العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك

(روايتي الاولئ) اضحك عسى كل الكون يفداك هذي اول روايه لي ابغئ منكم تعطوني رايكم بصراحه في 1-اسلوبي 2-شخصيات بروايه وهذذااا اول بارت اتمنئ يعجبكم وتكونون صريحين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2013, 11:25 AM   #1
البندري ثامر
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية البندري ثامر

رقم العضوية : 58780
انظم بتاريخ: Feb 2013
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 5  
1 70 رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك

(روايتي الاولئ) اضحك عسى كل الكون يفداك


هذي اول روايه لي ابغئ منكم تعطوني رايكم بصراحه في
1-اسلوبي
2-شخصيات بروايه

وهذذااا اول بارت اتمنئ يعجبكم وتكونون صريحين معي

الله يعنيي ع كتابت البارت الثاني ويعجبكم
مع ودي لكم:البندري ثامر

فيصل:العيال ماصحوا
راجو:لا مافي قوم
فيصل تتافف:يادين النبي
راجو: وهويهزبراسه يبغا صحيهم
فيصل وهو قايم:لا ذولي مايعرفلهم لاانا
(فيصل ع31 تاجر معروف باالمملكه معروف متواضع والاخلاق والكرم وعيونه كبار مكحله خشمه واقف فمه صغير بس منفوخ طبيعي اسمر وشعره ناعم وطويل عزوبي)
فيصل توجه الى غرفة عبد الرحمن فتح الباب الغرفه ضلام وبارده ضحك ع شكل دحمي شلون نايم حاضن المخده وفاتح فمه
فيصل راح فتح الستاره وطفى المكيف وقف فوق دحمي:دحيم قوم
دحيم:لاحياه لمن ينادي
فيصل وهويسحب المخده:دحييييييييييم قوم
دحيم:ههممممم<<<الحمدالله حس
فيصل: يلا قوم تاخرت ع الجامعه
دحيم رجع نام
فيصل:دحيمممم لف يدور شي يصحيه فيه شاف الماء
فيصل وهو مسك علبه الماء فوق راس دحيم:دحومي ب اعد من 1الى10 بدا با العد 1
2 دحيم نايم
3
4
56
7
8
9
10
ترررررررررررررررررررررررررررررششششش
دحيم قام مفزوع:بسم الله وش فيه
فيصل:سلامتك مافي شي بس قوم تاخرت ع الجامعه
دحيم تربع ع السرير:فوفو انت ليه كل ماتحلمت حلم حلو تجي تخربه علي ابي افهم ليييييييييشش
فيصل مكتف يده :والله ماحد قالك تحلم بوقت الجامعه وهو متوجه للباب لا يكثره تعال افطر طلع سكر الباب
دحيم :ااففففف
(عبد الرحمن ع24سنه ب جامعه ادره اعمال كوميدي جدااااا شاب ماخذ الدنيا اهبل ولعب حبوب )
(شعره بني وناعم عيونها كبار ورماديه خشمها صغير نحيفه وطويله
فيصل فتح باب جناح خالد :خويلد شافه مو ب فرشه وين راح ..شاف باب برندا لقاه واقف يتامل السماء( الجو مغيمم بااول الشتاء )
فيصل يتامل ملامح خالد يشبه ابوه الي هو اخو فيصل (اسمروشعره اسود وعيونه كبار بيضاويه لون اعيونه عسلي خشمه حدد ةالسيف وجسمه معضل )
( خالد ع26 انسان متقلب المزاج احين مصرقع واحين جدي واذ عصب مايعرف امه من ابوه

فيصل: صباح الخير
خالد ابتسم:صباح النور
فيصل:يلا انزل افطر
خالد:انا.........قاطعه فيصل يسحبه
فيصل :ولا كلامه يلا قدامي

ب جناح دحيم
دحيم وهو وقف قدم المرايه يسوي شعره سبايكي ويغني

حبيبي صباح الخير صباحك
ورد وفل ولوز ياعمري صباح الخير
يالله اصحى غنت فيروز
صبح طلع يازين ونت مغمض العينين

رنه جواله اخذ الجوال ورد من دون مايشوف الرقم
الوووووو
يا صباح الخير:
دحيم:صباحك قشطه ياقميل
بدوام اليوم:
دحيم:ييب
دحيموه مو تسحب ع الجماعه:
دحيم:لا اكيد بجي
يلا طس قفل الخط:
دحيم وهو يبعد الجوال عن اذونه:ثقيل دم .....شاف الخلفيه جواله ابتسم بي الم صباحك فرواله ياالغالي
نضرا شكله بمرايه راسل بوسه للنفسه :يالبى قلبي


