العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


رواية على كثر المتاعب تحملت \ كاملة بقلمي ,,

روآآيه " على ككثر المتاعب تحملت " \ كامله بقلممي ,, رواية على كثر المتاعب تحملت - روايه على كثر المتاعب تحملت - على كثر المتاعب تحملت - تحميل رواية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2012, 02:49 PM   #1
سعوديه وكلي فخر
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية سعوديه وكلي فخر

رقم العضوية : 54835
انظم بتاريخ: Oct 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 20  
137 رواية على كثر المتاعب تحملت \ كاملة بقلمي ,,

روآآيه " على ككثر المتاعب تحملت " \ كامله بقلممي ,,
رواية على كثر المتاعب تحملت - روايه على كثر المتاعب تحملت - على كثر المتاعب تحملت - تحميل رواية على كثر المتاعب تحملت - روايه على كثر المتاعب تحملت كامله


السلآآآمـ عليككم ..

أإخبـــأإرككم ؟!..

هأإذي روأإيتي الأولى وصــرأإحه مره متردده في نشرهــا
وأبغــا تشجيعكم ونقدكم ...


ملاحظه لو نقلت الروايه الرجاء يكتب أإسمي

دمتم بود

تحيــأإتي : سعوديه وكلي فخر




v,hdm ugn ;ev hgljhuf jplgj \ ;hlgm frgld << jpldg v,hdi ;hlgi

سعوديه وكلي فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2012, 05:55 PM   #2
سعوديه وكلي فخر
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية سعوديه وكلي فخر

رقم العضوية : 54835
انظم بتاريخ: Oct 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 20  
افتراضي رد: روآآيه " على ككثر المتاعب تحملت " \ كامله بقلممي ,,

" البــــارت الأول "
قامت الصبح على صوت الخدامه وهي تصحيها
الخدامه ( اتي ) : يلا يلا كوم ماما كلام كوم الساعه تسئه يلا دوام >> تسئه = تسعه - كوم = قوم
ندى : همممممم
أتي : يلا هبيبي ندى يلا كوم
ندى : شوي شوي
أتي : لالا الححين كوم
ندى : ياليييل خلاص الحين بس طسي
أتي : مافي نوم مره تاني
طلعت اتي من الغرفه وقامت ندى بنعاس وطفش فتحت الدريشه وهي تفرك عيونهاا وجلست تناظر الحديقه الكبيره وسرحت بس قطع عليها تفكيرها صوت المنبه
راحت للحمام أخذت شور سريع طلعت وشافت الساعه
ندى : يووووه تسع ونص المحاظره بعد شوي
راحت واستشورت شعرها وطارت لدولاب ولبست تنوره اسود سكني مه بلوزه اخضر ماسكه على الجسم في خطوط فسفوري عشوائيه مع جاكيت اسود في بالاطراف اخضر وجزمتها الخضراء ولبست حلق اخضر كبير مع اساور وحطت مسكرا وكثفتهاا ورسمت حواجبهاا ولبست ساعتها الفخمه وتعطرت بعطرها المميز واخذت عباتها وشنطتها ونزلت وهي تصاارخ
ندى بصراخ : احمد احمد احمد احمد >> اخوهاا
أم احمد ( امها ) : بسم الله وش فيتس
ندى : تأخرت تأخرت
احمد : يالله صباح خخخير اصبري خلي احط لقمه بحلقي
ندى : اقووول امش قدامي يلااااااااه
احمد : لا ححول وش بلاتس انتي
ندى : اووف
احمد : يلا يلا امشي الشكوى لله

لبست عباتها وراحت مع احمد للجامعه
بعرفكم بعائله " ندى " بطلت قصتناا
ابو احمد عمره 42 رجال طيب وحنون عنده شركات يتقاسمها مع اخوانه وغني
ام احمد عمرها 30 طيوبه وحبوبه
اولادهم
هند عمرها 22 طيوبه وحححلوه بيضاء وتجذب وطويله
احمد مزيووون يهبل مملوح وطويل ونحيف وابيض عمره 20
ندى جميله بشكل خيالي عيونها وساع ونحيفه وبشرتها صافيه خشمها طويل سله سيف تهبل تخقق ممره ححلوه
عمرها 19 اول جامعه شخصيتها قويه بس حساسه ومستحيل تظهر هالشيء عند احد
مرجوجه وفيها عربجه شوي ومتهوره

_______________________________________________

وصلت ندى الجامعه وهي تفصخ عباتهاا جتها خلود صديقتها من اياام الابتدائي

خلود وهي تغني : هلا باللي لفاني ياهلابه عدد دقات قلبي في غيابه
ندى : ههههه هلابتس ( وبسرعه ) وين باقي الشله
خلود : هناك ليش وش عندتس
ندى : بلعب كووره
خلود : هااه قولي قسم بس ومن وين بخلق لتس ككوره
ندى : مالي شغل عاد
خلود تصرف : يصير خخير امشيء بس

