العودة   منتديات نسائم الخليج > .:|!|[.. الاقسام الادبية والثقافية ..]|!|:. > القصص والروايات




القصص والروايات


رواية يا رب عونك ضاق بي كونك >رووعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..شخباركم شلونكم شعلومكم شومسوين عساكم بخير اليوم جبت لكم روااية رووعه للكاتبه >احلم اقولك احبك> رواية رووعه صددققق واتمنى انها اتنال اعجاابكم ^.^---->>باسم الله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2011, 02:28 AM   #1
جمال السكر
نسـ[راقي]ــائم

الصورة الرمزية جمال السكر

رقم العضوية : 35600
انظم بتاريخ: Sep 2010
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: العيييين دار الزين
المشاركــات : 7,015  

المسابقة الدينية - المركز الثاني 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رواية يا رب عونك ضاق بي كونك >رووعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..شخباركم شلونكم شعلومكم شومسوين عساكم بخير اليوم جبت لكم روااية رووعه للكاتبه >احلم اقولك احبك> رواية رووعه صددققق واتمنى انها اتنال اعجاابكم ^.^---->>باسم الله


كانت جالسه عند امها تهمز لها رجلها وامها انتبهت لوجهها:صفااء وش فيك؟
صفاء رفعت عيونها لامها وابتسمت:لا يمه ما فيني الا العافيه
ام صفاء دمعت عيونها:يا بنتي اعررف اني ظلمتك كثير بهالحيااة وبهالابوو
صفاء ابتسمت ابتسامه صفرا:استغفر الله يمه لا تقولين كذا
ام صفاء بتعب:والله احس اني ما راح استمر معااك
صفاء طاح قلبها وبسرعه ضمت امها وهي اتحاول انها ما تبكي:لالالالالالالالا يمه لا اتقوولين كذاا باسم الله عليك الله يطول بعمرك ويعافيك
ام صفاء غمضت عيونها وهي حاسه بالم ف قلبها وبهمس:حسبي الله عليييك حسبي الله عليييك عيشتنا بهالفقرر وما ساالت عنااا رميتنااا يا ظالم
صفاء نزلت دموعها وشافت امها وهي تبكي:يماااه عشاني اسكتيي صحتك ما تسمح انك تتكلميين
ام صفاء ابتسمت لها ووجهها اصفر:اتحبيني يا يمه ؟؟
صفاء تشهق من البكاء:وامووت فييك
ام صفاء انسدحت وغمضت عيونها وهي تبتسم وبهمس:لا تنسيني يا يمه
صفاء مسحت دموعها وباست راس امها وقامت للمطبخ اتسوي لها شي تاكله بعد ما اتاكدت ان امها نامت واتنهدت"ليش اتخوفني كذا كل يوم اتحسسني انها بتموت " انتبهت ع الابرييق ايلي يغلي وطفت النار والتفت اتشوف الحوش وطلعت له وشافت القمر ايلي يضيء وينور حارتهم ابتسمت وجلست ع الارض وعيونها ع القمرر وسرحت بابوها آآخر مرره شافته كان قبل شهرين ...

دخل ابو صفاء وهو معصب وبصرااخ :شفييقققه شفييققهه
شفيقه >ام صفاء>طلعت من المطبخ وشهقت:محمد !!!
محمد شافها وقرب منها وهو بقمة عصبيته وبصرااخ:وش كنتي ناااويه علييه !!!؟
شفيقه خافت منه :آآ ..(ما كملت كلامها لان محمد عطاها كف طيحها بالارض وبصراخ:والله ثم والله لو عادك قربتي مني انا وعياالي وحرمتي ما بتشووفين خير فاهمه يا كلبببه بعدي انتي وبنتك الكلبه لا بارك الله فيها عن حيااتي
طلع من البيت وصفاء كانت راجعه من المدرسه وشافته وبصدمه وهمس:ابوي!!
اماني صاحبتها شهقت:يوو ابوك !!
صفاء خافت ع امها وركضضت داخل وبصراخ وخوف:يمه
شفيقه تبكي وهي بالارض:حسبي الله عليك حسبي الله علييك
صفاء ركضت لها وقومتها:يمه باسم الله عليييك يمه
شفيقه تبكي:آآسفه يا يمه آآسفه
اماني دخلت وساعدت صفاء بتقويم شفيقه:خاله تبيني اسويلك شي؟؟
شفيقه تمسح دموعها:لا يا يمه
اماني:يالله انا بروح لامي تعرفون انها تعبانه
صفاء ابتسمت لاماني واماني ردت لها الابتسامه وطلعت وشفيقه شهقت:شفتييييه !!
صفاء التفت لها وبهدوء:ايوا
شفيقه :وش سوى لك؟؟
صفاء بلا مبالاه:شكله ماعرفني
شفيقه سكتت اشوي بعدين قالت:يا بنتي انسيييه ابوك ما يبينا بحياته
صفاء اتشوف امها بهدوء وصمت:...............
شفيقه بخوف:صفاء وش فيك؟؟!
صفاء:ولا شي سلامتك بس يمه خليه بحااله ما ابي مشاكل
شفيقه دمعت عيونها:كله مني!!
صفاء:لا والله مو منك بس انتي وابوي غلطتوا و -->وطت راسها
شفيقه :ما عاش ايلي يوطي راسك يا بنتي وصح كلامك ابوك غلط غلطه كبيره بعد
صفاء رفعت راسها لامها:اعررف يمه بكل شي
شفيقه طاح قلبها ببطنها:وش تعرفين ؟!
صفاء:انك اكبر من ابوي ب7 سنوات واتزوجك مسيار وجبتيني وبعدها هو خطب بنت عمه واتزوجها
شفيقه ارتاحت اشوي :آهاا ايه صح
صفاء ابتسمت لامها وشفيقه ابتسمت لها بارتبااك ..

صفاء رجعت للواقع "ليه كانت خايفه مني هي تخفي عني شي اكييد "وقفت ودخلت المطبخ وشافت الثلاجه الصغيره وفتحتها وطلعت بيض وقلللته وآكلته بخبز وشربت حليب وراحت اتشوف اذا امها نايمه ولا لا وكانت نايمه ابتسمت وطلعت السطح وجلست ع الفررش ايلي فيه وظلت اتشوف القمر "مدري ليه احبب هالقمررر " >>صفاء عمرها 18 سنة آخر سنه ثانويه شعرها اسود مو خفيف ولا كثير وبشرتها بيضا عيونها عاديه بس جذاابه ورموشها عاديه وعدستها بنيه غامقه وشفايفها ورديه وخشمها طويل وفيله كسره خفيفه وجسمها ضعييفففه بسبب الفقر ايلي عايشه فيه بس حلووه ^^ وداخله قسم علمي


بصراااخ وصووت عالي:صفوووووووووي
صفاء التفت للبيت ايلي جنبها وابتسمت:عيوونهااا
اماني قربت من السور واتسندت عليه :اقولك وش رايك اتجين اتبيتين عندي؟؟
صفاء:صعبه يا حلوه امي تعبانه حيل
اماني :ههههههههـ اعررف بس احب افشل نفسي ويطيح وجهي
صفاء وقفت وقربت من السور:اقول منوول
اماني:ها دلع منال وش دخله بامااني
صفاء:هههههههههههـ انا احببب اتفشل
اماني سكتت اشوي وبعصبيه:ع بالك بترجعين الحركه هاه
صفاء:استيعابك بطيء ههههههههههـ
اماني:مالت عليك الا قولي وفكيني
صفاء:شخبار خواتك وامك ؟
اماني:خواتي يسرك احوالهن بس امي الحمدلله ع كل حال
صفاء بحزن:متى بتضحك لنا الدنيا ؟
اماني اتمثل انها بنوته وتلعب بشعرتها بدلع:يووم يجي فارس الاحلام
صفاء ابتسمت:لا صدق
اماني رجعت لشخصيتها الدفشه:وش عرفني انا
صفاء:طيب امون
اماني:يا هلااا
صفاء اتنهدت:احس ان امي مخبيه عني شي غير عن كبرها عن ابوي
اماني:امممم ايوا انا بعد احس كذا ما اتشوفين وجهها كيف ينعفس يوم انجيب لها طاريه
صفاء:ايوا
اماني:انا الحمدلله ابوي صح متوفي وتااارك فريق كرة قدم من العيال بس ع الاقل ما غلط هو وامي
صفاء:ههههههههههههههههههههه خاطري اعطيك كفف ع هالكلام هههههههههههههههه
اماني:ههههههههههههههه قليلة آدب ع قولت انفال
صفاء:صدقت نفووله
اماني:يلا طسي وجهك يا حلووه ابي انام
صفاء باستغراب:اتنامين واتجين السطح؟؟
اماني:لا جيت عشاني ابي اكلمك بس
صفاء:يا روحي انتي
اماني:ههههههههههههههـ ياحليلك يا صفووي قلبك ابيض هههههههههههههههههههه
صفاء عرفت انها تكذب عليها وبعصبيه:حيواانه
اماني:ههههههههههههههههه مع نفسك مع السلامه هههههههههه
صفاء اتشوف اماني ايلي تدخل بيتها وابتسمت "والله احبها هالبنت بس مجنونه ههههههـ">اماني عمرها 18 سنة مع صفاء بالصف وتخصص علمي شعرها بني غامق وسمره وعيونها ناعسه بنيه فاتحه وطويله وضعيفه وعربجيه بالقووه بس حبووبه حيل واتموووت بصفااء وصفاء نفس الشي ^^

