العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي... رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي... رواية صدق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2012, 06:28 PM   #1
همس الهموس
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية همس الهموس

رقم العضوية : 56530
انظم بتاريخ: Mar 2012
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 10  
134 رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...
رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...
رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...
رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

>>> اناا همس الهموس<<<

حبيت اطلع لكم روايتي الأولى بعد الرواية هذيك اللي كتبتها وحسيت انهاا يعني فشلت


هذي الرواية /صدق إني احبك وأموت فيك لاكن موحلا كل شوي تزعل وأراضيك"""


.....صباحكم ومسائكم انشاااءالله ابتسامه وسعادهـ....

تقدرون تقولون أول رواية في الروايات اللي انضمت في المنتدى..

اناا حبيت اوضح عن اسلوبي اللي بيكون في الرواية ...
اسلوبي بيكون واضح من البداية يعني ...
وفي كم ملاحظه اقرااهاا دائماا في الروايات او بالاصح ردود تكون مالهاا داعي بصراحه ..... اخليكم بالملاحظات اللي كتبتهاا لكم....

1-ردود (جاري الانتظاار ...وينك ..ننتظرك ..طولتي ...)هذي كلهاا على مهلكم لاني بنزل البارت متى ما اسمحتلي الفرصه اني انزله ولا تستعجلوني تكفوون لاني يعني بكتب على مهلي عشاان احط لكم افضل روايه اوكي....
2-بخصوص البارت (نزليه اليوم...لاطولين عليناا...خليه اطول الباارت ...خليه بارتين ) هونوهاا علي لاني بكون رايحه فيهاا ويعني لاني كاتبه جديده ابي منكم تسهلونهاا ولاتزعجوني تكفون...
3-والاهم تفاعلكم اهو اللي بيقرر بستمر بعالم الروايات أو بتكون تججربتي الأولى والأخيرةالشي بيدكم أنتو...
4-الرواية من كتابتي أنآ أي موقف أو مقطع يتشابه مع فيلم أو مسلسل أو روايةتانية أعرفوا انها صدفة لأن كل حرف بالرواية من خيالي أنآ....
5-ما راح أقلكم شرط يكون بدون تجريح لا خذة رآحتكم أتقبله بجمييع أنواعة والنقد عنوآن لأسلوب صآحبته يعني كل رد يعبر عنك وعن أسلوبك......
6-أنآ كاتبة جديدة / لا تبخلو بالردود : أرآء / احقتراحات / أشيآء عجبتكم / أشيآء ماعجبتكم / أشياء تحتاج تغيير / أي ششي في خاطركم أكتبوه لأني أنآ المستفيدة الأولىوالأخيرة * وطبعا الزعل والعصبية ممنوعة
7 ـ ساعدوا بعض بموضوع البارتات يعني كل وحدةتدخل تشوف الصفحات كثيرة بعد البارت الأخير تحكي
البارت رقم ................ صفحة .............. وهذا الشي بصالح المتابعاتنفسهم
8 ـ احتمال ما أردوأعلق على ردودكم " مو معناتهـ اني مطنشتة أو مو مهتمة وما قريتها / لآ بقرآهآ وبحاول أسوي اللي أقدر عليه لكن الوقت ما يسعفني أعلق...

اناا ما اساامح ولا احلل اللي تحطها من غير اسمي/همس الهموس....


...أآسفة بجد طولتها عليكم ...

~~ البـــــارت الأول~~

اول شيء بعطيكم نبذه عن كل اخو او عايلهم:
بيت ابو فارس (احمد):
فارس 28عمره كان يدرس برا وهو وسيم وطويل وجسمه رياضي ثقيل مرره 2-خالد اسمراني وسيط الطول يهبل عمره26 ذكي الا عبقري يفهمهاا على الطاير 3-محمد 23 عااد هذاا ماشااءالله عليه دايماا سربته مع عياال عمه في المجمعاات ومهمل دراسته لاكن كان ممتاز في الثانوي مرره...
4-ترنيم على قولتهم اخر العنقود سكر معقود عمرهاا22 طويله سمرا يعني بشرتها شوي اسمر مع ذهبي وشعرهاا اشقر بندقي يوصل لين كتفهاا..

2-عايلة ابو سعود (حمود):


سعود عمره 27 طويل واسمراني كان يدرس مع فارس ولد عمه في بريطانياا


طبعاا سعود حنون ودايماا يمزح مع بنات عمه موقليل ادب لاكن متعود يمزح معهم وبعض الاحيان يجيه هبل اهوو وعيال عمه


2-لميس عمرهاا 24وهي طيبه وعلى نياتها وهي رابعه جامعه وتدرس بجامعة الامير سعود


3-ابوناصر(عمر):


1-ناصر عمره25 حلو مافيه عيب قلبه طيب رومانسي وشتغل بشركة ابوه هذي اول سنه له ...2-باسل عمرهـ(24) شكله حلوو ورزته غير عند البنات يحب شي اسمه جامعه <<عفكره هو ولميس نفس العمرر..