باالمدرسه الثانويه للبنات
ببنننننات
شيخه:يوه افضحتنا هاالبنت
غيداء:ابرستيجي راح
تالا تلفت حوله:اشوه مافي احد بساحه __ بصو عالي بيسونه تعالي
بيسان تتخصر: انتو هنا وانا حست المدرسسه ادواركم
تالا:اتركي عنك الهرج زايد واجلسي
بيسان:اهاه وهذي جلسه (خلوني اوصفلكم شلون جلسين ع الدارج وبيسان جلس ع الارض)
غيداء: والله انك تخربين ابرستيج الواحد
بيسان وهي معقده حواجبه: خفي علينا ياام برستيج بعدين تعلو ليه تهربون من الحصه وماتعلموني
شيخه: انتي اول مايدق جرس الحصه الرابعه دخلتي
تالا: الا تعلي وش دخلك اول مادق الجرس
بيسان: رحت اخذ حقي من ابرار
غيداء: يولي عوبه ماتخلي حقه وش سويتي فيها
بيسان: حطيت صرصور في كتابه
شيخه ب قرف:ووع شلون ماسكتيها
بيسان تقلدها:ووع قرف شلون ماسكتيه يختي لعبه عادي
تالا تضرب بيسان بظهرها:ابعدي والله
بيسان تحسس من الضرب:اخ ظهري كسرتيه
:لاوالله جلسات سوالف
بيسان:بسم الله انتي من وين طلعتي
استاذه فوزيه وهي معصبه: يلا انتي وياها علئ مكتب المديره
تالا:طيب نسمعك لا تصارخين
ا فوزيه:بلا قلت ادب يلا قومن
بنات قامن بيسان: يختي مليت من وجه المديره من كثر مااروح له
ا فوزيه: والله اذ بطلتي ماشغبتي
اعرفكم ع البنات((بيسان ع18 بنت قويه وعربيجه مرحه وكلامته مسموعه بحق عيشه عند عمه ابوه متوفي وامه مطلق
وعيشه برا هي واخوه ومدري عنهم شي ماتهتم ب انقته كثير طيوبه وحنونه وحساسه مرره تحول انه ماتبيهن)

(تالا 18 متقلبت المزاج احيان مهبوله مافيه احد مثل اهبلها عصبيه
ماتعرف امها من ابوها انطوايه مايعرف شره من خيره)

(شيخه ع 17حساسه مرره مافي احلا من اذ رواقت طيبه حنونه حيل عنيده مرجوجه)

((غيداء ع17 حساسه بس مو مرره لسانه طويل مرره ماحد يسلم مانها جديها شوي
عنيده طيوبه حيل رومانسيه تؤام روح شيخه من طلعنا ع الدنيا وهنا مع بعضهنا))


ب كافتريه جماعه
دحيم:يازين النوم
عمر:موانت اربع وعشرين ساعه نايم
دحيم رماه بعلبة المنديل: يخي كيفي انام الوقت الي انا ابي ك ي ف ي (اخذه مافتيحه وكتابه) انا ببروح
عمر ب ستغراب:وين
دحيم وهو وقف:البيت بروح ارقد
عمر: ووالمحاضره
دحيم:فيني نوم يله يله اشوفك يلا سلام
عمر:سلام

ررررررررررررررررررررننن
غيداء: ذا اسواق وينه تاخر
شيخه تحط راسه ع كتف غيداء تتثاوب:انا بنننام سواقك العله وينه
غيداء:وانا وش دراني عنه
تالا تناظرهن: شكل الخلاق قفلت
بيسان: الجو عليل ودي امشي
بنات بصوت واحد:مافينا حيل
بيسان:مالت عليكم انا بمشي
تالا:هاه هذا السواق وصل
بيسان وهي قايمه:لا ودي اتمشى ((ملاحظه مدرست بيسان قريبه من بيتها يعني تروح مشي))
شيخه:براحتك يلا بنات
بيسان:سي يو

تالا وغيداء وشيخه ركبن السياره
غيداء:بنات انا خايفه ع بيسان ممكن تجي سياره مسرعه وتصدمها
شيخه:فال الله ولا فالك
تالا:عاد هي ملقوفه
غيداء:وجع بنات لا تخوفني
تالا:مو صير فيها شي