اخوهم وافي 17 سنة هادي وف حاله ويشتغل ف الحاره ويحاول انه يعيش اخوااانه حياة مثاليه شعره اسود وعيونه وساع عسليه وابيض ويجنن ورجال بمعنى الكلمه ^^

اختهم انفال 16 سنة شعرها اسود لكتوفها وبشرتها بيضا شفايفهه واتخوف وعيونها سوده وسااع وحلووه حييل وذكيه واتحبب امها ومتعلقه فيها ورقيقه وحسااسه حيل

اختهم ابرار 14 سنة هاديه مررره وشعرها بني غامق وبيضا وعيونها بنيه غامقه وجذاابه حيييللل وهدؤها يجذب بعد وبرييئه مرره ملامحها بيبي فيس ^___^

اخوهم فهد 13 سنة شعره اسود وابيض وعيونه سود وساع ويحب صفاء حيل ويعتبرها اختته وصفاء نفس الشي ويحاول انه يصرف ع خوااته مع اخوه وافي ويشتغل ف الدكان ويدرس آخر سنه متوسطه ^^

اخوهم بندر 12 سنة شعره بني وعيونه عسليه ناعسه واسمر ورااعي مشاكل ><"

اختهم حنين 10 سنواات حبووبه وعسللل شعرها عسلي وعيونها عسليه ناعسه وسمرره واتجننن اتحب صفااء حيييل

اخوهم فراس 9 سنوات مو مقرب وايد من امه واغللبب وقته مع حنين وبندر ف الحاره لان امه ما ربته لانها ما تقدر اتشووفه وربته اماني وشفيقه ايلي كانت له الام 2 ويحب صفاء حيييل ^.^

امهم اسير صاحبة شفيقه بس انعمت بالحااادث ايلي اتوفى فيه ابو اماني>احمد ><" قبل 8 سنوات


صفاء نزلت لغرفة امها ودخلتها وظلت تتآآملها وهي نايمه ابتسمت وانسدحت جنبها وناااامت -_______-


ف بيت اماني
انفال جالسه فوق السرير وتقرى قرآآن بترتيل واختها حنين وابرار جنبها ويسمعون لهاا وبعد نص ساعه:صدق الله العظيم >باست القرآن وحطته بالكوميدينه ايلي جنبها والتفت لخواتها ايلي يشوفونها ومبتسمات وردت لهم الابتسامه:كم الساعه برو؟
ابرار اتشوف الساعه ايلي ف الجدار:3 بالليل
انفال وقفت وطلعت من الغرفه وشافت اماني جالسه بالحووش واتشوف القمر قربت منها :الظااهر انتي وصفاء اتحبون هالقمرر
اماني وعيونها ع القمر:انا وصفااء انخلي القمر هو صلة تقاربنا
انفال ما فهمت:هاه ؟!
اماني التفت لها:يوم اكون انا في مكان وصفاء في مكان وانشوف القمر انحسس اننا قريباات من بعض ع اننا مو كذا
انفال:وانتي بالله ليش تتخيلين هالافكاار ويلا يلا قداامي قومي نامي
اماني بهدوء غريب:اخاف يجي يوم ونفترق فيه
انفال:باسم الله عليك انتي وصفااء ليش اتقولين كذا ؟؟
اماني اتشوف انفال وعيونها مليانه دموع:انا احبب صفاء حيل نفول ما اقدرر اتحمل بعدهاا عنيي هاي توأأمي
انفال ابتسمت لها وجلست جنبها:ما عليك صفااء اتحبك كمان وما راح تتخلى عنك بسهوله يا اماني
اماني اتنهدت:بس حتى بيجي يوم وتتركنا
ابرار دخلت عرض بالسالفه وبهدوء:وليه تستعجلين الوقت عيشي يومك ولا تفكرين ببكره
اماني اتشوف ابرار وبقهرر:ايوا عشانك ما عشتي الاياام ايلي عشتها مع صفووي طيب
حنين ببرائه:امبلا عشناها
اماني:انتي يا ام العشر اسكتيي
انفال:ههههههههههه بالله وش هالعشر بعد ههههههه
بندر وفهد ووافي دخلوا البيت وكانوا تعبانين وشافوا البنات جالسات ف الحوش وفهد يتريق:يوو رجعنا بدري
وافي ما علق وراح لغرفته بينااام مع فراس ايلي نايم وبندر لحقهم وانفال وقفت وابرار دخلت الغرفه وحنين معاها وفهد قرب من انفال واماني:وش السالفه ؟؟!
انفال:الاخت اماني طلع عندها قلب هههههههههه
اماني:جب جب انزين
فهد:ليه وش فيه؟!
اماني ابتسمت :متى بيعطونك الراتب؟
فهد:يا كرهك وش تبين فيه ؟؟
اماني:هاه شو يا كرهي بعد وش هالكلام
انفال:هههههههههههههههههههههههههههههه
اماني بقهر:عجبتك ؟؟
فهد:الله لا يبلينا بسس قومي نامي شكلك سطلتي
اماني:والله انا من يومي مسطله
انفال:في هاي ايوا هههههههههههههههههه
اماني وقفت ودخلت غرفتها وانسدحت جنب ابرار وحنين ايلي ناموا و غمضت عيوونها وناامت وانفال انسدحت جنبهم وبهمس:الله يحفظنا ولا يحرمنا من بعضض


في قصررر بعيييدد عن بيت صفوي ^.*

كانت جالسه ع سريرها وتقرى رواية انجليزيه رومانسيه ودخلت اختها عليها وبحمااس:شفوووي بيطلعون فلم جديد ف السينما ف البحرين وش رايك انروح له ؟؟
شفاء وعيونها ع الروايه :روحي انتي لو تبين
غدير:يووو ليه انتي كده خليك فرفشه اشوي
شفاء التفت لغدير وبهدوء:غدير اطلعي وقفلي الباب ترى والله ما فيني عليك
غدير بكره:غبيه
طلعت من الغرفه وقفلت الباب بقووه وشفاء ظلت اتشوف الباب وبعدها التفت اتشوف الروايه :يلا نرجعع لك يا هالروايه المعقده ما فهمت ولا حرف وقسم ههههههههههه
رمت الروايه جنبها والتفت للدريشه الطويله الكبيره وقامت ووقفت عندها وعيونها ع القمر وابتسمت "والله مدري ليه احسس بشعور غريب وانا اشوف هالقمرر " حطت ايدها ع قلبها"يا ربييي وش فيني">>شفاء عمرها 18 سنة داخله علمي ^.^ شعرها اسود وعيونها بنيه غامقه وجذاابه حييل ومليانه اشوي بس جسمها رووعه وحلووه ^^ حبوبه مرره واتحب السوالف بس يوم اتسطل لا حديقرب منها صابغه شعرها كستنائي ع خصلات شقراا ومنااسبها مررره

اختها غدير 16 سنة مرجوجه مررره وشعرها اسود بس صبغته احمر غامق وطاالع كشخه عليها وحلووه عيونها وساااع سود واتييننن ودبدووبه ^.^

اخوهم الصغير عبدالله >عبودي 10 سنوات شعره اسود ودبدوب ابيض وعيونه سوود ^^

الام >منى طيبه وحبووبه مررره ^^
الاب>محمد !!!! عادي وما يهتم حيل بعياله =="


شفاء !
سمعت صوت جوالها والتفت له وبسرعه ركضضت له وردت وبلهفه :خالد !!
خالد ابتسم:قلبببه
شفاء استحت :هلابك
خالد:ياويلي رووحت فيهاا
شفاء تضحك:مو لهالدرجه عااد
خالد:شفوي
شفاء:قلبببهاااا ورووحهاا
خالد :احبك
شفاء انسدحت ع السرير وبهمس:بقفل ترى ما يصير اكلمك وعرسي بك بعد شهر
خالد:والله حرااام عليهم ادمنتك واحرمووني تعااطيك
شفاء ولع وجهها وقفلت بوجهه وخالد فسط ضحك :يا حبي لكك والله


شفاء ظلت اتشوف السقف وسمعت صوت جوالها بس ما ردت وهي اتحسس بقلبها يدقق طبول بس ما طاع جوالها يسكت وردت :خالد خلاص
:لا والله انا مو خالد انا اخته =="
شفاء اتفشلت :هلاا هاله
هاله:هلابك زود شخبارك؟
شفاء اتشوف الساعه:الاخبار عندك يا حلووه ما اتشوفين الساعه كم
هاله:هههههههـ امبلاا اشوفها بس طاف والحياه حلوه ^^
شفاء:آها بباايزز
هاله بصراخ:يا ويلك وقسسمم
شفاء:اخلصي وش عندك ترى انا مسطله
هاله :سوولفي والله انا طفشانه ><"
شفااء:بالله ؟؟
هاله:ايوا
شفاء:لا تخبرين حد بابيزززز حبي اموااح
هاله بعصبيه:الكلبه انا اراويها قفلت بوجهي ؤؤفف