3-ميساء (23 ) 3 جامعه تدرس مع لميس بنفس الجامعه طويله شعرهاا كستنائي بيضااء لاكن مو مرره شوي بياضها عادي


4-ابو تركي (حامد):


تركي عمره 26 طبعاا سيد تركي يشرب من يوم وهو كان في ايطالياا كان يشرب ارسله ابوه هناك ونجح لاكن قضاها في الشرب.


2-سماح اخته عمرهاا 22 طيبه مرره وحبوبه وي حراام حقهاا يروح ع البارده المستريح دايماا اخوهاا او بعض الاحيان يضريهاا وهي تسكت ماتقول عن مصايبه <<صراحه تقهر مره هه اسكت عن مصايب اخوي وليه انشاء الله..


ابو جاسر(راكان):


جااسر عمره 25 مثل ولد عمه تركي يشرب لاكن مو كثر تركي وطويل وابيض


2-بااسر عمره25 تؤام جاسر <<شوفو سبحان الله تؤام لاكن ما يشبهون بعض ابدا وادري انكم مستغربين بأسم باسر لانه اسم من اسماء الصقور اللي ما تتواجد نادراا.


3-اماني(24 )متقدمه سنه ومتخرجه وسيطة الطول شعرها ناعم ولين كتفها يوصل تحب المذيع :بدر مررره موت...


4-رهف (23)قصيره لاكن موحيل حليوه شعرها شوي طويل يوصل لين نص كتفهاا طيبه لاكن مدبرة عقول صراحه...


ابو رائد(حمد):


1- رائد حبوب عمره 23 طويل حنطي لون بشرته شعره طويل شوي


2- شادن 22 بصراحه حلوه وتستحي مرره وهي دمهاا خفيف مررره..


3- عادل عمره 21 حلو وهو سربته طول الوقت مع محمد ولد عمه


4- عبير 20 الشقرديه على قولتهم لاكن شقرديه وست بيت بعد ماشاء الله عليهاا ..

نجي لابطالناا الحين بيت ابو طلال :كان متزوج ايطاليه من اصول فرنسيه طبعاا ابوه تبرا منه وسافر لايطاليا عشان يبني نفسه والحمدالله استقرر في ايطاليا و ومات لماا كان عمر طلال25وراعا خواته سنتين وكل وحده الحين تقول الزين عندورجعو للريااض عشاان يستقرون فيهاا طبعاا طلال ما خلا حلال ابوه باع كل شي ورجع يبي يبني شركه والشغلات هذي............
2-انيم عمرهاا 25 عايده السنه وكل سنه تعيد رابع جامعه تقدرون تقولون انهاا اهي بطلة الرواية شكلهاا:بيضاااء طيبه مرررررررررره لدرجه ما تصورونهاا تسكت عن حقهاا وكل شي يعني صم بكم عيونهاا الوان مولون واحد كل ما تروح مكان يطلع لهاا شكل غير خلقة ربهاا المهم وشعرهاا يوصل لين خصرهاا وتحت خصرهاا بشوي وشعرهاا اشقر لونه يعني البنت كلهاا على بعضهاا حلوه نحيفه مرره ولهاا طلة غير ع المسرح جسمهاا كأنهاا عارضة ازيااء تحب اهي تكون دايماا مميزة عند حظورهاا)
2-الريم عمرهاا (24) شكلهاا (وسيطة الطول عيونهاا خضراء بشرتهاا بيضاء على حمار وشعرهاا لونه بني فااتح مره وطيبه وبس)
3-كيام عمرها(23)شكلها(طويله شوي عيونهاا لونهاا زيتي بشرتها بيضااء على برونزي وشعرهاا يوصل لكتفها اطول بشوي )
4-رماد 22 طويله بيضاااء شعرهاا يوصل لنص خصرهاا اشقر لونه عيونهاا لونهاا رمادي حلووه)

5- المها21ا(طويله نحيفه لون عيونهاا ازرق بحري بشرتهاا لونهاا بيضااء على اصفرطويلة لساان السن خواتهاا ودايماا هي اللي تاخذ حق خواتهاا )


نجي للبطل الرواية:


عبدالعزيز فيصل الـ...


العمر 28 طويل بشرته برونزيه طويل جسمه رياضي عنيد مايحب اللي يتحداه يدوس اللي يتحداه


الوليد فيصل ال...