عند بيسان تمشي وتغني بصوت واطي
بصوت رائع:على الذكرى ترى الميعاد بااكر تبادلني مشاعرك قد فيناا انا وشوقي واحسساس

عند دحيم يسوق السياره وهو مشغول بجواله ويغني بعد نفس الغنيه
على الذكرى ترى الميعاد بااكر تبادلني مشاعر قد فيناا انا وشوقي
واحسساسي ولاهو متعى وما لن احزيناا

بيسان لفت انتباها شي تمشي وهي مو متبهى ع طريق

دحيم رفع راسه ربط فرمل
عبدالرحمن نزل من السياره راح لها:فيك شي
بيسان تناظر رجولها:اخ رجولي انت عمي ماتشوف
عبدالرحمن مقعده حواجبه:نعم
بيسان:نعامه ترفسك
عبدالرحمن : ترفسك انتي الخبل الي بيساعدك
بيسان:والله ماحد قالك تصدم (رفعت راسها)الا.....
عبدالرحمن بنفسه هذي وش فيه ليكون انطرمت:يا الخت
بيسان مفهيه:لارد
عبدالرحمن:اختي تسمعيني تر والله موفاضيلك
بيسان يخرب بيته وش ذا الجمال اول مرره اشوف احد بجمال ذا

عبدالرحمن وصل حده بصرخ:يااختتتتتتتتتتتتي
بيسان:هاه
عبدالرحمن:الحمدالله حسيتي اوصلك البيتك
بيسان تتخصر:نعم ياروح امك قولك بنت صايعه اركب مع رجال غريب تراني بنت....قاطعه
عبدالرحمن:خلص طيب الحال
بيسان:شافت البيت الي ع يسارك
عبدالرحمن يدواره:وينه
بيسان:يسارك موو يمينك
عبدالرحمن:ايه شافته
بيسان:رواح طق بابه خل الخادمه تجي
عبدالرحمن:طيب وراح

انتظروني في البارت ثانيرواية أضحك الكون يفداك (روايتي 3999f11a0439d694035edc09f81a7133.gif




v,hdm Hqp; usn ;g hg;,k dt]h; (v,hdjd hgh,gz) v,hdi hqp;

البندري ثامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2013, 02:27 PM   #2
سفير الظلام
المدير العام

الصورة الرمزية سفير الظلام

رقم العضوية : 1
انظم بتاريخ: Jul 2008
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شاب
الاقامـة: Dammam
المشاركــات : 17,190  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك

رواية جميلة

واستمتعت كثير بقرائتها
وننتظر البارت الجاي


وتم تثبيت الرواية : )

سفير الظلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2013, 02:14 PM   #3
جمال السكر
نسـ[راقي]ــائم

الصورة الرمزية جمال السكر

رقم العضوية : 35600
انظم بتاريخ: Sep 2010
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: العيييين دار الزين
المشاركــات : 7,015  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك

مرحبى البنددري $.$
رووآآيتج ححلوةة شكلها تفتح النفس
شسمه ككبري الخط آختي وطولي ف البارتات وان شاءالله اكون متابعه لج *منوره المنتدى

جمال السكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2013, 02:33 AM   #4
البندري ثامر
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية البندري ثامر

رقم العضوية : 58780
انظم بتاريخ: Feb 2013
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 5  
افتراضي رد: رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك

اسفه تاخرت عليكم تعبات اشوي انشاالله اكمله ها اسبوع*

البندري ثامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2013, 06:28 PM   #5
البندري ثامر
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية البندري ثامر

رقم العضوية : 58780
انظم بتاريخ: Feb 2013
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 5  
افتراضي رد: رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك


:هذي الورق يبيله بس توقيعك
فيصل ببتسامه تذوب:عطني(يتكلام وهو يوقع الورق)اخبارك ياقاطع
السكرتير سعد:هههههه تمام
فيصل يطالع به:من اخذت هاالاجازه رحت ماسالت عنا
السكرتير سعد:والله انكم ع البال بس مشاغل الدنيا
فيصل:العمر يخلص وشغل ميخلص
سعد:عندي طلب واتمنى انك ماترفضه
فيصل:سم
سعد: سم الله عدوك عشاكم باكر عندي
فيصل يمدله الورق:تم
سعدبتسامه:تسلم (اخذ الورق وطلع)
فيصل طاحت علئ صوره اخذها:الله يرحمكم
قبل 14سنه كان باالثمامه بيرجعو للبيتهم
فيصل وقف عند سياره انا باخذ العيال معي
عبدالرحمن ينقز من الوناسه:مامابابا عادي اروح مع خال فيصل
ام عبدالحمن تضحك:ايه بس انتبه..........يقاطعها عبدالرحمن
عبدالرحمن:خلاص خلاص ماما انا حفظت الكلمه لالا تجلس عند الباب عشان ماطيح ولا تنسى تربط حزام الامان ووو ايش بعد
ابو عبدالرحمن: ولل من ها الولد عقله اكبر منه
كلهم:هههههههههههههههههه
خالد:ابوي عادي اروح
ابوخالد:اكيد حبيبي تروح
فيصل:اجل يلا قدامي ع سياره عبدالرحمن وخالد مع فيصل وام عبدالرحمن وابو عبدالرحمن وابو خالد بسياره
بسيارت فيصل خالد يطبل وفيصل ودحيم يغنون اغنيت فيروز انا لحبيبي
بسيارت ابو عبد الرحمن
ام عبدالرحمن:والله اني خايفه ع العيال
ابوعبدالرحمن:من وشو
ام عبدالرحمن:اخاف فيصل يسرع بهاالامطار
ابوخالد:لالا تخافين هو جد فيصل متهور ومطفوق بس يخاف ع العيال (ابو خالد يصير اخو ام عبدالرحمن وفيصل
ابوعبدالرحمن:مااقول الا الله يعينه علئ عبدالرحمن
ام عبدالرحمن تتصنع العصبيه:لا والله وشفيه ولدي هاه
ابوعبدالرحمن:ابد مافيه شي انا قالت شي سمعتني ياابو خالد قالت عن ولدها شي
ابوخالد ضحك:ههههههههههه
ابوعبدالرحمن يصرخ:عبدالله انتبه
اتقلبت فيهم السياره ماتو كلهم

فيصل صحئ ع صوت السكرتير:طويل العمر
فيصل:هاه هلا
السكرتير سعد:الاجتماع بداء
فيصل قام:جاي


دحيم دخل البيت وهو حده تعبانه
راجو:انت ليه يجي ههلحين
دحيم يطالعه من فوق لى تحت:خييييييير
راجو:مافي يسمع زين
دحيم:وش رايك تشقلب من قدمي لاااكوفنك
راجو:نفر مافي كويس
دحيم:لا انت الكويس راح وطنشه
دحيم يمشي ع درج وهو شارد يفكر(عيونها نفس عيونه الفم نفس الفم تشبه كثير يمكن اخته لا هو قالي مو سكانه هينا
ياخي يخلق من الشبه اربعين طرررررررااخ
الباب بوجه دحيم
دحيم:ااااخ
:ههههههههه الي اخذ عقلك يتهنه به
دحيم بستغراب:خويلد انت من متى هينا
خالد:من نصف ساعه
دحيم:هارب من الشراكه هاه
خالد:لاوالله شايفني نفسك من بدات الدراسسه وانت مو مادوام الا مرره مرتين خلصت شغلي وجيت
دحيم يرفع يدعي ه:الله يخليك لن يا خالي فصولي يانك مدلعنا دلع المهم متحس اني عطيتك وجه زياده اقلب وجهك
خالد:اي صفحه
دحيم:هاه هاه هاه سكر الباب بوجه خالد
خالد:مادري وش يحس فيه

ساعه7مساء
بيسان منسدحه ع سرير و تكلم بجوال:ماني جايه
تالا:وانشالله ليه مانتي جايه يابرنسيسه
بيسان:مزاجي متعكر
تالا: من زوجت عمك و بنتها العقربه
بيسان :لالالا
تالا:طيب خمس دقيق انا عندكي سلام
طوط طوط طوط
بيسان:طيب اصبري اشوي ممكن مابيك تجي
بنفس البيت بدور السفلي