>خالد 21 سنة وسيم مرره شعره اسود وعيونه سود وحنطي ويمووت ف شفاء بنت عمه ^^

هاله 19 سنة مهبووله ومرجوجه واتحب اتسوي مقالب مع شفااء وغدير واختها وبنت عمتهم شموخ شعرها اسود وعيونها بنيه عاديه وملامحها مملووحهه ^^

ريماس 16 سنة مثل هاله مرجوووجه بالقووه ومهبووله عقلها متبري منها هههههههه شعرها اسوود وعيونها سود ناعسه وبيضاا واتهبببللل ^^


العمه >احلام طيوووبه حييل مثل آي عجوز خخخـ
زوجها يوسف شديد ع عياله حييل بس يحبهم موت

هشام 23 سنة هادي ويحب الهدووء شعره بني غامق وعيونه عسليه ناااعسه ووسيييم مرررره

فيصل 21 سنة دايما مه خالد وصديقه الروح بالرووح ووسيم شعره اسود وعيونه سود وساااع واسمرر ^^بس مغازلجي

شموخ 19 سنة مهبووله حييل ولازم هالتعريف الطويل العريض هع بس حلووه شعرها بني وعيونها بنيه وسمرره ^^

سامر 17 سنة راعي هرج وسوالف شعره بني وعيونه بنيه غامقه ووسييييم


انتهى البارت الاول ^^





v,hdm dh vf u,k; qhr fd ;,k; >v,,ui

جمال السكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2011, 02:56 AM   #2
جمال السكر
نسـ[راقي]ــائم

الصورة الرمزية جمال السكر

رقم العضوية : 35600
انظم بتاريخ: Sep 2010
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: العيييين دار الزين
المشاركــات : 7,015  

المسابقة الدينية - المركز الثاني 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية يا رب عونك ضاق بي كونك >رووعه

الجزء الثاني

فتحت عيونها وهي اتحس بكسسل مو طبيعي التفت وشافت امها نايمه للحين قامت واتوضات وصلت وطلعت الحوش وشافت الجو مغيم وبفرحه:واااي اليووم الجو يدننن
اماني بصراااخ هز الحاره بكبرها:واااااااااااااااااااااااي الجوو غرااااااااااااام
صفاء تضحك وطلعت ع الحجاره ايلي عند السور وبفرحه وهي اتشوف كل اخوان اماني واماني ينااقزون ويرقصون :هوبا هوبا ههههههه
اماني التفت لها وبوناااسه:صفووي شفتوا الجوو
صفاء تضحك:بالله علييك وش رايك ههههههههه
انفال:هههههههههههه قسمم غبااء
ابرار:الاخت مسطله من امس هههههههه
حنين بفرحه :صفووي الجو حلوو
صفاء:ايوا يا قلب وروح صفووي
فراس ابتسم :بندر خلنا نطللع المدرسه
بندر:ايه وربي اتحمست لها هههههههههـ
اماني:ايه وربي يلا يلا صفوو
صفاء بسرعه راحت اتبدل ملابسها ولبست عبايتها ومرت ع امها وشافتها نايمه للحين وبسرعه ركضضت لبرع وراحت هي واماني البااص ايلي موقف بعيد اشوي عن حارتهم لانه ما يقدر يدخل والبنات كلهم اتجمعوا بالبااص واول ما دخلت اماني بصرااخ :عادل>اسم راعي الباص هع >اليوم باص فيه يرقصص
عادل ما فهم:ليه يرقص؟
اماني اتصفق:يلا يلا يلا ع وراا وقت التنكسس هههههه
البنات كلهم بدو يصفقوون وصفاء جلست وهي تضحك ع هبال البناات ايلي يشترحون بالباص هههههههه وعاادل معصببب ولبس السماعات عشان ما يسممع الازعااج والبنات يروحون يمين ويروحون يسار وكذاا وعادل وقف الباص والتفت لهم وبعصبيه:انت فيه مشكلله اسكت باص ينقلب وموت
اماني من قلب:يااارييتتت ياخي انمووت ونفتك
شيخه بعصبيه :اموون ووجع اتكلمي عن نفسسسك
صفاء ابتسمت بهدوء:لو متي انا وش لزمتي بهالحياه ؟
اماني التفت لها وباست خدها:فديتك والله
البنات وعادل صفقواا وصاروا يصارخون بهبل>عدو راعي الباص ههههـ > صفاء استحت وضربت كتف اماني ايلي فطسست ضحك :وجع اسكتيي
اماني:هههههههههههههههههههههه غبااء وقسم هههههههههههههه
انفال ايلي جالسه ورا آخر شي :اخيرا حسيتي
اماني اخترعت:باسم الله انتي مين متى هنا؟؟
انفال:محد حس فيني يوم دخلت لا يكون نسيتي اني معااك ثانويه ><"
اماني:لا لا ما نسيت بس ما شفتك
صفاء تضحك:ترقع خخخ
اماني:يب هههههههههههههه
شيخه :والله زين امون تعرف كلمه عنقليزيه
اماني:ها ها مو لهالدرجه يا زفته
عادل حرك الباص:خلاص اسكتت
اماني بصرااخ:ويننكك انادييلك
البنات :تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
وبدو الاغاني والاستهباال وصفاء تضحك عليهم لدرجة انها دمعت هههههههههههههههههـ



شفاء

ركبت السياره هي وغدير وحركوا ع الثانويه وغدير بحماس:وحشتني ريماس الدووباا
شفاء:آها
غدير:وابله ابتهال بعد
شفاء:آها
غدير:وامم المقصف هههـ
شفاء:آها
غدير:وجع وش فيك ما عندك الا اها
شفاء:آها
غدير بعصبيه:شفووي
شفاء:ههههههههههههـ هلاا
غدير:لا يكون اتفكرين بخالد حبيب القلب
شفاء:فددييته وحد غيره ساكن قلبي وروحي
غدير:يوو الروح تنسكن بعد ؟
شفاء:وش عرفك انتي بالحب
غدير:ماعرفته ولا ابي اعرفه
شفاء:احسن لك
غدير:امااا !! ََ
شفاء:لان الحب بينعزل وبينعدم لو حبيتي هههههههههههه
غدير بقهرر:قططييعه
شفاء:لا يكون زعلتي يا بقره
غدير وبوزها شبرين :لا والله يعني الحين اتراضيني انتي
شفاء:ايوااا
غدير:جببببببببببببببببببببب :@
وقفت السياره وبسرعه طلعت غدير وشفاء وراها وشافت فاطمه من بعيد :فطووم
فطوم:يا هلا
شفاء اتسلم عليها:شخبارك
فطوم:يسرك ومن قداك ؟
شفاء:ماشي الحال مديم يا حلو
فطوم:بقرب احبابي
شفاء:وانا يا زفته؟؟
فطوم:وش ابي منك انتي خليك ع جنب
شفاء:اما وقسم طالعه علي انتي
فطوم :هههههههههههههههأي طيب طيب امشي بس وينها اختك وحشتني
شفاء:بعدي عنها يا قمر اختي ما اتحبك اصلا
فطوم بصدمه:ليه !!!
شفاء:شوفي شكلك يا البوي
فطوم:طيب واذا بوي يعني ما عندي قلب؟؟؟
شفاء:حسستيني امشي بس امشي
فطوم مشت جنب شفاء وشكلهم كان مللفتت مررره لان فطوم بويه وشفاء بنوته واتينن:اقولك امة محمد معجبات فيك
شفاء:وهذا شي غريب>ماقدر ع الثقه
فطوم:ارحميهم ههههههههه
شفاء:ؤؤؤؤؤف امشي وبس
ريماس جت ركض لفطووم وضمتها:احببككك
فطوم تضحك:وانا اكرهك يا بعد هلي
شفاء:كيف هاي ماتصير =="
ريماس تضحك:والله احبكك يا ####
غدير من ورا ريماس وعيونها ع فطوم:حاله وربي
شفاء:وصعبه بعد هههههههههههه
ريماس:تف تف علي انا وفطوم لا اتصكونا بعين
شفاء:من زينكن اصلا
غدير:ماخذات مقلب بنفسهم هههههههههه
فطوم:وانتي يا حلوو ما ودك اتسلمين
غدير بقرف:لا
فطوم:آفا ليه ؟
شفاء:فطوم >"<
فطوم:طيب خلاص سكتنا>وعيونها ع غدير
ريماس:يلا بالاذن يا حلواات بنروح انسوي لنا قلق ههههه
شفاء:سي يو ليتر
راحت غدير وريماس وبقهر:لا تسلمين عليها
ريماس:ليه ؟
غدير:بس اكرهها
ريماس:مين ؟
غدير بعصبيه:فطوووم
ريماس بغباء:فطوم مين ؟
غدير :ؤؤؤؤؤؤؤف ترى والله انك اسخف ما خلق ربي
ريماس:لا تغلطيين علي وبعدين مين هاي؟؟
غدير:لا اله الا الله امي العجوز وابوي الشايب ما ينسوون مثل ما تنسين انتي ولا مخرفين
ريماس بهمس:لحظه >اتذكرت فطوم >آآآها فطوم صاحبة شفوي
غدير:في غيرها والحمدلله ع السلامه
ريماس:الله يسلمك بس ليه الحمدلله ع السلامه ؟؟
غدير:عشانك وصلتي
ريماس بغباء:ليه وين كنت ؟
غدير بصرااخ:ريمااااااااااااااااااااااس :@>عصبت الاخت
ريماس :هاااااا وجعع وش فيك ؟
غدير:انتي غبيه ولا غبيه ؟
ريماس:كيف هاي انتي غبيه ولا غبيه مهو اثنينهم نفس الشي يعني لو قلت لك انا غبيه مهو هي اصلا غبيه الثانيه ولا شو رايك
غدير بقهر:انا مشكلتي اكلم وحده غبيه
ريماس:يوووو قلت لك انها نفس المعنى ><"
غدير اشوي وتصيح:ريماس مو فاضيه لاستهبالك الحين
ريماس:الحين ما كنت غبيه وش دخل الاستهبال وبعدين ايش السالفه انا مو فاهمه شي
غدير دمعت عيونها:اكررهكك
ريماس شهقت :غدووره ليه تكرهيني وليه تبكين
غدير:ابكي منك يا حقيره واكرهك عشانك بكيتين
ريماس اتكلم نفسها:ليه انا وش سويت ؟؟
غدير تبكي:ابي اميييي
ريماس:طيب انتي تبين امك انا وش دخلني تكرهيني وانا وش سويت لك عشان تبكين
غدير بصراخ وهي تبكي:بس بس اسكتيييي
ريماس :ليه اسكت ؟؟
غدير خلاص بيغمى عليها:رمووس تكفين اسكتي احس اني دوخت
ريماس خافت ع غدير وسندتها عليها:والله ثم والله ثم والله اني كنت استعبط عليك غدوره وربي ما كنت اقصصد ابكيك يا قلبي
غدير:خلااص بعدي عني يا زفته انا كنت عارفه اصلا انك تستهبلين
ريماس تضحك:فديتك ابي اسوي قلق فيك ههههههههههه
غدير:زق ههههههههههههههه