العمر23 يدرس بجامعة الامام سعود 3 جامعه طويل عيونه عسليه فاتحه يحب الدم الخفيف اهو كله دم خفيف يحب الرياضه لسانه مايحب يطوله على احد اللي يطول لسانه يذبحهه


رواد فيصل ال...


العمر 21 حلوة قصيرة على طول شعرهاا كستنائي عيونها عسلي غامق


ميان فيصل ال..


العمر 20 حلوه كلها على بعضهاا حلوة ..


دق جوال المهاا ردت :الوو..


عبير:اهلين ست مهاا تو النااس لا تكفين ارجعي نامي شوفي السااعه كم


المهاا مالهاا خلق احد:خير داقه وش تبين تراا مالي خلقك من الصبح تهزيء..


قالت عبير:لاتهزيء ولاهم يحزنون بس اقول قومي وقومي خواتك تاخرتو اناا وصلت الحين الجامعه اذا وصلتي دقي علي اوكي بااي ..


المهاا:بااايات..


قامت المهاا وهي تأفف اف منها هذي ما تدق لله اكيد عندها شي دخلت الحماام وانتم بكرامه تاخذلهاا شور سريع


طلعت من الحماام بعد نصف ساعه لبست بنطلون اسود من غوتشي وتيشرت لونه اسود وسكارف ذهبي وجزمتها الله يعزكم اسود مخططه بذهبي طلعت من غرفتهاا


وتدق على غرف خواتها وقامت تقول بصراخ:قووووووومووا يالله البناااات بنتظرونااا بسسسسرعه.


قامت كياام قالت :اوووه ماتخلين الواحد يناام انقلعي خليناا نعرفى ننام


قالت المهاا:نومت اهل الكهف انشااء الله قولي امين


رمااد طلعت وهي لابسه وقالت:يختي ما تعرفين تخلين الواحد ينام


قالت المهاا:هذاا انتي لابسه بعد هذاا جزاتي اصحيكم مالت عليكم وعلي


قالت رماد:اقول امشي الظاهر ان خواتك بيغيبون يحسبون هنا نفس ايطاليا ..


قالت المهاا:اااخ بس على اياام ايطالياا كانت حريه ووناسه وكل شي وحناا مالت عليناا حريم الشعب السعودي يلبسون حجااب اف<<ليه موعاجبك حجابناا ياست المهاا..


رمااد قالت امشي نفطر تحت يمكن نلاقي طلول ونقول له عن الروحه لبيت عمي ابو جاسر ستغربت المهاا قالت:طيب بسس


قالت رمااد :لابس ولا شيء امشي نفطر تحت ونتفاهم


قالت المهاا:يالله نشوف اخرتهاا معك ياست رمااد قدامي انزلي ..


في بيت ابوفااارس.**


ترنيم نزلت ومعاااهاا كتبهاا ولقت فارس ومحمد وخالد قاعدين ع الطاوله يفطرون


قالت ترنيم :صبااح الخير ..


قال محمد :صباح الورد والفل والياسمين باحلا اخت بالدنياا..


قالت ترنيم:وش عندك اليوم تصبح وتهلي لا ووبلاش بعد ما صدق..


قال محمد:الا صدقي وارقصي بعد وهو يتمصخر عليهاا ويقلدهاا بصوته مااصدق والله تستهبلين انتي ووجهك عاد عنااد فيك عطيني 500 رياال


طالعت فيه وفهت:لييه انشااء الله قالولك عني هبله ومسكوهاا الطبله اشيل معي 500 ريال في الشنطه ياويلي لا اخاف تنسرق


طالع فيهاا ورفع حاجه محمد: ام السطحيه شوفي اقولك ايش وانتي تقولين شي ثاني صدق انك سميتي روحك هبله ومسكوهاا الطبله .


وخالد وفارس يناظرونهم لماا يتناقرون..


وضحكو خالد وفارس


طالعت فيهم وقالت:خير انشااءالله الظحك انت ويااه.


قال محمد:يضحكون على عقلك البزر اعقلي واكبري شوي


قالت ترنيم:لا والله العقل والكبر خلينااه لك يا اخوي العزيز ولا اقولكم بااااي بروح اجيب بنت عمي سمااح سببتلي اضطراباات من كثر ماا تدق علي وطلعت وقالت:تشااااو..





