العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories




قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2009, 03:55 PM   #11
الالمعية
.:[ مشرفة الأخبار ]:.

الصورة الرمزية الالمعية

رقم العضوية : 4435
انظم بتاريخ: Oct 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: ,رجـاال آلـمع
المشاركــات : 12,955  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة

البارت السابع,,,,,

نجود قامت واخذت عبايتها وطلعت من الغرفة وتركت جواهروحيرتها وصوت بندر !!!!!
////////////////////////////////////////////////
هيا/نجود...
نجود كانت مصدومة للحين بالصوت اللي سمعته بجوال جواهر...بس سكوت جواهر اكد لها ها الشي......في شي بين جواهر وبندر وهي ماتعرف!!!!!
هيا/نجود....شفيك ياعمري ليش زعلانة وضايق خلقك؟
نجود بصدمة/انتي عمرك انصدمتي من احد ياهيا!!!!
هيا/...............
نجود/انا مو مصدقة؟؟؟
هيا/حبيبتي وش فيك؟جواهر السبب؟؟بس وش سوت لك؟
نجود اكتفت بانها تتنهد وتغمض عيونها....
هيا/معقولة جواهر مضايقتك؟؟؟انا نفسي مو مصدقة؟؟؟ثمنتعشر سنة وانتوا مع بعض ولاعمركم مرة زعلتوا من بعض لاوانتوا صغار ولايوم كبرتوا ولالالالا....شصار عاد يانجود؟
نجود/لاتشغلين بالك ....
هيا/طيب ليش قفلتي جوالك يوم انك ماتبين تشغلين بالك و...
نجود/خلاص هيا يكفيني اللي فيني...جيت الليلة ارتاح بس انهميت!!!
هيا/نجود اسويلك شي يريحك...
نجود/خليني بنام يمكن انسى ...
هيا/ماراح تنامين طالما انك تفكرين بها الشي.....
نورة/طق طق طق...
هيا/منو..
دخلت نورة.....
نورة/نجود..جواهر على التلفون الثابت تبيك؟
نجود حطت راسها على المخدة ورفعت الغطاء عليها/قولي لها نامت!!!!!
ناظرت نورة بهيا اللي كانوا مستغربين من ها الشي وسكتوا وهيا احترمت حركة نجود وطلعت من الغرفة ......
///////////////////////////////////////////////
لمياء/علامك انتي ساحبتني وتعالي ابيك بسالفة ومطلعتني بها الحر؟
الجازي/يقولون تعرفين نجود من قبل؟
لمياء/أي اعرفها...هي من الدمام وانا من الدمام وين الغريب؟
الجازي/يعني تروحين لها بيتهم وهي تجيك وتعرفين عنها امور كثيرة؟
لمياء/درست معها سنتين...بالكلية...يعني ماكانت بينا صداقة صداقة..لكن في معرفة طيبة بينا وزرتها بالبيت اكثر من مرة...وسكتت وكانها تذكرت شي....
الجازي/يعني تعرفين بيتهم واخوانها واهله وسوالف عنها..
لمياء/انتي وش تبين؟
الجازي بكبرياء/سلامة عمرك بس اسال؟ليش السؤال حرام؟؟؟
لمياء/لا مو حرام بس مجرد فضول؟
///////////////////////////////////////////////
في بيت السبيعي.....
هيا/نامت..
جواهر بارتباك/طيب وحرام اني اروح غرفتها يعني واشوفها؟
هيا بعناد/المشكلة انها قبل لاتنام قالت ماتبي تشوفك ولاتسمع صوتك؟
سكتت جواهر وماعلقت....
هيا/انتي ليش مزعلة اختي؟؟؟
جواهر بدت دموعها تنزل/ابي اشوفها ياهيا.....
هيا بدون استعطاف/نايمة..واذا مو مصدقتني روحي لها وشوفي بنفسك؟
ركبت جواهر لغرفة نجود بخطوات متثيقلة وهي حاسة بالاحراج...ماحسبت حساب ها اللحظة ابدا.....
دقت باب غرفة نجود بهدوء شديد ومالقت أي جواب....
لفت لهيا اللي كانت وراها...وكانها تستعطفها تكلم نجود بدالها..
تقدمت هيا بعد ماشافت التوسل بعيون جواهر ودقت الباب من جديد وكلمت نجود..
هيا/نجود...
نجود بعصبية/قولي لها ماتبي تشوفك؟؟؟قولي نامت قولي ماتت قولي أي شي!!!واذا هي تسمعني فقولي لها انها ماعادت تلزمني!!!!
بس يكفي لهنا وبدت دموعها تنزل بحرارة وقالت بصوت ضعيف تسترجي فيه نجود
جواهر/نجود سمعيني؟
نجود/انا نمت ووقفتك هنا بتفضحك ؟؟؟روحي وانسيني ياجواهر ماعدت ابيك ولاعدتي صديقتي اللي احبها؟؟
هيا/سمعتي؟؟قالتها بشماتة...
جواهر من بين دموعها/خليني اشرح لك؟
هيا/جواهر الوقت ليل ولايمر ناصر ولاابوي بها الوقت من هنا ويشوفونك ويفهمون شي على كيفهم!!!الصباح رباح؟؟
جواهر من بين دموعها/كيف بيجيني نوم ياهيا وهي فاهمتني غلط ومو راضية تسمعني!!!!!
هيا/بكرة بتسمعك ؟؟؟اللحين الوقت تاْخر ومافي مجال....
اخذت نفسها وراحت لبيتهم ودموعها سابقتها على خدها وقفلت باب غرفتها..وطلعت جوالها تشكيه همها...
بندر بصوت نايم/هلا عمري...
جواهر بدموعها وشهقاتها/بندر....بندر الحق علي!!!
بندر بخوف/جواهر...وش فيك ياقلبي!!!
جواهر بنفس الصوت/نجود...نجود يابندر نجود....