ف الحاره
رجعت صفاء البيت ودخلته وهي تضحك من اماني ايلي اليوم كله ظلت اتغني واتدق ههههـ ودخلت غرفة امها وشافتها نايمه للحين استغربت وقربت منها وبهمس وهي اتهزها:يمه
ما ردت عليها وصفاء خاافت وطاح قلبها ف بطنها وبصرااخ وهي اتهزها :يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

انتهى ^^

جمال السكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2011, 11:52 AM   #3
جمال السكر
نسـ[راقي]ــائم

الصورة الرمزية جمال السكر

رقم العضوية : 35600
انظم بتاريخ: Sep 2010
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: العيييين دار الزين
المشاركــات : 7,015  

المسابقة الدينية - المركز الثاني 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية يا رب عونك ضاق بي كونك >رووعه

الجزء الثالث

صفاء بصرااخ:يماااااااااااااااااااااااااه
شفيقه فتحت عيونها والتفت لها وبخوف:وش فيك ؟؟
صفاء تبكي:يمه ليه خوفتيني عليك كذاا ليييه ؟؟
شفيقه باستغراب:وش سويت انا؟؟
صفاء رمت نفسها بحضن امها وهي تبكي وشفيقه ضمتها وهي مستغربه منها وصفاء بس تببكيي وتحمد ربها انها ما فقدت اغلى الناس في قلبها وهي امهاااا ^^


شفاء
دخلت هي وغدير القصر وشافت امها جالسه ف الصاله وبابتسامه:السلام عليكم
ام عبدالله ابتسمت:يا هلاببناتي زود
غدير اتبوس راسها:كيفك يا الغاليه ؟
ام عبدالله :الحمدلله وانتوا كيف الدوام اليوم ؟
شفاء باست راسها وضمتها:والله الدواام مثل كل يوم
غدير بقهر:اتكلمي عن نفسك الابله ودتني عند المديره
شفاء تضحك:محد قالك تضغطين جرس الانذار
ام عبدالله بتنبيه:غدير وبعدين معاااك
غدير:سوسووري مام آخر مره
دخل ابو عبدالله وشاف شفاء :السلام عليكم
شفاء وقفت وغدير بعد وراحوا لعند ابوهم وباسوا راسه:وعليكم السلام كيفك يبه ؟
ابو عبدالله وعيونه ع شفاء:بخيير وانتوا؟
شفاء وغدير:ماشي الحال---تمام
ام عبدالله :اجلس يا بو عبدالله وبقولهم يجيبون لك الغداء
ابو عبدالله :لا مو مشتهي اتغدوا انتوا
شفاء اتشوف ابوها يمشي للاصنصير ويدخله والتفت ع طول لامها:وش فيه ابوي؟
ام عبدالله بهدوء:مافيه الا العافيه يا بنتي
غدير باستغراب:طيب ليه كان بارد معانا
شفاء بلا مبالاه وهي اتشوف جوالها يرن:ابوك كده اصلا
طلعت لغرفتها وهي تكلم بالجواال خالد وغدير اتشوف شفاء بصمت وام عبدالله بحيره:غدوره وش فيك؟
غدير:ولاشي
طلعت غرفتها ترركض وام عبدالله اتنهدت ونط عبودي عليها:يمه
ام عبدالله بابتسمامه:روحها
عبود:يمه ليه ما انرووح البر الجو حلو اليوم
ام عبدالله :كلم ابوك يا قلبي
عبود راح طيران لابووه وام عبدالله اتنهدت "الله يحفظكم من كل شر"


هاله
كانت قاعده ف الصاله وسماعات الايبود باذنها وتسمع اغااني وريماس جت جلست جنبها وظلت اتشوفها بصمت وهاله مو حاسه فيها وتسمع اغاني واتغني معاها لين ما طفشت ريماس وسحبت السماعه من اذنها وبصرااخ:هاااااااااااااااااله
هاله عصبت والتفت لها:وصممه وشتبين؟
ريماس:ابيك في سالفه خطيره
هاله:اخلصي وش عندك
ريماس بهمس:سمعت امي تتكلم عني وعنك
هاله ما فهمت:وضحي
ريماس بقهر:تبييك لهشام
هاله طارت عيونها:نعم !!
ريماس:وقسم
هاله وقفت وبعصبيه:احلفي
ريماس:محد يمزح بهالامور
هاله بخوف:اول احلفي
ريماس بلامبالاه:والله
هاله بسرعه طاارت لغرفة امها ودخلتها وبصرااخ:اشووفكم اتخططون لحياتنا بكييفكم ولا كأني موجوده
ام خالد باستغراب:نعم ؟
ابو خالد بعصبيه:احترمي نفسسسك وبعدين وش هالطريقه كيف تدخلين كذا ع ابوك وامك هاه
هاله تبكي:ايه بدخل كذا لانكم ما عبرتوني واتخطوون لحيااتي مع هشاام صح
ام وابو خالد انصدموا كيف عرفت :-----------
هاله تشهق:يعني صحح !!
ام خالد بحنان:يا يمه اذكري ربك وهشام شاريك
هاله بصرااخ:هشاام ما يحبني عشان يكون شاريني
ابو خالد :قصري صوتك لا اقص لساانك
هاله طاحت ع الارض وهي تبكي وبهمس:مابيه مابيه ماحبه
ام خالد وقفت بس ابو خالد وقفها ولا خلاها اتروح لبنتها وقلبها يتقطع عليها وابو خالد بحزم:غصباا عنك بتتزوجين هشام فاهمه وملكتكم بعد اسبوع
هاله بصدمه:وشووووو !!!!!!!!!!!!
ريماس كانت تسمع كل شي من عند الباب ودمعت عيونها لاختها الوحييده وام خالد تبكي:يمه هاله
هاله حمر وجهها وحرارتها ارتفعت وبصراخ:والله لو اتزوجت هشاام راح تفقددوون بنتكم هاله وها انا قلتها
بسرعه وقفت وطلعت ترركضض لغرفتها وهي تببكيي ومرت من خالد ايلي انصدم من دموعها:هاله هاله !!
ريماس جت له وهي تركض:خالد ابوي وامي خطبوا هشام لهاله
خالد بصدمه:ايش !!؟
ريماس تبكي:حرام عليهم هشام ما يحب هاله هشام يحبب وجد يا خاالد
خالد ظل ساكت ومو عارف وش يسوي وريماس ركضت لاختها وضمتها وهي تبكي وهاله تبكيي وبصرااخ :ماحبه ماحبه