انتهــــى الباارت انتظروني بعد شهرونص انزل لكم الباارت سامحوني لاني عندي ظروف ومقدر ادخل هالشهر ونص لاني ظروفي جد صعبه اشوف ردودكم على خير


وعوافي




v,hdm w]r hkd hpf; ,hl,j td; gh;k l, pgh ;g a,d j.ug ,hvhqd; L>>>frgld>>>

همس الهموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2012, 07:42 PM   #2
همس الهموس
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية همس الهموس

رقم العضوية : 56530
انظم بتاريخ: Mar 2012
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 10  
افتراضي رد: روايـة ..صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

هـــــــــــــــــــأي حبيت انزل لكم البارت الثاني لأني بصراحة كل مااشوف اللاب توب قدامي أحس ودي انزل البااارت وهذا البااارت لعيونكم.............""

؛:؛:؛:الـــــــــــــــــــباااارت الثااااااني ؛:؛:؛:

وصلت ترنيم بيت أبو تركي ودقت على سماح وقالت:متى تنزلين ياست سماح لازم يعني نزفك ياعروسه انزلي بسسرعه آذتني المهاا توها واصله أهي و خواتهاا للجامعة وتقول تعالوا ....

قالت سماح:طيب ماصاارت كل هذا كليتيني بقشوري هذا اناا نازله ...

لبست عبايتهاا وأنزلت ..

في الجاااااااامعه.....

نزلت ترنيم وسماح من السيارة

وقامت تدعي ترنيم وقالت:الحين مين يفكنا من لسانها الله يعيني....

وتوجهوا عند المهاا

المهاا قالت:تو الناس كان طولتوو اكثرر ..

ترنيم كانت عارفه انهاا بتهزئهاا وقالت:لاتكفين يعني مسويتلي فيها دفره أقول امشي ولاترا اطلع من الجامعة بكبرها..

قالت المهاا:لالالالا خلاص آسفين ي شيخه ...

وضحكو البنات...

سلمت ترنيم على رماد وانيم وكيام.

ودخلوا..

لقوا شباب يتهاو شون

المهاا قالت : بنات بنات شوفوا اللي لابس تيشيرت ابيض وعليه كتابات باللون الأسود وبنطلون جينز اسود بالله عليكم مو حلو بالله عليكم ي لبيه بس ...

البنات كانوا مفهيين عليها

لانهاا أول مره تغزل بواحد لهالدرجه ..

ضربتها كياام ع جبهتها ..

وقالت :الله ياخذك صوتك عالي لأحد يسمعك و يروح يقوله وبعدين شوفيه مبين عليه مغرور بزيادة...

اتجهوا البنات للمقاعد جتهم رهف :هههههه شفيكم ...

المهاا قالت وهي زعلانه:شوفيهم قاعدين يتريقون علي لأني أتغزل بهذاك الولد وهي تمد اصباعهاا توريهاا....

ولا التفت عليها اللي تأشر عليه المهاا <<الله يعينها هههه...

وشافها الولد وابتسم عشكلهاا اللي مبين انهاا مفتشله حيييل<<ي حرام ...

ونزلت اصبعهاا والبنات ماسكين ضحكتهم لان إذا ضحكوا المهاا بتفشلهم وبعد لانهاا مفتشله ماحبوا يزعلونهاا

قالت المهاا:عن إذنكم بروح دورة المياه (وانتم بكرامه)

وقامت وراحت وراهاا ونيم...

المهاا دخلت وهي معصبه دورة المياه /وانتم بكرامه/..

قالت ونيم:الحين أنتي شفيك زعلانه ومقهورة خلاص هذي المواقف

دايما بنات يمرون فيها موبس أنتي...

قالت المهاا:اناا ماز علت ولا انقهرت بس مفتشله الحين إذا مريت من عند هذول الشباب وش يقولون عني الله ياخذني اناا تسببت على عمري ...

ونيم وتحاول تهديها من الفشله اللي طاحت فيها المهاا:خلاص شي وصار .

المهاا وونيم طلعوا من دورات المياه وانتم بكرامه ...

وقامت المهاا تمشي بمشيتها الضاربة على قلوب الشباب اللي بالجامعة

وانيم جنبها تمشي بنفس المشية والشباب يناظرونهم ...

مرت المهاا من عند الشاب اللي أشرت عليه ..

وقال: الله الله على المشية مقدر ارحميني يا بنت ليصيبني خلل في عقلي ولا شي..

المهاا تجمدت مكانها ما عرفت وش تقول وفي نفسها قالت"وقح وحقير وما تربى بس اناا أربيك المفروض مااسكتله "ولفت عليه و

قالت المهاا باستحقار له:صدق انك حقير وما تربيت قليل أدب...

وعطته نظرت كلها حقارة له ومشت...

وقال بنفسه الشاب"هين اوريك اجل اناا تقولين لي هالكلام اناا الظاهر انك ما عرفتيني زين بس ورآك ورآك....