راحو للبنات

رنا : هلا والله ندووي جايه الجامعه غريبه
ندى : جايه للمحاظره مهوب لخشتس
رنا : اجل للمحاظره ايه هين
ندى لفت على خلود : وين البنات
خلود : راحو يجيبو فطور

ممر اليوم عادي ورجعت ندى للبيت

ندى وهي داخله : اوووف
أم احمد : اعوذ بالله
هند : الناس تسلم
ندى : فيه غداء
احمد : وانتي ماهمتس الا بطنتس
ندى : من حاتساك انت تلايط
وصعدت
احمد : يممه بنتس ذي وش بلاها ناقصه عقل ؟
ام احمد : اختك عقلها
هند : لالا تكفى يالعاقل عاد
احمد : جب انتي

----------------------------------------------------------

ندى وهي تحوس بالدرج تدور جوالها بغرفه امها لان امها ساحبته منهاا
سحبت علبه طاحت من فوقها ورقه فتحتها وانصدمت من الي شافته وطلعت وهي منصدمه وتبي تبكي ونزلت بسسرعه تحت
ندى بصوت عالي : يممممااااه
ام احمد : بسم الله وش بلاتس
ندى وهي تمد الورقه : يممه وش هذاا
ام احمد وهي تطالع بالورقه وبعصبيه : انتي شلون اخذتيهاا
ندى : يمماه جد فيتس ( وبصوت مخنوق ) سرطان
هند شهقت : هيييييييييييييييييييييييء
احمد وقف : وششششو !
ام احمد خذت الورقه وطلعت فوق
هند : ووش وش السالفه
ندى : اممي
احمد : وش فيككم فهمينا
ندى : اامممممي
هند : يووه ندى وش فيها امي
ندى : اممي فيها سرطان
هند : !!
احمد وهو صاعد الدرج : لالا مو معقول
جلست ندى تفكر وجاء ابوها وفهمها ان امها فيها سرطان وحالتها ماتبشر بخير وراح يسافرون براا عن قريب للعلاج

ندى انصدمت : لااااااااااااا متى ششلون
ابو احمد : خلاص ياندى
ندى بخوف راحت غرفتهاا وانسدحت وجلست تفككر بالامها لين نامت
قامت المغرب ولبست بيجامه اسود عليها خطوط حمراء مع تطعيم بسيط بالفضي ربطت شعرها باهمال ولبست شبشب ونزلت

لقت النور طافي ومافيه حد طلعت للحديقه شافت رجال معطيها ظهره حسبته احمد راحت ركض وصرخت من وراه : بووووووووووووه
خالد فز : بسم الله
ندى عرفت انه مو احمد وعجزت لا تتحرك
خالد ذااب ذااب ذااب ولا قدر ينطق : .........
ندى : أ أسســ ففه
خالد مو معها ذايب بعيونها : هه
ندى وهي تركض : وافشيلتي وافشيلتي
دخلت الغرفه ولقطت انفاسها جلست شوي بعدين نادت الخدامه
اتي : نعم
ندى : وين اممي وابوي وهند
اتي : روح بيت بابا راشد
ندى : ومن هذا الي برا
اتي : سديق اهمد
ندى : اجل صديق احمد لا بالله رحت ملح
طفشت ندى وقالت بنفسها : انا ليش مالحقهم لبيت عمي راشد
دقت على هند ماردت وعلى امها ماردت
اخر شيء دقت على جمانه بنت عمها راشد

أنتهى البــارت

سعوديه وكلي فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2012, 09:51 AM   #3
سعوديه وكلي فخر
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية سعوديه وكلي فخر

رقم العضوية : 54835
انظم بتاريخ: Oct 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 20  
افتراضي رد: روآآيه " على ككثر المتاعب تحملت " \ كامله بقلممي ,,

" البــــارت الثاني "

دقت على هند ماردت وعلى امها ماردت
اخر شيء دقت على جمانه بنت عمها راشد
ندى : جمممين

جمانه : ياخي سلمي
ندى : ايه ان شاء الله اهلي عندككم ؟
جمانه بستغراب : لا لييش
ندى : شلون يعني رجعوو
جمانه : وش رجعوو اصلا محد جانا وش فيتس
ندى : اهاا لا بس قمت مالقيتهم وقالت الخدامه انه عندككم مدري عاد
جمانه : اها
ندى : يلا بااي
جمانه : بايات
ندى : اتي وين مافي بيت بابا راشد
اتي : مافي معلوم هو كلام كذا
ندى : طيب نادي لي احمد
اتي : احمد روح من شوي
ندى : لا حححول حتى احمد وين طسو ذول

