العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2009, 03:44 AM   #6
الالمعية
.:[ مشرفة الأخبار ]:.

الصورة الرمزية الالمعية

رقم العضوية : 4435
انظم بتاريخ: Oct 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: ,رجـاال آلـمع
المشاركــات : 12,955  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة

بندر/هههه واحد يقدريغير رايه عنكم يابنات الشرقية!!!!!وطير لها بوسة بالهواء......جواهر/حبيبي شكلك تعبان...بتركك تنام....تصبح على خير......سكرت جوالها ونافذتها بعد مارمت له كم نظرة حب....ووقف هو وهو باله مشغول بها اللحظة...كلمة جواهر نرفزته وهي ماهي قاصدة أي شي؟؟؟انا شفيني صاير اهوجس كثير !!!!//////////////////////////////////////////////اليوم الثاني العصر.....فهد/مشاءالله شها الكشخة هاذي كلها؟نجلاء قبال المرايا وهي بكامل اناقتها/عندنا جمعة حريم عند سلوى بنت خالتي...فهد/امممممممنجلاء/طبعا انت ماراح تطلع...فهد/ليش يعني؟نجلاء/سارة ماتبي تجي معي تبي تقعد بالبيت بروح مع لمى وفيصل ...فهد/ياسلاااام ومع منو بتقعد حضرتها؟نجلاء بلااهتمام/انت هنا والشغالة موجودة ماراح اخذها معي!!!فهد بصرامة/لا...ماتقعد بروحها بالبيت مع الشغالة؟نجلاء/فهد شفيك انت هنا وبتكون معها؟فهد طلع له سيجارة وشغلها وقال بعصبية/لا انا بطلع اتعشى مع سالم ومادري متى ارجع..اخذيها معك ومرة ثانية لاتمشي رايها عليك لو سمحت؟نجلاء بتاْفف/فهد..ماتبي تروح لاتخلينا نجبرها على كل شي؟فهد/انتي مو تقولين جمعة حريم في بيت خالتك...ليش ماتبي تروح حضرتها بتلاقي بنات كبرها تسولف معهم..وبعدين اختها بتكون معها وين المشكلة؟نجلاء/واللي يعافيك عاد..سارة ماتقدر على طاري لمى ولاعلى شوفتها من الاساس؟؟؟فهد/حلوة ذي بعد توني اسمعها؟؟من متى ماتقدر على اختها حضرة جنابها؟؟؟نجلاء*/فهد ترى انت من سالفة الجوال وانت ماتكلمها وقريب بتكملون اسبوع!!!مايصير هاذي بزر لاتتعامل معها كاْنك تتعامل مع وحدة بنت عشرين سنة؟؟؟؟فهد/..........نجلاء/قاعد تدور عليها بس الزلة؟؟؟فهد/انا ماادور عليها الزلة يانجلاء.,,,هاذي بنتي وحبيبتي بس انا ابي اعلمها الصح من الغلط لااقل ولااكثر؟؟نجلاء/أي صح واي غلط بس يافهد!!!احنا بزمن مايعرف الصح ولا الغلط؟؟؟جيلهم غير عن الجيل اللي انت عشت فيه؟؟؟فهد/نجلاء.....سارة مراهقة والتعامل معها لازم يكون بحذر وغير عن التعامل مع لمى وفيصل....نجلاء مسكت عبايتها وشنطتها/انا طالعة....فهد/وين؟؟؟مو قبل ماتاخذين بنتك؟؟؟؟؟////////////////////////////////////////////////////////في بيت السبيعي كانوا قاعدين بمجلس الحريم(ام ناصر ونجود وجواهر وهيا وهنوف ولبنى)نجود كانت قاعدة ودلة القهوة العربية والفناجين عندها/تصدقون اشتقت لطعم ها القهوة معكم!!!لبنى/توك الاسبوع الاول وانتي من جيتي شكاوي يانجود كيف بتكملين معهم باقي السنة؟نجود/احس اني ماراح اكملها؟هيا بتسرع/يكون احسن!!!!وسكتت يوم ناظرتها نجود بغضب.....هنوف/ههههههه الحمد الله والشكر على خبالتك بس!!!!جواهر/شوفوا لنا شي نسويه ترى انا مااحب ها القعدة؟لبنى/شي مثل شنو يعني؟هنوف/نرقص يعني!!!!!ام ناصر/ههههه وانتي بس هذا اللي شاطرة فيه؟؟؟ هنوف/وش اسوي انا فيهم قاعدين ومتمللين حضرتهم.....نجود/قوموا خلنا نروح جرير ابي كم شغلة من هناك؟جواهر/لالالالا واللي يعافيك عاد نبي مكان مثل العالم والناس مو جرير؟؟؟المدرسة لاحقتنا لاحقتنا حتى بالخميس والجمعة؟هيا/نجود انتي كيف بتروحين بكرة؟؟؟ناصر بعد بيوصلك؟نجود/ذكرتيني جيبي جوالي بدق عليه يحجز لي طيران ....ام ناصر/بتروحين طيران؟؟؟نجود/أي يمه...ام ناصر/وبعدين من المطار كيف بترجعين للسكن؟؟جواهر/بتاخذ لها تاكسي؟هيا/مااحسها عملية خليك على نويصر احسن؟؟هنوف/ههههه نويصر..لايجي يسمعك؟ام ناصر/ما كانه الكبير الكل يسب ويشتم فيه ها الولد؟لبنى/وناسين انه الوحيد اللي يقوم فيهم اذا بغوا الشي؟؟نجود/من حق هو اللي يقوم فينا!!!سكتي واللي يعافيك؟ام ناصر/كاْنك بتنكرين افضاله عليك؟نجود/صبري وشوفي...اخذت جوالها ودقت على ناصر وحطته سبيكر..ناصر بصراخ/مو قايل لك اسبوع ماابي اسمع صوتك عسى ماشر ليش داقة ان شاءالله؟؟؟نجود وهي تناظر في امها وكلهم ماسكين ضحكتهم على صراخ ناصر/ابيك توصلني المول بشتريلي كم غرض؟؟؟ناصر بصراخ اعلى/شايفتني السايق اللي جابه ابو علي!!!!نجود/انت ماتسوي خير بدنيتك ابدا!!!!ناصر/شكلك ناسية يابنت بوعلي من اللي جابك الامس من الرياض وتكسرت عظامه؟؟؟؟نجود /ياثقل دمك تمن على اختك حبيبة قلبك؟؟؟ناصر /اختي فهاذي غلطة الزمن!!!!اما انك حبيبة قلبي حشى والله ماصارت ولابتصير؟؟؟اقول نجود مو مكفيتك هيا المجنونة فيك تبيني انا بعد احبك؟؟؟هنوف فقعتها ضحكة قوية/ههههههههههههناصر /انتي قاعدة مع منو؟؟؟؟نجود بدون اهتمام/مع بنات عمي وامي واختي وعمري؟؟؟؟؟ناصر/تصدقين ماعرفت الا عمرك وامي بس!!باقي القرود ماعرفتهم؟؟الله ياخذك وياخذهم معك؟؟هنوف/ماحد قرد غيرك ياولد عمي هههههههههناصر/اقول يالبزر اسكتي بس لااجي اتوطى في بطنك؟؟هنوف/اتحداك!!!!!ناصر/لاتخليني اتهور واجي من صدقي؟؟؟ام ناصر/روح يمه ماعليك منهم روح...ناصر/وانتي معهم يالغالية؟؟افا بس افا؟؟؟شاركوهم امتع اللحظات ولا شالسالفة؟؟؟؟نجود/اقلب زين اقلب يالله باي......جواهر/هذا ناصر وغسلنا يدنا منه مابيودينا..؟لبنى/شرايكم نروح مارينا مول؟هيا/اللحين انتي تشوفينا متوهقين على سيارة تقولين شرايكم نروح مارينا؟لبنى/انتوا تبون تروحون ولالا؟جواهر/أي..نجود/مافيها شك....(علشان سبايسي هههههه)لبنى/هنوفوا قومي جيبيلي سطل فيه ماي بارد وثلج؟ام ناصر/ليش؟؟لبنى/اللحين بتعرفين...قامت هنوف وهي تضحك لان المقالب موتها جهزت لها سطل كبير شوي مليان ماي وثلج..حملته لبنى ووقفت/دعواتكم القلبية....ومشت لعند الباب..ام ناصر/شبتسوين يالمجنونة؟لبنى/بروح اقعد بندر ماصار ذا نوم والله!!!غصبا عنه يقوم ويودينا؟؟؟وقف قلب جواهر وهي تتخيل شكل بندر وسطل الماي والثلج فوقه ولعنت سالفة السوق واللي طراها!!!!!!///////////////////////////////////////////////////////////في شارع المملكة كانت منال وفوزية يتمشون داخل سيارتهم...فوزية/شكلك معجبة بها النجود طول الوقت وانتي تسولفين عنها؟منال/شخصيتها قوية..وانا احب البنت اللي كذا...وبعدين عندها اسلوب غير عن الناس اللي عرفتهم بحياتي..مدري شدتني لها بشكل كبير....فوزية/صار لازم نشوفها ها النجود...اللي ماصار لها اسبوع بس وانتوا طول الوقت تحكون فيها؟منال/ههههفوزية/حتى جويزي بالبيت طول الوقت وهي قاعدة معي..تصدقين ابلة نجود قالت كذا؟؟ابلة نجود لبست كذا!!!ابلة نجود شخصيتها مدري شلون؟؟؟لدرجة اني رسمت لها شخصية بخيالي كانها ملكة من ملكات فرنسا بزمن الخمسينات!!!!!منال/هههههههه لامو لدرجة ذي عاد؟فوزية/تصدقين متضايقة حييل ....منال/من شنو؟فوزية/تمنيت تكون عندي صديقة مخلصة .....(منال وفوزية توها علاقتهم تتوطد ببعض مو من زمان صاروا قريبين من بعض)منال/......................فوزية/من بعد ماكانت نوير صديقتي وكانت ترسم على مصعب ويوم قالها لا وقطعتني اكتشفت اني كنت مصاحبة وهم مو صديقة؟؟؟كانت علاقتها فيني علاقة مصلحة وانا اللي عطيتها كل اسراري وشاركتها همومي وافراحي!!!منال/فوزية...احيانا نسوي الشي بطيب منا وماندري الطرف الثاني ليش فجاْة يفكر بالعكس!!!!!انتي كنتي تحبينها ومافكرتي بلحطة من اللحظات بخيانتها ولا هجرانها!!!بس هي كانت ترسم على مصعب مو على صداقتك !!!واحمدي ربك انك ماكملتي معها الدرب واكتشفتي نياتها؟؟؟فوزية/صعب الانسان يوصل للعشرين ومافوق ومايلقى صداقة حقيقة يامنال؟منال حطت يدها على يد فوزية/لاتقولين كذا يافوزية...يمكن ان الطريق بينفتح لنا والايام الجاية تقربنا من بعضنا اكثر واكثر!!!الا اذا انتي ماتبيني اكون مقربة منك فهذا شي ثاني؟فوزية/لاتقولين كذا يامنال!!!يشهد الله اني احبك واغليك حييل بس يمكن الظروف ماقربتنا من بعض واللحين جا وقت نعرف بعض اكثر واكثر....(فوزية كانت مبتعدة عن منال لانها كانت تفكر بمحمد اخوها وحاطته في بالها بس يوم شافت تصرفات محمد وطيشه شالته من باله وتقربت من منال من جديد)///////////////////////////////////////////////////////////////الليل في سيارة بندر.....