اماني
كانت جالسه عند باب بيتهم واتشوف الرايح والجاي وجت انفال وابرار لها:امون
اماني التفت لهم وانفال باستغراب:وش فيك اليوم ؟؟
اماني:قلبي ناغزني
ابرار:ليه؟
اماني:مدري ><"
حنين جت لهم ترركضض وهي تضحك ووراها بندر:امون اموون
اماني باستغراب:ليه تركضون
بندر بفرحه:جا واحد غني بسياارته هنا
اماني شهقت:بالله عليك !!
انفال بقهر:ايوا الحين بتروحون تتشحتون منه
اماني:وش رايك يعني؟
بندر بعزة نفس:لا والله ما راح اروح بس جيت اعلمك
اماني وقفت:براحتكم انا رايحه
راحت اماني بعد ما لبست عبايتها وحنين معاها وشافت سيااره سوده جيمس وظلت تتآملها:وااااو
حنين:تلمع صح
اماني:ماهو هالاغنياء مدري وش يسوون بسياراتهم ويخلونها تلمع وتبرق
حنين تضحك:يحطون فيها جف
اماني:يا بقره هذا لغسيل الصحون وش دخله
الشاب رجع لسيارته وهو مقهوور من العيال ايلي متجمعين عند سيارته وبصراخ:خلااص بعدوو
اماني تتريق:يووو الغني مو طايق الفقر وعياله
التفت لها وهو عاقد حواجبه:نعم !!
اماني بابتسامه من تحت لثمتها:ايلي سمعته
ظل يشوف عيونها الناعسه البنيه الفاتحه وبابتسامه جانبيه:والله بنات الفقر حلواات ماشاءالله مو نفس بنات الاغنياء
اماني:هههههههههههههههههـ شكراا ع اذلال مجتمعك
الشاب:اي مجتمع؟
اماني:مجتمعك ايلي اتعيش فيه
الشاب:آهاا وهالمجتمع مو انتي بعد اتعيشين فيه
اماني:لا احنا عكسكم تماما
الشاب يشوف البيوت المهدمه والعيال ايلي يلعبون بالشاارع وحياتهم العااديييه مررره عكس حارته هو :بس حتى انظل عيال بو متعب
اماني:ايوا محد قالك لا بس احنا هنا بدال ما يكون عندنا مجتمع واحد عندنا مجتمعيين ماشاءالله
الشاب التفت لها وظل يشوفها واماني اتشوفه بقوة عين وثبات استغرب ان في بنات جريئات كذا والتفت وركب سيارته وشغلها وحرررك بعيد عنها واماني اتشووفه لين ما طلع من الحاره والتفت لحنين:حنوو
حنين:قلبهاا
اماني:يوو يا الرومانسيه ما اقدر انا ههههههههههـ
حنين:هههههههههههههههههه احبك والله
اماني:انا اكثر يلا خلينا نرجع البيت
حنين :يلا بلعب مع فروسي


صفاء
شفيقه بتعب:صفووي
صفاء التفت لها:آآمري
شفيقه:ابي موي
صفاء قامت اتجيب لها موي وهي تركض للمطبخ وصبت لها موي ورجعت لها وبابتسامه:خوذي يمه
شفيقه بضعف:جيبيلي دواي
صفاء :طيب بس وين حطيتيه ؟؟
شفيقه :ع الكوميدينه ايلي ف الحوش
صفاء طلعت للحوش وفتحت درج الكوميدينه وشافت ورق كثير ما اهتمت له وظلت اتدور ع الدواء بس شاافت صورتها وفوقها الدواء اخذته وظلت اتشوف صورتها بس شكلها هنا غريب صفاء مين متى تتكحل؟؟ >كانت الصوره لوحده متحجبه ومكحله عيونها وحاطه كلووس وتشبببه صفااء حييل> شفيقه بصراخ ضعيف:صفاااء
صفاء بسرعه وقفت وركضت لامها :هلا هلا جيت
عطت امها الدواء وقامت بترجعه وجلست وظلت تقرى المكتوب ف الورق ~ الاسم :شفاء محمد ال******* !!!!! ~ صفاء ما عرفت وش اتسوي او وش هو الشعور ايلي اتحسسه الحين غير انها واصلت القراااءه ~ الجنسيه :سعوديه ...تاريخ الميلاد:1996\03\06~ انصدمت اكثررر نفس تاريخ ميلاادها ونفس اسم ابوها وعيلتها وبسرعه ظلت اتدور ف الدرج ع ورق اكثر ولقت ورقها وظلت ماسكته وماسكه ورقة شفاء وتقرااه وانصدمت ان مافي فرق الا اسمها صفاء وهي شفاء !!!!!!! بسرعه رمت هالورقه وظلت اتدور ع اوراقها الثبوتيه وهنا كانت الصددمهه !!!!!!!!!














مستحيييل !!!!!!!!!!!!!!!! لالالالالالالالالالا
























































انا عندي توأأأأأأأأأم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ََ


انتهى -_-

جمال السكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2011, 01:39 PM   #4
جمال السكر
نسـ[راقي]ــائم

الصورة الرمزية جمال السكر

رقم العضوية : 35600
انظم بتاريخ: Sep 2010
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: العيييين دار الزين
المشاركــات : 7,015  

المسابقة الدينية - المركز الثاني 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية يا رب عونك ضاق بي كونك >رووعه

الجزء الرابع

صفاء انصدمت ان طلع لها توأأم !!! وبسرعه ركضت لامها ودخلت عليها وهي اتصارخ ودموعها اتسيل ع خدودها:يمااااه وش ذاا !!؟؟
شفيقه خافت :وش فيك؟
صفاء تبكي وبصراخ وقهر:انا عندي توأأأم من متى عندي ولييش ما خبرتيني ليييش !!؟؟
شفيقه بصدمه وبهمس:وشوو ؟!
صفاء تبكي وطاحت ع الارض والورق قدامها وبصرااخ:لييششش تحرميني منهاا ليييششش !!!؟؟
شفيقه ضايعه ونزلت دموعها:صفاء
صفاء بصرراخ وكره:لا تنااديني مابي اسمعككك مابييييي انا وش سويت لكك عشان تكرهيني كذاا وش سويت!!!!
شفيقه تبكي وبتعب:يا يمه
صفاء بقهررر وهي تبكي:بسسسسس ولا كلمه
شفيقه تبكي واتشوف صفاء ايلي انفجرت بعد كل هدوء هالسنين :يا بنتي والله انا ما حرمتها منك ابووك الظالم رمانا واخذهاا مني والله
صفاء تبكي وباستحقار:تعرفين وش احسسس فيه الحين اتجاهك
شفيقه بصدمه:لا تقولينها يا بنتي!!!
صفاء:لا بقوولها انا اكرهكككك اكرررهككك ليش اتسوييين فيني كذاا لييششش>تبكي وتشهق>انا اتحمللتتك كل هالسنين وخليتك نبض قلبي وروحييي حرام عليك كبرتووني قبل يومي عمري 18 وايلي يشوفني يقول 30 حرااام عليك وفوق هذا كله حرمتيني من ابووي وعيشتيني في هالفقر وبعد طلع عندي توأأأم !!!! وما تخبريني حتى لييييييششش !!؟؟؟ لييشش؟!!
شفيقه تبكي وقلبها ينض ببطأ:يمه صفااء انا احبك والله وش تبيني اسوي يا بنتي؟؟
صفاء اتحسه بلعومها بيطلع من مكانه كثرت ما اتكح:اني تكرهيني ككح كح كح تكرهيني كح كح
شفيقه قامت بثقل:صفاااء
صفاء بسرعه وقفت وبصرااخ وهي اتحط ايدينها ع اذنها:لا تناااااااديني لا تناااديني
شفيقه تبكي وبهمس:يا يمه تعاالي صفااء
صفاء طلعت برع وهي ترركض من دون عبايه او شيله وهي لابسه روب نوم عادي وشعرها مفكوك وطايح ع ظهرها وكتوفها وتبكيي وتركض في الحاره ما تعرف وين راايحه وشفيقه تتنفس بصعوبه وبهمس:صفاااء صفاااء آآسفه يا بنتي آآآآسفه -_- غمضت عيونها واتشهدت بتعب وارتفعت رووحها لربهاا وصفاء في حالة صدمه ومو داريه بالدنيا