بندر بخوف/وش فيها نجود؟
جواهر/عرفت عن اللي بيني وبينك؟؟؟
بندر/..........منو قال لها؟
جواهر/يوم تدق قبل شوي كانت معي وحاطته سبيكر وسمعت صوتك...وماهي راضية تشوفني ولاتسمعني!
بندر/وهي وش جابها لعندك مو المفروض انها تكون بالرياض!!!!
نجود/هي بروحها متضايقة وماخذة اجازة بكرة وجايتني نسولف على راحتنا.......بندر انا مو عارفة شسوي؟
بندر/هي اللحين متفاجئة بس مع الوقت بتسمعك صدقيني....انتي بس مسحي دموعك.
جواهر/انا ماحسبت حساب ها اللحظة صح يابندر؟
بندر/شلون يعني!!!!كنا بنوقف علاقتنا لين تسمح حضرتها لنا!!مايصير ياجواهر الحب اذا جا للشخص ماينتظر ظروفه بعد!!يتملكه بسرعة؟
جواهر/بس انا ويها غير..علاقتنا غير...عمرنا ماخبينا على بعض شي....كيف اواجها اللحين؟؟؟شقولها؟؟ليش خبيت عنها؟؟؟والله العظيم ماني عارفة شسوي..ماابي اخسرها يابندر ماابي!!!!
////////////////////////////////////////////////
بروحها كان الضيق ماليها من كل جهة ....
تفكيرها بالشخص اللي شافته بيجننها!!!هذا بس شافته كيف لو سمعت صوته وتكلم معها كيف!!!نجود..انتي مجنونة اكيد...صورة شخص شفتيه مرتين بس تجننك وتحرمك النوم!!!!هذا وانتي الثقل كله ومارين عليك اشكال والوان!!!تركت تفكيرها بالموضوع ذا وراحت بافكارها لصوت بندر وهو ماليه الحب....ياترى ياجواهر من متى وانتي وبندر تحبون بعض!!!وليش خبيتي علي وماقلتيلي!!!انا اللي عمري كله فداك ويرخص لك تخبين علي سالفتك انتي وبندر؟؟؟؟ليش عاد ياعمري ليش؟؟؟؟وكيف ملاحظت ها الشي عليها؟؟؟كيف مابينت لي ..كيف تصرفاتها كانت طبيعية ومافيها أي شك!!!!!
انا حاسة نفسي اني مخدوعة...اي مخدوعة...ومن اقرب الناس لي..منك ياجواهر منك!!!!
اه.....
بها اللحظة بالذات سمحت لدموعها تنزل...وهم اللي كانوا مسجونين بعيونها من زمان!!!!!!
بعيدا عن الكبرياء والقوة والهيبة والشخصية ظلت تبكي..وتبكي وتبكي لين حرقوها دموعها..ولا يمكن لانها مو متعودة على طعم الدموع من قبل حاسة بانهم حارقينها...بس هذا الضيق ومايسوي.....
معقولة راحت الهيبة يانجود وابتدت رحلة الدموع معك!!!بنشوف الايام وش قولها فيك!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني.....
جواهر/خالتي شلونك....
ام ناصر/هلا يمه...خير ماداومتي اليوم؟
جواهر/لاوالله اخذت اجازة....نجود صحت ولالسه جوالها مقفل؟
ام ناصر/نجود راحت الرياض..ليش ماقالت لك؟
جواهر بذهول/راحت الرياض!!!!هي البارحة رادة وقايلة انها ماخذة اجازة؟
ام ناصر/أي..اليوم طلعت مع ناصر الصباح وحجزت لها وراحت قبل شوي.....
جواهر/.........طيب ليش راحت وهي اجازة؟
نجود/مدري عنها يمه..قالت بترتب امورها هناك مدامها اجازة ومدام السايق اليوم بيجيها....
جواهر/اممم....زين خالتي مشكورة...
طلعت وافكارها موديتها هناك بعيد...لعند نجود...رجعت نجود الرياض مالها غير تفسير واحد بس ياجواهر!!!!هي ماتبي تشوفك؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
هنوف/والله حالة عليكم ياعيال عمي يقولون البارحة كانت هنا واللحين جيت اشوفها تقولي راحت؟؟
ناصر/وش تبي فيك تقعد لك؟؟
هنوف/وحشتني...
ناصر/بس انتي ماوحشتيها لاتخافين!!!
هنوف/ياشينك عاد!!!
ناصر/هههه هي قايلة لي هنوفوا ماوحشتني؟
هنوف/اسمي هنوف...
ناصر/هنيف ويخب عليك؟
هنوف/نويصر انت ماتتاْْدب؟
ناصر/شوف النذلة!!!انا ولد عمك هذا اولا؟؟ثانيا اكبر منك وهذا اللي يعطني حق ان اشتمك براحتي بس انتي لا؟
هنوف/تصدق يانويصر اليوم يمدحون البنات بمثلوة ديرتي يقولون خوش طبخة؟
ناصر/بل بل بل قديمة؟؟؟؟وش ها الاخبار البايتة من زمان جربته؟
هنوف/قول قسم!!!عجبتك؟
ناصر/شي....
هنوف/روح جيب لي؟؟؟
ناصر/احلفي بالله!!!!
هنوف/ ليش لا؟؟
ناصر/الساعة عشر ونص بروح احط راسي وانام!!!
هنوف/ناصر انت ماتسهر؟
ناصر/اسهر بس مو كل يوم...وبعدين انا تعبان امس راد من الرياض بعد مشوارين روحة وجية ومانمت زين واليوم وديت نجود المطار ورحت الدوام علطول وشوفة عينك توني برتاح بعد مشاوير الوالد...
هنوف بحنان وكانه نست نفسها/يابعد عمري ياولد عمي.....روح ارتاح....
ناصر/هههههههههه والله مايناسبك ها الدور ياهنيف؟
هنوف انتبهت/ها...روح نام لااصفقك اللحين واخلي العقال يلعب بضهرك يالله روح اذلف!!!
ناصر/أي كذا تطلعين هنيف....
/////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني بمدرسة البنات....

الالمعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 04:02 PM   #12
الالمعية
.:[ مشرفة الأخبار ]:.

الصورة الرمزية الالمعية

رقم العضوية : 4435
انظم بتاريخ: Oct 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: ,رجـاال آلـمع
المشاركــات : 12,955  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة

يتببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببع

الالمعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 04:08 PM   #13
الالمعية
.:[ مشرفة الأخبار ]:.

الصورة الرمزية الالمعية

رقم العضوية : 4435
انظم بتاريخ: Oct 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: ,رجـاال آلـمع
المشاركــات : 12,955  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة

يتبع

الالمعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 04:15 PM   #14
الالمعية
.:[ مشرفة الأخبار ]:.

الصورة الرمزية الالمعية

رقم العضوية : 4435
انظم بتاريخ: Oct 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: ,رجـاال آلـمع
المشاركــات : 12,955  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة



[color="darkred"]دخلت نجود الفصل ووقفوا كلهم يوم شافوها....
ناظرت فيهم وقعدت على الكرسي...
نجود بهدوء/كل وحدة تطلع لها شي تسويه وبدون ازعاج لو سمحتوا؟
الجازي/ابلة مافي درس؟
نجود/لا...
فتحت دفترها وكانها تقرا فيه وهي عيونها شاردة بعيد عنه.....
ملاك/اموت واعرف وش فيها....
مزنة/روحي اسالي ابلة مها اكيد تعرف...
ملاك بصوت عالي يسمع نجود/سلامات ابلة نجود ...امس كنتي غايبة وضاق خلقنا عليك!!!!
ناظروا البنات بنجود اللي كانت سرحانة وماسمعت نجود وملاك فكرتها حاقرتها وانقهرت...
ملاك/الحمد الله والشكر على شنو شايفة نفسها بالله!!!
مزنة/ماعليك منها بس!!
ليلى(وحدة من البنات) وقفت عند راس نجود/ابلة...
رفعت نجود راسها/نعم ...
ليلى/ابلة ممكن اروح لاابلة سعدى..تكمل لي شرح الدرس امس انتهت الحصة وقالت اذا صار عندكم وقت فراغ بكمل.....
نجود/يعني ماكملت لكم الدرس....
ليلى/لا....
نجود/طيب رجعي مكانك بشوفها لك.....قومي ملاك....
ملاك/نعم...
نجود/روحي شوفي ابلة سعدى اذا ماعندها حصة قولي لها تقولك ابلة نجود اذا تبين اخذينا ماعندنا شي...
ملاك/طيب....
راحت وبعد دقايق رجعت....
ملاك وهي عند الباب.../جاية بالطريق تقولكم طلعوا المادة.....
قامت نجود وشالت اغراضها وطلعت وملاك بعدها عند الباب.....
ويوم طلعت كلمتها..
ملاك/ابلة نجود..
لفت لها نجود/خير..
ملاك/سلامات...
نجود/الله يسلمك...
ملاك/قلنا سلامات قبل شوي بس كنتي سرحانة...
نجود/معليش ماانتبهت!!شكرا لسؤالك...
جت سعدى ودخلت الفصل بعد ماناظرت بنجود وملاك..
نجود/دخلي الفصل ابلتك جت...
ملاك بلا مبالاة/وش بتقول يعني!!!كل شي موجود بالكتاب..والنجاح مضمون؟
نجود/انتي بايعة الدنيا بللي فيها!!!
ملاك/تدري...واجد يجنن عليك الزعل...صاير قمر..كل يوم ازعلي؟؟لاتقولين تعب ترى التعب يبين والزعل يبين!!!!
نجود بهدوء بس بصرامة/لا؟؟؟؟حلوة ذي...بس لاتكثري منها لاني مااحبها....
ملاك بجدية/صدق والله انا اول مرة بحياتي اشوف وحدة زعلانة وشكلها يكون احلى من وهي رايقة!!
نجود/روحي فصلك بس....
قالتها ومشت عن ملاك اللي بعدها كانت تتاملها وهي تمشي ونص الفصل عيونه برى مع نجود وملاك مو مع شرح ابلة سعدى!!!!
//////////////////////////////////////////////////
بندر/وصار شي؟
جواهر/للحين ماردت علي..رسلت لها كذا مسج بس ماهي راضية ترد لاعلى اتصالاتي ولامسجاتي!!!
بندر/ماعليه حبيبي لاتضيق خلقك كلها كم يوم وترد وتتفاهمون؟؟
جواهر بضيق/أي كم يوم يابندر الله يهداك!!!!انا صار لي يومين ماضاقت عيوني النوم من زعلها علي!!!
بندر بحب/حبيبي...خلك اقوى من كذا مايصير زعل نجود يهدك...
جواهر/انت اكثر واحد عارف طبيعة العلاقة بيني وبينها وعارف اني ماقلت لها عن اللي بينا علشانك انت وتنفيذا لطلبك ليس الا!!!
بندر/معليش بتتصلح الامور صدقيني واذا عيت انا بكلمها وبشرح لها كل شي بس انتي لاتظلين زعلانة تعرفيني مقدر على زعلك ياروحي..
جواهر/واذا سمعت وظلت مصرة على ان علاقتنا مالازم تكمل؟؟شسوي ساعتها اموت نفسي!!
بندر/علشان نجود تموتين نفسك؟
جواهر/طبعا!!وبدون تفكير بعد!!
بندر/وعلشان بندر؟؟؟
جواهر/بندر حبيبي مو وقته اللحين...
بندر/ملاحظة انك من يومين ماقلتيلي كلام حلو!!!واني بعيد عنك ومحاج له دايما!!
جواهر/منت حاس بللي فيني؟
بندر/بلى حاس ومصر بعد اني اسمع منك كلام حلو,,,,
دلع من ورى بندر/اعطيك ولايهمك...
وقف قلب بندر وحمد ربه ان جواهر ماسمعت صوت دلع....
بندر/خلاص اللحين بخليك والليلة ماراح اعطيك مجال تتهربين مني طيب...انا بروح واحد من الشباب يكلمني لو صار معك شي طمنيني؟
جواهر/طيب حبيبي بحفظ الله....