هنوف/يالله كلكم تشكرون اخوي طلع معكم مشاكم واخذ لكم ايس كريم ودفع عنكم حساباتكم و..نجود/بس واللي يعافيك؟؟؟من زينه اخوك عاد!!!قعد على قلبنا بالسوق وماخلانا ناخذ راحتنا!!!!لف لها بندر/خير خير نجود هانم منو اللي مااخذ راحته بالسوق؟نجود/انا وصديقتي ماعرفنا نتسوق منك واقف لنا كانك ظلنا!!!بندر/هذا بدل ماتقولين شكرا يابعد عمري ياولد عمي لخوفك علينا وانك ماتركتنا واجلت كل شي عندك علشان تظل بجنبا!!!!هيا بشماتة/لاوالله بس من كثر منت بردان من المويه اللي انكبت عليك ظليت جنبنا خفت ندق عليك وتتاْخر ونرجع نكلف لبنى تكبه عليك من جديد؟؟؟هنوف/هههههههههبندر/اقول انتي بنت الهاجري قولي شي ليش ساكتة؟نجود/خل صديقتي على جنب لو سمحت ولاتحط لسانك بلسانها؟بندر/يمه منك انتي!!!!اكيد طالباتك يموتون من الرعب اذا دخلتي عليهم الفصل؟؟؟نجود بثقة/طبعا وانا بنت ابوي!!!!!جواهر/بندر....بندر بنعومة/يانعم..لبنى/اقول تكلم عدل بس مسوي روحك رومنسي على اخر الزمن؟نجود/لاومع مين مع جواهر تكون بتعبره يعني!!!بندر/امريني؟؟؟(قصده يطنشهم)جواهر/ممكن توقف عند باسكن روبنز؟نجود/طبعا ممكن يوقف موبكيفه؟؟؟بندر/عنادا فيك ماراح اوقف؟؟هيا/هيه انت ياولد؟؟ماعاش اللي يرد نجود السبيعي ولا يكسر كلمتها؟؟؟نجود/سمعت؟؟؟؟بندر/مابوقف...جواهر/طيب وقف السيارة انا بنزل وانت كمل مع خواتك وبنات عمك؟لبنى/تبين ابوك يذبح اخوي لاياعيوني؟؟هنوف/سويها بندر واللي يعافيك؟؟ياسلاااام والله وناسة ابي اشوف شبيصير؟؟؟رجعهم بندر البيت وهم متضايقين حييل منه نزلوا بنات السبيعي لبيتهم ونجود وجواهر وقفوا شوي عند الباب وكل وحدة راحت بيتهم واول مادخلت جواهر البيت دق لها بندر..جواهر بزعل/نعم..خير ان شاءالله؟بندر/هههه طلعي انا انتظرك بالسيارة!!!!//////////////////////////////////////////////////في بيت الفايزام رائد/ملاك..زيمه وش فيك قاعدة بروحك؟ملاك/ولاشي مامي بس كنت افكر..ام رائد جلست جنبها/خير يمه شتفكرين فيه بعد....ملاك/ولاشي بس في ابلة جديدة جايبينها لنا من الشرقية وحالفة لااطلع عيونها...بس تصبر علي شوي؟ام رائد باسى/يمه...تصرفاتك مو معقولة ابدا!!!انتي تنفرين اللي حوالينك منك ..انتي كبرتي اللحين وصارملاك قاطعتها/ماما الله يخليك اتركيني على راحتي....بعدين كلها بكلها تسلية ...ام رائد/تتسلين في الناس ياملاك؟؟؟في مليون شي وشي حوالينك تتسلين فيهم ليش تسوين كذا بس يابنتي؟ملاك/يمه....قلت لك خليني على راحتي؟ام رائد/..........ملاك/طلبت من رائد يجيب لي معلومات عنها ولسه ماوصلني شي......ام رائد/..........ملاك/مامي....لاتخافين صدقيني ماراح ااْذيها بس بخلي بيني وبينها حدود ولازم تتعلم ماتتجاوزها؟ام رائد/طيب وليش يوم جيت المدرسة رفضتي اني اكلمها ولااقابلها؟ملاك بتردد/مدري...حسيت ان ماابي...مدري....جاني احساس غريب اذا شفتها احس اني ابي اعاندها وبس بس ماابي ااْذيها!!ام رائد/الله يهداك بس ياملاك....(مع الاحداث بتتعرفون على شخصية ملاك )/////////////////////////////////////////////////////ام مصعب/يمه..انت كبرت اللحين خلني اخطب لك بنت الحلال اللي تكمل دربك معاها!!مصعب/يمه الزواج لاحقين عليه وين بنروح منه؟ام مصعب/لاتتكلم لي مثل خالك فهد؟؟انت من كثر ماتقعد معه عداك بطبايعه !!!مصعب/ههههههه وخالي الصادق الزواج شر لابد منه!!!بيجي اليوم ياام مصعب لاتخافين..ام مصعب/زين لين متى عاد؟؟مصعب/انتي ليش مستعجلة!!!!زوجي فوزية والجازي وبعدها انا بتزوج.....ام مصعب/لا...بزوجك وبفرح فيك وخواتك كل وحدة ويوم اللي يجيها نصيبها يامصعب يايمه؟مصعب/يمه صدقيني يالغالية انا مااحس اني ابي اتزوج اللحين!!!اتركيني على راحتي لين اقولك شفت بنت الحلال وروحي خطبيها لي؟؟ام مصعب باستنفار/نعم نعم نعم!!!!لاعيوني مابتشوف بنت الحلال بكيفك!!انا بخطب لك وحدة تناسبك وتناسب مكانتنا الاجتماعية..اي..مو تقعد تسوسلي مثل شباب ها اليومين يمه انا احب فلانة وخطبيلي فلانة ومدري شنو؟؟من اللحين اقولك انا بخطب لك وحدة تناسبنا بس انك انت تختار وحدة من وين جاية لااسمح لي يمه اقعد عزوبي اريح لبالي ولبالك!!!!/////////////////////////////////////////////////جواهر/خير ان شاءالله ماسمعت؟بندر/يالله طلعي بنروح نشتري باسكن وبنرجع..جواهر/لاعيوني ماهو لعب عيال..توني قايلة لك بالسيارة وفشلتني ..بندر/مانبي معهم حبيبي نبي نكون بروحنا..جواهر/اسفة مقدر اطلع معك بروحي اللحين؟انا دخلت البيت وامي شافتني شقولها بعد؟بندر/دبري حالك؟؟جواهر/مقدر......يكفي انك اليوم كنت مثل ظلي وخفت ان نجود تشك بشي؟بندر/خلها تولي زين!!!نقعد احنا ونجود هانم؟؟جواهر/حبيبي لاتقول كذا عنها تعرفني اموت عليها وماارضى احد يغلط عليها؟بندر/وانا ماتموتين علي؟؟؟جواهر/انت عارف قدرك عندي شنو ليش دايم تسال؟بندر بحب/حرام الواحد يعرف قدره عندك!!!جواهر/لاموحرام بس لايسوي روحه مايدري!!!بندر/اقول عمري انا وصلت عند باسكن وش تبين اللحين؟جواهر/رحت باسكن.....ماقلت؟بندر/قلتي منتي رايحة معي قلت لازم اروح اجيب لك اللي كان خاطرك فيه بعد مايصير ننيمك بزعلك علينا ياقمر؟؟؟؟////////////////////////////////////////////////////يوم الجمعة مر سريع على بندر وجواهر وحبايبهم وكل وحدة راح لغربته وترك وراه قلوب تحاتيه وتدعي له بالتوفيق......////////////////////////////يوم السبت الصباح بالمدرسة....منال/شلونك بنات وحشتوني؟هاجر/هلا والله شلونك....نجود/اهلين.....منال /مشاءالله وش ها الزين يانجود...نجود/أي حاجتين مااقدر اعيش بدونهم دلة القهوة العربية ولا البخور,,,واشرت على مكتبها اللي كانت حاطة عليه مبخر ودلة قهوة وصحن تمر...منال/بدوية اصيلة...نجود/من راسي لااقدامي....هاجر/اشوفكم بعدين عندي حصة اللحين؟منال قعدت جنب نجود/لاانا ماعندي الاالرابعة اليوم...نجود/وانا الخامسة والسادسة....هاجر/معناته اشوفكم بعدين....طلعت وظلوا يسولفون مع بعض..منال/شلون رحلتك البارحة؟نجود/متعبة للغاية...منال/ليش ماجيتي طيران؟نجود/بضطر بعدين اخذ تاكسي واروح لحي الغدير من جديد؟منال/...........نجود/مفكرة اقدم لي على سايق هنا لاني احس نفسي ضايعة؟منال/طيب ليش ماتتفقين مع بوعبدالله اللي يجيبنا الصباح علشان يمر يجيبك كل ليلة سبت من المطار؟نجود/ماراح يعارض؟منال/مااتوقع هو رجال على قد حاله ويدور رزقه...تبين اكلم عمي يساله؟نجود/والله اني منحرجة منك يامنال ومتعبتك معي..منال/عادي حبيبتي لاتشيلين هم احنا مثل الاخوات هنا..وبعدين انتي معزومة عندي على عشى انتي وهاجر شوفوا متى يناسبكم..الوالدة ودها تشوفك وتتعرف عليك؟نجود/لا ..تمام بس اذا عندكم واحد يتزوجني بجي اذا ماعندكم مو جاية!!منال/ههههههه تعالي اخذي محمدوا وفكينا منه؟/////////////////////////////////////////////////////////ابوعلي/وش تبي ام محمد امس جاية؟ام ناصر/جاية تخطب صالح ولدها لنجود..ابوعلي/وش قلتي لها؟ام ناصر/قلت لها البنت تدرس بالرياض ومابكلمها بالموضوع الا اذا نزلت الاسبوع الجاي....ابوعلي/خير ان شاءالله...وين يشتغل ولدها؟بخلي ناصر يسال عنه؟ام ناصر/يشتغل بالعسكرية....ابوعلي/يصير خير...الله يقدم اللي فيه الخير ان شاءالله....ام ناصر/الله يفرحني فيها وفي اخوها وفي خواتها يارب.....////////////////////////////////////////////////////////////يوم الاحد بالليل في بيت الفارس......ابو مشاري/انا طالع تبي شي يافهد...كان فهد قاعد عند مكانه المفضل بركة السباحة وبيده اوراق العمل وسيجارته بفمه....فهد/غريبة ماتطلع من بدري كذا انت وش اللي صاير؟ابو مشاري/شسوي اليوم منال عازمة المدرسات اللي معها وامها وخواتها كلهم ينتظرونها ويزينون لهم الاكل انا شفت ماحد معبرني قلت اطلع من بدري..فهد/تعال سولف معي بس ماعليك من الحريم...كل شي عندهم بكلافة وتصبع مايعيشون على طبيعتهم!!!!ابومشاري/لاتسمعك رحاب اللحين تقولك انت موعايش بدنيتنا ياعمي؟فهد/مشاءالله حتى رحاب هنا؟ابو مشاري/من البارحة هي هنا ابو احمد مشى من امس العصر....