قعدت عند البنات ولا كأنه صار شي فيها ولا الموقف اللي صار لها ..

قالت ونيم:يووه بنات تصدقون الشاب اللي أشرت عليه المها وش سوا

قالت رماد: وش سوا الزفت بعد...

المهاا أقطعت الساالفه ماحبت تقولها قدام بنات عمها وقالت:يووه مافي شي إلا ماقلتولي وين عبير وشادن ولموس وميوسي..

قالت رماد :والله مدري عنهم بس اناا متا كده أنهم قاعدين مع بعض..

قالت كياام:اجل امشوا خلينا نروح عندهم ونتجمع كلنا ...

قاموا البنات عندهم ...

وصلوا عند البنات وقعدوا ..

وقاموا يسولفون ....

المهاا التفتت وشافت الشباب ورآها على الكوفي شوب قاعدين يسولفون والشاب اللي أشرت عليه يطالعها ولما ألفتت غير نظرته لها...

المهاا قالت:بنات مشينا مآبي احضر المحاضرة تكفون...

قالت عبير: ليه مبقى إلا نص ساعه على المحاضره ..

قالت المهاا :مابي انتم اذاا بتقعدون اقعدوا اما اناا بطلع ..

قاموا البناات ..

وعيون الشااب تناظرهم وابتسم وقال بنفسه"وفديت هالبنت مع ان لسانهاا يبيله قص لاكن عيونهاا اللي ذابحتني والله لاطلع اسمك من سابع ارض واناا ماكون ولد ابوي""

كل وحده دخلت سواقها ومشى ..

المهاا دقت على الريم وقالت:الو الريم وينك..

قالت الريم :اناا مع امااني بمجمع المملكه,..

قالت المهاا : يخونه وما تاخذوني..

قالت الريم:والله ليه ما غبتي مثل ماغبت ..

قالت المهاا :اوكي اناا جايه مع البنات لان اخناا استأذناا من الجامعه بااااااااااي..

وسكرت الخط قبل ما تقول شي الريم..

امااني قالت :الريم شفيهاا المهاا هذي الخبله ..

قالت الريم:هـــاا لا ولاشي بس بتجي المجمع واناا قلتلهاا اوكي..

قالت اماني :اهاا ..

طيب خليناا نقعد بكوفي شوب على مايجون تعبت من المشي ..

قالت الريم:اوكي امشي..

عند فيلا حقت طلال ..

الشبااب داخل المجلس مجتمعين...

محمد قال:هلا والله بالشبااب تصدقون من زمان وربي عنكم بس تراكم دايماا بالقلب..

قال رائد:والله تستهبل انت وخشتك ..

قال محمد:خير ي طير استهبل ليه هذي فيها استهبال بعد حمدالله والشكر صدق انك سامج الا وين عيال عمي عايد:سعود عمره 29 عصبي حبوب

فهد 27 ثقييييل مره ومايحب المزح ابداا

نايف 26 عادي بسيط جداا

سليمان 25 سنه ...


نرجع لمحور حديثناا ...

رائد قال :والله مدري بس اللي اتوقعه انهم بدواماتهم...

محمد :اهاا طيب يالله اناا اخليكم شبااب..

طلال قال:هــا على وين يا جمس بوند..

قال محمد:والله الحين صرت انا صرت جمس بوند لاعاد ارحمنا يا توم كروز

قال طلال:احــم احــم ولد العم يمدحناا وش عندك اليوم تمدح ..

قال محمد :لاولاشي يالله فمان الله ..

قالو الشبااب:فمان الكريم..

محمد طلع وراح سيارته ولقى ورقه على سيارته مكتوب فيهاا..

والله لاجيبك ي محمد وما اكون بنت ابوي اخليك تزوجني هين"

محمد بلم من جدهاا هذي الحمدالله والشكر صدق انه مو وجه نعمه هه والله اني قايل بنت فقرر "

انتهــــــــــــــــــى الباارت "

ماقدرت اكمله

ياترى من الشاب الذي اشرت عليه المهاا ....

ومن البنت اللي تبي تجيب راس محمد...


هاااااااااااااااااااي بصراحه مدري كيف اثبت المشاركه يعني الروايه ممكن تقولون لي كيف اثبتهاا

همس الهموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2012, 11:00 PM   #3
همس الهموس
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية همس الهموس

رقم العضوية : 56530
انظم بتاريخ: Mar 2012
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 10  
افتراضي رد: روايـة ..صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

هـــــــاي بنااات اخباااركم
اناا همس الهموس
اليوم دخلت
عشان اتطمن عليكم
البااارت
الثـــــالث انشااء الله بنزلهـ
بعد اسبوعين
بس ابغى منكم
حماااس
تكفووووووووون
لا تبخلون علي بردودكم
او اي شي
وابغى منكم تعلموني طربقه عشاان اثبت لكم
مشاركتي
فديييييييييتكم
كاان ودي اني انزل
لكم البارت الثااالث
وانشاااء الله تحمسوني وتشجعوني بردودكم
عواااااااااااااااااافي....