بندر بعصبية/ياسلالالالالالاام انتي كيف تجين فجاْة كذا!!!
دلع/عندك حبيبة يابندر؟
بندر/مو من خصوصايتك؟
دلع/ههههه يعني تلعب على الحبلين ياولد الشرقية؟
بندر/بعد م من خصوصايتك؟؟ولاتنسين انك انتي اللي اقحمتي نفسك بجوي!!!
دلع/ههههه عجبتني والله بس بنشوف يابندر الشرقية وش يصير؟
//////////////////////////////////////////////////
في السيارة..
كانت نجود طول الوقت ساكتة وهاجر ومنال سولفوا معها شوي وحسوها ماهي معهم...
نزلت هاجر وجا وقت نجود اللي كانت سرحانة...
منال هزتها بيدها/نجود..وصلتي؟
نجود/ها...
منال/علامك وش اللي مضايقك؟
نجود/ها ...ولاشي....
منال/ترى اليوم كلش وضعك مو حلو عسى ماشر..؟
نجود/........
منال/تحبين انزل اقعد معك شوي..
نجود/حياك اذا منتي تعبانة وماراح يضايقك..
منال/لاعادي مافي مشكلة...بو عبدالله خلاص انا بنزل هنا وبعدين بيجيني اخوي مو مشكلة...
طاري اخوي بس خلت عقل نجود يطير....
نزلت وراها سالتها نجود بسرعة...
نجود/مشاري زوج لمياء كان موجود ذيك الليلة؟
منال/لا..
نجود/الكبير مشاري وبعده محمد..
منال/هو مشاري وبعده مصعب ولد عمتي وبعدهم محمد...
نجود/يعني محمد الصغير بينهم...
منال/واللي بيظل طايش....
نجود في بالها(محمد الصغير يعني مو هو)
دخلوا داخل وشالوا عبيهم....
منال/بكلم الوالدة اعطيها خبر....
نجود/خذي راحتك بدخل ابدل...
منال/ نجود وش فيك زعلانة؟ماتعودنا عليك كذا!!!
وقفت مكانها وكانها تذكرت....
نجود بضيق/جواهر يامنال جواهر...
منال/جواهر صديقتك اللي دايم تسولفين عنها؟
نجود هزت راسها بتاْْيد/أي..
منال/خير شفيها؟
نجود تنهدت وقعدت جنب منال....
//////////////////////////////////////////////////////////لبنى/طيب خذ اليوم اجازة اذا انت تعبان؟
عبدالعزيز/مافي اجازة...
لبنى/وش ها التعامل الجلف بالله!!ليش مافي اجازة؟
عبدالعزيز/مافي بعد اخلق لنفسي!!!من البداية صاحب المحل قايل لي اجازة مافي ماعندك الا يومين العيد وبس مافي غيرهم!!!
لبنى/أي بس انت تعبان....
عبدالعزيز/بمشي اموري...
لبنى/طيب اطلع اللحين من الشركة ارتاح شوي....
عبدالعزيز/كلها نص ساعة ويخلص الدوام ماتسوى تنخصم علي!!!
لبنى/قلبي معك يابعد عمري...
عبدالعزيز/.......
لبنى/وش فيك دايم ضايق خلقك...
عبدالعزيز/ولاشي....
لبنى/بلى صار لك يومين منت على بعضك ياعبدالعزيز وحاستك متضايق ومهموم؟
عبدالعزيز بتهرب/ولاشي يالبنى صدقيني...انتي بس تشغلين بالك كثير وتهوجسين؟
لبنى بتشكيك/متاْكد!!!!
عبدالعزيز/...............
لبنى/بصدقك وانا متاْكدة ان فيك شي...بس بتتكلم بعدين وتقولي شفيك؟
/////////////////////////////////////////////////
في شقة نجود...
كانت تتكلم بانفعال كبير وكانها تبي تقنع منال بصدق كلامها/جواهر وانا روحين في بعض يامنال!!!!كلمتك عنها من قبل تذكرين؟؟؟
منال بهدوء/أي اذكر...
نجود بنفس الانفعال/جواهر وبندر ولد عمي!!!انصدمت...صدقيني انصدمت يوم سمعت صوته؟؟؟حسيت ان جواهر انسانة ثانية ماعمري صادفتها بحياتي؟؟؟؟انسانة ماتعرفني ولااعرفها ولاقد فهمنا بعض!!!لاتفكرين اني ضد سعادتها وحبها له اذا كانت تحبه يامنال!!!لا ,,,انا بس ابي افهم هي من متى تكلمه وليه ماقالت لي وانا وياها متعودين مانخبي عن بعض ولاشي!!!!!!
منال/بس هذا اللي مضايقك ومزعلك يانجود؟؟؟مافي شي ثاني؟؟؟
في قرارة نفسها كانت بتقول بلى...في...صورةالشخص اللي شفتها في بيتكم ذاك اليوم صاير تفكيري مايهداْ عنها ولو ان السالفة جنون بجنون بس هاذي الحقيقة....بس ردت بهدوء وبثقة/طبعا بس ها الشي اللي مضايقني!!!!!
منال/سمعي حبيبتي......
////////////////////////////////////////
في بيت الفارس...
ابو مشاري/يالله حطوا غذانا...
محمد/كانهم ينتظرون منال تشرف؟
ابو مشاري ناظر بساعته/للحين ماوصلت؟؟؟؟ماتقعد بالمدرسة لها الوقت؟؟؟
دخلت ام مشاري/لا ...منال اتصلت وقالت انها بتقعد عند صاحبتها تعبانة شوي وماعندها احد هنا؟
ابو مشاري/أي وحدة؟
ام مشاري/هاذي اللي من الشرقية اللي طلعت تعرف لمياء زوجة مشاري...
ابو مشاري/اها...خير ان شاءالله....
دق جوال محمد/هلا مصعب.....اي....اللحين...يالله مو مشكلة..عند البيت انت؟؟طالع لك؟
ام مشاري/وين انت بعد؟
محمد/عندي شغلة مع مصعب بسويها وبرد ...اكلوا عني لاتنطروني؟
ام مشاري/مدامك طالع يمه شرايك احط لااختك وصاحبتها لقمة وتوديها لهم!!!
محمد/اختي لا بس صاحبتها أي...يالله بسرعة علشان معي مصعب ماابي ااْخره!!!
ام مشاري/يالله دقايق بس.....
/////////////////////////////////////////////////
في البارت الجاي,,,,
بعد نجود عن جواهر بيفتح لها ابواب علاقات جديدة مع منو بتكون وهل بتدوم كثر؟؟؟
هل بتشوف نجود صورة الشخص اللي شاغلتها مرة ثانية ولالا؟؟
زعل جواهر ونجود هل بياْثر بجواهر وبندر ولا بيتعداهم؟؟
تعليقاتكم الحلوة وتفاعلكم اهم شي عندي....[/
color]

الالمعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 04:47 PM   #15
الالمعية
.:[ مشرفة الأخبار ]:.

الصورة الرمزية الالمعية

رقم العضوية : 4435
انظم بتاريخ: Oct 2009
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: ,رجـاال آلـمع
المشاركــات : 12,955  


مجموع الاوسمة: (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة

البارت الثامن,,,,
دق جوال محمد/هلا مصعب.....اي....اللحين...يالله مو مشكلة..عند البيت انت؟؟طالع لك؟
ام مشاري/وين انت بعد؟
محمد/عندي شغلة مع مصعب بسويها وبرد ...اكلوا عني لاتنطروني؟
ام مشاري/مدامك طالع يمه شرايك احط لااختك وصاحبتها لقمة وتوديها لهم!!!
محمد/اختي لا بس صاحبتها أي...يالله بسرعة علشان معي مصعب ماابي ااْخره!!!
ام مشاري/يالله دقايق بس.....
/////////////////////////////////////////////////
هيا ولبنى في الكلية....
لبنى/خلصتي..
هيا/اووووف ملل ها اليوم؟
لبنى/وش فيك متضايقة؟
هيا/قاعدة افكر بنجود وجواهر؟
لبنى/خير وش فيهم؟
هيا/نجود زعلانة من جواهر!!!
لبنى/غريبة اول مرة يتزاعلون من بعض؟
هيا/وشكلها زعلة قوية .....انتي ماشفتي شكل جواهر كيف كان ندمان ...
لبنى/الله يبعد عنهم الشيطان...هذي اول مرة يتزاعلون من بعض ومع بعض!!طول عمرهم حلوين...
هيا/ياترى وش اللي بيخلي نجود تزعل من جواهر؟
لبنى/طيب نجود اللي زعلانة من جواهر انتي ليش ذابحة عمرك تبين تعرفين؟
هيا/لان نجود كانت نازلة تقعد معنا وبسبب المشكلة اللي بينها وبين جواهر راحت يوم ثاني....ودي اعرف وش ها الشي اللي مضايقها كذا؟
لبنى/امشي بس خل نروح نلحق ناكل لنا لقمة وننام تعبانة مووت....
/////////////////////////////////////////////منال/يمكن صار شي وماقدرت تقولك ويمكن انها توها تتعرف عليه ويمكن هو يلاحقها وهي ماتبيه؟
نجود/مخزنته بجوالها باسم روحي الثانية وتقولين لي هو يلاحقها وهي ماتبيه!!!!!وبعدين لو سمعتي طريقته ولهجته كان عرفتي ان الميانة بينهم طايحة مو توها علاقة بداية...
منال/طيب اسمعي منها خلها تقول اللي عندها وبعدها قرري وش تسوين؟
نجود/ماابي اسمعها ؟؟؟؟هي مااحترمت علاقتنا وصداقتنا وضربت فيني عرض الحايط وحقرتني تبيني اعطيها فرصة تتكلم؟؟؟
منال/بس انتي تعبانة وتبين تسمعينها..مبين عليك يانجود؟
نجود تنهدت/طول عمرها جواهر اعز انسانة عندي بها الكون وبتظل يامنال...بس مقدر اسامحها على احتقارها لي وهي عارفة شخصيتي زين...
دق جوال منال بها اللحظة....
منال/هذا محمد....الو هلا..هلا محمد....اي ..ليش تسال؟....اي.....طيب....نجود شسم السكن الفصول الاربعة؟
نجود اشرت لها بنعم..
منال/أي معك محمد الفصول الاربعة.....قريب من.....مغسلة الحمران لقيته يالله....منو اللي جاي انت لو مصعب؟ طيب ....يالله نازلة لك؟
نجود/بتروحين؟
منال ابتسمت/لا...بس محمد ومصعب تحت امي دازتهم جايبين لنا لقمة ناكلها....
نجود/لا وش ها الفشلة؟؟؟
منال/عادي حبيبتي...بس بنزل اجيب الاغراض منهم.....
طلعت منال وظلت نجود ساكتة ثواني وفجاْة نقزت....قالت محمد ومصعب!!!!يعني......اوووووووف نافذتي ماتطل على الشارع كان شفته؟؟؟
حسافة...ماهو بالوسامة اللي الكل يتمناها ويركض وراها بس فيه شي جذبني له شنو ياربي ؟
////////////////////////////////////////////////////
علي/روحي فتحي الباب يمكن وحدة من خواتك؟
تركت الصحون اللي كانت تغسلهم ونشفت يدها وراحت تفتح الباب....
عبير/منو..
ام علي/انا يمه افتحي...
عبير/خالتي...هلا وغلا تفضلي....
ام علي/شلونك يمه...
عبير/بخير...
ام علي/تغذيتوا ولالسه؟
عبير/لاخلصنا خالتي...حياك..
ام علي/زين يعني لاني جاية اشرب شاي معكم,,,
عبير/حياك علي بالمجلس ...على مااسوي الشاي ولاحقتك...
ام علي/يالله ناطرتك......
///////////////////////////////////////////////////////////سارة/حاستك متغيرة اليوم؟
ملاك/انا بعد حاسة نفسي متغيرة بس من شنو مدري؟
سارة/اهم شي انك فرحانة ياقلبي ومو متعكرة؟