فهد/اقعد زين اللحين مصعب بيمرني يتقهوى معي ويسولف اقعد زين..هم داخل مالهم شغل فينا واحنا هنا؟ابو مشاري/أي بس تراهم بيقعدون في المجلس يافهد ؟(كان مجلس بومشاري يطل على بركة السباحة اللي بقسم بو مشاري واللي دايم فهد يكون قاعد فيها)فهد/طيب بالمجلس ماراح يطلعون لهنا؟/////////////////////////////////////////////////////////في بيت السبيعي....هنوف/تعبانة حدي ؟نورة/من شنو؟هنوف/من الدنيا واللي فيها؟ناصر من وراهم/هههههههههههههههلفوا له ثنتينهم واللي كانوا قاعدين بالحديقة..هنوف/ضحكت من سرك بلى؟؟؟؟وش له تضحك ان شاءالله؟ناصر/ويلي بطني يعورني هههههه أي دنيا هاذي اللي انتي تعبانة منها!!!!نورة/وش عليك انت بالله!!!هنوف/ياشين اللقافة شيناه!!!!ناصر/هههههه قالت شنو قالت تعبانة من الدنيا؟نورة/ناصر عيب دايم قاط اذنك بسوالفنا ترانا كبرنا مو مفكرنا بعدنا بنات متوسط؟؟؟احنا بثاني ثانوي اللحين؟ناصر/الله واكبر اللي يسمعكم يقول متخرجين من الجامعة وتدورون وظيفة....بعدكم بزارين؟نورة/بزارين بعيونك؟هنوف/نويصر ممكن سؤال؟ناصر/احم احم...تفضلي...بس ابي اعرف المقابلة بتطلع على ام بي سي....هنوف/من زينك لو من زينك نطلعك با ام بي سي؟ناصر/قولي بسرعة ترى مو فاضي لك انا؟؟هنوف/متى بتتزوج وتعقل عن جنونك وطيشك؟ناصر/الله يالدنيا اللحين انا طايش!!!!!هنوف في بالها(طبعا لا انت اعقل واحد بها الدنيا ياعمري)ناصر/زين ياهنيف زين لكن دواك عندي؟؟هنوف/روح زين انت مافيك الا لسانك يهدد ولا انت خرطي!!!!نورة/هههه ها ترى ماارضى على اخوي حبيبي وعضيدي وتاج راسي؟؟؟؟ناصر/اللحين اخوك وحبيبك والله لو تموتين ولامشوار بوديك فيه؟؟؟علشان تتتعلمين؟نورة/لايابعد عمري لاتقول كذا؟؟مشى ناصر وهو نافخ ريشه وكاْنه مايسمعهم....ودخل داخل..نورة/صدقتك بعد زعلان!!!!!والله لو اروح له اللحين واقول وصلني بيكون نسى الموضوع؟هنوف/على قولتك ومسوي روحه رزة وشخصية وانه مدري شنو وهو كلام بس!!!!ماكملت كلمتها الا وكاس ماي فوقها ووقفت متخرعةناصر/ههههههههههههههه هاذي ضحكة النصر ياهنيف؟؟؟هنوف فتحت شيلتها بس تذكرت ان ناصر واقف وصارخت بوجهه/عساك ماتربح ان شاءالله يالمجنون؟؟كذا سويت فيني!!!!ناصر/ههههههه يالله روحي ذلفي بيتكم ولاتجينا مانبيك؟؟هنوف/والله لااردها لك يانويصر والله!!!!//////////////////////////////////////////////////////مروة/زين شكلي كذا!!!!رحاب/أي...مروة/يعني يبين علي مرتبة ولا حالتي حالة ولاشنو بالضبط؟منال/انتي من صدقك...بتسلمين وبتمشين ماابي وجودك الكريم؟؟مروة/ومن قال لك اني بقعد بعد مااسلم عليها!!!بوقف ورى الباب اتسمع سوالفها؟رحاب/والله خبالة؟مي/منال وصلوا صاحباتك؟***********************بالصالة/ام مشاري/هلاوالله من زمان عنك ياهاجر؟هاجر/هلا خالتي شلونك عساك بخير....ام مشاري/الحمد الله عايشين ها الدنيا ...شلونك يمه...نجود/هلا.....ام مشاري/نجود صح؟نجود بثقل/أي...ام مشاري/تفضلوا حياكم......********************************مصعب/قاعد ماطلعت غريبة مو عوايدك؟محمد/والله اليوم في بنات وش يطلعني من البيت بعد؟مصعب/بنات مو شباب!!!محمد/أي مو يمكن عيني تشوفهم بالغط وهم قايمين لو قاعدين؟مصعب/اعقل يامحمد حتى صاحبات خواتك مايسلمون منك؟محمد/وانا شمسوي عاد!!!قلت بشوفهم ماقلت باكلهم لو بذبحهم!!!مصعب/يااخي تزوج وفكنا من سوالفك؟محمد/لالالا مو اللحين اول استمتع بحياتي عدل خوفي تجيني وحدة تنغص عيشتي علي!!!!مصعب/لاحوووول!!!خالي وينه؟محمد/قاعد مع ابوي تعال .....//////////////////////////////////////////////////منال/وهاذي رحاب اختي......نجود/مشاءالله قربت ولادتك؟رحاب/ان شاءالله بعد شهرين....نجود/ازل ولادة؟رحاب/لاعندي احمد.....منال/وهاذي نجلاء زوجة عمي فهد....نجود/زوجة معزب بو عبدالله يعني!!!منال/ههههه أي ...نجود/ومين الامورة اللي جنبك؟نجلاء/هاذي لمى بنتي....ماسلمتي لمى؟لمى قامت وهي مستحية..نجود/مشاءالله وش ها الحلاوة ذي كلها..لمى/شكرا...نجود/تعطيني شوي من حلاوتك....لمى/انتي بعد حلوة.....نجود/لا هاذي فيها مبالغة شوي...تعالي قعدي جنبي......هاجر/كيف الحمل عندك رحاب ها المرة؟رحاب/متعب جدا...سكري الحمل متعبني؟نجود/انتي عندك سكر اصلا!!رحاب/لا..نجود/طيب حملك السابق ماجاك فيه سكري؟رحاب/لا...نجود/معناته في احد من العائلة عندكم عنده سكر...لانه سكري الحمل يايجي بسبب السمنة ولا الحمل السابق يكون جاي لك فيه ولا وراثي؟رحاب ابتسمت/امي معها سكري....نجود/ماتشوفين شر....ام مشاري/الشر مايجيك يمه....نجود/بس ترى على فكرة السكري صار عندنا ماركة اللحين!!!حتى الوالد معه سكري.....فيصل/انتي شسمك؟انا اول مرة اشوفك....نجود/انت شسمك.....فيصل/ماعرفتيني!!!!نجود وهاجر/هههههههنجود/لاوالله ماعرفتنا بنفسك يالغلا....فيصل/انا ولد امي وابوي.....نجود/يعني مالك اسم....لمى/اسمه فيصل....نجود تكلم منال/نعومة هاذي بنت عمك بدرجة كبيرة ...تشبه بنت عمي مضاوي....//////////////////////////////////////////////////في جدة....دلع/كاْنك تاْخرت استاذ بندر؟بندر/لاماتاْخرت ...دلع/وليش تقولها كذا بدون نفس وكاْنك عجوز ماكلين عشاها؟؟؟بندر/........دلع/انت شسالفتك بالله ماتعلمني؟؟؟؟كنت عسل معي بالاسبوع الي طاف ومن رديت امس من الشرقية وانت منعفس فوق تحت؟؟؟بندر/...............دلع/مين غيرك علي؟؟بندر/محد؟دلع/متاْكد!!!!بندر/..............دلع/طيب انا بالي طويل وبظل صابرة ومنتظرة لين تغير مزاجك ماعندي أي شي...خذ راحتك يابندر!!!!!////////////////////////////////////جواهر كانت قاعدة بغرفتها وحاطة لاب توبها بحضنها وهي تناظر بصور بندر وتبتسم...بندر حبها الاول والاخير...ولد الجيران اللي عاشت معه الطفولة والمراهقة والصبا والطيش والشباب......ياليت يتحقق حلمهم ويكملون مع بعض....شكثر تحب ها البندر وتتفداه بحياته..ومن يلومها بندر انسان محبوب وشخصيته عسل مثل ناصر وهو الوحيد بين اربع بنات بس مع هذا رجال صح مافي دلع وطيش وتهور,,,,ياترى شلون بتكون حياتنا اذا تزوجنا يابندر....كيف بيكونون شكل عيالنا عبدالعزيز وهنوف..(على اسم جده وجدته)حبيبي انت وعمري وغلاي وكل دنيتي...صدقيني يابندر ماحد بالدنيا هاذي يحبك كثري ولاحتى نص ولاربع حبي لك..حتى امك وابوك!!!!واذا صادف انك ماحسيت بحبي لك فتاْكد اني انمحيت من الوجود ياحبيبي!!!!كانت تكلم صورة بندر اللي قبالها وكانه موجود معها...حب جواهر لبندر كان يفوق أي حب بين اثنين بها الدنيا...حبهم لبعض من زمان وبندر قرر ان الوقت صار لازم يربطهم مع بعض برباط الزواج....واذا رجع الاسبوع الجاي بيكلم امه وابوه علشان يكلمون اهلها...وبالها انشغل بالثوب وبالتحضير وبكل شي...بس مفتقدة وجود نجود جنبها علشان تساعدها وبنفس الوقت ماتقدر تقولها لانها من البداية ماخبرتها بعلاقتها ببندر!!!!//////////////////////////////////////////////////////نجود/اكرمكم الله ياخالتي..نجلاء/ياحافظ مااكلتي شي عاد؟؟؟نجود/الحمد الله شبعت والله....ام مشاري/كنه ماعجبك اكلنا يمه نجود..نجود/لاوالله ياخالتي الحمد الله...منال وين اغسل؟منال/من نفس المكان اللي غسلتي فيه من شوي......نجود وقفت/امان مافي احد ولا احط شيلتي؟منال/لا مافي احد بس بتسوين فينا جميل لو شفتي محمد وخطبتي لنفسك هههههههههههههههههههههههههههههنجود/انتوا ليش متبرين منه؟؟؟لايكون بس فيه مرض خطير وتبون ترمون علي؟؟؟رحاب/حرام عليك اخوي عسل...بس حركاته شوي طايشة؟نجود/اشوف منال تدلل عليه ها اليومين؟؟؟بس مو مشكلة اخذه واعقله وارزه ولايهمك.....طلعت تغسل بالمغسل اللي بره وهي تطالع بشكلها بالمرايا..وفزعت يوم سمعت صوت وراها...جيبيلي ماي!!!!!نجود/ .....................//////////////////////////////////////منو تتوقعون نجود شافت وش بتكون ردة فعلها وفعله!!!!جواهر وبندر وهل بيتوجون علاقة الحب اللي بينهم بالزواج ولا في اعاصير بتواجههم؟؟هل بتكتشف نجود سالفة جواهر وبندر وبتعديها ولا شبتكون ردة فعلها؟؟؟هل بترجع نجود مرة ثانية بيت الفارس ؟؟؟واذا رجعت وش غرضها ياترى؟؟؟احداث كثيرة وتوقعات يمكن ماتخطر ببالكم بتلاقونها بالبارت الجاي؟؟؟

الالمعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2009, 05:14 AM   #7
مالكة عمري
نسـ[مميز]ــائم

الصورة الرمزية مالكة عمري

رقم العضوية : 9164
انظم بتاريخ: Nov 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 340  
افتراضي رد: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة

الله يعطيك العافية يا الألمعية إنتي متابعة لقصتي وانا متابعة لقصتك هههههههههههههههههههه

مالكة عمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 10:45 PM   #8
بحر الآلمـاس
.:[ ماسة المنتدى ]:.

الصورة الرمزية بحر الآلمـاس

رقم العضوية : 15
انظم بتاريخ: Jul 2008
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 1,386  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة

يعطيك العافيه لمووووعه


روايه جدا رائعه



ننتظر البارت



بليز لا تتاخري

بحر الآلمـاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 02:18 AM   #9
الالمعية
.:[ مشرفة الأخبار ]:.

الصورة الرمزية الالمعية

رقم العضوية : 4435
انظم بتاريخ: Oct 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: ,رجـاال آلـمع
المشاركــات : 12,955  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة

منوريني حبايب قلبي بتفاعلكم الحلو...الله يعطيكم الف الف عافية....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البارت السادس,,,,
نجود/اشوف منال تدلل عليه ها اليومين؟؟؟بس مو مشكلة اخذه واعقله وارزه ولايهمك.....
طلعت تغسل بالمغسل اللي بره وهي تطالع بشكلها بالمرايا..وفزعت يوم سمعت صوت وراها...
جيبيلي ماي!!!!!
نجود/ .....................
ظلت متجمدة مكانها من الخوف....وش ها الفشلة ياربي انا مالبست شيلتي قالوا لي المكان امان ومافي احد...
رفعت عيونها بحيرة وهي مو عارفة تتحرك من مكانها..
وهو توه بس انتبه ان اللي واقفة غريبة عن المكان وشكلها وحدة من الضيوف مو من اهل ها البيت ماعرف شيسوي ومايدري هو اعتذر قبل لايمشي ولالا؟؟؟
كل اللي عرفه ان تنفس بقوة اول مابعد عن المكان....
فيصل/هذا كله تغسلين يدك؟
تنبهت نجود على صوت فيصل اللي يكلمها وهي سرحانة....وناظرت بالمكان اللي حوالينها وانتبهت ان الشخص الموجود قبل لحظات مشى....ومسكت يد فيصل وكانها تحاول تهرب بسرعة ودخلت معه داخل......
/////////////////////////////////////////
رحاب/احس شخصيتها قوية بالمرة؟
مروة بتضخيم/ماشفتي شي تعالي الفصل وقولي شخصيتها قوية هذا تعتبر مثالية جدا!!!
نجلاء/بس حبوبة ماهي شينة....
ام مشاري/بس انا عجباتني هاجر اكثر احسها قاعدة على بساط احمدي.....
رحاب/اممم انا بعد لاحظت ها الشي..
نجلاء/لا مايعني لاتنسون ان هاجر دخلت بيتنا من قبل كذا مرة !!!ونجود توها تدخل اليوم يعني مافي مقارنة.....
منال/عمي فهد نام؟
نجلاء/والله مدري ليش تسالين؟
منال/لا بس انا قلت لنجود اني بكلمه علشان يسال بوعبدالله اذا كان يقدر يجيبهم من المطار كل اسبوع لسكنها وبرد لها خبر.....
رحاب/وهي شلون تجي من الشرقية كل اسبوع؟
منال/مع اخوها بالسيارة...
نجلاء/ياه مشوار يكسر العافية...فيصل شوف ابوك قاعد ولانام؟
فيصل/مو قايم...
منال/مو مشكلة بكرة اكلمه ولامنة فصيل علينا!!!!
فيصل/احمد ليش نام بدري؟
رحاب/علشان عنده الصباح روضة مو مثل بعض الناس بطالين عطالين؟؟؟؟؟
فيصل/انا مااحب الاولاد اللي يسوون نفسهم نفخة ويروحون يتعلمون بالروضة والمدرسة!!!
منال/لاوالله!!!!صدق منت صاحي يافصيل؟؟ههههههههههههههه
/////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني.......
بعد انتهاء الدوام الدراسي وتحديدا بشقة نجود.....
دق تلفونها.....وكانت تصلي وكان المتصل ملح في اتصاله...وهي ودها تقوم من الصلاة وتذبحه بس لانه مو قادر يصبر شوي.....
خلصت صلاتها ولقت اربعة مكالمات من ناصر وكم مسج يبيهم تكلمه ضروري......
دقت بسرعة وهي قلبها قابضها ...وش فيه ناصر متصل ها الحزة.....ان شاءالله بس ابوي مافيه شي......
ناصر بروقان بعد الرنة الثانية/هلا ياحلو؟
نجود بعصبية/نويصر ووجع؟؟فزعتني وش صاير!!!!!
ناصر ببراْة/ماصاير شي...
نجود/كم مرة اتصلت فيني؟؟؟واخر شي تقول ماصاير شي؟
ناصر/هذا بدل ماتقولين شلونك ياقلبي عساك بخير...
نجود/اذلف زين؟؟؟وقف قلبي من اتصالاتك وانت تقول لي شلونك ياقلبي......
ناصر/انتي دايم كذا اسلوبك؟؟؟؟زين شوفي انا شمسوي لك من خدمات ؟
نجود/بتمن علي نويصر على اخر عمرك؟
ناصر/خلاص مو قايل لك ليش مااتصلت فيك؟
نجود/يامبرد اعصابك والله!!!!تكلم بس تكلم؟
ناصر/احم احم ......بكرة انا جايك الرياض؟
نجود/وبتقعد معي وبتمشيني ولابس جاي توريني عرض اكتافك؟
ناصر/ياشينك يانجودوا بس!!!!ليش انتي كذا!!!!
نجود/هههههههه
ناصر/عموما ماراح اقول لك ليش؟؟؟
نجود/والله ماتسكر غير لمى تنطق!!!
ناصر/بسم الله علي منك!!!!!حشى لله مافيك أي رقة ولاانوثة!!!
نجود/ومن متى انت تفتهم بالرقة والانوثة يالعزابي!!!!
ناصر/والله انا ابو الرقة والانوثة بس ماحد خلاني اصير عزابي غير اخوك علي الله يسامحه ويهديه؟
نجود تنهدت/علي!!!علي مدري وش اللي خلاه يصير كذا ولا لمتى بيظل مع بنت عمه كذا ولا شنو اللي بينهم وكارهين بعض ؟
ناصر/لاتدخلينا بسالفة علي وننسى سالفتنا ياقمر~؟
نجود/ هات مالديك من اشياء تخبرني بها؟
ناصر /ههههه تتكلمين كذا بالفصل؟؟مايضحكون البنات عليك؟
نجود/تصدق دخلتها في بالي بكرة ببدي معهم اسلوب جديد الا وهو الكلام والحوار باللغة العربية داخل الصف الدراسي...
ناصر/لاتتفلسفين علي واللي يرحم والديك.....
نجود/انطق زين خلصني......
ناصر/واحد من الشباب اللي يشتغلون معي يقول عمه ساكن بالرياض واللحين بينقل جدة وقاعد يسوي تصفيات على اعماله وعنده شغالة وسايق بينقل كفالتهم للي يبي عاد انا قلت سايق وعنده خبرة بالرياض هذا اكيد لحبيبة قلبي نجودة بينفعها هناك بدل قعدتها بروحها بيخلص لها مشاويرها؟؟؟ها شرايك بالمفاْجاة؟
/////////////////////////////////////////////////////////////فهد/السلام عليكم......
لمى وسارة/وعليكم السلام.
لمى فزت بسرعة/بابا تعال بوريك وش كتبت لي الابلة بالدفتر اليوم.......
نجلاء/خلي ابوك يدخل ويبدل ويصلي ويرتاح بعدين لاحق عليك يالمى.....
فهد قعد على الكنبة وشال شماغه وحط شنطته على جنبه.../تعالي وريني يالله..
