذى بيان أختك وينها ؟
شذى : من يومين وهي ع المهدئات والمنومات تصحى كانها مجنونه
أصيل يعرفهم ويعرف شخصيياتهم وما استغرب يعرف ان بيان ما تستحمل أبد وخاصه اذا شي يتعلق باخواتها فخاف يصير لها شي
أصيل : شذى قومي وريني اختك وينها ؟
البنات يوثقوا بأصيل و أسيل < أخته > وناصر أكثر من أي أحد ثاني يعتبروهم مثل أهلهم وأخوانهم
هزت راسها وطلعوا فوق ع غرفة بيان < طبعا طيف صارت ما تفارق بيان وشذى وكلمت أهلها فشذى وطيف صاروا ما يفتحوا لأحد ويخافوا يجلسوا بالدور اللي تحت عيشتهم كلها صارت فوق نقلوا غرفة بيان فوق
عند بآسل
قفل الخط بسرعة
التفت ببطء وهو مغمض عيونه لف و فتحهم شوي شوي وهو متأكد ان نهايته قربت
شاف أحلام ورآهـ
باسل حس بروقآن مو طبيعي من شافها واقفه
باسل : أوووه الحلوة عنا
أحلام طالعت فيه بقرف
باسل : بالله لا تصدقي روحك الا كيف قمت وانت مكسرة ومشوهه كل هذآ لانك آخذه شويت ضرب جد دلع بنات
أحلام انقهرت لانها بجد تحس انها مكسرة ومالها حيل ورآح تطيح وهذآ اللي ما تبغآهـ وبالأخص قدآم باسل وهي أكرهـ ما عليها أحد يقول انها مدلعه : مالك شغل
سمعوا صوت وراهم باسل مسكها بسرعة ولفها ورآ ظهرهـ
طلعلهم الحارس : هآ كلمت طويل العمر
تلعثم باسل وما عرف كيف يرد :. امم آآآآآ كـ نت
أحلام سحبت الجوال بسرعة وقفلته : توهـ يقول على ما دخل الحمام قفل الجوال ممكن تفتحه .؟
باسل انقهر انها قدرت تطلعه من الموقف وهو ساكت
أخذ الحارس الجوال : لا خلاص أشوف انك بخير تعالوا بسرعة قبل لا يرجع
حس باسل بالمشكلة وسب أحلام بنفسه الف مرة
ومشوا ورى الحارس وهو يطالعها بنظرات قهر
عند شذى وأصيل دخلوا الغرفة شافوا الغرفة بااارده شغلوا النور وراحوا يشوفوا بيان كانت شفآيفها مايلة للون الأزرق وحرارتها مرتفعة
أصيل جن جنونه وصرخ بشذى : ليش ما قلتي لي انها تعبآنه هآ .؟ كان بيكمل ويهاوش شذى بس حس ان البنت رآح تموت معهم
أصيل : لبسيها عباتها أشوف بسرعة
شذى هزت رآسها ودموعها تنزل شلال
ركبوا السيآرة وانطلقوا ع اقرب مستشفى

.,.,.,.,.,.,.,.,.,. عند محمد < < أكيد ما نسيتوهـ >> .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,

خلاص .:/

عرف ان ربهـ يمهل ولا يهمل .!

يعرف انه هو السبب باللي يصير معهـ
عرف قدر بناته حوله ينآدوهـ ( بابا ) وزوجته تقدرهـ وتحطهـ ع رآسها
اعترف بينه وبين نفسهـ انه ظالم .. وظآآلم كبير بعد
نفسهـ يرجع 8 سنوات يصلح أغلاطهـ
وترجع لهـ أيام أول رجع يتذكر قبل 12 سنه وعمر التوأم 10 سنوات
بيآن : بابا بابا ودينا الحديقة زمان ما رحنا
جوليا وهي جايبه الشاي : بيونه بنات خلاص سيبوا أبوكم يدرس
أحلام : أوهو بجد يبه تراك بزر أجل عندك 3 بزران وللحين تدرس جد بزرنه
جوليا ومحمد للحين فاتحين فمهم هذه كذا قدها وتحكي هيك أجل اذا كبرت كيف
بيان : أحلام ما عليك اصلا هذا اللي يقولوله بابا ما يحبنا L