ملاك/ههههههه
سارة/تعرفين اني مرتاحة موووت ها الاسبوعين لانك ماغبتي ولايوم؟
ملاك/جد ماغبت ولايوم؟؟غريبة ماهي عوايدي ...تصدقين حتى صايرة اجي بدري الدوام ومااتاْخر؟
سارة/هههه شكلك بديتي تحبي المدرسة؟
ملاك/على قولتك.....شكلي صدق بحب المدرسة واللي فيها؟
سارة/اصلا المدرسة مو حلوة الا عشانك انتي فيها؟
//////////////////////////////////////////////////////
فهد/فيصل....
لمى/نايم...
فهد/نايم ها الحزة؟
نجلاء/شسوي فيه طول الوقت ينتظر احمد يرد من الروضة يلعب معه ومن رد وهم هواش مع بعض وتعب ونام...
فهد/انا قايل باخذه معي المزرعة يبي يشوف الخيل....
لمى/بابا وديني؟
فهد/مرة ثانية باخذكم كلكم اليوم معي عمك سالم وكم رجال بيجونا مايصير تجين معنا بابا لمى طيب؟
لمى/وعد بابا؟
فهد/وعد....
نجلاء/مطول هناك؟
فهد/والله مدري هم بيجون بعد صلاة المغرب
نجلاء/وليش بتروح من اللحين؟
فهد/بشوف وش ناقص وباخذ كم شغلة تعرفين صار لي فوق الشهر مارحت هناك ولاادري كيف محي الدين قايم فيها؟
نجلاء/خذ معك الشغالة تنظف لك المكان؟
فهد/بالله!!!اخر زمن اركب الشغالة معي بالسيارة؟؟وبعدين تقعد معنا تتضيف؟؟؟
نجلاء/تقول ماتدري كيف وضعها من زمان مارحت؟؟اكيد تحتاج تنظيف وترتيب؟
فهد/وها المحي الدين انا ليش حاطه بالله!!!
نجلاء/بكيفك.....
فهد/وين سارونة ماهي معكم؟
لمى/تكلم صديقتها...
فهد/خير ان شاءالله..........
/////////////////////////////////////////////////
نجود/عساها على القوة ام مشاري بصراحة ماقصرت كنا محتاجين ناكل مثل ها الاكل الحلو...
منال/ههههه الله يعافيك يارب.....اقول نجود؟
نجود/سميّ؟
منال/اللحين بعد مااكلنا وخلصنا وشرايك ندق على هاجر ونطلع نتمشى شوي باي مكان بدل قعدتنا كذا!!!
نجود/بكيفك....
منال/لا انا ابي اطلع علشانك انتي ماهو بعلشاني انل؟
نجود/هو انا بيني وبينك فعلا محتاجة اغير جو وياليت يكون مكان مفتوح....حديقة ..بحر..شي كذا بدل الاسواق والمجمعات؟
منال/ماشي خل ادق على محمد اشوفه وين واذا ضبطت معه دقيت على هاجر......وان شاءالله يكون فوزية انتهى دوامها وتلحق علينا من كثر ماحكيت لها عنك ودها تشوفك....
ابتسمت لها نجود وفتحت جوالها اللي كان يدق وجايب لها رسالة اعتتذار من جواهر بس طنشتها وماكملتها ومنال دقت على محمد تساله وتنسق معه.....
/////////////////////////////////////////////////////
ام علي /ريهام بنت خالك جابت بنية البارحة ؟
علي/حمد الله على سلامتها...
ام علي/اللحين عندها محمد ونورة؟
علي/يتربون بعزها وبعز ابوهم ان شاءالله...
سكتت ام علي وناظرت بعبير وعلي اللي كانوا ساكتين ولاحتى ناظروا في بعض..وتنهدت من قلب بصوت مسموع....
ام علي بحسرة/والله ودي اشوف عيالكم وافرح فيهم؟
علي بضيق/يمه انتهينا من ها الموضوع؟؟؟عيال مو ناوين اللحين نجيب فلا تشغلين بالك بها السالفة؟
ام علي بضيق/طيب ليش؟؟؟لا عبير تشتغل ولاتدرس علشان تاْجل الموضوع ..يعني مالكم حجة ياعلي....
قامت عبير من مكانها وطلعت...
علي/يمه خلاص ..لازم كل يوم ها الموال؟
ام علي/انت ماتقول لي ليش ماتبي عيال!!!!انت ماتبي تصير ابو؟؟؟
علي بشوية انفعال/ابو مثل ابوي!!!!طبعا لا؟؟؟؟
ام علي بصوت عالي/ابوك مامنه ثنين ياولدي بس انت الله يهداك بس !!!!
///////////////////////////////////////////////////////////طلعوا منال وهاجر ونجود في سيارة بيت الفارس وهم سوالف بالطريق دق جوال منال وكان عمها فهد المتصل..
منال/هلا وغلا...
فهد/مين ..منال؟؟؟اوه ه ه تراني غلطان يامنال بدق على واحد ثاني دقيت عليك...
منال بضحكة/وليش الغلط بالله!!!!عاد يالغالي ماننفع نمشي امورك؟
فهد بجدية/لاوالله..
منال/وينك فيه...انا اسمع صوت مميز؟
فهد/بالمزرعة...
منال/وش ها الخيانة ذي بالله ؟؟ليش تروح وماتعلم!!!
فهد/كنت جاي اضبط الوضع علشان الليلة بعد الصلاة بيمروني رجال بس دقوا علي قبل شوي واعتذروا وتا!جلت الجلسة....