بعد ســاعه

سمعت ندى صوت ركض مع الدرج وغرفه احمد تنفتح بقوه طلعت تشوف
وشافت احمد يحووس في غرفته بعصبيه وسرعه ووراه هند تشهق بكي

ندى بفجعه وذهول : وش فييه
احمد ومعه شنطه صغيره فيها ملابس : حبيبتي ندى احنا ماراح نتاخر باذن الله انتي انتبهي عنفسك وهند اوك
ندى بخوف : احمد وش تخربط انت وش فيكم وين ابوي وين امي وش صاير
احمد وهي ينزل مع الدرج : خلاص ندوو بيننا الو
وطلع تارك ندى بحاله ذهول
لفت ندى لهند الي جالسه تبكي
ندى: هند وش فيه تككفين قولي وش صاير
هند ببكاء : اااه ياندى امي بتروح بتروح مننا
ندى بصدمه : وش تروح وش بلاك انتي
هند هدت عشان اختها لا يصير فيها شيء
ندى مصدومه : ..........
هند بهداوه : امي تحتاج نقل لبرا لان المرض تطور واحمد بيرووح معهام لانك عارفه ابوي تعبان ومعه السكر مايستحمل كذا مواقف
ندى : لاااا وشلون
هند : خلاص ياندى هدي ماصاير الا الخخير ان شاء الله
ندى : لا مو معقول
هند : هذا المكتوب ادعي لها وان شاء الله بيطمنا عنهم احمد لا تخافين
ندى : ...........

وشوي نامت مع انها تو قاعده بس من قوت الصدمه وكثر التفكير
وصحت الصبح وقامت على طول وبفجعه : هند هند
سيتي ( خدامه ثانيه ) : مدام هند روح بيت ماما كبير
تقصد بيت الجده
ندى قامت بسرعه خذت شور سرييع ولبست ملابس عاديه
بنطلون سكني جنز مع بلوزه حمراء فيها تطعيم بالاخضر
رفعت شعرها بسسرعه وخذت عباتها ونزلت لسواق بسرعه وراحت لبيت الجده
دخلت مع الباب الرئيسي
وشافت الجده - عمتها ريم - هند - شوق بنت عمها
وجالسين يبكو وحالتهم حاله
ندى ضلت واقفه عند الباب وبلعت ريقها وبخوف : وش وش فيككم
قامت هند لاختها وضمتها وهي تبكي وبصراخ : امممي ياندى ابوي راحو راحو كلهم كلهم ياندى
ندى اغمي عليها
وفتحت عيونها بالمستشفى وهند واحمد عندها
ندى بصوت متقطع وقريب للهمس : أ أ حمـ ـد
احمد فز : نععم
ندى بصوت مخنوق : قول انه كذب قول
احمد صد عنها وعيونه مليانه دموع : لا ياندى هذا المكتوب
ندى تنهدت وسكرت عيونها بقوه وتلحفت بالحاف وبكت بصمت
هند : ندى ندى
ندى : هند شلون ماتو
هند وشو تصيح : خلاص ياندى خلاص
ندى بعصبيه ورهبه : لا تككلمي ابي اعرف
هند : امي توفت بسبب المرض ولا قدرو ينقلوها ولحقها ابوي من الصدمه لان تعرفي ابوي معه السكر وتعبان من اول فا ماتحمل الصدمه والله يرحمهم وجلست تبكي
ندى والدموع تنزل بقوه : بجلس لحالي
هند : ..........

نرجع لخالد صديق احمد الي شاف ندى بالبيت
خالد كان مو جود عند احمد بالمستشفى

خالد : طيب واختك شلونها الحين
احمد بتنهيده : مايسر الحال ياخالد مايسر
خالد وفكره مع ندى : هي الصغيره
احمد : ايه
خالد : اها
احمد : خالد انا مخنوق تبعت خلاص امي تموت قدامي بدون حيله وابوي وراها واختي بالمستشفى ليش كل هذا ليش
خالد : استغفر الله وش فيك انت قول الحمد الله مايصلح هذا المكتوب لازم نتقبله
احمد : ااااه الحمد الله على ككل حال الحمد الله
خالد : احمد قوم ريح عيونك متورمه ووجهك اصفر قوم نام لو ساعه على الاقل
احمد : مقدر اخلي ندى لحالها هنا
خالد ( اسمها ندى اجل ) : وش لحالها اختها عندها وانا منيب رايح بجلس لين ترجع او اروح وارجع لهم اذا بغو شيء عادي
احمد وهو ماوده بس استسلم لان التعب هاده : طيب مشككور ماتقصر
خالد : العفو ياخوي
راح احمد ونزلت هند للبقاله التابعه للمستشفى وماعرفت بخالد
دخل خالد على ندى الي كانت تبكي بصمت وصوت شهقاتها الي يقطع القلب يتسرب شوي شوي
جلس على الكرسي يتأملها
ندى حست بحد وحسبته هند : هند بجلس لحالي
خالد رحمها بقوه : انا مو هند
ندى فزت وشافت خالد جالس وماخذ راحته وقالت بصراخ : من انت اطلع اطلع براا
طلع خالد خايف من الدكاتره والحرس يلتمون على صراخها