همس الهموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 03:34 PM   #4
ليت حزني مجرد دمع وابكيه
نسـ[مميز]ــائم

الصورة الرمزية ليت حزني مجرد دمع وابكيه

رقم العضوية : 54852
انظم بتاريخ: Oct 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: .
المشاركــات : 206  
افتراضي رد: روايـة ..صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

بسراحه انا اقول اذا تبين الروايه تنجح لا تكتبين قال وقالت لان مال امهم داعي وراح يكون زياده وتعب عليك والروايه اسمها يجذب وراح انتظرك

ليت حزني مجرد دمع وابكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2012, 01:41 AM   #5
همس الهموس
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية همس الهموس

رقم العضوية : 56530
انظم بتاريخ: Mar 2012
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 10  
افتراضي رد: روايـة ..صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

لأني مقدر ادخل لان بعد أسبوعين اختباراتي وإنشاء الله البااارت يعجبكم...
محمد طلع ولقى ورقه على بسيارته مكتوب فيهاا"والله لاجيبك ي محمد وما أكون بنت ابوي هااااااااااااااي بنااات حبيت انزل لكم البارت الثالث
اخليك تزوجني"
محمد بلم من جدهاا هذي الحمدالله والشكر والله انهاا مووجه نعمه هه والله اني قايل بنت فقرر"
بس ي ربي من هذي لازم اناا اعرفهاا
وقط الورقه بالارض
ولا رقمهاا كان ورا الورقه وجا شال الورقه محمد
ومكتوب "هذاا رقمي اذا تبغى تلكمني رقمي
053******* ولا تطول دق اذا تبغاني "
وهو ماصدق خبر الا دخل السيااره ومشى "
×:×:×:×:×:×:×:×:×:×
في مجمع المملكه..
دخلو كيام وترنيم ونيم والمهاا ورهف وعبير وميساء وشادن ولميس وسماح ورماد >>ههههع طقم الدلال حقهم..
المها وقفت:بنات اناابروح اشتريلي فستان حق ملكة صديقتي الصدوقه هه امم هياا وبعدين اجي عندكم اوكي...
رهف : طيب لاتطولين احناا بنروح عند الريم و اماني وانتي الحقيناا اوكي بااي..
المهاا :تشااااااااااو ...
راحو البناات للكوفي شوب ..
جــت كياام :هاااي امون من جد ماصرناا نشوفك ولا كل يوم سوالف انتي وسعودو >>أي صح اهي وسعود مملكين على بعض..
امااني استحت واكتفت ببتسامة .
رماد طقت كيام من كوعها
كيام بصوت هامس:آآآي وجعتيني حشى ميب ايد اللي عليك ترا زلت لساان..
رماد بهمس:اقول لايكثر واقعدي زي النااس ترا اماني تستحي على فكره انتي ووجهك..
قعدو البناات وسواليف ورا سواليف وحش على هذي وشفتي هذي >نفسناا هع.
رماااد :بنااات بناات مو كنهم هذول عيال عمي جاسر وياسر وخالد وعادل ورائد يوه بنات موكأن هذا الولد اللي تهاوش مع المهاا وهي بالجامعه اكيد يعرفونه ولفت على اماني بكل ادب وسعود اماني استحت .. وقام الولد راح ..
وسلمانو >>هذا ولد عمهم بالرضاعه"
رائد لف ولقى البنات
رائد عرفهم ان بنات عمهم اللي كانو يتكلمون عنهم ..
ونادى رماد
رماد عرفته وراحت له
رماد:وش تبي انت ووجهك..
رائد رفع حاجبه:ليه مو عاجبك فيسي ..
ناظرته بمعناتها يعني حمدالله والشكر على نعمة العقل...
رماد كاقول اناا تاركه البنات هناك وش تبي والله ماعندك معند جدتي خليني اروح للبنات احسن لي
رائد:اقول معكم ترنيم ولالا
رماد حبت تقهره وتلعب بأ عصابه :لا مهي معناا .
الا وسمع كيام تناديهاا :ترنيم ترينم عطيني العصير بليز..
رائد بعصبيه عاديه:وهو يقلدها ترنيم لامهي مهناا هااااا. عمــــى..