منال/اممممممم يعني مافيها احد....
فهد/لا...
منال/اقول عمي انا طالعة مع صاحباتي فيها شي لو مرينا شفنا غروب الشمس بمزرعتك؟؟؟
فهد/أي بس انا بمشي اللحين يامنال مو قاعد معكم؟
منال/دق على أي احد خله يجي..
فهد/معك بنات وتبيني ادق على محمد لاحبيبتي انا مااقرب النار جنب الزيت!!!!
منال/ههههههه طيب دق على مصعب اللحين بيكون رايح يجيب فوزية من دوامها انا بكلمها تمر وتشوف نجود وانت كلمه يجي يقعد معنا وبكلم محمد يقعد معه وبعدها انت تروح؟
فهد/ياسلاام يعني بنتظر كثير على ها السالفة؟
منال/لا مو كثير يالله بكلم فوزية قبل لاتغير رايك؟
///////////////////////////////////////////////////////
بندر/تراني متضايق حييل منك ياجواهر؟
جواهر بقلة حيلة/بندر سامحني بس والله نجود ماهي راضية ترد علي!!!
بندر/وش ذنبي انا تتغيرن كذا علي!!صرتي لاتعطيني كلام حب مثل قبل ولاتسولفين معي ودايم بالك مشغول و....
جواهر/حط نفسك مكاني.....
بندر بضيق/وخير ياطير اذا نجود زعلت بتنقلب الدنيا؟؟؟
جواهر/بندر...........انت عارف وش معنى نجود عندي!!!
بندر بضيق/وعارف بعد وش معنى بندر عندك؟؟؟بس اللي انا شايفه غلاوة نجود فاقت غلاوة بندر!!!!
جواهر/مو صحيح ياقلبي بس انت عارف ماحد غيرك عندي اشكيه همي!!!
بندر/اشكي ياقلبي اشكي انا اسمعك..بس لاتنسى بعد ان بندر محتاج منك في غربته حنانك ولهفتك وحبك؟
جواهر وكانها ناسية وتذكرت/انا اسفة يابندر كنت انانية ها اليومين وانا مافكرت بغير نفسي....ونسيت انك بعيد ومحتاج لي اكثر من حاجتي لك؟حبيبي معليش سامحني...
بندر لحظتها حس بالغصة من كلامها ولهفتها عليه وهو يتذكر صورة دلع!!!!!!!!!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////
هاجر/لوين ماخذتنا؟
منال/ماتبون تنزلون؟
هاجر/طيب وين جايين احنا؟؟
منال/علامك خايفة ههههه ماراح اختطفك صدقيني؟
نجود/ههههههههه
هاجر/هههه مو القصد بس بغيت اعرف...
منال/سلمك الله هاذي مزرعة عمي فهد حلوة موووت....وبتعجبكم...بالعادة مانجي كثير هنا لانه مايجيبنا....هاذي صومعته المفضلة اذا تضايق دايم يجي هنا....
نجود/وبيظل عمك هنا؟
منال/بيكون قاعد بالمجلس لين يجي مصعب مع فوزية اللي كلمتك انها تبي تشوفك وبعدها بييروح...
هاجر/وبيظل مصعب بروحه؟
منال/اذا وصل بيكلم محمد اخوي يجيه يقعد معه ولا انه مابيخلينا نطول هنا.....
فتح لهم البواب الكراج ودخلت سيارتهم ووقفت بعيد عن المبنى في الباركينج المخصص لها...
نزلوا وبدت اثار الانبهار والاعجاب تبين على وجوه هاجر ونجود من روعة تصميم المبنى وطريقة تنسيق الحديقة اللي في بداية المبنى....
منال/ترى هاذي البداية بس المزرعة من ورى المبنى تصير,,,تفضلوا..
مشوا وراها وهم يتاْملون في الطبيعة اللي حواليهم وبانواع الورود اللي كانت مزروعة اين دخلوا الباب اللي فتحته منال ودخلوا وراها...
وقابلتهم نافورة كبيرة بنص المكان......
ويصير في وجههم باب زجاجي يطل على بركة سباحة صغيرة مربعة......
مشوا و راها لين فتحت الباب الزجاجي وطلعوا لعند البركة....
وهناك بان سور فيه ثلاثة خيول.....
وعلى الجوانب بدت الاشجار تتوزع يمين وشمال وحواليهم كراسي خيرازن من كل جهة ..
هاجر/رووووووووعة مووت...
منال/خسارة مالحقنا على الغروب يكون الوضع هنا رهيب خصوصا عند البركة...
نجود/فعلا مكان جميل ومتعوب عليه...
منال/ذوق ابو فيصل؟ذكرتوني بروح اشوفه وب..
فوزية/مايحتاج..
لفوا ثلاثهم لمصدر الصوت...
فوزية/بس لااكون خرعتكم!!!!
منال/هلا والله سبقتينا؟
فوزية/كلمتينا وكنا قريبين من المكان.....
هاجر/شلونك فوزية؟
فوزية راحت سلمت عليها/هلا والله شلونك انتي شعلومك من زمان عنك؟
هاجر/بخير الله يسلمك...
منال/هاذي نجود اللي كلمتك عنها...نجود هاذي فوزية بنت عمتي؟
نجود مدت يدها وهي تتفحص بفوزية اللي مبين عليها اكشخ من منال/هلا والله...تشرفنا...
فوزية مدت يدها/دايم تكلمني عنك منال لين اشتهيت صدق اني اشوفك؟
منال/وهذا انتوا التقيتوا؟

