العودة   منتديات نسائم الخليج > .:|!|[.. قسم عالم آدم ..]|!|:. > الرياضة > دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين - دوري جميل




دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين - دوري جميل


روابط نقل مباراة النصر والهلال بث مباشر - مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشرة

موعد مباراة النصر والهلال مباشرة - مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشر رابط مشاهدة المباراة - رابط المباراة - توقيت المباراة - موعد المباراة - القنوات الناقلة - مشاهدة مباراة فريق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2013, 12:51 AM   #1
سفير الظلام
المدير العام

الصورة الرمزية سفير الظلام

رقم العضوية : 1
انظم بتاريخ: Jul 2008
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شاب
الاقامـة: Dammam
المشاركــات : 16,806  


مجموع الاوسمة: 0 (أكثر» ...)

My MMS
Arrow روابط نقل مباراة النصر والهلال بث مباشر - مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشرة

موعد مباراة النصر والهلال مباشرة - مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشر
رابط مشاهدة المباراة - رابط المباراة - توقيت المباراة - موعد المباراة - القنوات الناقلة - مشاهدة مباراة فريق - كم الساعة مباراة - كم الساعة المباراة - بث مباشر للمباراة - بث مباشر مباراة - مشاهدة بث مباشر - مشاهدة المباراة مباشرة - مشاهدة قناة الجزيرة الرياضية - مشاهدة قناة الجزيرة الرياضية +4 - مشاهدة مباراة الهلال - مشاهدة مباراة الشباب - مشاهدة مباراة النصر - مشاهدة مباراة الأهلي - مشاهدة مباراة الاتفاق - مشاهدة مباراة الفتح - مشاهدة مباراة الاتحاد - مشاهدة مباراة هجر - مشاهدة مباراة التعاون - مشاهدة مباراة نجران - مشاهدة مباراة الشعلة - مشاهدة مباراة الفيصلي - مشاهدة مباراة القادسية - مشاهدة مباراة الرائد - روابط نقل مباراة - اون لاين بدون تقطيع فى دوري زين السعودي للمحترفين - مشاهدة قناة الرياضية السعودية - مشاهدة قناة ابوظبي الرياضية - بث مباشر مشاهدة اونلاين على الانترنت جودة عالية HD بدون تقطيع
- Watch Match - Live Online

روابط مباراة النصر والهلال مباشر 13546207921.jpg

مباراة بين الفريقين
النصر والهلال

اليوم: الاربعاء - التاريخ: 18/3/1434هـ الموافق 30/1/2013م
الساعة 08:05م بتوقيت مكة المكرمة

للمشاهدة

روابط مباراة النصر والهلال مباشر 13524784731.gif

وبالتوفيق للفريقين ،،،




v,hf' krg lfhvhm hgkwv ,hgighg fe lfhav - lahi]m hgighg ,hgkwv lfhavm

سفير الظلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2013, 01:21 PM   #2
!!!..PING
نسـ[راقي]ــائم

الصورة الرمزية !!!..PING

رقم العضوية : 46985
انظم بتاريخ: Mar 2011
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شاب
الاقامـة:
المشاركــات : 1,795  


مجموع الاوسمة: 0 (أكثر» ...)

My MMS
افتراضي رد: روابط نقل مباراة النصر والهلال بث مباشر - مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشرة

4 مواجهات في افتتاح الجولة الـ18 من دوري زين
ديربي الرياض: "الزعيم" يبحث عن الفوز.. و"العالمي" يريدها "ثأرية"



يحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء غد الأربعاء، مواجهة مثيرة، تجمع فريقَي (الهلال والنصر) في "ديربي الرياض"، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ18 من دوري زين للمحترفين.

وتعتبر مواجهة قطبي الرياض في غاية الأهمية لكليهما، رغم تباين الطموح بينهما، فالهلال الباحث عن المنافسة على اللقب بعد تعثر المتصدر الفتح أمام الأهلي بالتعادل الإيجابي يسعى لحصد النقاط كاملة، بينما يبحث النصر عن ردّ اعتباره أولاً على ذكرى الثلاثية التي فاز بها الهلال في الدور الأول، والمحافظة على حظوظه في حجز مقعد أسيوي في دوري الأبطال ثاني.