محمد قفل الدفتر ولف : ابد ما احبكم يا بقرة انت وهي انتم عنوني
جوليا حطت ايديها ع خصرها /: ايوا هما عنونك ونحن انحرق كرتنا
محمد : انت شغلك غير
بيان وأحلام وشذى فقعوا ضحك
أحلام : لا لا كمل بعد والله العظيم
جوليا : عندك بنات الله يستر منهم بالله من وين جايبهم
محمد : من وين بجيبهم يعني من بطنك هو في مكان ثاني ؟
لف للبنات : اللي مو بلابسه بـ 5 دقايق ما في طلعه فاهمين
ما لقى رد فتح عيونه وغمضهم شافهم بعباياتهم عند الباب انفقع ضحك
هز رآسه .. خلاص ما عاد يتحمل يبي يرجع يصلح غلطته ويربيهم
تذكر جوليا يا ترى هي بخير ولا لا ؟
اشتاق لهم هبال أحلام وبيان وهدوء شذى
واهتمام جوليا
اتجه بدون تفكير للمطار وحجز أول رحله ع بريطانيا
عند باسل
أحلام مو معطيته بال أبد وهو لهـ نص ساعه يحاول يلفت انتباهها ما يدري ليه !!

باسل : أووووووف وبعدين
أحلام تنظف جزمتها ( الله يكرمكم ) بكل برود
باسل : أووووووووووووف
أحلام : خير يا بو الشباب ترا أزعجتنا
باسل حس انه زودها وانحرج من نفسه قال يصرف : انت أحد كلمك ؟ أوف يا كرهي للناس اللي ترمي نفسها ع غيرها ورمش بعيونه
أحلام تعودت ع تفكيره الغبي وما حبت تسكت له : أي والله يا خي اساليبهم تقهر يجحمون ويغنون وكل شوي والتاني أوف وأوف يبون نظره بس !

باسل بنفسه هذه ما تغفل عن شي الله أكبر : من زينك حتى أستنا نظرهـ !

أحلام فقعت ضحك بطريقه تنرفز : أنا ههههه ما هههه ما قلت هههههههههههههه شي اللي ع راسه بطحه هههههه يحسس هههههههههههههه عليها
باسل ما يدري كيف زل لسانه اتمنى ان الأرض انشقت وبلعته قبل لا يقولها سكت وجلس
أحلام لاحظت تغير وجهه وجلست تتشمت << نذلة
عند شذى
رايحين جايين قدام غرفة العمليات
أصيل : أنت كيف تفكرين ها ؟؟ بالله قوليلي كيف ؟ أختك هذه يا مجنونه .. وربي لو يحصل لها شي برقبتك
ششذى سآكته وتبكي
رن جوالها طنشته رن ثاني وثالث
أصيل : ردي ع هالزفت لا أكسرهـ
طالعت بالجوال
شافت الاسم ؛/ تَوْأَمِيْ الرَّآبِعْ /؛
ردت بسرعة
طيف تبكي : شذى وينكم قوليلي انكم بخير قولي ان بيان طيبه بالله شذى لاتخـ
شذى صرخت فيها : بس احنا بمستشفى الـ ........ تعالي بسرعة وقفلت الخط
طيف من سمعت مستشفى راحت جري لبست عبايتها وطرحتها ووقفت تاكسي
الكلام مترجم :
طيف : مستشفى الـ ( ....... ) بليز
السائق : حسنا
عند اعند خلق ربي
أحلام قلبها صار يوجعها تأكدت ان أخواتها ما هم بخير
حاولت تكون عادي بس ما قدرت مالها غيرهم بهالدنيا سكتت وسكتت بس الالم يزيد يعني أخواتها بخطر من منهم ياربي ما تكون بيان أعرفها حساسه ع الآخرلا شذى اعرف انها كتومه مررا وما تستحمل
ما قدرت تستحمل
أحلام : باسل << تعرفوا ع أسماء بعض بعد ما قامت بهوشه من الهوشات قالت ما أكون أحلام بنت محمد الـ ......... وهو نفس الشي ما أكون باسل ولد مجاهد الـ .......... ( "< شغل العناد )