عند خلود صديقه ندى حيل
خلود وهي تركض وبخوف : يممه يممه برووح لندى تكفين
امها : بسم الله وش بلاتس في مسيار بذا الوقت
خلود : يممه ندى بالمستشفى
امها بخوف : اعوذ بالله وش فيها
خلود بحسره على حال ندى : امها وحتى ابوها كلهم توفو
امها بخوف وحزن لانها كانت تعرف ام ندى حيل : هاااه متى شلون
خلود : مادري يا يمه تو جمانه كلمتني وقالت لي تككفين بروح لها تكفين
امها : لا حول ولا قوه الا بالله طيب خلاص العصر بنروح انا وياك
خلود : طيب

عند هند
كانت تمشي بالممرات السوبر ماركت بتشتت وهي تفكر بحالتهم
ماراح تشوف اهلها ابد وتفكر بندى وتفكر بالمسؤاليه الي صارت تحملها
هي المسؤاله عنهم الحين كانت تفكر وهي تمشي بالممرات من غير تركيز
وفجأه صدمت بصدر عريض طالعت فيه ومن غير ماتعرف من هو جلست تبكي لان اعصابها تلفانه
عادل : اختي وش فيك
هند : ..............
عادل : محتاجه شيء
هند بصوت مخنوق يقطع القلب : الله يخليك وصلني المستشفى
عادل وهو منهبل عليها وراحمها بعد : اختي احنا بالمستشفى
ونزل لمستواها : مضيعه غرفه ولا شيء
هند : اي غرفه اختي والله مو قادره تكفى دلني
عادل : ابشري ومد يده لهند الي كانت ناسيه نفسها وقامت معه
عادل : وش اسمها اختك
هند : ندى .. ندى الـ ###
عادل : اها والنعم طيب لحظه
سأل الاستقبال ووصل هند
وراح وفكره معها كان منهبل عليها قال بنفسه : ( لازم اعرف هالبنت اكثر خلاص انا عرفت عايلتها لازم اعرفهم اكثر )

يتـــبع

سعوديه وكلي فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2012, 08:02 PM   #4
سفير الظلام
المدير العام

الصورة الرمزية سفير الظلام

رقم العضوية : 1
انظم بتاريخ: Jul 2008
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شاب
الاقامـة: Dammam
المشاركــات : 17,190  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية على كثر المتاعب تحملت \ كاملة بقلمي ,,

رواية جميله ..
وبدايتها تبشر بالخير

وتم تثبيت الموضوع .. وتعديل العنوان لجذب اكبر عدد من القراء
وكذلك تم نشر الروايه في مواقع النشر


والله يحفظك ويرعاك ,,,

سفير الظلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-28-2012, 08:58 AM   #5
ليت حزني مجرد دمع وابكيه
نسـ[مميز]ــائم

الصورة الرمزية ليت حزني مجرد دمع وابكيه

رقم العضوية : 54852
انظم بتاريخ: Oct 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: .
المشاركــات : 206  
افتراضي رد: رواية على كثر المتاعب تحملت \ كاملة بقلمي ,,

سوير وين التكمله امردغتس اذا قلتي منتي مكمله الروايه

ليت حزني مجرد دمع وابكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المتاعب, تحملت, تحميل, بقلمي, رواية, روايه, على, كاملة, كامله, كثر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

رواية على كثر المتاعب تحملت \ كاملة بقلمي ,,


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية على كثر المتاعب تحملت \ كاملة بقلمي ,,
الموضوع
رواية شما وهزاع كاملة - رواية شما وهزاع للكاتبة ناعمة الهاشمي روايه شمه وهزاع
رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...
روايه انا وياك والدنيا علينا / بقلمي - رواية أنا وياك والدنيا علينا كاملة
رواية انت لي - رواية انت لي كامله - تحميل رواية انت لي كامله بدون ردود
تحميل رواية قلوب تنزف عشق كاملة - روايه قلوب تنزف عشق

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 05:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|