نجلاء/فهد قوم بدل وصلي ماعليك منها هاذي ماعندها سالفة؟
سارة/خبلة اول مرة تصير شاطرة بالصف ويحطون لها نجمتين وتجيب العلامة الكاملة مو قادرة تقعد بمكانها؟؟؟
فتح فهد دفتر لمى وشاف علامتها وماحب يكسر فرحتها لانه يموت على لمى لانها الوحيدة اللي اخذت هدوءه...
فهد بهدوء/مشاءالله...انتي سويتي ها الواجب بروحك بابا لمى؟
لمى بفرح/أي بابا...
فهد/مشاءالله.....ابيك كذا على طول بابا لمى تهتمين بدراستك وواجباتك طيب؟
لمى/طيب بابا.....
فهد/وعلشانك جبتي علامات حلوة بطلع معك العصر المكان اللي تبينه؟
لمى حضنت ابوها بالقوة/احبك بابا.....
فهد/يالله روحي دخلي دفترك لايتوسخ.....وين اخوك فيصل؟
لمى/في بيت عمي مع محمد....
سارة/بابا....
فهد/نعم بابا...
سارة/ابي اطلب منك طلب.....
فهد/شنو؟
سارة/قول موافق؟
فهد/لا مااقول موافق قبل لااعرفه؟
سارة بضيق/اذا عرفته ماراح توافق...
فهد/قولي...
سارة/بطلع مع صاحباتي العصر بنروح السوق؟
فهد/وين؟
سارة/بنروح غرناطة جاليري....
فهد/بروحكم؟
سارة/أي...
فهد/لاطبعا!!!
سارة/بابا ليش كذا!!!
فهد/بعدك صغيرة على الطلعة بروحك؟
سارة/هم اهلهم وافقوا؟
فهد/هذا لان اهلهم ماعندهم تحمل مسؤلية أي شي!!!!انتوا صغار كيف تطلعون مجمع بروحكم يابابا سارة؟
سارة بزعل/انت ماتحبني لو تحبني وافقت؟
فهد/سارة طلعة بروحك لا..اذا تبين تروحين انا بطلع مع اختك العصر وناخذك معنا واقنعيها تروح المجمع هذا بس موتغصبينها؟
سارة/انا ماابي لمى تروح معي ابي اروح مع صاحباتي!!!!
فهد بعصبية/وبعدين معك انتي ماتسمعين الحكي؟؟؟؟قلت لك بروحك لا مافي طلعة؟
//////////////////////////////////////////////////////
جواهر/وينك ياظالم البارحة ماترد على اتصالاتي خوفتني عليك؟
بندر بربكة/ها..اي البارحة.....صارت لي سالفة طويلة عريضة؟
جواهر بخوف/خير وش صار؟
بندر/هههههه لاتخافيني عدت على خير...المهم انتي شلونك ياقلبي؟
جواهر باصرار/بندر حبيبي طمني صاير شي؟لاتخليني احاتي؟
بندر/مافي شي قلت لك انتهت السالفة؟
جواهر/بلى في شي....قول انا اسمعك حبيبي.....
بندر تنهد,,,,
جواهر/شفت انه في شي؟تكلم يالله انا اسمعك؟
بندر/كنت متهاوش مع ......
جواهر/مع منو تكلم!!!!
بندر/مديري مكلفني بدوام جزئي يوم الخميس وانا تهاوشت معه لاني ابي انزل الشرقية من يوم الاربعاء ومارضى يعطيني موافقة وتهاوشنا؟
جواهر/ليش عاد كذا!!!!
بندر/لاتشيلين هم...انا مفكر اقطع الدورة وارد هنا واذا كبرت السالفة بقدم استقالتي لاني ماعدت اتحمل بعدك اكثر؟
جواهر/لا يابندر لا؟؟؟؟اذا مانزلت ها الاسبوع بتنزل الاسبوع الجاي..وبعدين انا معك على الخط طول الوقت...بس الله يخليك لاتتهور وتقدم استقالتك...حبيبي معليش مافي شي يجيك ويريحك بسرعة لازم نتحمل العمل وضغوطاته...هي كذا الدنيا....لاتتهور زين....انا معك وانت معي ولاانت ناسي ان احنا عايشين بداخل بعض!!!!!
مايدري ليش لحظتها حس بالندم على ها الكذبة اللي كذبها على حبيبة قلبه!!!!
هو لاتهاوش مع مديره ولاهم يحزنون!!!
طول البارحة كان قاعد مع دلع وضاربينها سوالف ومطنش تلفونات جواهر!!!!
مايدري وش اللي صار فيه....حتى الكذبة كذبها ومااهتم...بس يوم شاف وقفتها جنبه تندم وحس بالحسرة...جواهر تحبه اكثر من ماهو قاعد يوفي لها وها الشي ضايقه وعزم انه يشيل من باله كل شي وينتبه لجواهر ولحبهم وبس!!!بس ياترى بيقدر ولابيقدرون عليه!!!!!!
////////////////////////////////////////////
في بيت السبيعي.....
هنوف/جيبيها قلت لك بلبسها؟
مضاوي بهدوء/أي بس هي لي وماابي اعطيك اياها؟
هنوف بصوت عالي/اوه ه ه مضاوي لاترفعين ضغطي انتي مع برودك!!!عطيني اياها وانهي السالفة؟
مضاوي بنفس برودها وهدوئها/هنوف روحي ذاكري وخليني بحالي....
هنوف/اووووووووف تدرين انك حقودة؟؟
مضاوي بفزع بارد/انا!!!!
هنوف/عطيني اياها خليني اشخص واتكشخ فيها ليش كذا صايرة ثقيلة دم؟
مضاوي/ماني رادة عليك؟
دق باب الصالة ممايعني ان احد من بيت عمهم هو اللي جاي...
هنوف/عنك عنك حبيبتي انا بفتحه....
لبست عبايتها وشيلتها اللي عند الباب علشان روحاتها وجياتها لبيت عمها وفتحت وكان ناصر هو اللي واقف....
هنوف بشماتة/خير ولد عمي...جاي تاخذ نصيبك بنفسك؟
ناصر باستغراب/أي نصيب؟؟؟
هنوف/سوي روحك ناسي؟؟؟؟نسيت الماي اللي كبيته علي!!!!حلفت لااردها لك؟؟؟
ناصر/ههههههه تصدقين نسيت السالفة؟
هنوف/والله!!!!
ناصر/هذا ان دل دل على قلبي الابيض والقشطة اللي دايم ناسي ومايحمل شي.....
هنوف/يابعد عمري تصدق كسرت خاطري!!!ماني قادرة دمعتين بس ويقلب فلم هندي؟؟؟
ناصر/هههه انتي ليش غبية؟
هنوف/طالعة عليك يانويصر؟
ناصر/وين امك؟
هنوف/وش تبي فيها؟
ناصر/وش عليك انتي!!!سالفة بيني وبينها؟
هنوف/مافي لازم اعرف!!!
ناصر/ياشين اللقافة بس....روحي ناديها قولي لها الشيخ ناصر ينتظرك بالسيارة؟
هنوف/من زينه عاد علشان يصير الشيخ!!!هذا اولا؟؟؟ثانيا...ناطرها وين بالرولز رايس ولا بي ام دبليو؟
ناصر ببراْة/وش فيها الكابريس ماهي عاجبتك ان شاءالله؟؟؟متعودة على مرسدس ابوك وصرنا مانعجبك؟؟؟
هنوف/في هاذي غلبتني كلها بكلها طول الوقت راكبة بالسوبر؟
ناصر/قالت شنو ...بي ام دبليوم ولا مرسدس مدرس رولز رايس...روحي روحي بس ناديها؟
هنوف/وين بتروح معها؟
ناصر/وش عليك انتي بالله؟
هنوف/لازم اعرف....
ام بندر من وراها/جيت يمه ناصر....
ناصر/ماتشيلين ها المغثة ياخالتي؟؟ساعة واقف انتظرها تعطيك خبر؟
ام بندر/الله يهداك يمه كان دقيت على جوالي وانا بطلع لك؟؟
هنوف بنصر/انا ادري عنه...
ناصر/كاني انا الغلطان طلعت!!!
هنوف بشماتة/نوعا ما.....بمه انتي وين رايحة مع نويصر؟
ام بندر/بيوصلني مشوار وبرد......
هنوف/معك..مااتركك؟
ناصر/انتي للحين تطلعين مع الماما!!!!
هنوف بهبالة تجاريه/أي شسوي بعدنتي صغيرة ولازقة بالماما!!!!
///////////////////////////////////////////////////
مي/منال شوفي الحل صح ولالا؟
منال/انا ابي افهم وقت اللي تشرح الابلة وين تكون عقولكم حضرتكم؟
مي/موجودة بس نص مفتوح والنص الثاني يريح!!!!
منال/وربك؟؟؟احس انه كله نايم مو بس نصه ياقلبي!!!!
مي/شسوي هاذي الابلة تنعس ماترشجعنا على التفاعل يادوبها تتكلم؟؟
منال/انتوا كل شي مو عاجبكم!!!
مروة/تعالوا خذوا نجود من عندنا مستحيل وحدة ترمش بحصتها من الخوف!!!
مي/أي بس انا مااحسها تخوف كثير؟؟؟