باسل واهو يربط رجله : خيييير ؟
أحلام تجاهلت ردهـ : أبي أخرج من هنآ
باسل : طيب أشيلك على ظهري مثلا ؟
أحلام ما ردت
باسل : ليه وش طرا على بالك هالحين ان شا الله ؟ واحشك حبيبك يعني ؟
أحلام المها يزيد ياارب أخواتي يارب مالهم غيرك
أحلام : باسل طلبتك ابي أخرج
باسل استغرب نبرت الرجاء اللي بصوتها
باسل : أحلام صاير ششي ؟ يآلمك شي يا بنت ؟
أحلام هزت راسها بايه
باسل : أجر الكلام منك جر ولا أشحده أنا قولي ايش فيك ؟
أحلام : أخواتي يا باسل أخوااتي ماهم بخير
باسل : ما شا الله الأخت الحنونة ولا هذه الحاسة السادسة هع ولا لا يكون الكبيرة اذا كنت الكبيرة ما نيالهم ع هالقدوة !!
أحلام : أحنا توأم
هنا باسل سكت الصدمه سكتته غصب
بعد دقايق : طيب أي وحدهـ توأمك ؟؟
أحلام : احنا الثلاثة توأم
باسل هنا طارت عيونه بيتجنن من الصدمات اللي ورا بعضها : من جدك انت
أحلام : أنت شايف انو وقت مزح ؟
باسل : طيب استهدي بالله ما فيهم الا العافيه
أحلام : توامي وأحس فيهم أنا متأكده في شي
باسل سكت لانه للحين مستغرب دايم يسمع عن احساس التوأم بالتلفزيون بس ما كان يصدق ويقول خرافات هالحين تأكد
عند طيف من جات وهي تصآرخ على شذى
طيف : ليه ما قلت ؟؟ وليه ما صحيتيني ؟ بزر انت
أصيل : وش كبرك مو قادره تتحملين مسؤولية
طيف : أختك هذه وكذا لا وبعد توأمك
أصيل : وين احساس التوأم أبي أفهم
شذى خلاص ما عادت تستحمل وجرت ع دورات المييآه ( الله يكرمكم )

بكت وبكت حتى حست انها ارتاحت
غسلت وجهها وشافت عيونها كيف تورمت ووجهها كيف أحمر
غسلت وغسلت كانت تتمنى ان الماي الباردهـ تغسلها من جوا
وتطفي النار اللي فيها
خلصت ونزلت أكمام العباية وخرجت من دورات الميآه ( الله يكرمكم )

لما خرجت شآفت الانسان الوحيد اللي ما تمنت بهاللحظه أبد انها تشوفهـ



انتهى البآرت .,

أتمنى أنكم هالمرة ما تبخلو علي بالردود والتوقعآت

وآسفة ع الأخطآء الاملائية بس ترآ محتآسة وأكتب بسرعة وما عندي وورد وحآلة

مآ رآح أسألكم بترك لكم الحرية بتوقعآتكم

βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ.

βЯẪẩŤ ♥ŷφήą♥ ŤfŁẩђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية نبقى توائم وتبقوا أغلى من روحي ولو كثرة طعون الزمن وزادت جروحي
الموضوع
رواية انت لي - رواية انت لي كامله - تحميل رواية انت لي كامله بدون ردود
من يشفي جروحي سوى مالك روحي
والمك بروحي واداوي جروحي شذنبي يا روحي يوم اني هويتك
من يشفي جروحي غير خالق روحي
توائم × توائم × توائم = مهرجان

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 03:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|