رماد :يعميك ياخي طس خلاص ابي اسولف معهم اوف ام النشبه ي شيخ..
حب رائد ينرفزها: احم احم شيخ لالا تكفين ترا كذا عااد مقدر..
رماد ماردت عليه وراحت سافهته..
؛×؛×؛×؛×
عند المهــــــــــا""
عجبها فستان " احمررر سواريه من الصدر لين فوق الركب مااسك وكان عاري الظهر بس هي حبت تغطيه بشيفون لانهاا ما تحب تكون كذا يعني ماتحب سوالف عن البنات كل سوالفهاا عن ايطالياا وعربجيه ..
واتجهت للريسبشن تبي تحاسب ولا وراهاا
: لاخليني اناا احاسب عنك
المهاا التفتت وطلعت عيونهاا " يويلي وش يبي هذاا الله يعيني "
المهاا وهي مرررتبكه وبعصبيه:اقول ضف وجهك احسن لاوريك شي مابعد شفته فاهم.
: ادواك عندي وانااظلم دايم البادي والله لاوريك شي مابعد شفته تصدقين هذا مقطع من اغنية ادواك عندي بس فاهم مامرت في النص حق الاغنيه ..
المهاا طالعته بنظرة استهزاء: حمدالله والشكر صدق انك ثقيل دم مااقول الا الله يستر عليك.
:هه ضحكتيني واناا ما ابي اضحك اقول طولت اللسان هذي مو علي فاهمه ما تعرفيني انا مين..
المهاا بحالة طفش:اففف ولا يهمني اقول بس لايكثرر..
:انتي اللي لايكثرر شوفي والله واللي خلقني ان ما حسنتي هالملافظ لاوريك شي مابعد شفتيه ..
المهاا وهي تقاده:ادواك عندي واناا اظلم وانت كملهاا..
اهو رفع حاجبه اول مره يحس ان
احد يلكمه بهالجرآءه..
:اقول انتي طولتي بس اناا بدفع وبطلع لاني رجاال.
المها تخصرت:هه والله الرجال مايقعد يلاحق بنت ..
:وانتي انشاء الله مفكره انك بنت هه لاي قلبي تراك حثا**..يعني لارحتي ولاجيتي..
المهاا تتلفت حولهاا ..
استغرب من اللي هي تسويه:ليش قاعده تتلفتين..
المهاا بإستهزاء:بس اناا مارحت ولا جيت ..
:تخففين دم انتي ووجهك حمد..
قاطعته المهاا :لوسمحت خلاص ترا مابي احد يشوفناا يقولو عني اخت طلال ..
يكتبون وينشرون اشيااء عني مالي خلق ترا ومابي مشاكل افهم ياخي معندك كرامه..
قاااااااااااااااااااااال الوليد:لاماعندي كرامه ..
المهاا اطلعت وكبت الفستان بوجه الوليد ..
وطلعت وهي تسب وتسب وتسب فيه..
لاكن وقفتهاا ايد الوليد:انتي ما تستحين على وجهك صدق انك تربيت شوارع .
المهاا ماقدرت الا وطررررررررررراخ على وجهه:اناا بنت شوارع هه مثل مايقول المثل كل من يرا النااس بعين طبعه.
الوليد منصدم ومسك يدهاا بقوه لدرجة بغت تتقطع يدهاا :صدق ما تسحين بس اناا اوريك شلون اربيك على يدي على شان مره ثانيه مااتتطاولين علي ..
المهاا ماهز منهاا ولاشي :اقول ضف وجهك ولاتخليني عاد اسويلك شي مايعجبك ومايرضيك...
الوليد فيوزاته وصلت معه وبصرخه بين اسنانه:والله لو النااس مو عندناا لا كان ذبحتك موضربتك وبس والحين روحي عند اهلك يابزر وابكي عندهم .ز
المهاا :انا بزر اصلا لواني بزر كان بكيت بس لانك ماهزيتني ولاشي..
وسحبت المهاا يدهاا منه بقوهه وبغت تروح مسكهاا الوليد من عند كتفهاا بشمئزاز: هين ان ماوريتك وان ما طينت عيشتك ما اكون وليد وراح تعرفين مين الوليد بعدين.ز
المهاا لفت :هه اذا وريتني او طينت عيشتي مثل ماتقول بعرف مين الوليد ذيييييك الساعه تعال وقولي وبضحكة تهزي مين الوليد ..
ومشت عنه..
الوليد كااااااان بقمة الصدمه من هالبنت بتجلطه وربي..
&&&&&&&&&&&
عند محمد .
دق على البنت وقالهاا تجي عشان يتفاهم ..
جت البنت وبغت تدخل السياره ولا ضربها بكرتون الفاين اللي معه وطلعهاا وسكر الباب..
قالت نجلا:حبيبي جيت عشان تشوفني فديتك والله..