مروة/هذا لانك شفتيها هنا بالبيت ماشفتيها بالفصل؟؟
مي/سارة ماتطيقها؟
منال/وسارة ان شاءالله متى شافتها؟؟؟هي حتى امس مامرت هنا ؟
مي/علشان ملاك دايم تتكلم عنها وهي تكره كل اللي تكرهم ملاك بدون أي تفكير؟؟
مروة/هاذي ساروه وحدة خبلة بجد!!!!
مي/اليوم ملاك وشلتها بيروحون غرناطة مول وعزمتها ملاك وهي وافقت طبعا !!!
منال/بروحها!!!لامااظن عمي ماراح يرضى؟
مي/تقول اذا ماوافق ابوي عندي امي..بس مستحيل افوت عزومة ملاك.....
مروة/ياثقل دمها وتفكيرها التعبان........
منال/كم الساعة اللحين؟
مروة/ليش طالعة مكان؟؟؟
منال/لا...نجود بتروح السوبر ماركت وقالت لاابو عبدالله يمرها الساعة ست بتقضي لها كم شغلة...يعني اللحين بالطريق رايحة؟
مروة/حركات ...لو تدري جويزي راحت المكان اللي بتروحه!!!
مي/تحبها!!!!مع ان جويزي مايعجبها شي مثل امها؟
مروة/تموت فيها بس الكبرياء اللي عندها يمنعها من الاعتراف!!!طول الوقت تسولف عنها واذا جيت اقولها انتي تحبينها تقول لاانا مااحبها انا بس اتجنب المشاكل والاحتكاك فيها؟
لمياء/السلام عليكم...
وعليكم السلام والرحمة...
منال/هلا والله.....ماقلتي لنا انك جاية؟
لمياء/ليش ماتبوني؟
مروة/لا مو كذا..بس علشان نشتري شي لمريومة؟
مي/وينها مرايم؟
لمياء/اخذها عمها محمد من على الباب.....انتوا شلونكم.....
منال/عايشين...
لمياء/ههههههه يعني للحين مامتوا!!زين نعمة...
منال/هههههههههههههه
//////////////////////////////////////////////
لمى/طق طق طق....
نجلاء/منو.....
لمى/انا لمى...
نجلاء/..
فهد/دخلي بابا لمى.....
دخلت لمى.....
لمى/بابا البس البنطلون الابيض ولاالجينز؟
فهد مسك بنطلوناتها اثنينهم...
وجت نجلاء وشالتهم من عنده وعطتهم لمى...
نجلاء/انا مجهزة لك لبساتك كلهم مع بعض بعد ليش كثر الاسئلة؟
لمى/أي بس....ابي اشوف راي بابا؟
نجلاء/والبابا فاضي لك بس يشوف وش بتلبسين يالمى الله يهداك؟
تنهد فهد/بابا لمى لبسي اللي يعجبك حبيبتي انا شوي وبنزل طيب....
طلعت لمى من الغرفة وسكرت وراها الباب...
فهد/وش فيك..
نجلاء/انت من صدقك بتحط عقلك بعقل لمى ؟؟
فهد/سالتني وش اللي يناسبها وانا رديت عليها شفيها هاذي بالله!!!
نجلاء/فيها انك مالك باللبس يافهد..انت اهتماماتك محصورة بجانب ثاني....بالبيت بس تعطيهم الاوامر موتقعد لي لبسي كذا ولبسي كذا على اخر الوقت!!!!
////////////////////////////////////////////
بسيارة ناصر......
هنوف/انا هذولا الناس مااحبهم ..مدري ليش امي تجيهم؟
ناصر لف لها لانها كانت قاعدة ورى/وليش جيتي بالله يوم انك ماتطيقيهم؟
هنوف/خفت تتخوى بامي؟؟؟
فتح ناصر عيونه على وسعها/جنيتي انتي!!!
هنوف كتمة ضحكتها/لااتكلم جد طبعا انت ينخاف منك على ماسمعت؟؟؟
ناصر/وش اللي مقعدك معي بعد يوم انه ينخاف مني!!!!
هنوف/علشان اذا شفت سيارة دورية بقعد ادق على النافذةواقول اختطفني ويبي فدية من اهلي وبعدها يسجنونك......
ناصر بقهر/عساك ماتتباركين بدنيتك على ها الشرانية اللي انتي عايشة فيها يالنذلة؟؟؟اللحين انا يوم بدور اسرق لي بنت واطلب فدية من اهلها ماراح اسرقكك الا انتي!!!!
هنوف بنفخة/وش فيني انا!!!!
ناصر/اولا انتي بغسل يدي منك لان عمي بيقول خلها عندك وفدية مانا دافع لك لان بنتي ماتسوى اخسر نفسي!!!!وبعدين بدور لي وحدة ازين منك واعقل منك واجمل منك علشان اذا مارضوا يعطوني فدية اتوكل واتزوجها بدل ماتطيح بحظي؟؟؟
هنوف مسوية روحها زعلانة/ يعني انا شينة؟؟؟؟؟؟؟
مرت فترة صمت قطعها ناصر يوم لف لها ورى وشافها جامدة بمكانها ورفعت الغطاء وغطت نقابها....
ناصر بخوف/هنوفوا لايكون زعلتي!!!!
هنوف/............
ناصر/انا كنت اجاريك وربي.....وانتي عارفة ها الشي؟
هنوف/.............
ناصر/هنوف...هنوفة.....تدرين اني امزح وربي انك مزيونة وتجننين وانا احبك ولو ماكنت ماخذ عليك ماكنت اخذ واعطي معك لهدرجة!!!!!
هنوف/ادفع علشان تثبت لي!!!!!
ناصر/ول ماتنعطين وجه ابدا!!!!!
هنوف/بسرعة اسحب لي الف ريال علشان ارضى ولابظل زعلانة منك؟؟؟؟؟؟
ناصر/هههههههههههههههه خليك زعلانة واجد ابرك....
////////////////////////////
كانت نجود قاعدة بسيارة بو عبدالله وهي شاردة ماتدري ليش صورة الشخص اللي شافته امس في بيت منال ماهي راضية تغيب عن بالها!!!
ياترى منو هذا؟؟؟معقولة هذا محمد اللي كانت تتكلم عنه!!!لا مااظن....انا صدق ماركزت بالملامح عدل بس نظرة سريعة بس.........
بوعبدالله/وصلنا...هذا بندة.....
نجود/اذا عندك اشغال روح خلصها لاتنتظرني لاني باخذ راحتي على الاخر...
بوعبدالله/خلاص مو مشكلة وقت اللي بتخلصين دقي علي وانا برجع لك مرة ثانية...
نجود/شكرا...
ونزلت من السيارة ودخلت بندة ومسكت لها عربة وبدت تتسوق وهي نص شاردة ونص تناظر بالاشياء المصفوفة بالرفوف ...
ومن كثر شرودها صارت تحط اشياء مالها شغل ولا لها حاجة فيها بس كذا...وهي تتسوق
صدمت عربتها بعربة شخص كان قدامها.......
نجود رفعت يدها/اسفة....
وجت بتمشي الا لقت نفس الشخص اللي شافته امس في بيت منال!!!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////
هيا/خذني معك الله يخليك؟
ناصر/وانا رايح تمشية؟؟؟بشوف السايق وبحول الكفالة وبرد؟
هيا/بها الوقت انا اكون مع نجود...نصور الله يخليك يااحلى اخو بالعالم؟
ام ناصر/لمصلحتك بس تحبين ولدي!!!
هيا/افا بس ياخالتي ....هذا العزيز الغالي!!!
نصار نفخ ريشه/قومي جيبيلي شي اشربه؟
هيا/من عيوني ياقلبي......
ناصر حط رجل على رجل/وابيه فريش...يعني تسوين بيدك؟
هيا/اسويه بعيوني مو بس بيدي؟
ناصر بفزع/وش بتشربيني انتي من عيونك؟؟؟؟لااله الاالله....
هيا/كلم الوالد ها...مو تنسى كاهو صوته جاي..
ناصر/تعالي ماتفاهمنا يالنذلة؟
هيا قامت بسرعة/دبر حالك مو شغلي!!!
ناصر لف لاامه/لمتى بيظلون عيالكم ياكلون فيني بس!!!!
ام ناصر/لين تتزوج ياحظي ساعتها مابيقدرون عليك؟؟؟
ناصر/والله شكلي بفكر بالسالفة جديا لان زودها معي حبتين...
ابو علي/السلام عليكم....
ام ناصر وناصر/وعليكم السلام.....
ابو علي/شفت الرجال اللي قلت لك عنه؟
ناصر/أي يبه....
ابو علي/ها وش عرفت عنه؟
ناصر/والله يبى كل اللي سالتهم عنه يمدحونه....بس قالوا لي انه خطب مرتين وفك....
ابوعلي/وخير ياطير ماصار نصيب بالمرتين يصير بالثالثة ماوقفت الدنيا عند ها الحد؟
ناصر/أي انا بس حبيت اقولك......

