العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2012, 01:35 AM   #6
سفير الظلام
المدير العام

الصورة الرمزية سفير الظلام

رقم العضوية : 1
انظم بتاريخ: Jul 2008
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شاب
الاقامـة: Dammam
المشاركــات : 17,190  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

رواية جميلة

وبداية موفقه اختي الفاظلة

والله يوفقك بأختباراتك

ونحن في انتظار البارت الجاي


والله يحفظك ويرعاك ,,,

سفير الظلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 08:10 PM   #7
همس الهموس
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية همس الهموس

رقم العضوية : 56530
انظم بتاريخ: Mar 2012
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 10  
افتراضي رد: رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

>>> تم تثبيت الرواية <<<

هـــــــــاي حبايب قلبي وروحي .. ^_^ الــــــــــــــــسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^_^ <<<متأثره الاخت ..
اااي صح هــــــــلا وغــــــــــــلا بحبايبي وقلبي وروحي انتم فديتكم والله ..
:::: اليوم جيتكم ببارت طوويل وانشاءالله يعجبكم ::::
؛؛؛؛؛مارااح اطوول عليكم وهذا البااارت لعيونكم ؛؛؛؛؛
::::الـــــــبارت الرابع ::::
راحو اثنيناتهم المهاا عند البنات ورائد عند الشبااب///
عنــــــد البناات ْْْْْْْْْْْ~~
المها:بناات تكفون خليناا نروح البيت والله اني هلكانه..
امااني :اي والله تكفون وحناا بس فراراه بالمول..
المهاا : اقول ترنيم تكفين دقي على السواق وقوليله ..
ترنيم :اوكي.
دقت على السايق
راجو :الو
ترنيم : آلو وعمى صار لي ساعة ادق مارديت .
راجو:هااا مدام يبغى شي انتي..
ترنيم:أي تعال خذناا..
راجو:والله اناا قعد اوصل ام انتي مايقدر يجي في عزومه بيت اخت هيٍَ .
ترنيم:طيب بااااي .
طووووووووووووووووووووووووووووووووووط<<هع صوت الموبايل..
ترنيم:ماهوب جاي ي مال الماحي يكلمني كني اشتغل عنده ..
سماح:لاعادي خلاص اناا بدق على سواقناا ..
بغت سماح طلع موبايلهاا الا
المهاا :لاليش وبعدين اسمحيلي مانرتاح مع سايقكم عينه زايغه وقليل ادب ...
المهاا :خلاص اقول رماد ..
رمااد الي كانت بعالم ثاااااني :ه..هلا ..
المهاا:قومي روحي لرائد وقوليله خلي الشباب يقومون يودوناا..
رماد:لاوالله ..
المهاا :أي والله اقول قومي ترا اصغر القوووم خادموناا ..
عبير :وانتي طبعاا اصغر القوم وحبت تنرفزهاا:يالله قومي عن الكسل.
ونيم :اووووف ماصارت صدعتو راسي ..
الريم :قومي يالله شطورره رماد يابعد تسبدي قومي..
رماد :لييه شطورة اصغر عيالك تقولي لي شطوره خلاص اووف بقووم ..
قامت تنادي رائد اللي هي معه مياانه ..
المهاا :بناات ترا اناا بروح اخذ فستاني اللي شريته ..
رهف:ولييه ماخذتيه..
المهاا ارتبكت شوي :هـ هأ لابسس امم يعني..
البنااااااات قامو يطالعونهاا ..
امااني:أي يعني وش انطقي محدن ماكلك ..
المهاا كذبت عليهم:اناا اشتريته وقلت للمحل يسويلي شوية تعديلات للفستان وبس..
البنـــــــــــــاات صدققوهاا بس ونيم اللي تعرف اذا اختهاا كذبت مامرت عليهاا كذبتهاا......
رماااد رجعت :يالله قومو الشبااب ينتظروناا ..
المهاا:اناا بروح اجيب الفستان وانتو روحو اوكي..
البناات اللي بعضهم::مااشي ـاوكي..
رااااااحت المهاا وفي عيون تراقبهااا ..
والبناات طلعو مع الشباب.....
::::عــــــــند محمد::::
فـــــــي مكاان بعيد عن الانظااار ....
الاستراحـــــــهــــــ**
محمد:اقول ادخلي احسن لك ..
نجلاء تخصرت:اقوول احترم نفسك عااد واحشم اني بنت غريبه عنك....
محمد بعصبيه وبصرخه بين سنونه:اقول ادخلي لا ادخلك غصب عنك فاهمه...
نجلاء اللي خافت بس تكاابر:لا مع نفسك اقول بس ..
محمد :ادخلي لا ادوسك الحين ولا بتشوفين شي عمرك ما تلمين فييه يابنت الفقر ....
نجلاء طلعت عيونهاا:لاوالله بنت الفقر بعيونك عمى انشاءالله وش مفكرني بنت ليل ولا تكلم شباب..
محمد اللي منقهر على قوتهاا نرفزته فيوزاته نطت ومسكهاا غصب عنهاا وهي تحااول تفك عنه ...
محمد:بتدخلين غصب عنك ان رضيتي ولا رفضتي غصبن عنك ودخلهــــــــا ....
نجلاء :حراام عليك وش سويتلك اناا تكفى بعد عني ....
وهي بدت دمع عيونهاا ومحمد هناا ماهزت فيييه بكيتهاا ودخلهاا غصب عنهاا ..
::عنــــــــــد البناات ::
البناات متلخبطات مين يروح عااد جت ونيم ::اقول بنات شفيكم اول مره تركبون سياره..
لفت عليهاا كيام:أي بس البنات مايدرون مع مين يركبون فهمتي..
ونيم :اهااا اوكي خلاص اناا برتبكم..
رهف:ليييييييه نلعب احناا وهي تقلدهاا.. تربينا..
ونيم احقرتهاا :اقول اللي بيركب سيارة رؤوود :
ترنيم ـو شادن لانهاا اخته ـو ميساء...
ترنيم هناا بلمت ماعرفت شتقول رماد غمزت لهاا..
ونيم : اللي بيركب سيارة جااااسر:امم فارس ـو الريم واناا ـو كياام ..
واللي بيركب سيارة سليمان:عبير ـو سموح وتركي بيركب قدام ^^^^^^^
"~"~"عنـد المهاا"~"~"
دخلت المحل : السلام عليكم .
:وعليكم السلام والرحمه..
المهاا:لو سمحت ابي الفستان اللي قلتلك تسوي فيه شوية تعديلات ..
:اوكي بس لحظه :استريحي على ماأجيب الفستان .
المهاا :اوكي..
ودخل اللي عالريسيبشن يجيب الفستان ..
في بره المحل كاااان يراقب المهاا وكل شي هي تسويه ..
المهاا لفت ولقته بره واقف بلعت ريقهاا وتوجهت اليه ماتعرف وش اللي خلاهاا تروح له مع انهاا ماتعرفه لاكن راحت..
المها:هي انت لاحقني من مكان الى مكان شسالفتك..
الوليد:نعم ..
المهاا:نعامه ترفس بطنك اقولك:لييه لاحقني من مكان الى مكان..
الوليد نطت عيونه في نفسه"حشى مي بنت لسانها ذا طوله لاكن اناا
اعرف اربيهاا ..
الوليد بضحكة غرور <ههههه:واثقه الحلوه اعرفك
المها:لا
الوليد:تعرفيني؟
المها بطولة بال:بعد لا
الوليد: حلو اجل ليه رازة وجهك وهاده علي بنت انتي ولا وش ؟
المها تعلثمت:لا بس
الوليد:بس ههههه فيها بس السالفة ؟<<ويقهرها.
الوليد:قــــــــــولي انك تبين الـــرقم وخلاص.
المها <نطت عيونــها: نعم نعم نعم
الوليد: تعجبنـي البرائة بس مو راكبة عليك على فكرة هالحركات ماتمشي علي ي حلوه.
المها:كل تبن بس <<ومشت من قدامه..
الوليد يلحقها:هيه انتي وش قلتي عيدي اسمع مرة ثانية..
المها:ولا كنها تسمعه معطيته ظهرها وتمشي بس تبي توصل لهم وتفك روحها ..
عند البنات:
ترنيم:بنات مو كن هاذي المها
ونيم: أي والله
رماد: علامها مصروعه تمشي كذا كن احد يلحقها
اماني:ناديها لا تفشلنا شوفي شوفي الكل يناظرها
رماد:هههههههههههههههههه آآآه ي بطني جيبي بس بصورها فيديو
وننزلها اليوتيوب بدوية تركض آآآه بس
الوليد حط يده عليها ....
القاكم البارت الجاي
وش بيصير للمها ؟
وش بتقول للبنات ؟
لاحظوا اللي سحبها ولا لا؟
وش سالفة محمد ونجلاء؟
وياترى وش صار ؟
توقعاتكم لاهنتوا ...