محمد مالت علي :هي انتي وش حبيبك حبك برص قولي امين عمي اناا حبيبك اقول صحصحي بس..
نجلا:انا صاحيه من يوم ماشفتك ...
محمد منهبل:اقول لايكون مصدقه نفسك اني احبك ترا مااحبك ولا اواطنك بعيشت الله الظاهر انك متوهمه..
نجلا:اقول لايكثر قولي ماقررت انك تتزوجني ولالا.
محمد :ايش اتزوجك اقول اختي ترا النمره غلط..
نجلا:يعني ماتبي تتزوجني..
محمد :ايه .
نجلا:ووجعيه .
محمد:يوجعك ويوجع قلبك انشاء الله..
نجلا :يمه سمالله علي انشاءالله عدويني..
محمد:اقول الظاهر علومتس مهي بطيبه اليوم ..
نجلا:لييييه؟؟
محمد:ولويه يلوي مصارينك قولي امين..
نجلا:اففففففف اللهم طولك ياروح تبي تتهاوش الظاهر..
محمد:لايكثرمن الآخر وش تبغين
نجلا:ابيك انت حبيبي والله
محمد:انتي قوليهاا زين بالأول ياهمجيه..
نجلا: طيب خلاص شوف اناا بدق على امك وقول لهاا ان ولدك سوا فيني *******
نجلا:تفوه عليك بعد وعلى وجهك الشرهه موعليك الشرهه علي اللي انتظرك وماقلت لخالتي من البدايه..
محمد:تخللت عظامك يارب..
نجلا:باااي الله يخذك ويلع**
ومايخليني اذا ماقلت لخالتي وخليتك تتزوجني..
وبغت تروح الا وسمعت صوت باب محمد نزل وسكره بقوه
واتجه لعندهاا ..
واخذهاا ووداهاا ورا وفتح باب السياره ودخلهاا غصب عنها وهي تترجاه يفتح البااب وهو ولاكأنه في احد عنده اصلا..
بيروووح الاستراحه حقتهم اللي يجتمعون فيهاا الشباااااااااب..
عند البنـــات...
وصلت لهم المهاا ووالوليد عند عيال عمهاا ...
المهاا سلمت ع البناات وقعدت تسولف وتضحك ..
المهاا سمعت صدى الصوت لما يقول لهاا ادواك عندي واناا اظلم دايم البادي والله لاويك شي مابعد شفته......
وقالولها البناات ان اليوم شافوا عند عيال همهم اللي تهاوشت معاه بالجامعه وراحت عندهاا فضول تبي تشوفه..
رائد تعااااال ابغااك التفت الولييييييد للمها..
وتفاااجئ قال بنفسه"يوه هذي من جد جايه هنا وش تبي لاوتعرف رائد بعد""
المهاا :رائد تعاال بسرعه ابغاك ..
رائد:هاا وش تبين..
المهاا :لاتكفى كان قعدت شوي احسن صح.
رائد :خيرر وش تبين انتي وخواتك كل ماجاا احد عندناا من الشبااب ترزرزتز عندنا وش بغيتي..
المهاا غمزت له:اناا واخواتي ولا ترنيم هااه ..
رائد :خير وش بغيتي طال عمرك .
المهاا:احــم احــم جايه على قولتك رزة وجه ..
رائد:ساااااااامجه..
المهاا:وانت اسمج..
كان الوليد يسنع كلامهاا حس انه بيسمع هالصوت كل ماراح لان السهره كل يوم عند الفيلا حقت طلال اخوهاا اهو يعرف خواته واساميهم بس ماعمره سولف او تهاوش معهم...
المهاا انتبهت للي جالس مع الشبااب بنفسهاا"هذا اهوو الله اهو"
المهاا :رائد من اللي عندكم هذا وهي تأشر لرائد..
رائد:هذاا اسمه الوليد فيصل ال...
توه جااي من بره ويدرس في جامعة الملك سعود.
المهاا:اهاا اوكي تشااااااو..
رائد:يقلدهاا تشااااو.
انتهــــــــى البااااااااارت وابي اشوف ردودكم
لاهنتم......

همس الهموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...
الموضوع
رواية على كثر المتاعب تحملت \ كاملة بقلمي ,,
احبك سيدتي بقلمي
رواية ثقيلة مزحة الدنيا *رووووووعه*كآآمله/للكاتبه عاد انا اللي احبك
رواية توأم ولكن أغراب في جامعه أمريكية كاملة - توأم ولكن أغراب - توام لاكن أغراب
رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي واخرتها تقولي احبك

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 12:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|