مواجهة قطبي العاصمة لها حسابات خاصة أيضاً، فبالرغم من أهمية المباراة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث وكسب القمة التاريخية، سيكون لها حسابات جماهيرية أخرى وإدارية بالمعنى الصحيح، بعد فترة الانتقالات الشتوية التي تسلّحا بها على مستوى العناصر الأجنبية، بتدعيم خطوطهما على المستوى الدفاعي وخط الوسط.

فالهلال جلب المدافع البرازيلي أوزايا دي باولو ومواطنه جوستافو في مركز المحور، بينما جلب النصر المدافع البحريني الدولي محمد حسين ولاعب الوسط المهاجم البرازيلي باستوس، الذي أثبت أنه صفقة ناجحة في الجولتين الماضيتين.

يدخل الفريق الهلالي المواجهة في مركز الوصافة برصيد 39 نقطة، والتمسك بالأمل في المنافسة على اللقب في الجولات التسع المتبقية، بأمل تعثر الفتح، وتقليص فارق النقاط الأربع عن المتصدر، وقد فرّط في فوز كان في متناول اليد في الجولة الماضية أمام الاتفاق، واكتفى بالتعادل الإيجابي 2/2 في الثواني الأخيرة.

وسيدخل الفريق وعينه على النقاط الثلاث، إذا ما أراد فعلاً أن يؤكِّد رغبته في المنافسة على اللقب، ويؤكد حضوره في تفوقه في القمة التاريخية بين الفريقين، التي تصب لصالحه في السنوات الأخيرة؛ ليبقي الأمل في العودة لبطولته المفضلة التي حصل عليها قبل العام الماضي لموسمين متتاليين.

على الطرف الآخر يدخل الفريق النصراوي، بهدف تحقيق الفوز؛ ليعيد البسمة لجماهيره أمام غريمه التقليدي الهلال، وكسر التفوق في الآونة الأخيرة، والتقدم خطوات في سلم الترتيب، ففوزه في المباراة يرفعه لنقاط تقربه من المراكز المتقدمة.

الفريق النصراوي- الذي بات يملك ثقافة الفوز مع مدربه كارينيو- حقق فوزاً معنوياً في الجولة الأخيرة أمام التعاون، عندما حول خسارته بهدفين لفوز بثلاثة أهداف رفع بها رصيده للنقطة 31 في المركز الرابع، وهو يأمل برد الدين للهلال، وهو بلا شك قادر على ذلك، إذا ما تمكن مدربه كارينيو من اختيار التشكيلة المثالية التي تخوض ديربي العاصمة، في ظل تكامل صفوفه، وارتفاع الروح المعنوية للاعبين؛ حيث يملك أكثر من عنصر قادر على ذلك، رغم غياب أهم أوراقه في الفترة الأخيرة خالد الزيلعي ومحمد عيد الموقوفين بالبطاقات الصفراء.

ويلتقي غداً ضمن الجولة ذاتها الاتحاد "السابع" بـ25 نقطة مع هجر"الثالث عشر" بـ14 نقطة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة، فيما يستضيف الاتفاق "السادس" بـ27 نقطة نظيره نجران "الثامن" بـ19 نقطة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويتواجه الشعلة "العاشر" بـ17 نقطة مع الفيصلي "الثاني عشر" بـ14 نقطة على ملعب الشعلة في محافظة الخرج.

!!!..PING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

روابط نقل مباراة النصر والهلال بث مباشر - مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشرة


المواضيع المتشابهه للموضوع: روابط نقل مباراة النصر والهلال بث مباشر - مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشرة
الموضوع
روابط نقل مباراة النصر والهلال مباشرة - بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر نهائي كا
مشاهدة مباراة النصر والهلال مباشرة - مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر
موعد مباراة النصر والهلال مباشرة - مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشر
مشاهدة مباراة النصر والهلال مباشر السبت 14-10 مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشرة
موعد مباراة الهلال والنصر مباشر - مشاهدة مباراة النصر والهلال اليوم السبت 14/10

عيون البحرين - اخبار البحرين منتديات منتديات
دليل محطات تحميل

 


الساعة الآن 04:38 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|