//////////////////////////////////////////////////////
رحاب/ماجت منال للحين؟
مروة/لا....اعتقد ان امي قالت انهم بيطلعون يتمشون شوي...بس ماظني تطول كثير تعرفين منال عشر هي نايمة واللحين الساعة سبع....
رحاب/حاسة نفسي متمللة وتعبانة.....
لمى/ابوي راح المزرعة اليوم وقال بيوديني الاسبوع الجاي....
مي/والله؟؟؟عاد انا معك لاتنسيني؟
لمى/اكيد ماراح انساكم....
فيصل/انا بخلي ابوي يكتب لي المزرعة باسمي؟؟
رحاب/ليش ان شاءالله؟
فيصل/م انا ولده الوحدي؟؟؟
رحاب/أي بس بعد لاتنسى انك جاهل لاتقراْولاتكتب!!!بعد ليش يكتبها باسمك ياحظي؟
فيصل/اوووووووووووف!!تقهرون انتوا؟؟ظبس لو ماكنت نايم كان انا مع البابا بالمزرعة اللحين؟
مي/خل السايق يوصلك؟
فيصل/ماتعرفين ابوي وانظمته؟؟مايرضى السايق يوصلني بروحي؟
رحاب/معه حق انت صغير كيف تطلع بروحك مع السايق!!
فيصل/انتي متى بتولدين؟
رحاب/بعد شهرين..
فيصل/وش بتجيبن؟
رحاب ابتسمت/مدري...
فيصل/لاتكذبين عارف انك تدرين امي قالت لي الحامل تسوي اشعة وتعرف هي بتجيب بنت لو ولد بس انتي ماتبين تعلمين؟؟؟؟
رحاب/يمه منك ومن لسانك يالملسون؟
///////////////////////////////////////////////////////
كانوا واقفين عند البركة ويتكلمون ويضحكون واخذوا بسرعة على بعض....خصوصا ان نجود تبي تبني علاقات جديدة وهي بعيدة عن جواهر....
وهو كان داخل بالصالة ولقى باب الزجاج مفتوح تقرب منه يسكره وشده الصوت اللي كان يغني عند البنات ولاشعوريا رفع عيونه والبنات كانوا عاطينه ضهورهم بس في بينهم صوت مميز يسمعه لااول مرة...
نجود بصوت عالي كانت تغني وتترنم/
تحبني ولاتحب الدراهم....اختار لك وحدة علشان مااضيع..
علاقة ماتنبي بالتفاهم...حتى تحت نور القمر يمكن تميع...
فوزية/وانتي شتختارين نجود؟
نجود بثقة وقفت قلب الشخص اللي كان يسمعها/طبعا الدراهم!!!واذا هو ماعنده ثقة لايسال حضرته؟؟؟
ضحكوا البنات عليها ...
منال/الا نجود مافكرتي تحبين وتعشقين تناسبك شخصية الحبيبة الغيورة؟
نجود/والله للحين مالقيت ولد الحلال اللي يستاهلني!!بس على يدك اذا عندك عطيني؟
منال/هههههه ماعندي غير محمد مشاري ومشاري راح عندك محمد؟؟
نجود/غلطانة باقي بعد بومشاري ليش شلتيه من القائمة؟
ههههههههههههههههه
منال/ها كل شي الا الوالد الغالي هههه؟
نجود/هههه بعد ماعندك غير محمد تروجين سوقه..
منال/بنات اخذوا راحتكم ترى مصعب ومحمد بالمجلس اللي عند البوابة يعني مابتشوفونهم قوموا تمشوا ماعليكم منه انا وفوزية شبعانين منها وحافظينها...
نجود/ترى كنت انتظرك تقولين ها الكلمة علشان اقوم...يالله بخاطركم باخذ جولة سريعة.....
فوزية/خذي راحتك...
ابتعد عن الباب وهو شايف طيفها يمشي لناحية الباب....
ودخلت من نفس الباب اللي توه ابتعد عنه ودخلت ودخلت معها ريحة عطرها ...
استغفر الله هاذي كلها ريحة عطر؟؟حشى للله حاطة لك الغرشة كلها؟؟؟؟قالها بهدوء..
رفعت راسها وشافته واقف عند النافورة وراسه بالارض.....
وقالت بعصبية/مالومك مو متعود على الروايح الطيبة والزينة!!!!وانصدمت يوم شافت وجهه؟؟؟؟
يوم سكتت رفع راسه يشوفها....

الالمعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة


المواضيع المتشابهه للموضوع: شرعك اللهم ولا إعتراض / جريئة وبس /كاملة لملح الحياة
الموضوع
اهمية العلاقة الحميمية في الحياة الزوجية 2013 - العلاقات الزوجية 2014 - الحياة الزوجي
نغمات... نغمة فلم 300 جريئة ومحمسة
اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد
سوف أحرق الحجاب اخرج على طريق الملك فهد في وسط الرياض واحرق الحجاب

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 03:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|