:ماما اكيد هي الي جات قدام سيارته
ام ياسر:تسويه بنت اميره
وعد:لاو بعد جاي لا بيتنا يبي خادمه تتساعدها
ترن ترن تتتتتتتتتتتتتتترن(جرس الباب)
وعد بقهر:الحين ولد الهامي بنات الحاره خاقات معه يتمنن
نظره منه لاوبعد يقول اشوي عليها لا تعور اخ يقهر وش فيها احلى مني
:احلى منك بواجد هي جماله طبيعي ودلعه طبيعي
وعد تتكلم بطرف خشمها:جات ثانيه خير وش تبين
تالا:من شفت وجهك ماشفت الخير وين حبي بيسان
وعد:اح.....قاطعتها امها
ام ياسر:اذلفي بغرفتها
تالا بدلع:يسلمو وراحت تركض
وعد بعصبيه:ماما ليه ماخليتيني ارد عليه
ام ياسر:ياماما هذي ماحد يسلم من للسانها

(ام ياسر فاطمه ع36سنه ضعيفة شخصيه تمشي وراء كلام بنتها وزوجها احيان حنونه طيوبه بس ضعف شخصيته مابينه غير
(وعد ع21سنه ماتدرس مغروره حقوده انانيه مافيه عمليت تجميل ماسوتها شيطان ع هيات انسان)
(ياسر ع5سنوات عنيد عقله اكبر منه حساس مررره ويموت بيسان)

انفتح الباب بقوه:بيسسسسونه
بيسان مدخله راسه بثلاجه:وجع توتي افجعتيني
تالا جلست ع سرير:انا كل ماشوفك بس تكلين
بيسان متوجهها لها وبيدها بيبسي وسنكرس:يعله عافيه ع قلبي
تالا:الا تعالي قولي لي وش سالفت ولد فيصل الهامي
بيسان استغربت:اي سالفه
تالا:ياختي اسمع زوجت عمك وبنتها يتكلمن بسالفه
بيسان :يويلي مسسرع مانتشرت السالفه يطويلت العمر وقالتلها كل الي صار
تالاتضحك:وانا اشوف وعد مايته قهر
بيسان بستغرب:وليه مايته قهر
تالا:هذامن هوامير السعوديه وبنات خاقات على اولاد الهامي
بيسان:والله عليه جمال مو طبيعي ماالوم البنات يوم يموتن عليه
تالا:لالالالالالا ماصدق
بيسان:وشو
تالا:بيسان تكلم ع رجال وجماله بعد
بيسان:بتسكتين ولالا اهفك بها البيبسي
تالا: س سؤال
بيسان:ج جواب
تالا:عبدالرحمن وش جابه لحارتن
بيسان:استني بروح للبيته اسئله (بصراخ) وانا وش دراني عنه
تالا:يويلي كبريت ماتنعاشر

بمكان اخر
سعد:باكر عازم مديري ع عشاء
شيخه تلعب بجوالها:وماالفايده لما تقولي
سعد:عشان بتسوين العششاء
شيخه طالع فيه:نعم نعم عيد ماسمعت
سعد:بتسوين العشاء
شيخه:ومطاعم وش فيدتها
سعد:تدرين ان فلوسي ماتكفي بالقوه اوفر مصرف لاخر الشهر(يسسدد ديون ابوه لان ابوه مديون الله يرحمه
شيخه:يابعد قلبي ابشر اسويلك احلى عشاء
سعد:ولبى اوخيتي يلا طسي سويلي شاي
شيخه ترمي المخده عليه:يملا الخيبه
( سعد ع27سنه بشتغل سكرتير بشركة فيصل اخته الوحيده شيخه وامه حنون طيوب حييل عصبي)
خالد مركز برسم
دحيم من وراه:وشششششش تسوي
خالد انرعب:بسم الله
دحيم:بسم الله ع قلبك
خالد:تمسخر حضرتك
دحيم يناظر برسمه بعجب:تخبل رسمتك
خالد بضحك:اعيونك التخبل
فيصل يطلع راسه من الباب:ادخل
خالد:حياك
فيصل:وش تسون من وراي
دحيم:ابد بس نخطط نذبحك
فيصل:الخخلا ايه ذكرتوني سعد عازمنا باكر
دحيم:سعد سعد ماذكره
خالد:ذك السكرتير الي قلبت مكتبه فوق تحت
دحيم:يخرب بيتك ياخويلد فضاحتني
فيصل عاقدحواجبه:ايه ايه كملو
دحيم:الله ياخذك ياخويلد فضحتنا
ففيصل رن جواله وطلع



البندري ثامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك
الموضوع
_❀يفداك قلبي و التعب و المسافه❀_▫ •
ضاق الكون بعيوني...
صدفة لقيت الكون !!PiC
لا يا بعد من هو على الكون يمّــه
من اجمل الطيور في الكون...

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 09:43 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|