همس الهموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 11:38 AM   #8
3mry fdak
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية 3mry fdak

رقم العضوية : 57117
انظم بتاريخ: Jul 2012
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 25  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

يعطيكك العافيةة ي "همس الهموس"منشان الروايةة الحلووهه << و ي ليت لوو تحددي موعد لتنزيل البارت >> وسوري ع الإزعاج




تحياتي:-"3mry fdak"

3mry fdak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2012, 10:10 PM   #9
همس الهموس
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية همس الهموس

رقم العضوية : 56530
انظم بتاريخ: Mar 2012
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 10  
افتراضي رد: رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mry fdak مشاهدة المشاركة
يعطيكك العافيةة ي "همس الهموس"منشان الروايةة الحلووهه << و ي ليت لوو تحددي موعد لتنزيل البارت >> وسوري ع الإزعاج




تحياتي:-"3mry fdak"






نووووووورتي الصفحة 3Mary fdak انشاء الله البارت الجمعة
وبالنسبة للمواعيد بتكون الجمعة والثلاثاء
توتي ي بعد قلبي

همس الهموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, 03:18 AM   #10
3mry fdak
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية 3mry fdak

رقم العضوية : 57117
انظم بتاريخ: Jul 2012
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 25  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...

هذا نوووركك ي الغلا

ونتظركك يووومم الجمعةة ع احر من الجمر



تحياتي" "3mry fdak

3mry fdak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية صدق اني احبك واموت فيك لاكن مو حلا كل شوي تزعل واراضيك /...بقلمي...
الموضوع
رواية على كثر المتاعب تحملت \ كاملة بقلمي ,,
احبك سيدتي بقلمي
رواية ثقيلة مزحة الدنيا *رووووووعه*كآآمله/للكاتبه عاد انا اللي احبك
رواية توأم ولكن أغراب في جامعه أمريكية كاملة - توأم ولكن أغراب - توام لاكن أغراب
رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي واخرتها تقولي احبك

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 04:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|