////////////////////////////////////////////
حتى هو ظل واقف يناظرها رغم انها ماكانت فاتحة وجهها بس متلثمة ومبينة عيونها انها نفس العيون اللي شافها بالامس!!!!
ارتبكت وماعرفت شتسوي وهي حاسة ان الدم كله وقف بعروقها وجسمها كله مشلول؟؟؟؟
شصار فيك يانجود خقيتي كذا مرة وحدة؟؟؟؟
دفعت عربتها قدام شوي عنه....وهي حاسة ان الدنيا حر موت رغم انها واقفة عند الثلاجات..بس الحر طالع من قلبها مو من الجو؟؟؟
مالي غير اني اكلم جواهر واسوي الوضع طبيعي لايلاحظ ارتباكي!!!!
تحسست يدها تدور شنطتها ومالقتها وقفت مفزوعة
تدور شنطتها بالعربة وتذكرت انها نستها بسيارة بوعبدالله؟؟؟؟
وش ها المصيبة بس ياربي!!!!!
اللحين لاجوال ولافلوس ولاهم يحزنون؟؟؟؟ياليتني قاعدة ببلدي بدبر اموري؟؟كيف اتصرف اللحين؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
عبير/ليش تسالين؟
لبنى/مجرد سؤال لااقل ولااكثر؟
عبير/..............
لبنى/انا ادري انه من خصوصاياتك وماحد له حق يسالك ها السؤال وانتي اصلا ماالمفروض انك تجاوبين بس .....ودي افهم طبيعة العلاقة اللي بينك وبين علي ......
عبير تنهدت بقوة.....
لبنى بحنان/عبير....انتي كنتي معارضة الزواج بس ماقلتي شي ودخلتي على علي وانتي بهدوء وماحد منتبه على شي بس فجاْة قلبتي وتغيرتي وصرتي كتلة برود ناحيته....ليش تبدلت علاقتكم ياعبير شسوى علي علشان ......مدري كيف اختار الفاظ تناسب الحدث بس اللي ابي افهمه ليش وصلت علاقتكم لها المستوى ياعبير؟
عبير بنرفزة مكبوتة/انا .......انا اكرهه وبظل اكرهه....هذا جماد مايحس ولاراح يحس؟؟؟كنت بالبداية معارضة بس حاولت اكيف نفسي معه ماقدرت.....تمادى لين وصل علاقتنا لها المستوى يالبنى!!!
لبنى/يعني شلون تمادى؟؟؟
ناظرتها عبير بنظرات حيرة وماقدرت تتكمل اكتفت انها تمسح دموع نزلت منها وتكتم باقي حسرتها وتنهيداتها بقلبها!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////كانت قاعدة بغرفتها وتحضر لبكرة وجاها مسج من بندر(تحبيني)
ضحكت ورسلت له (لا)
اتصل فيها على طول......
ضحكت وشالته..
بندر بعصبية/ماتحبيني!!!!انا زعلان منك؟
جواهر/...يمه عليه..واذا رضى يمه!
يمه ذبحني غلاه وشل وجداني...
يمه غرامه طريقي ولازم اتمه..
شي من الله على غفلة تغشاني...
اشهق على ضحكته واشفق على ضمه..
واموت منه ان جفا..وان جاني احياني..
ان كان درب الشقا يمر من جنبه...
والله لااكمل شقاه ان الله احياني...
اقول ياسيدي ويقول ياعمة..
كلا ذبحه الوله بعشقة الثاني...
اشتاق طعم الغدير اللي وسط فمه.
مقدر اخبي عليه اكتب ويقراني...
قمت اشتكي للغلا..واصيح واخمه..
ياشين بلوى الهوى..الله لايبلاني..
يقول لي بالهوى مذهب ولي ذمة..
واقول بصرك ولكن لاتعداني...
ابي طريقك يصير لوجهتي يمه..
ومنين يممت وجهك غصب تلاقاني...
يزمني بالهوى زمة ورى زمة..
قطع وريده وخاطه وسط شرياني...
ماكن ربي خلقه الا علشاني!!
جيته وكلي من الاشواق ملتمة..
امشي من الصبح لين ان عشقه امساني..
ياحلو لوعة شقاه وياحلو سمه....
ياهو بالهوى من جد وراني!!!!
ادمي عيوني واحني يديني من دمه..
وعلى طريق الوله اقفى وخلاني...
يمه احبه..فديت ابوه قبل امه!!
يهزني هز ريح وزلزل اركاني..
وش فيه اذا البنت تعشق؟الهوى قمة
خليني اعشق قبل ماتابس اغصاني؟
يهمني حيل وادري فيني اهمه..
حتى اسالي روجي الوردي وفستاني؟
وسلامتك يابعد طوايف جواهر..انت قرر اذا كنت احبك لو لا؟
///////////////////////////////////////////////
مي/منال هذا جوالك يدق؟
منال/هذا رقم غريب.....
لمياء/منال عاد وش يعني رقم غريب لاتقولين لي مو رادة؟

الالمعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 02:28 AM   #10
الالمعية
.:[ مشرفة الأخبار ]:.

الصورة الرمزية الالمعية

رقم العضوية : 4435
انظم بتاريخ: Oct 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: ,رجـاال آلـمع
المشاركــات : 12,955  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة

منال/..............
لمياء/يمكن احد مغير رقمه من معارفك ولا وشي..
منال/على قولتك؟
منال/الو نعم........هلا...نجود؟؟؟وينك....اي..اي ....طيب مو مشكلة..بندة....خلاص خليك انا بجيك اللحين مع السايق ...بتصل فيه مو مشكلة؟
مروة بلقافة/راح عنها السايق وتبيك تمريها؟
منال وقفت/لا ..تقول راحت بندة..ونست شنطتها بسيارة ابوعبدالله وتورطت ..زين انها حافظة جوالي وجوال هاجر..دقت على هاجر ماترد...
لمياء/بتروحين لها؟
منال/أي قلت لها جايتك.......مي قولي للسايق يجهز على ماالبس عبايتي؟
/////////////////////////////////////////////////
ام بندر/بندر مو نازل ها الاسبوع؟
مضاوي/يمه لو في يده كان نزل..
ام بندر/انا بس احاتيه..والله عيني ماتغمض وهو بعيد عني...
مضاوي/ماهو صغير يمه....
ام بندر/اذا صرتي ام بتفهمين شنو يعني الام تحاتي عيالها حتى لو كانوا ماهم صغار!!!
هنوف/خلصونا شنو العشى اليوم؟
ام بندر/بس هذا اللي يهمك؟؟بطنك وبس!!!
هنوف بفزع/وش تبين يهمني بعد!!!
مضاوي/على الاقل دراستك ياحظي؟
هنوف/انا اكره شي عندي اني اكون من المتفوقين!!!مدري ليش مايناسبني ها الدور بالحياة!!!خليني كذا على كسلي واجد ابرك لي؟
ام بندر/الله ياخذك على ها اللبادة اللي انتي فيها ويفكني منك؟؟
هنوف رفعت يدينها تدعي/عريس الغفلة يجيني ويخلصني منكم يارب....قولوا امين!!!!
/////////////////////////////////////////
في بيت الفارس...
نجود/ياربي شها الفشلة يامنال؟
منال/وش فيك انتي عادي ولايهمك..احنا هنا مثل الاخوات...
نجود/كيف نسيت الشنطة بس ماادري!!!
منال/الحمد الله انك حافظة ارقامنا!!!
نجود/دقيتي عليه؟
منال/خارج التغطية...وش فيك مستعجلة؟
نجود/تعرفين ابي المفاتيح...
منال/يبى خيرة علشان تتعشين معنا الليلة بعد..
نجود/والله فشلانة منك يامنال بشكل مو طبيعي ..ماتتصورين....
منال/بسوي روحي ماسمعت......
لمياء/السلام عليكم....
نجود/وعليكم الس.....
وقفوا يناظرون بعض....
لمياء/نجودوا؟
نجود/لمياء؟؟؟؟
تقربت لمياء من نجود وباستها وحضنوا بعض..
لمياء/شلونك..وشخبارك..والله ماجا في بالي انك انتي؟
نجود بذهول/انتي شتسوين هني؟
لمياء/هههه هذا بيت زوجي؟
نجود/بيت زوجك؟؟
منال/شكلكم تعرفون بعض وبطلع بلوشي؟
لمياء/ماقلتيلي انها نجود السبيعي؟
منال/قلت بخليكم تشوفون بعض على الطبيعة وانتي امس ماشرفتي؟
نجود/قلتيلي ان اخوك متزوج من الدمام صحيح تذكرت.....لمياء درست معي سنتين بالكلية بس يوم تزوجت انقطعت اخبارها مرة وحدة؟
لمياء/لاني جيت الرياض وتقريبا معظم علاقاتي بالشرقية انقطعت...لاني ماانزل الا خميس وجمعة لااهلي وبس....انتي كيفك..
نجود/الحمد الله انتي شخبارك؟
لمياء/بخير...صار عندي مريومة؟
نجود/بالله!!!وينها بشوفها.....
////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني بالليل.....
سالم/وبس...قاعد بها الديوانية وسجاير؟
فهد/وين تبي نروح بالله؟
سالم/مزرعتك....
فهد/وش تبي فيها عاد بها الوقت!!!
سالم/يبى خلنا ندور وناستنا؟؟
فهد/شصار على مرتك....
سالم/كلا راح في طريقه خلاص....
فهد/ومتى مفكر حضرتك تتزوج؟
سالم/ها اليويمن بس ادور لي وحدة مزيونة واتم الموضوع على خير؟
فهد/ان شاءالله يكون فيها الخير ها المرة؟
سالم/فهد...انت مرتاح مع مرتك؟
فهد/طبعا مرتاح...ليش تسال؟
سالم/يمكن لان عيونك تقول انك مو مرتاح؟
فهد/وش ها الحكي بالله؟
سالم/انت بستحب تعيش بهدوء حياتك لااقل ولااكثر؟؟؟ولا اذا على الراحة انت مو شايفها ولاتدل طريقها بعد؟
فهد/امور صغيرة ماتعني ان الواحد مو مرتاح بحياته؟
سالم/جمع ها الامورة الصغيرة على قولتك وبتلاقيها كبيرة وكثيرة..وانك ضايق منها؟
فهد تنهد وسكت.....
/////////////////////////////////
بغرفة جواهر...
جواهر/منو...
فتحت نجود الباب/انا...
جواهر بذهول/نجودوا؟؟؟وش صاير ؟
نجود/كثر الشوق ذبحني وجابني لدارك؟
جواهر/بالذمة بالذمة قولي شصاير؟
قعدت نجود جنبها على الفراش وشالت عبايتها/ستي اسمعي السالفة...نويصر جاني اليوم الرياض علشان يشوف السايق اللي قلت لك عنه امس ويخلص اموره..وبالموت اخذت من المديرة اضطراري لبكرة..حسيت اني ابي اشوفكم واسولف معكم؟
جواهر/معناته اشوفك واسولف معك؟؟؟يعني عندك شي مضايقك وتبي تتكلمين عنه قولي انا اسمعك؟
نجود/يبى توه الليل باوله وش عندنا عاد؟
جواهر/اجيب لك شي تاكلينه؟
نجود/لاتعشيت مع نويصر من زمان....وش تسوين؟
جواهر/شوفة عينك شوية تحضير وشوية تصحيح..كوكتيل يعني؟
نجود/مالي خلق اقعد بالبيت سلمت عليهم وجيتك بسرعة؟
جواهر/يابعد قلبي والله...
نجود/تعرفيني مااحب اتكلم الا معك انتي اذا ضاق خلقي...
جواهر/حمستين اعرف وش فيك؟
نجود/قلت لك البارحة البداية ووش اللي صار؟
جواهر/نفس الموضوع؟
نجود تنهدت/اول مرة احس بها الاحساس ياجواهر؟؟؟صورته مو قادرة تفارق بالي ولاخيالي!!!
جواهر/اه....
نجود/........شسوي....احس اني مدري شقولك بس افكاري مو صافية....
جواهر/سمعي...
وبها اللحظة دق جوال جواهر واللي كان جنب نجود...
نجود/اسمع بعد..منو ان شاءالله روحك الثانية!!!خبري انا؟؟؟
دق قلب جواهر بها اللحظة..
نجود/طيب...نشوف ياجواهر منو روحك الثانية؟؟؟
وضغطت على السبيكر....
بندر بحب/حياتي..مشتاق لك مووووت؟؟فوق ماتتصورين ياقلبي...وعلى فكرة مو بس انتي تجيبين قصايد وتسمعين حبك حتى انا طول اليوم وانا بس شغلتي ادور قصايد علشان اسمعهم حبيبة قلبي جواهري....سمعي سمعي...
كانت نظران نجود ثابتة بعيون جواهر اللي كانت تناظر بالارض وحركتها كلها انشلت مرة وحدة!!!
نجود قامت واخذت عبايتها وطلعت من الغرفة وتركت جواهروحيرتها وصوت بندر !!!!!

////////////////////////////////////////////////////
في النهاية بصمتكم احلى شي بالوجود فلا تبخلون برايكم....

الالمعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة


المواضيع المتشابهه للموضوع: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة
الموضوع
اهمية العلاقة الحميمية في الحياة الزوجية 2013 - العلاقات الزوجية 2014 - الحياة الزوجي
نغمات... نغمة فلم 300 جريئة ومحمسة
اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد
سوف أحرق الحجاب اخرج على طريق الملك فهد في وسط الرياض واحرق الحجاب

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 03:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|