شفاء

قفلت من خالد وهي اتحس بقلبها يدق طبول ما تعرف ليه التفت وشافت نفسها بالمرايا وجهها حمر بعد !!! دخلت غدير عليها وبتريقه:خلصتي من الحبيب؟؟
شفاء باستغراب وخوف:غدير احسس فيني شي غريب
غدير:مثل شو؟؟
شفاء بخوف:مدري قلبي يدق بسرعه ووجهي حمررر
غدير:طيب عادي هذا من الحب
شفاء بعصبيه:لااا مو من خالد هذاا شي ثاني
غدير باستغراب:اجل مدري وش فيك !!؟
شفاء شافت نفسها بالمرايا ونزلت دموعها بلا شعوريا وبصدمه:ليه ابكي؟؟!!
غدير بخوف:بنادي امي
ركضت بسرعه تنادي امها وجت لها ام عبدالله وبخوف:شو فيك يا بنتي؟؟
شفاء تنزل دموعها وهي مصدومه من هالوضع ووجها احمر وقلبها يدق بسرعه:مدرييي مدري
ام عبدالله قربت منها وصارت تقرى عليها قرآآن وشفاء اتشوف شكلها بالمرايا ومصدومه وغدير اتشوفها بخوف:لا يكون جني!!!
ام عبدالله بعصبيه:استغفر الله فال الله ولا فالك يا غبيه اسكتيي
غدير سكتت وشفاء جلست ع السرير واتحس قلبها صار يدق عادي ووقفت دموعها وبصدمه وهمس:وش صار؟!!
ام عبدالله قلبها ناغزها:وش اتحسين فيه؟
شفاء:مدري احس اني ضايعه
ام عبدالله جلست جنبها وبخوف:باسم الله عليك يا بنتي كلنا معاك
شفاء بلعت ريقها واتشوف الفراع:-----------
غدير جلست جنبها وبخوف:شفووي
شفاء:احس اني ببكي
ام عبدالله اتنهدت:ما عليك يا بنتي اتجيك انتي هالحالات
شفاء انصدمت والتفت لامها:كيف يعني؟؟
ام عبدالله بارتباك:دايما انتي تفرجين وتبكين وانتي مو داريه ليه والحين نفس الشي
غدير باستغراب:حالتك صعبه
شفاء بقهر:انطمييي انتي
غدير:وجععع لا تصارخين انا جنبك
شفاء انسدحت ع سريرها وحطت المخده بوجهها:ابي اتمي لوحدي
ام عبدالله وغدير طلعوا وشفاء نزلت دموعها ورمت المخده بعيد وشافت شكلها بالمرايا "ليه ابكيي ليييه احس اني فقدت شي غالي ع قلبي ليييه !!!؟""


هاله
ريماس ضامه هاله ايلي نامت بحضنها وبهمس:هلوي
هاله مغمضه عيونها ودموعها جفت ع خدودها:.......
ريماس سدحتها ع السرير وطلعت ورن جوالها وبسرعه ردت:هلاا
شموخ بصراخ :سمعتي باخر خبر
ريماس:ايوا
شموخ اشوي وتصيح:ليه يسوون كذا في هشام وهاله ليش؟؟
ريماس بقهر:والله اخوك هو آساس المشكله يقدر يقولهم ما يبي هاله صح ولا لا
شموخ بانفعال:لا والله وهاله نفس الشي تقدر تقولهم ما تبيه
ريماس بعصبيه:انتي غبيه ولا غبيه البنت عادي يغصبونها بس الرجاال لا>وبسخريه>ترى اخوك مو رجال ع فكره
شموخ بعصبيه:ريموو لا اتخليني اجييك واصفعك
ريماس:اتحداااك
شموخ قفلت بوجهها والتفت لفيصل ايلي جالس جنبها:فصييل قوم وصلني لبيت خالي
فيصل:فاضي لك انا يعني
شموخ:حق الحبايب جاهز بس حقنا لا
فيصل بعصبيه:انطميي
شموخ:هجل قوم ولا اعلم امي وابوي
فيصل قام:والله 5 دقايق وبحرك
شموخ بسرعه لبست عبايتها وركضت لسيارة فيصل بس صدمت هشام ايلي كان داخل:سووري هشوم مسويلنا قلق ف العيله
هشام :رايحه عندها؟؟
شموخ:ايوا
هشام ابتسم ببرود:سلمي عليها
شموخ باستغراب:يا مبردك يا الفريزر
طلعت بسرعه لفيصل وهشام ظل يشوفها بصمت "آآآآه يا وجد محس يحس فيني غيرك بس ليه اتزوجتي ولد عمك لييه "وطى راسه بحزن وهو يتذكر وجد بنت عمته .....

وجد جالسه مع شموخ وكان عمرهم 17 سنة ^^ دخل هشام وبابتسامه:السلام عليكم
وجد وشموخ:وعليكم السلام والرحمة
هشام جلس جنب وجد:كيفك ؟
وجد بدلع:تمااموووو ويو ؟
هشام ابتسم:طاير من الفرحه لاني جنبك
شموخ بقرف:اسكت انت وهي اشوي وبرجع
هشام بضحكه:هجل انقلعي برع هههههه
شموخ وقفت:آروح اكلم بنات الاخوال ابرك
وجد بفرحه:سلمي ع هلوي وحشتني هي وشفو وغدير وريمو
شموخ:يبلللغغ
طلعت شموخ اتكلم هاله وهشام باس يد وجد:احبك
وجد بهباله:احلف بس
هشام:والله
وجد بابتسامه:طيب وانا برضو احبك
هشام بشك:صدق؟؟
وجد وقفت وبتريقه:نووب ههههــآآآي
طلعت وجد بسرعه وهشام اتنهد وبحب:احبك يا الغبيه

رجع لعالم الواقع واتذكر يوم خطبها ولد عمها منصور لانه يحبها ووجد كانت اتحبه بععد><" يعني انا كانت تاخذني لعبه بايدها بس انا حبييتتها ماقدر اظلم هاله معي ماقدر ><


اماني
اماني بصراخ:فروووووووووووووس
فراس جالس عند باب البيت:نعمين
اماني:تعااال هونا
انفال فطست ضحك:هونا هاه هههههههههههههههـ
اماني:جب انتي وتعال فروس
فراس جا لعندها:خير
اماني:عطيني بوسه
ابرار:يا سخاافتك
انفال:حسيتي
اماني :جب انتي وهي يلا فروس عطني بوسه
فراس باس خدها وراح واماني تضحك وتمد لسانها لخواتها ووافي دخل البيت:سلام
الكل:وعليكم السلام
وافي قرب منهم:شوالاخبار؟
اماني:تسرك الاحوال ومن صوبك؟
وافي:الحمدلله باكر بيطلع الراتب
ابرار:آها زين والله
وافي:امي نايمه ؟؟
اماني:ايواا بقومها ع صلاة العشى
وافي:زين وانا بنام قوميني الساعه 2 بالليل اليوم دوري ف تنظيف المطعم
انفال:ان شاءالله
اماني وقفت :انابروح عند صفوي وبجي
راحت عند البيت ايلي جنب بيتهم ودخلته وبصراخ:صفاااااااء
محد رد استغربت اماني ودخلت غرفة شفيقه:خاله !!
انصدمت من النظر ايلي شافته وشهقت :خااالتييي !!!!


شموخ
دخلت البيت بسررعه وهي تركض وشافت ريماس قدامها وع طول عطتها كفف ولا احلى وبعصبيه :هاه جيت ولا ما جيت مره ثانيه لا تتحديني
ريماس بقهر:حيوااانه ؤؤؤؤف
شموخ تتريق:يلا سي يا اشوفك ع خير
ريماس بعصبيه:بلا هباله واطلعي لمرت اخوك
شموخ:والله فله انا وهلوي بنفس البيت هههه
ريماس ابتسمت لشموخ وطلعوا فوق لغرفة هاله ايلي كانت منسدحه ف سريرها وتبكي وشموخ دخلت وهي اتدق بالزباله:هنوني هنوووونييي حبيبي راجعللي
ريماس بقهر:يا بقره وش جاب الجاب
شموخ:ريمو اسكتي عنك تراك واصلتلي لخشمي
ريماس:ويييع مالت عليك بس
هاله بقهر:شمووووخ قولي لاخوك يتركني بحالي
شموخ اتدق:خلوني خلونيى بحاالييي
ريماس:شموخ انتي متأكده انك صاحيه
شموخ تضحك:لااا
هاله :ؤؤؤؤف برررراا
شموخ:انا الداخله وانتي الطالعه يا حلوه
ريماس باستغراب:ايش!
هاله اتنهدت وانسدحت ف سريرها وشموخ انسدحت جنبها:وش فيها قلب شموخه
هاله غمضت عيونها:فيني الهم كله
شموخ:آما ليه ترى والله هشام حباب يووو ع طاري حباب
ريماس قاطعتها:نعرف انها اغنيه خلاص اسكتي
هاله شافت شموخ بملل وشموخ ابتسمت لها ورمشت بعيونها:معجبه ؟؟
هاله:مالت عليك انا وين وانتي وين
شموخ:هلوي لا تمصخينها انتي وهشوم اوووه صح هشوم يسلم عليك >التفت لريماس>وفصول يسلم عليك
ريماس بقهر:وييع مالت عليه الله لا يسلمه
شموخ:ليييييييييييه َََ
هاله بهمس:الله يسلمه يس غريبه سلم علي
شموخ:هلوي هشام قلت لك حباب ما راح يظلمك حتى لو كان يحب وجد بيحبك انتي ترى وريمو يا زفته ليش الله لا يسلمه حبيب قلبي فصوولي
ريماس تضحك:بس كذاا هههههههههههههـ
شموخ:يعني لازم الشكوك ذي هاه ههههههههـ
هاله :ههههههههههههههـ قطيعه اسكتي هههههههـ
شموخ:ياخي يا بخت ايلي بيعرس فيني وربي اني توحفه
هاله :من ناحية توحفه ايوا بس يا بخته اشكك ان امه مو داعيه عليه بليلة القدر
ريماس:ههههههههههههههه كفك يا خطيير
شموخ:ها ها ما اتضحك اقولكم اتصلوا ع شفوي وغدير خليهم يجون هناا
هاله:ايه والله ما درينا بمرت اخونا
ريماس:يلا ثواني
اتصلت ع غدير وردت غدير عليها:هلاابشششش
ريماس:حي من عااكس
شموخ اتدق:اتجاااه الريح وجاابششش
هاله فطست ضحك وغدير تتريق:مساء الخير شو جاب الزعيمه عندكم؟؟
ريماس:يوو ما دريتي هشام خطب هاله وملكتهم الاسبوع الجاي
غدير بعصبيه:نعمم متى كنتي ناويه اتخبريني هاه ؟؟!!!
ريماس:توني خبرتك ولا ما استوعبتي انتي؟؟
غدير:جب جب ويلا جايتلك
ريماس:الله معاك
قفلت بوجهها ومسكوها جو سوالف وشموخ اتنكت طول الوقت


شفاء
دخلت غدير غرفتها وبابتسامه:شفوي البنات متجمعات قومي انروح عندهم
شفاء سادحه بالسرير:مافيني روحي انتي
غدير:براحتك
طلعت بسرعه مع الساايق وراحت لبيت عمها بو خالد وشفوي منسدحه بالسرير واتحس انها فاقده شي"يا ربي فرج همي"><


صفاء
رجعت البيت ووجهها منقلب 360 درجه وانصدمت وهي اتشوف الكل متجمع ف بيتها ودخلللت بسرعه وبصراخ:وش فيه !!؟
اماني جت لها وهي تبكي:صفوووي خاله شفيقه
صفاء طاح قلبها في بطنها:وش فيها!!!
اماني تبكي:عطتك عمرها
صفاء كأن موي بارده انكبت فوقها:شنوووو !!!!!!!!!!

خلص البارت ^^

جمال السكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2011, 06:10 PM   #5
جمال السكر
نسـ[راقي]ــائم

الصورة الرمزية جمال السكر

رقم العضوية : 35600
انظم بتاريخ: Sep 2010
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة: العيييين دار الزين
المشاركــات : 7,015  

المسابقة الدينية - المركز الثاني 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: رواية يا رب عونك ضاق بي كونك >رووعه

الجزء الخامس

صفاء دخلت البيت وسط هالحششد كله من الحرييم وشاافتها جثثثه هامده ع السرير ايلي ينامون فيييه يوميااا ...قربت منها ورمتت نفسسهاا عليها وهي تببكيي وتصااررخخ:يمماااااه يماااااااااااه قوومي يماااااااااه
اماني تبكي وسحبت صفاء:صفووي قوومي حرام ايلي اتسوينه
صفااء تبكي وتشهق وتكح:يمااه كح كح آآسفه يمه كح كح انا احببكك آآآآه احبببك كح كح
شفيقه مافي ردة فعل منها وصفااء اتصاارخ وتكح:يماااااااه قووموووها قووموووهااا امييييي
اماني تبكي:صفوووي بسسسس
انفال تبكي وقربت من صفاء:صفوي خلاص كلنا معااك
صفاء تبكي:مابيكم ابيييها هيي بس هييي احبها هي ابيييهااا يمااااااااااااااااااااااه >بعدت اماني وانفال عنها وركضضت لامها وضمتها وهي تصارخ وتبكي>قووموووا عنها قوومووا وخرووااا
ام مؤيد:خلاص يا جمااعه اطلعوا برررع
الكل طلع وهم يشوفون صفاء بشفقه ويبكون وطلعوا ما عدا اماني ايلي اتشوف صفاء وتبكي وانفال وابرار معاها وصفااء دافنه راسها بصدرر امها الباااااردد وتبكي وتكح:وخرووا عنها وخرووا امي ما مااتتت ما ماتت
اماني تبكي وجلست جنبها:صفااء قولي لا اله الا الله
صفاء تبكي وبصراخ:اقولك امي ماماتت ماماتت
انفال تشهق من البكاء:امون انا بروح عند اميي
اماني نست امها وشهقت:يووو صح اميي
ابرار بسرعه هي وانفال ركضوا لبيتهم واماني وقفت وعيونها ع صفاء:صفووي
صفاء بعصبيه:براااا ما ابي الا اميي اطلعي وقفلي الباااب وراك
اماني زادت دموعها وطلعت وهي اتحسس ان صفاء انكسسرت هالمره وقفلت الباب وراها واتسندت عليه وهي تبكيي وتشهق وتكح:لييش يا ربي الدنيا مكشره بوجهنا لييشش!!!
كان يشوفها وهي تبكي ويحس بقلبه ينقزز من مكاانه ع كل دمعه اتنزلها وقرب منها وبلا شعوريا مد ايده ومسك ايديها وبعفويه:ليه تبكين ؟
اماني انصدمت منه وشهقت :انتتت !!!!!
الشاب ابتسم لها:ايه انا
اماني بسرعه سحبت ايدها منه وبعصبيه:مين انت عشان تمسكنييي
الشاب ظل يتآآمل عيونها المليان دموع وسرح بجمالها:......
اماني عصبت وراحت لبيتها ودخلت وقفلت الباب بقوووه بوجهه وهي اتحسس انها بتنكسرر بعد غمضت عيونها بقووه وعضت شفايفها وشهقت:يا ربب عووونكك يا رب

صفاء كانت سادحه ع جثه امها الباارده مرررره وضامتها وتبكيي وتشهق وتكح وقلبها بيووقف من النبضض :يماااه لا تروحين يمااه انا احبككك يمه اآآسفه آآآسفه والله آآسفه >باست راسها وايدها ورجولها وهي تبكي>الله يخليك قوومي اعرف انك نايمه قووميي يمه قوومييي
شفيقه للاسف هالمره ما راح تقووم وصفاء غمضت عيونها وعضت شفايفها وبهمس:قوومي تكفييين قووميي قووووميي



شفاء

كانت اتشوف شكلها بالمرايا ومصدومه من الدموع ايلي تنزل من عيونها ع خدها ومن نبض قلبها السريع وحرارتها حست انها تبي تككحح وتبي حنان بسرعه التفت للجوال واتصلت ع توأم روحها ورد عليها :هلاحبيبي
شفاء تبكي:خااالد وش فيني!!!
خالد بصدمه:شفوويتي شوفيك؟
شفاء تبكي وتكح:كح كح مدري والله كح كح
خالد :وش اتحسين فيه قلبي؟
شفاء غمضت عيونها:مدرييي كح كح كح مدري ليش ابكي كح كح
خالد بخوف:يا روحي انتي قولي لا اله الا الله
شفاء تبكي:لا اله الا الله
خالد :شفووي قومي صلي
شفاء غمضت عيوونها بقووه وبهمس:احسس اني بموووت اول مرره اتطول هالحاله فيني
خالد بسرعه وقف:انا جاي لك
شفاء شهقت وهي تبكي:لالالالالالالالالا تيجي الحين بووقف بس والله خايفه اشوي
خالد:لا تخافيين وانا معاك يا روحي انتي
شفاء بهمس:محتاااجججه لك لا تتركني يا خالد لا تتركني
خالد :والله ما راح اتركك يا شفاء وما راح يفرقنا الاالموووت
شفاء تكح بقوه وتبكي:يلا اكلمك بعديين
خالد بخوف:لا لا لا تقفلين تمي ع الخط لين ما تسكتين
شفاء انسدحت وهي تبكي:بتتعب ما راح اسكت هههههـ
خالد ابتسم واتسند ع السرير:تعبببكك بالنسبه لي رااحه
شفاء ظلت تبكيي وهي مغمضه عيونها وتكح وخالد يسمعها ويحااول انه يسكتها بس ماعرف وش يقول ما يبي يتعبها وفضل انه يسسكتت لين ما سكتت شفااء وبلهفه:شفووي
شفاء نايمه :-------------
خالد ابتسم:احبك
قفل الخط واتنهد:الله يعينك يا قلبي


هاله
غدير بصراخ:شمووخ يا الزقه وش هالتفكير
شموخ:مدري عنك بالله هاله مو حلووه اكيد بتسحر هشام لو سوت ايلي علمي علمها
هاله ووجهها ولع وبقهر:حقييره
شموخ:وربي انكم سخيفات كلكم بتعيشون هالمرحله ليه الحياء؟؟
ريماس:عبرينا يا حلووه اصغر من 18 هناا
غدير تضحك:ايه والله
شموخ:برااا برااا ههههههههههههـ
هاله وقفت:اقوول انا ابي انام يلا بالاذن
ريماس:بدرري!!
هاله:بدري من عمرك بكره دوام يلا سي يا
شموخ وقفت:يلا ما عليه طرده هاه ع العموم اشوفكم بكره ع خير
طلعت شموخ وهي تتصل بفيصل:آلوو فصول ----ايوا خلصت ----طيب تعال خوذني البيت ----لا بالله وش رايك يعني لو هشام او ابوي بيوصلني كنت بقولك تعبر علي؟؟؟ ---خليك ذكي مثلي---لا تطولها وهي صغيره -----ؤؤؤؤؤؤؤف تطولها تنفع للصغيره والقصيره طيب يا الدقيق ------طزززز فيك >قفلت بوجهه واتصلت ع سامر:هلا وغلا بسمووري هلا ----شو الاخبار-----لالالا انا مو مصلحجيه يا االاخ بس وش رايك اتعبر علي؟؟--- ايوا في بيت خالي--ؤؤؤف انت شكلك ما راح تيجي ----- تراكم مصختوها هاه ---- انققللععع >قفلت بوجهه وجلست ف الصاله:ؤؤؤؤؤؤؤؤف وش آسوي الحين ؟؟
ظلت اتشوف الفراغ واتفكر بطريقة عشان ترجع بيتها ...دخل ابو خالد ووراه مساعده متعب وما انتبهوا ع شموخ ايلي جالسه لابسه عبايتها وشيلتها ع كتوفها وشعرها لامته باهمال وحاطه رجل ع رجل وسرحانه ....بو خالد:متعب انا راح اروح اجيب اورااق من المكتب وبجي
متعب ظل واقف ومعطي شموخ ظهره:تماام
طلع بو خالد لجناحه ومتعب التفت يشوف القصر وانصدم من شموخ وبارتباك:آآآآآآآآ (يا ويلي يمكن هاي هاله او ريمااس ؤؤف الحين بيطردني لو شافها هنا) لو سمحتي هاله او ريماس
شموخ التفت له وشهقت:يمهههه !!!
متعب ارتبك من شهقتها وبلا شعوريا حط ايده ع فمها:ؤؤصص بتفضحينااا وبنطرد من ابوك
شموخ انصدمت من ايده ع فمها وبعدتها بسرعه وبعصبيه:حوو الاخ وين تبي تووصل هاه
متعب ظل يشوف ملامح وجهها الجذاابه وشموخ حطت يدها ع شعرها وشهقت:يا حيوااان
بسرعه دخلت ايدها ع عيونه ومتعب صارخ:آآآآآآآخ وجع
شموخ لبست شيلتها واتلثمت وتوها بتطلع الا وسمعت صوت الباب ينفتح وبسرعه البرق اتزحلقت ورا الكنبه ومتعب يحك عيونه وبو خالد طلع له وباستغراب:متعب فيك شي؟؟
متعب عيونه حمرا:لا لا لا سيدي>التفت يدور عليها بس ما لقاها
بو خالد:خذ هالورق وادرسه زين هاي صفقه مع شركتنا ف لندن
متعب :آها طيب تآمر بشي ثاني ؟؟
بو خالد:سلامتك الا وش فيها عيونك؟؟
متعب يرقع:من السهرر
بو خالد :آها طيب
متعب:الله يسلمك سيدي يلا ف امان الله
بو خالد:ف حفظ الكريم
شموخ بسرعه وقفت وفتحت الباب ودقته بالجدار وبصراخ:خاااليي
بو خالد التفت لها وباستغراب:شموخ !!
متعب سمع اسمها والتفت لها بلا شعوريا وشموخ قربت من خالها وباست راسه:خالي ممكن اتوصلني البيت
بو خالد:ليه واخوانك وينهم؟؟
شموخ :والله الشيخ هشام ما راح يرد علي وفيصل مع اصحابه في الاسترااحه و سامر ما بيجي مع السوااق يبي ينام وابوي نايم الله يطول بعمره وتعرف ما عندي ليسن ولا كان روحت عادي عندي ^_^
بو خالد ابتسم:يا حليلك يا شموخه و والله لو كان عندي ولد غير خالد كان خليته يتزوجك
شموخ استحت :تسلم يا خال بس يلا عاادي ماكو نصيب ويذ خالد هههههههههههـ الله يخليه لشفوي
متعب ظل يشوفها وبو خالد التفت للباب وباستغراب:ما روحت!!
متعب ارتبك:هاه لالالا كنت البس الجزمه
بو خالد ابتسم:طيب متعب وصل شموخ والخدامه معاكم والله انا تعبان وما فيني حيل
شموخ شافت خالها بعدين التفت لمتعب:لا يا خالي يمكن تعبان
متعب بسرعه:لالالا مو تعبان عادي
بو خالد بصوت عالي:سووونياا سووونيا
سونيا جت:نئم بابا
بو خالد:روحي مع شموخ ومتعب لبيت ماما احلام واقعدي هناك وبكره بتيجين
سونيا:طيب بابا
شموخ بهمس متعب سمعها:الظاهر فيه نوم ف المحاضره
متعب ابتسم وطلع لسيارته وشموخ وسونيا وراه وبوخالد راح لغرفته وسونيا ركبت ورا وشموخ توها بتركب بس متعب فتح الباب ايلي قداام وبابتسامه:حياك
شموخ ظلت اتشوفه وهي رافعه حاجبها:نعم ؟
متعب ابتسم وركب السياره وترك باب السياره الامامي مفتوح شموخ جت فكرره جهنميه براسها وبسرعه سوتها....متعب ركب وما التفت جنبه واتقفل الباب وحررك متعب ع البيت وهو مبتسم وشموخ ماسكه نفسها لا تضحك ومتعب بارتباك:وين بيتكم ؟؟
شموخ بتريقه :روح لشارع ***********
متعب استغرب ان صوتها بعييد والتفت لها وبصدمه وشهقه:ميييين انتيي !!!!!!!!!
سونيا جالسه جنبه بخوف:شو فيه بابا؟؟
متعب وقف ع جنب والتفت لشموخ ايلي جالسه آخر شي ورا وتضحكك عليه ومتعب عصببب والتفت لسونيا وبقهر:مافي شي
حرك ع البييييت لين ما وصل وطلعت سونيا وقفلت الباب وتوها شموخ بتطلع بس متعب طلع وقفل الباب وشموخ بصدمه وصراخ:ايييه انت افتح الباب !!!
متعب فتح الباب ايلي ورا وشموخ كانت قدامه وهي خايفه منه حييل ومتعب ابتسم وقرب منها وبابتسامه :شوفيك؟؟
شموخ بخوف:شوفيني
متعب يتآآمل عيونها وبهمس:والله انك حلوه
شموخ بعصبييه :جعل عيونك البططط
متعب:هههههههـ هذا جزاتي لاني امدحك
شموخ عصببت وانقهرت وخافت وعطتتته كف وع طول دززته وركضت لبيتها ومتعب التفت لها وبصرااخ:مقبووله منكك
شموخ قفلت الباب وما لفت عليه ومتعب اتنهد:يا رووحيي
ركب سيارته وشاف الكرسي ايلي جنبه واتذكر الخدامه وفطس ضحك:حليللها ههههههههههههههههههـ



صفاء
فتحت عيونها وشافت الشمس اشرقت اتضايقت من ضوء الشمس والتفت ومالقت جئة امها وبصرااخ:امييي !!!
بسرعه وقفت وطلعت الحوش اتدور عليها وطلعت بعدها للشاارع وبصراخ:يماااااااااااه يمااااااااااااه !!!
اماني كانت واقفه عند باب بيتهم وبصدمه:صفوي
صفاء بعصبيه :وين امي وين ودييتووها وينهاا !!؟؟
انفال بقهر:ادعيلها بالرحمه بدال هالمهرجان ايلي اتسوينه
اماني بعصبيه:انفااال !!!
صفاء تبكي وبآآلم :وينها ابي اودعها ويينها !!؟؟!
اماني ضمتها وهي تبكي وبحزن:دفنووها يا صفاء دفنوهاا
صفاء حست بقلبها بيووقف من نبضه وغمضت عيونها وبهمس وهي تبكي:رااااحت روحي يا اماني راااحت
اماني ضمتها بقوه وهي تبكي:والله حاااسه فييك والله
صفاء ضمت اماني وهي ساكته وتبكيي بصمت خلااص رااحت امها وهاي حقيقه وما فهمت منها سالفه تووأأمها ووين توأمها وعند مين بتعييش الحين ><" ابرار بهدوء قربت منهم:صفااء ادخلي ارتاحي
صفاء بهدوء:الورق يا امون
اماني:ولا يهمك يا روح اماني راح اجييبلك اياه
دخلت صفاء بيت بو وافي واماني راحت اتجيب الورق وقرآت الاسم وباستغراب:شفاء محمد ال****** !!! هاي وين اختفت وليش ما عاشت مع صفاء وامها والله غريبه


انتهى الجزء الخامس ^.*

جمال السكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

رواية يا رب عونك ضاق بي كونك >رووعه


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية يا رب عونك ضاق بي كونك >رووعه
الموضوع
رواية شما وهزاع كاملة - رواية شما وهزاع للكاتبة ناعمة الهاشمي روايه شمه وهزاع
رواية اما غرام يشرح الصدر كامله - رواية اما غرام - تحميل رواية اما غرام يشرح الصدر
رواية انت لي - رواية انت لي كامله - تحميل رواية انت لي كامله بدون ردود
خلفيات للبلاك بيري رووعه. قالوا علامك كل ماحل طاريه .خلفيات رووعه
افرح كونك من الرجال .. والاسباب الحقيقية هي !!

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 03:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|